زوجي والنكد هداه الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-09-2007, 09:48 PM
رؤمة زوجي
عضو جديد
رؤمة زوجي غير متصل  
زوجي والنكد هداه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي واخواني كل عام وانتم بخير هذه اول مشاركه ليا بمنتداكم الرائع
الموضوع واضح بصراحه انا مااحب افضفض لاحد ويشهد الله في هذا الشهر الكريم باني لم اشتكي لابوي اوامي في يوم من الايام واليوم احسست باني احتاج ان ابوح ببعض مافي داخلي لعلي اجد نصيحه تنفعني
ابدا بالمشكله زوجي طيب وكريم ويحبني بجنون ولكن هداه الله ينقدني دائم في كل صغيره وكبيره ويدقق عليا اعطيكم مثال حتى لاتقولو باني ابالغ لو شربت الشاي وخليت بالكاسه شويه يقول ليش كذا خليته وانا مااحب هاذي الحركات ومن الكلام الجارح ولوصبيت القهوه ومقفلت الترمس بقوه نفس الشي ومره حطيت الاكل وجلس يقول ايش هاذا الصحن قلت بهدوء صحننا له عشره سنين ودايم نحط فيه بس من فتره وانته نسيته قال لا كذب وقلت انت ليش كذا لمن مالقيت شي تنقده بالاكل رحت تتكلم على الصحن والله عيب عليك انا ماعمري شفت رجال زيك وجلس يتكلم وطنشته وعلى فكره هو مدير هل من اللمكن انو يتاثر؟بصراحه انا احس اني ماسرت احبه لانو بس جالس بالبيت وينقدني ياانا يا اولادي ولاتقولولي اصبري يكفي صبري على ضربه لي امام اولادي حتى وانا حامل ماسلمت من الضرب لاتفه الاسباب ومع هذا اعيش فغربه ولو طلبت اروح لاهلي مايوديني غير بطلعت الروح ولوقلت طفشانين طلعنا مايرضى حتى صلاة التراويح يقول ماني مصلي غير العشاء يكذب علي ولمن يجي يقول والله ماكنت ناوي بس اتشجعت احس اني مااقدر اصبر اكثر من كذا والي انا متاكده منه انو يمممممممممممموت فيا بس ليش يعاملني كذا تتوقعون علشاني صابره ولن لم افكر بان اقول لاهلي لاني اعرف انو اخرتها بنتصالح ونرجع ابغى حل منكم يااخواني وسامحوني على الاطاله
قديم 16-09-2007, 09:55 PM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
عزيزتي الرجل يتاثر بطبيعة عمله فهو مدير وتعود على اسلوب الامر والانتقاد فتقبلي منه اما بالنسبة للضرب لاتسكتي ولازم تدخلي احد عشان لا يتمادى دخلي احد لديه حكمة من العائلة وادعي له بالهداية وانه ربنا يحنن قلبه عليك فنحن بشهر فضيل اكثري من الدعاءوقيام الليل
قديم 16-09-2007, 10:05 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
??????????????????????
احس مافيه مشكله
مشكلة زوجك مدير
قديم 16-09-2007, 10:08 PM
شاب ثلاثيني
عضو نشيط جدا
شاب ثلاثيني غير متصل  
معقوله عشر سنين ما تاقلمتي معاه على هذا الوضع!!!

هل تفكرين في الطلاق؟!!!

واذا اشتكيتي لاهلك وش تتوقعين بيصير؟

هل ستتحسن الامور ام ممكن تزداد سوء؟

انا انصحك تتكلمين معاه بهدوء ووضحي له كل ماتشعرين به
قديم 17-09-2007, 12:04 AM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
أنا مع الأخ شاب ثلاثيني000000
قديم 18-09-2007, 02:04 AM
رؤمة زوجي
عضو جديد
رؤمة زوجي غير متصل  
اخواني اخواتي لم افكر بالطلاق لاني مقتنعه تمام انو ماراح يسويه ولاابوي راح يرضى ولااقول لاهلي لانهم عمرهم مايوقفون معاي لم يقفو مع اخواتي الي تعرضو للخيانه وبعضهم ازواجهم اكلو رواتبهم وغيرو كثير وعذرهم رزم الوحده تصبر علشان عيالها مهما صار مع العلم انو زوجي مايدري عن شي وتكلمت معاه بهدؤبس مافي فايدهيقول لاشفتيني هادي تبين تنكدين على اقوله بس بنتفاهم يقول لا قفلي على كل المواضيع حتى لو اخطئ عليه عمره مايعتذر تصدقون والله محتاره معاه بس الله يعني
موضوع مغلق

مواقع النشر