لاأطيق صديقات زوجتي / المستشارة أم عبيدالله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 30-09-2016, 09:36 PM
anonymous01
عضو جديد
anonymous01 غير متصل  
لاأطيق صديقات زوجتي / المستشارة أم عبيدالله

السلام عليكم . سادخل في الموضوع من دون مقدمات . انا نتزوج حديثا عمري 25 . متزوج من فتاةفي سني . جميل . انا اعيش حياة كلها رفاهية و يمكن قول الصخب ( لا اقصد شرب و سجائر الخ ) بل اقصد ان لدي مكانة مرموقة و اصدقاء محترمين و دائما نذهب الي حفلات فخمة مع كل واحة و جوزته . حياتي الزوجية رائعة . لها تفاتهم و احترام و حب كبير .
جميل اظن انكم اخذتم فكرة عن حياتي .
كما قلت انا متزوج حديثا . و في الاونة الاخيرة التقت زوجتي بصدقاتها ال5 ( صديقات من الطفولة ) و لمن لا يعرف قصتي من زوجتي اني اعرفها منذ ان كان عمري 15 . الخ رابط الموضوع
يعني انا اعرفهم جيدا و هم يعرفوننا . لكن ليس لدي اتصال قوئ معهم . لكن اعرفهم جيدا . جميل . انا هل 5 فتيات لا اطيقهم ابدا . اقسم بالله لا طيقهم و احوال اجنبهم . لانهم استخلاليون . و لا يجودون التكلم و التصرف . جميل ذات يوم عدت من العمل وجدة زوجتي اتحظر في نفسها . انا فرحت ظننت انها تخظر في نفسها كي نخرج . لكن ظهر انها تحظر في نفسها كي تخرج مع البنات -_- . اوكي اضللت كامل الليل و حدي انظرت انظرت لين اخذني النعاس نمت . في الصبح الباكر . استيقظت وجدة زوجتي مستلقات بجانبي بملابسها التي ذهب بها . قلت اوكي عادي ليلة واحة تسترجع ذكريات الطفولة التي عاشتها معهم . غيرة ملابسي و ذهب للعمل . و عندما عدت للبيت و انا افتح الباب سمعت اصوات في البيت علمت فورا ان اصدقاء زوجتي هنا هم لا يدعون احدا بخير . شياطين - انا دخلت و هم انفجروا ظحك . من دون اي سبب . قسم الله هذه اول مرة احس باني اطرد في ملكية الخاصة . و زوجتي كانت تضحك . معهم !!!!
فالصراحة لم اتمالك نفسي و طردتهم . من دزنان اقول كلمة لزوجتي . و قلت لها ان طعتع علاقتها بهم . فهم يستخلون فيها و طامعين في اموالها . جيمل . مرت 3 ايام و عادت حليمة الي عادتها القديمة . انا حاولت ان ابعدها عنهم فل استطع جربت كل الحلول و لم ينفع . انا عارف 100/100انهم طامعين في مالها مو امحبتها . ارجوا المساعدة في ابعادهم لاني الصراحة اذا لم اجد حل . لان زوجتي اصبحت تهملني و تهتم بصدقاتها اكثر مني .
اسف علي اللغة لاني انا بطبعي لست جيدا فالعربية لان في جيلي درسنا بالفرنسية

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
زوجة