والدي غير موافق على العريس واخشى ان يضيع مني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 26-12-2005, 12:19 PM
wardet2006
قلم مبدع
wardet2006 غير متصل  
اهلا اختي

شوفي انا كنت بنفس مشكلتك بس سبب رفضه انه شكله مو حلو وابي قال علي جثتي بتاخذيه وكان رافض تماما ولكني بقيت مصره وعانيت كثيرا وبكيت وتعبت ومرضت لحين ماوافق غصب عنه والحمد لله ياريت تدعولي ان يتمم الله الزواج علي خير ويصدق في وعده

اختي الغرض من قصتي ان تقولي له بوضوح انك تريديه وتبقي مصره لحين مايوافق وان شاء الله يوافق وانا والله حدعيلك بأذن الله واضيف الجأي الي الله وتقربي منه وصدقيني الله سبحانه وتعالي هو اللي حيحل مشكلتك وياريت تصلي صلاه الاستخاره

ان شاء الله بنفرح بيكي قريب :14:

اللهم فرج كربتنا جميعا يا أرحم الراحمين

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 26-12-2005 الساعة 04:50 PM
قديم 26-12-2005, 12:59 PM
infinite
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية infinite
infinite غير متصل  
الله يوفقك .... والله مشكله ... ولكن يبغيلك صبر وأنا بعد مريت مثلك مع العلم إني رجل لكني خطبت أكثر من 7 مراااات ومافي نصيب ,, والحمد لله مرتب ممتاز ,,, لكن الرزق على الله .... المشكله الآبااااااء رؤوسهم متحجره ( لازم يكون من القبيله نفسها ,,, لازم يكون راتبه اكثر من 4000 ,,, لازم يكون جامعي,,,, لازم يكون مو عسكري علشان يقدر يسافر بره ,,, لازم يكون مايدخن ,,, ) والضحيــ ــ ــ ــ ــ ــة في النهاااااااااايه /// الشااااب أو البنت ......

كلكــــــــــــــــــــــــــــــم رااااااااااااااااااااااااعٍ وكلكم مسؤووووووووووول عن رعيتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــة

أدعو لي بالزووووووووووجه الصالحة ( شمعـــ ــ ــ ــ ــ ــ ـة أمــــــــــــــــــــــــل ) وأدعو لأخواتي وأخووووووووووواني

اللهم آآآآمين
قديم 26-12-2005, 01:04 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اهلك يهمهم صالحك وزواج الشخص مختلف لجنسيتك غالبا غير ناجح
قديم 26-12-2005, 10:02 PM
من لي ربيعاً
عضو دائم
 الصورة الرمزية من لي ربيعاً
من لي ربيعاً غير متصل  
كل الاخوة والاخوات اشكركم من صميم قلبي على مروركم واهتمامكم بالموضوع واشكر خاصة كل من دعالي والله لا يحزنكم ابدا ويزوج جميع الاعازب بازواج صالح موفق ، فوالله ان الله لينظر الينا ويعلم من منا مجاهدا مع نفسه والشيطان ومن منا يحاول الحصانة جاهدا وما لمسته من اعضاء المنتدى الجديه في الطرح والراي سلمهم الله وحف هذا المنتدى بعين الحفظ والحماية ووفق جميع المشرفين على حسن الاجتهاد ما استطاعو.
انني بعد ارائكم اتتني الشجاعة بامصارحة والدي ليس هذا رئيكم فقط بل راي كثير من الاخوات وراي احد المشايخ حيث ان خشيت الفتاة على نفسها الفتنة فالاولى لها المصارحة وترك الحياء وذلك لدرء شر ربما يكون اخطر واعظم من الحياء فبذالك لم ينفعها حيائها
ولكن ارجو دعواتكم لاصارح والدي لاني خائفة من ردت الفعل وخاصة ان معاملته تغيرت بعض الشئ معي عندما صارحوة اخواني برغبتي بالزواج والارتباط به واخشى ان مصارحتي تذهب هباء وتزداد مراقبة والدي لي مستقبلا خوف من انحرافي .
اما الصديقة""mona777المتقدم لي ليس من جنسية اخرى بل من نفس دولتي وجنسيتي ولكن ليس من اهل المنطقة.
الاخت سيدرا """لما حجبت الرقم كيف اصل لرقم الجوال ربما اجد مشورة

اكرر شكري جميع من افادني اوشاركني همي وادعولهم من صميم قلبي """"نعم انتم قلوب بيضاء واهل خير .
الرجاء الدعاء لي بزوج صالح وذريه صالحه عاااااجلا غير اجل
]

التعديل الأخير تم بواسطة من لي ربيعاً ; 26-12-2005 الساعة 10:06 PM
قديم 27-12-2005, 02:26 PM
المتأني
عضو نشيط
المتأني غير متصل  
نحترم قوانين المنتدى وقرارات المشرفين ..

ولكن لإفادة اختنا الفاضلة ابين ان المختص الاجتماعي اسمه بالكامل عبد الرحمن بن عبد العزيز المحرج
وهو المشرف على موقع بيوت بلا مشاكل ..

وفق الله الجميع ،،،

قديم 27-12-2005, 11:02 PM
منيتي الباقيه
عضو جديد
منيتي الباقيه غير متصل  
الله يكون في عونك من لي ربيعا حاسة بيكي لاني مريت بنفس الظروف دي وامكن اسوأ
على الاقل والدك رافض من بدري مو مثل حالي ابويه صدمني ورفض عريسي من قبل ملكتي بخمس ايام
الله يعوضك خير
استعيني بالله داه ابوكي عليكي بطاعته وان ظلمك
قديم 29-12-2005, 01:25 AM
من لي ربيعاً
عضو دائم
من لي ربيعاً غير متصل  
جزااااااكم الله كل خير واخص با الشكر الذين افادوني بانصيحة او راي او موقع .
كل اشكر اعزائي ولا تنسونني من الدعوات الى اشعار اخر .
حتى تظهر نتيجت حلولكم.
]
قديم 29-12-2005, 03:56 PM
المتأني
عضو نشيط
المتأني غير متصل  
كان الله في عونكم ..
وأكثري من " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
واهم شي تعملي بالاسباب.. واما النتائج فليست عليك ..ولذا من الخطأ ان تحملي هموم النتائج.. فوضي امرها الى الله .. وهو يعلم اين يكون الخير لك ..
ونحن في انتظار الجديد .. نسال الله ان يكون خيرا لك..
قديم 29-12-2005, 10:57 PM
من لي ربيعاً
عضو دائم
من لي ربيعاً غير متصل  
يااخواني انا لما عزمت اصارح ابوي زي ما قلت لكم وقفت اشوي وقلت ابتأكد اكثر عن اخلاقة وطلبت من اخوي ان يسال عنه في عمله ، بعدين وافق اخوي طبعا كلمته اليوم الثاني وسالت وش صار قالي انه كلف واحد يسال عنه ،وبيرد بعد يومين طبعا مر يومين وثلاثة واربعة ومافي رد اصلا اخوي حاول يتجاهلني ويتهرب مني ، لانه ما سال .
بصراحة اخاف اواجه ابوي وتخرب ويصير مو على مظهرة ومدح قريبتي له ، واخاف نهمله وهو يستاهل بصراحة مادري وش اسوي هل انسى الموضوع واطنش لاني تعبت وانا الاحق اخواني ومحد يرد علي رغم انهم مدحوة واثنو عليه سابقا ، ولا اسعى واستمر ياالله ابي اصحاب خبرة .
واخي الفاظل يامن اشار علي بموقع الخاص باشيخ المحرج انا ارسلت له المشكلة وما رد علي هل بيرسل ارد على الاميل الخاص بي وايميلي مافيه ردود منه ،ولا كيف ؟؟هل هو يطول برد وكم يستغرق اذا كنت جربت.
وجزاكم الله كل خير على توجيهي وتنبيهي .
]
قديم 29-12-2005, 11:16 PM
المتأني
عضو نشيط
المتأني غير متصل  
اختي ..
بالنسبة للمختص المحرج ستجدين في اسفل موقعه بيوت بلا مشاكل افادة برقم هاتف لمن اراد تحديد
موعد استشارة شخصية في المكتب ..
موضوع مغلق

مواقع النشر