عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 141 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 27-05-2012, 07:40 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد : عيادة رجل الرجال النفسية:

ابنتي الكريمة :
أنثى أبكت القمر
ليتك أبكيت السحاب ليهل علينا دمعه مطراً
وباركالله فيك ويسر أمرك وعقبال طبيبة أطفال.
كلنا تمر علينا الشرة والفترة والقصد الجهد في الخير والمؤمت غيث أينما حل نفع.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 27-05-2012, 07:47 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة :
أسأل الله العلي العظيم أن ييسر أمرك ويرزقك الهدوء وحسن التلطف مع خلقه وأن يرزقك تلطف خلقه بك
افتحي موضوع خاص بي بقسم ساعدني لنبدأ من هناك.
ذكرتي ثلاث صفات وليست اثنتان.
الصراحة المطلقة دون ترتيب الكلام
الاستعجال واستباق الأحداث تحي موضوع خاص بي بقسم ساعدني
قلة التركيز
ولا أرى مناسبة تحليل موضوعك من هذه الأسطر وأفضل أن تنظري للمطلوب في توقيعي وتكتبيه
وأقصد بالأحداث ما مر في طفولتك مما أثر عليك سلبياً والشخصيات التي هي أطراف لهذه الأحداث ومشاعرك تجاه هذه الأحداث والشخصيات .
ثم كطتابة المطلوب لنواصل معاً بإذن الله.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 28-05-2012, 01:51 AM
أتنهد حباً
عضو جديد
أتنهد حباً غير متصل  

انا رجال يا غالي
قديم 31-05-2012, 08:50 PM
أم عبدالملك2010
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم عبدالملك2010
أم عبدالملك2010 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزى الله خيرا كل من وقف ليساند أخيه المسلم
أكتب هذه الكلمات وكلي أمل بأن أجد الحل منكم بعد الله أنا متزوجة وعندي طفلتين ولي متزوجة مايقارب الست سنين في أول أيام زواجي كنت أسكن عند اهل زوجي بغرفة لكن مستقلة عنهم يعني إن الباب منفصل من الخارج وليس من داخل البيت ولكن كان بيننا جدار وكان يوجد شباك مشترك بيننا طبعا أي وحدة بتتزوج جديد ماتكون عارفة من هم أهل الزوج ومن هو الزوج بصراااحة كنت عايشة عالنيييييية يعني كل شي كان عندي عااااااادي ماكنت أفهم كثير إن الوحدة لازم يكون لكلامها حد مع الزوج وأهله المهم مرت الأيام وبدت الضغوط علي ليش أطبخ لوحدي لازم يكون الأكل معهم ولازم أقوم من النوم وأطلع عندهم وكنت عاااااادي أقول عادي لكن الشي صار يزيد صاروا العشا لازم زوجي يتعشى عندهم وانا جالسة لوحدي بالبيت وبعدين بدا الدلال لزوجي إذا جلسنا مع بعض ينادو يقعد معهم وإذا رحت معه يسيرو يتمسخروا علي وأنا قاعدة هم وزوجي هذا يرمي كلمة وهذا كلمة وأنا أتحمل ويوم اصبحت أطبخ لوحدي طبعا كان في مطبخ مع الغرفة لي صاروا لازم يرسلو لزوجي أكل بحجة إنو انا ما أعرف أطبخ وزاااادت الحركات صار شعوري كأن مالي زوج وأنا متزوجة علشان أتحمل الكبير والصغير فيهم هذا غير الكلام الي كان يطلع علي بوسط الناس وطبعا زوجي مشاركهم ضدي كأني عدوته صبرت وصبرت وطلعت لبيت ثاني منفصل عنهم لكن بنفس المكان يعني كنت بطابق وهم بطابق فرحححححححت كثير اني بنفصل وباخد حريتي طبعا الدلال لزوجي يزييييييييد حتى صار زوجي يخترع لي المشاكل اختراع بس همو اني أتنكد ويسوي قدام أهله إن هو رجال علي وإن هو الي حاكمني وإن مايحبني وصار يشكي مني كل مانزل وطلع راح لهم يشتكي ماخلى علي كلمة لا لصديق ولا قريب ولا لبعيد حتى إنه صار يسجل لي يحط تسجيل في البيت علشان يمسك علي أي شي وحتى إن كان يستنى اليوم الي تتوسخ الثلاجة عندي يروح يصورها ويوديها لأهله وإذا خربت خيارة أو خضرة ينزلها لأهله وكنننننننننننت ساااااااااااااااااكتة لمين أتكلم ما كنت ألاقي حل غير إني أبكي وأدعي لأني أبوي متوفي وأهلي في بلدة ثانية واخواني شباب ماتزوجو حتى لدرجة إنو يجمع الناس عندي عشان يشتكيلهم مني ماخلى علي كلمة الاقالها حتى الضرب ضربني وإلى الآن وانا أعاني من لسانه مايخبي شي والله بيتي مثل التلفزيون كللللللللللللل الناس الي حولي يعرفو وش في داخل بيتي حتى لو اتفقت انا واياه على شي انو ماحدى يعرف فيه ألاقي أهلو عارفين ماأثق فيه ولا واحد بالمية لو حلف لي إنه مايقول أعرف إنه بقول وطبعا نفسي أشتكيله الي بداخلي نفسي أبكي قدامه ويهديني نفسي ما أحتاج لغيره تعبببببببت كثير وأنا أتحمل مشاكل بدون سبب وإذا أهله أذوني بأي شي مو من حقي أتكلم وهو من حسن نية وأنا الي مسئة الظن فيهم وكل ماسولى مشكلة قال أنا بتزوج وهدا من حقي وابغى اطلقها ما ابغاها ولما جا يوم وقلت له طلقني وانا مستعده اشيل كل ملابسي عصصصصصصصصب صار يقول عني انا موعاقلة وان هو بس كدا يتكلم والمشكلة الكبيرة إنو يفتح لي محاضرات عن حقوق الزوج الحين أنا كل الي صبرت عليه وماقمت بحقه حتى اهلي ما شفتهم الامرتين من يوم زواجي والله ما أنام الا بدموع عيني أضحك معه وما أبين له جرحي بس والله إذا قعدت لوحدي إني أنفجر من البكاء صارت معي مثل الحاله النفسية أكلم نفسي طول الوقت وما أقدر أواجهه أنا إذا واجهته بقول كل شي أهله وأصدقاؤه وإذا اتأسفتله على شي يقولي ما ابغاكي تقولي أسفة أبغى اشوفك مكسورة
أرشدوني برأيكم ماهو الحل أن لا أريد أن يتدخل أخواني بالموضوع لأني وااااااااثقة إذا تدخل أخواني فلن يسكت أبو زوجي ولا أهله لأن زوجي حبييييييييييبهم المدلل بعكس أخوانه وممكن ان يصل الموضوع للطلاق أنا أبحث عن حل مااااااااذا افعل معه كي يستر علينا كيف اتأكد أنه يحبني ام يكرهني وهل يحبني رغم كأس المر والظلم الذي شربته عنده
أعذروني على الاطالة وجزاكم الله خبرا
قديم 02-06-2012, 01:02 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  

والدي الفاضل
انا لدي كتابات وكنت اريد طباعتها وعرضها عليكم لنقدها ورؤيتها لكن لااعرف كيف الطريقة ولااستطيع عرضها على العام
وطلبت من الادارة هل ارسلها ويعرضون عليها
لكن لاحياة لمن تنادي مااحد رد
قديم 02-06-2012, 01:17 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة :
وفقك الله لكل خير ويسر لك خير ما تحبين وبالنسبة لما ذكرتيه فاتشرف بما يخدمك وابحثي عني خارج المنتدى
وإن أحببت نبدأ سويا هنا دروس في الكتابة حتى تضعيها قوالب لما تحبين عرضه وحسبما ترين اتشرف وأعيدي التواصل عبر القسم الحاص.

قديم 02-06-2012, 01:21 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  

وفقك الله ورعاك

التعديل الأخير تم بواسطة انثى ابكت القمر ; 02-06-2012 الساعة 01:26 AM
قديم 02-06-2012, 01:24 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
ابحثي بمعرفي وستجدين ما تريدين المهم انك تستمرين على هدفك وتجدين الطريقة المناسبة لذلك.

قديم 02-06-2012, 07:46 PM
أم عبدالملك2010
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم عبدالملك2010
أم عبدالملك2010 غير متصل  

الأخ الفاضل رجل الرجال لماذا لم ترد على موضوعي
قديم 02-06-2012, 07:51 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  

ابنتي الكريمة
أم عبدالملك

أرجو فتح موضوع خاص بك لي في قسم ساعدني لنبدأ من هناك فالعيادة مكان عام وكل التقدير لانتظارك بارك الله فيك وأنظري ماطلبته لعرض الموضوع في توقيعي.

مواقع النشر