متخاصمه مع زوجي لي اسبوعين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-09-2009, 12:25 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
متخاصمه مع زوجي لي اسبوعين

حبايبي الحين ليه اسبوعين ومتخاصمه مع زوجي ومدري وش اسوي وسبب المخاصمه مشكله دايما تتكرر
وانا طفشت كل مثل الاخوان في البيت لاسلام لا كلام بس كده مثل الاخوان وفي نفس الوقت ماليه نفس اني اسويله مفاجأه لاني كل ما اقرر اني اعمل مفاجأه ارجع تاني واتذكر يوم المخاصمه يوم ماسب ودعا علي وأحس إنه مرره مقهورين من بعض
وطفشت لاخروج ولادخول من البيت ولا كلام ولاشي و اف بس استغفر الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 29-09-2009 الساعة 12:33 AM السبب: العنوان
قديم 29-09-2009, 12:28 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
مين فيكم الغلطان يا ورده .. انت ام زوجك؟؟

و على ايش متخاصمين ؟؟

قديم 29-09-2009, 12:29 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
الله يهديك يا وردة المدينة

لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ! فما بالك بزوجك !! معقول اسبوعين ما تسلمي عليه و لا تكلميه ؟

بعدين الاحتفال بذكرى الميلاد حرام .. وما اسمه عيد

استهدي بالله وبادري بالصلح هداك الله

دام السبب يتكرر تفاديه مهما كان كبير ! بيتك مملكتك وسر تعاستك وشقائك بيدك انت فقط
قديم 29-09-2009, 12:38 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
هدي مشكلتي المشاكل دايما دايما كل مانتزاعل ونتصالح نرجع مايمر اسبوعين إلا اتزاعلنا تاني والمشاكل تافهه جدا جوزي من النوع الذي ما يحب أني اخرج كتيير وانا مررره اتعب إذا قعدت في البيت اسبوع وما خرجت وخاصه دوامه من الصباح إلا الساعه 6 المسا
ويرجع تعبان ويبغى يرتاح يعني إزا ابغى اخرج بس عند قرايبي وخاصه ماما وبابا مو في نفس البلد واهله مع اهلي في بلد وحده ولما اسافر لاهلي مايخليني انام عند بيت اهلي بس زياره وارجع عند اهله
مع أنه نسافر كل اسبوعين تقريبا أو إذا كان عندنا مناسبه نسافر
وتانيا يجبرني لازم اروح افراح ومناساب اهله وافراح ومناسبات اهلي أقلي روحي بس الاقربيه والباقي
مو لازم يعني مثلا حتى جيراني صحباتي إقلي مو لازم تروحي عندهم خلاص خالك وخالتك وبس ماتخرجين برة البيت معهم بس خليكي في بيتك وانا مررررره طفشت بس الحمد لله مو مقصر علي ولا في شي بس كل شي مقفل وكل ما اروح فرح ولا مناسبه ابكي واتنكد هوه ما يمنعني بس مايبغاني اخرج مع أنه ما اخرج انا مررره كتير
ودايما نفس المشاكل تتكرر
والحين المشكله الاخيره كان عندي عزومه واهله عندهم عزومه يبيني اروح العزومه مع اهله ومايباني اروح عزومة قرايبي وقلتله اروح لهذول الناس شوي واروح اعزومتي بعدين وماهو راضي وما خلاني اروح عزومتي ورحت العزومه وبعدها بيوم فرح قريبته يباني اروح وما رحت لانه منعني قبلها وسارت مشكله واتعالت اصواتنا وحلف يمين مايخليني اروح اي مكان ولا اي فرح مع اني انا احبه مررره وهو كمان بس سرت من كل مشكله بعدها ابكي واحس أآني بأمرض وادوخ وكل شي اشوف الموت احسن لانه اتلفظ ويسب ويدعي علي وانا مرره حساسه ما استحمل وكل مرره انا اعتذر له لأني احبه واتغاضى عن تفكيره اقول امكن اتصلح بس وش اسوي الين الاهل اتدخلو وماهو راضي يغير تفكيره بس ابي امشي حياتي
قديم 29-09-2009, 01:45 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
حبيبتي الله يعنيك و الله..
لازم تحسسيه ان للي يسويه مش عدل،،وان ما له داع انه يمنعك من حضور عزايم اهلك اذا ما كان هناك محرمات او شئ مخالف...
بس حاولي بينك وبين نفسك انك تقللي شئ فشئ من حضور العزايم تفاديا للمشاكل،،
وطبعا خروجك بدون اذن زوجك حرام يا عمري،،لكن كمان تعاملك معاه و تصالحك معاه بمبادرة منك في كل مرة جعله يتعود او حتى يقتنع انه هو للي على حق،،،
انا اقول ما تقطعوا السلام،وكمان ممكن تكلميه بان تسأليه عن شئ معين مثلا بس بطريقة رسمية،وبينيله ان جرحك كتير،،
وهو اذا يحبك اكيد حيصالحك،وحيندم،بس اكيد لازم تحاوريه في الموضوع بعدما يهدا وينسى الموضوع،،وتفاهمي معه عليه حتى ما يتكرر لان التصالح ليس حلا جذريا للمشكل بل الحل هو مناقشة الموضوع بهدوء وتبيان الاسباب المؤدية لفرضه خروجك،،ومن ثم الوصول الى حل وسط بينكما

والله الموفق
قديم 29-09-2009, 02:13 AM
الاوزون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الاوزون
الاوزون غير متصل  
حبيبتي ورده

جربتي تحزنيه عليك شويه يعني تبكي وتقولي نفسي اروح هذي المناسبة اختي زوجها رضي انها تروح وفلانه رايحه

زي كذا وتحسسيه انك مو اقل منهم ممكن يحن عليك ويخفف الحظر شوي

الله يفرج همك ويسعدك وترضي انتي وزوجك
قديم 29-09-2009, 02:21 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
جربت بس المشكله عنده الاساسيه انتو يكره اني اخرج اصلا بس مايبغى اقلي لا فيدور حاجه تانيه
بس مني عارفه دحين مرررره طفشانه ولاشي مجرد بس لما اكلمه اي سؤال ارد بجفا او ساعات مايرد اصلا ولاتصبحي على خير مدري مررررره تغير
قديم 29-09-2009, 03:03 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
شكرا على ردك بكر الشايب بس قصدي حفله بسيطه يعني موقصدي عيد ميلاد مجرد احتفال كطريقه للتصالح
وكمان شكرا على ردودكم الاوزون و HERMOSA

بس يعني الحرمه لما تتجوز هل معناته انها تسمع كلام جوزها اي شي يقولو عشان لاينخرب بيتها بس مره على مره الواحد يضيق احس نفسه حينخنق وانا من النوع إلي إزا ماعجبني الشي ولا الكلام أرد عند اختلافنا ما اسكت واقول حاضر
قديم 29-09-2009, 03:53 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
طبعا لا شك ان طاعة المرأة لزوجها واجب عليها..
بس مثل ما قلتي ان احيانا الوحدة تزهق وتمل،،،وهنا كما نصحتك ان يكون في حوار بس بهدووء ونتناقش ونقنع بعضنا و اكيد اذا كان في حب فراح يكون في تنازل بين الطرفين،،،
واحب اهمس لك ان الغيرة اكبر دليل على حب الزوج لزوجته
وياما ستات يتمنوا ان ازواجهم يغيرون عليهم و الازواج ولا هنا،،،،

لكن اذا زادت عن حدها يبيلها حوار وتفاهم وتوضيح
والله يوفقك
قديم 29-09-2009, 04:44 AM
وردةالمدينه
عضو جديد
وردةالمدينه غير متصل  
طيب ياجماعه والله تعبت معاه 600 مرهه ونجلس ونتكلم لاكن مافي فايده إقول هوه كده عجبك ولا لا
وبصراحه اشوف إنه انسان مو راضي اتغير ليه 3 سنين واتفاهمنا وكده إقول إخاف عليا هدا مو سبب يقنعني ابدا اف
بس انا ابغى الحل دحين هوه مايفكر حتى إجي ونتكلم لما تسير مشكله
وانا بصراحه احب زوجي واحاول دايما ماتسير مشاكل بس اتنازلت كتيييير
ايششششششششششششششش اسوي
ابغى نكون زي اول مررره كتييير اسبوعين كيف نتصالح احس مررره شايل عليا
موضوع مغلق

مواقع النشر