أريد الإستقرار في شقة مع زوجي وحدنا ولكن أخ زوجي يريد السكن معنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-05-2011, 09:12 PM
العصفورة111
عضو جديد
العصفورة111 غير متصل  
icon54 أريد الإستقرار في شقة مع زوجي وحدنا ولكن أخ زوجي يريد السكن معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اطرح مشكلتي في هذا المنتدى الاكثر من رائع واتمنى ممن لدية مشورة اونصيحة ان لايبخل علي بها وفقكم الله لما يحب ويرضى .
انا متزوجة منذ مايقارب 7سنوات من بداية زواجنا لم نسكن لوحدنا فقد كنا نستأجر بيت كبير وكان اخوت زوجي واخوتي ايضا يسكنون معنا لان زوجي ماشاء الله عليه كريم جدا وهو الذي قال لهم يتركون الشقة التي كانو يستأجرونها ويأتونا يسكنون عندنا.
المهم في البداية كانو قليل اثنان فقط ولاكن مشاء الله عئلتي وعائلة زوجي كبيرتان فأصبحو ستة شباب منهم من يدرس ومنهم من كان موظف ومنهم العاطل عن العمل والحمد لله الكل يشهد اننا لم نقصر معهم في شيء .
ولكن كاي بنت اريد ان اشعر بخصوصيتي فكان بيتنا مثلا كلفندق الي طالع والي داخل والي سهران والي نايم ولاكن كنت اقول في نفسي اصبري وبكره ان شاء الله احسن مضينا مايقارب الخمس سنوات فمنهم من تزوج وذهب ومنهم من تخرج وتوظف في مدينة اخرى وهكذا وخف الحمل قليلا كنا نصرف للمطبخ كاكبر العائلات وفواتير الكهرباء تصل احيانا 1000ريال في الشهر والله والله كنت اغلب الاحيان اتنازل عن ضرورياتي عشان الميزانية وهم شباب الله يهديهم لايعرفون مدى المعناة التي نعانيها .
الحمد لله قبل قرابة 6اشهر ذهب جميعهم من عندنا وفرحت كثيرا واحسست بمعنى الحياة الزوجية وقلت المشاكل بيني وبين زوجي التي كانت تحصل بسبب كثرة الضغوط علينا
وانتقلنا من بيتنا الكبير لشقة صغيرة على قدنا واجارها كمان ارخص , لاكن لم افرح كثيرا فقد حاء اخو زوجي الصغي آآآآآخر العنقود وسجل في المدينة التي نسكن بها وقبل في الدراسة واتصل على زوجي اليوم العصر وبشرة انه سوف يسكن معنا سنتين حتى تنتهي دراسته ويمكن تتمدد ويتوظف في نفس الشركة , انا الان ضايق صدري لاادري ماذا افعل وزوجي مسسسسسسسستحيل يقول لاخوة لايسكن عندنا مع العلم ان في نفس المدينة اخو زوجي ومتزوج لاكن مايحبون يجلسون الا عندنا والي قاهرني اكثر ان اهل زوجي يجلسون يمدحون في زوجة اخوه وانا الي هم جالسين عند واخدمهم من يوم تزوجة مايقولون لي ولا كلمة ماقصرتي .
اسفة جدا على الاطالة لاكن والله ضايق صدري وماادري وش اسوي مع العلم ان زوجي طييييييييب جدا معي ومع اهلي واخواني بعد ومستحية منه ولدي من الاولاد بنتين وولد .

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 08-08-2011 الساعة 07:44 PM
قديم 10-05-2011, 09:23 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
ماشاء الله عليك أختي العصفورة

سؤالك لوحده يدل على ذوقك و لطفك و خوفك من التقصير
و نفس الوقت إنت بتحاولي إنه تكون لك مملكة ( مستقلة بك و بعيلتك الصغيرة ) مثل أي وحدة ..

ما تقدري تكلمي زوجك ، إنك ما تاخذي راحتك باللبس في وجود أخوه ؟؟؟
و خاصة إنه بيتكم دحين أصغر من قبل ؟

و زوجك كمان ماشاء الله عليه ، ربي يخليه لكم
قديم 10-08-2011, 11:01 AM
دراما بنوراما
عضو متألق
 الصورة الرمزية دراما بنوراما
دراما بنوراما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك أختي العصفورة

سؤالك لوحده يدل على ذوقك و لطفك و خوفك من التقصير
و نفس الوقت إنت بتحاولي إنه تكون لك مملكة ( مستقلة بك و بعيلتك الصغيرة ) مثل أي وحدة ..

ما تقدري تكلمي زوجك ، إنك ما تاخذي راحتك باللبس في وجود أخوه ؟؟؟
و خاصة إنه بيتكم دحين أصغر من قبل ؟

و زوجك كمان ماشاء الله عليه ، ربي يخليه لكم
مع هذا الراي
تحياتي
قديم 10-05-2011, 09:43 PM
العصفورة111
عضو جديد
العصفورة111 غير متصل  
اشكر لك ردك اللطيف روح الطير
بالنسبة لزوجي يقول مستحيل اطرد اخوي, وانا اعرف انو مافي حل بس كتبت في هذا المنتدى لعلي اجد من يصبرني ويذكرني فالله المستعان واليه اشكو.
ابغى افضفض لكم لاني لا ادري الى من افضفض فانا بطبعي كتومه ولا اريد ان ازعل احد.
قديم 11-05-2011, 01:13 AM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله ... انتي انسانه طيبه وهو طيب مثلك ..

حتى لو محد شكر يكفي اجرك عند ربك .. واكيد كبرانه بعين زوجك ..

زي ماقالت روح جربي تكلمينه ....

ولو مافاد مااعليش تصبري ... لعيون زوجك ...

وان شاء الله يلقى شله شباب ويرروح يسكن معاهم وياخذ راحته ..

وترتاحي انتي ...

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 11-05-2011, 02:31 AM
العصفورة111
عضو جديد
العصفورة111 غير متصل  
اشكر لك ردك لا تظلمونه وان شاء الله ربي يجازيك كل خير وربي يسمع منك يارب وينتقل مع شباب عشان ارتاح وهو كمان يرتاح , والله موكره فيه بس والله طفشت ابي احس بالاستقرار والخصوصية , كمان سنتين فترة مو بسيطة ارجو الدعاء لي ان الله يسهل علي ويصبرني ويكون جلوسه معنا بردا وسلاما على قلبي ..
قديم 11-05-2011, 02:41 AM
السعديه اليافعي
عضو جديد
السعديه اليافعي غير متصل  
حبيبتي هذا مو بخل ما له علاقه بالبخل هذا البحث عن الاستقلال والراحه النفسيه
لكن ثقي بالله ان صبرك ماحيروح هباء مش لازم الناس تشكرك على اعمال اردتي بها وجه الله تعالى
صدقيني انا مثلك عشت مع اهل زوجي واخوانه المتزوجين وتحملت الغلط والغيبه والنميمه من زوجات اخوانه وخدمت امه وابوه بكل فخر ورضى
حتى اصبحت اخت لكل واحده منهم ..يستشيروني ويسرون الي ويحترموني الحمدلله هل جزاء الاحسان الاحسان
اما ابو زوجي وام زوجي والله على ما اقول شهيد ان ابو زوجي يحترمني مره ودائما يقول انت غير عن الحريم ومعزتك غير
ولو تبغي عيوني اعطيك وام زوجي وان كانت لاتظهر مشاعرها لاحد احس بعينيها الحب والاحترام
والله خرجت من بيتهم وانا ابكي بس خلاص لازم اخرج بناتي كبروا ولازم ما يختلطوا باولاد عمهم باي شكل من الاشكال
اصبري حبيبتي والله عاقبة الصبر جمييييييييييييييله
وكل شيء يهون لعيون زوجك صح؟؟؟؟؟
الله يوفقك ويوسع عليك في الدنيا والاخره
قديم 11-05-2011, 02:49 AM
العصفورة111
عضو جديد
العصفورة111 غير متصل  
اشكرك السعدية اليافعي على دعائك الذي اثلج صدري فبارك الله فيك وجزاك الله عني كل خير. وكلامك نفس كلام زوجي اصبري فالصبر جميل فبالله استعين.
قديم 08-08-2011, 04:08 PM
فاديا الأمورة
عضو جديد
فاديا الأمورة غير متصل  
انت ليش مقهورة ما دام زوجك قاله اوكي يعني هو اللي راح يتحمل المسؤولية مو انت

لو انت ساكنة ببيت اهل زوجك كمان راح يزعلوا يقولوا ليش ساكنه عنا و عم تكثرلنا مصاريف .. طبعا ما راح يقولوها و لو قالوها اكيد راح تزعلي ... اذا خليه يجي يسكن عندكم شو فيا اذ زوجك تحمل المسؤولية ؟؟
قديم 08-08-2011, 07:42 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
البخل وييييييييييين وإنتي وين
لابخل ولاشي ماشاء الله فيك صفات حلوة ربي يسعدك ويوفقك
وبالنسبة لأخو زوجك مثلا ممكن تخلوه يستأجر مع أشخاص عزاب وقريب منكم ومثلا تصيرين تعزمينه
عالغدا كل فترة وفترة أو مثلا يسكن في شقتكم لكن يكون قريب من باب الشقة عشان تخذي راحتك فباقي الغرف
وخلي دايما عليك لبس الصلاة الطويل الواسع
وإن شاء الله فترة وتعدي
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو

مواقع النشر