كيف اتعامل مع الخيانة الزوجية - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-02-2006, 09:49 PM
فراولة32
عضو جديد
فراولة32 غير متصل  
عليك بقيام الليل والإبتهال إلى الله لإيجاد الحل السليم , والله في عونك يا أختي
قديم 20-02-2006, 10:07 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
السلام عليكم
الله يكون بعونك والله مصيبه من كل المصائب الخيانات الزوجيه
وانا بعد مثلكم زوجي له علاقات قويه بالبنات واجهته كم مره ولا في فايده ينكر وطلعني انا الغلطانه
بس بقول شي الله لا يسامحه لا دنيا ولا بالاخره ويوم الحساب نتقابل احنا نحفظ بيتهم ونحفظ عيالهم وهم طايين مغازل بالبنات وحني احوج شي الحنانهم
ولا نقدر نختار طلاق لانه صعب علينا بينا اطفال واطفالنا يكسرون ظهورنا ونختار نعيش مع خاينين عشان خاطر عيالنا
ونحتسب الاجر عند رب العباد
وبقولك شي لا تخلينه يقربك لاحد ما يسوي تحاليل لا يجيك بمرض ويدمر حياتك حلي المشكله معها وبعدها يسوي تحاليل وبعدها لكل حادث حديث

وتري طلاق ماهو اخر شي بدنيا بس اكيد تفكرين بعيالك وهم بجد يستاهلون تضحيه
قديم 20-02-2006, 10:27 PM
asmaraney75
موقوف
asmaraney75 غير متصل  
حسبنا الله عليهم الم يعلم بالحديث الذي يقول يا بن ادم افعل ما تشاء كم تدين تدان الا يخاف من الانتقام في بنته او اخته اواي من ارحامه لذى فكري وقرري اطلبي الطلاق ولا تلتفتي اليه لعل الله يبعث لك من هو افضل منه
لانه يا اخيتي تخافين على نفسك منه فممكن ان يصاب بالايدز من ممارساته الجنسيه مع الاجنبيات ومن ثم يقع المحذور بانتقال الفيرس لك فسارعي بالابتعاد عنه رغم ان الامر ليس بالامر الهين ولكن اقل الضررين ان تتركيه والا لا تلومين الا نفسك
قديم 20-02-2006, 10:47 PM
الحيراان
عضو جديد
الحيراان غير متصل  
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
انا مدري ليش البعض يسهل جريمة الزوج ويطالب المراء المسكينه انها تصبر مع ان الشي اللي مسويه زوجها اعوذ بالله مصيبه , ياخي وش حاد زوجك الله لايبلانا لو كان عزوبي يمكن نلقى له مخرج ونقول نزوة شباب ويتوب إن شاء الله بس ان الامر يصل للخيانه الزوجيه هذا امر مايسكت عليه استغفر الله وهو ذنب عظيم ولا ادل من ذلك حكم الزاني المحصن في الاسلام وهو الرجم حتى الموت . يااختي اذا انت متاكده انه يخونك فهل شرعا يجوز بقائك عنده ؟ ماقول الا الله يستر على بنات المسلمين من بلاوي العصر هذا وكله من قنوات الفسق والفجور . نسأل الله ان يخلصنا منها وان يهدي شباب وشابات المسلمين
اميـــــــــــــــــــــــــــــــن

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 18-03-2006 الساعة 12:19 AM
قديم 20-02-2006, 11:51 PM
alf22lh22
عضو جديد
alf22lh22 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الحبيبه قصتك مع زوجك نفس قصتي لكن انا بكل صراحه اواجه واصارحه لكن من دون فايده يقول ان الرجال غير النسا النساء عيب وانا اقتل اختي اذا سوت كذا اما الرجال عادي وربي راح يرحمني لاني طيب واحب الخير للناس هذى وجهت نظره والله يهديه
قديم 17-03-2006, 10:32 PM
هانديا
عضو المنتدى الفخري
هانديا غير متصل  

غاليتي :

اولا لاشيء يعجز المولى سبحانه وتعالى فادعي الله أن ينصرك عليه لأنه ظلمك !

ثانيا : انتي بحاجه لأستخدام القوه معه هدديه بأهلك ان كان يخشى منهم او أهله ..

ثالثا: اللاب توب أخفيه عن الوجود خبيه بأي مكان هذه فرصتك عشان بعدين تستخدمينه

كمصدر قوه لك :

رابعا : خلي يحس انه مو فارقه معك مسألةالطلاق عشان الأولاد ..

خامسا : تأكدي ان الله لن يضيعك انتي واولادك وستستطيعين ان تربيهم بعيدا عنه في حال الأنفصال

سادسا : بعد ان تخفي الجهاز أجبريه على التوبه الى الله وترك هذه الافعال وأنك ستفضحينه بأفلامه

اذا لم يترك هذه الحركات ..

سابعا : لايقترب منك حتى يأتيك بتحاليل تأكد خلوه من أي مرض ..

ثامنا : أنظري اليه بأحتقار ولا تبادري للكلام معه ...

تاسعا : اذا لم يفيد معه ذلك كله فغادري الى بيت أهلك واشرحي لهم كل شيء وبأذن الله سينصرك الله عليه ..

أعذريني لكني اتمنى ان يفهم كل رجل انه لاتوجد أمرأه ضعيفه !

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..
قديم 18-03-2006, 12:01 AM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
&***00(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)00***&

شوفي يا أختي إذا واجهتيه لا تصدقين انه راح يعترف أو راح يتوب .. اللي لازم اتسوينه انج تذكرينه بربه بطرق غير مباشره مثلاا تحطين قرآن بالبيت وقصص وغير ذلك .. ومن ناحيه ثانيه اصبريفالصبر مفتاح الفرج إن شاء الله ودوام الحال من المحال اصبري عشان عيالج المساكين لا تحطمين حياتج بيدج بس أهم شي انج ماتلهين بالعيال وتنسين زوجج لأن الرجل مثل الطفل ويمكن أردى من الطفل .. يحتاج رعايه وحب وحنان .. اهتمي بمظهرج الخارجي وبين فتره وفتره طلعي ب... لوك يديد عشان لا يمل والله يسهل ويبعد عنكم بنات الحرام حسبي الله ونعم الوكيل .
موضوع مغلق

مواقع النشر