(مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي - الصفحة 43 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-12-2013, 01:06 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
هلا بالحلوين المتفائلين .. وحشتيني فديتج <ـ------ يختي ما يحطون لنا فيس يعطي بوسة؟!
ولا فيس يضرب بوكسات ولا فييس يطخ ولا فيس يشوت شلاليت

الحمدلله الرحلة كانت رائعة .. صحيح البرد لم يسمح لنا بالكثير .. ولكن نفسياُ كنا متناغمين إلى أبعد حد ولله الحمد .. وكانت هناك العديد من اللفتات الحلوة التي تسر الخاطر.

في نهاية الرحلة شكرته وقلت له إنني استمتعت جداً .. وأن وجودنا معاً لوحدنا بثّ في نفسي الكثير من الراحة.

طبعاً هناك أمور أخرى سأذكرها لاحقاً .. ولكن لنؤجل الكآبة قليلاً .. ودعيني أعلق على كلامكِ أولاً.

قرأت ردكِ منذ أن وضعتيه يا متفائلة .. وتريدين الصراحة استثقلت الأمر كثيراً .. ولم أستسغ فكرة أن أحشر في ذهنه مثل هذه الأفكار .. حتى لو كانت لها نتائج إيجابية فيما بعد كما تقولين. <----- تعرفيني معقدة أتمنى أن يكون كل شي بمبادرة منه ومن خاطره

ولم أجرؤ على تجربة اقتراحكِ .. حتى كان يوم البارحة.

خرج ظهراً وعاد بعد صلاة العشاء .. تعوذت من الشيطان ولم أسمح له بأن ينكّد عليّ .. وفي الحقيقة هو ساعدني في التغلب على شيطاني لأنه عندما يعود بعد تلك الغيبات يكون لطيفاً ودوداً وكأنه يحاول بشكل أو بآخر أن يعتذر أو يعوضني عن ذاك الغياب.

أولاد خاله الصغار كانوا عندنا .. وكنت معهم في المطبخ أضع لهم طعام العشاء وأطعم شما .. دخل علينا زوجي ولكن وجودهم لم يسمح له بالكثير .. فاكتفى بالاقتراب مني حتى كاد يلتصق وعمل نفسه يلاعب شما .. وظل معنا في المطبخ فترة لا بأس بها باعتباره متعباً ومرهقاً طوال النهار ويحتاج على الأقل أن يبدل ثيابه .. وكان يشاكسني ويغمز لي بعينيه ويلعّب لي حواجبه
ما شاء الله لا قوة الا بالله
قدرت له هذا وقررت أن تمر الليلة بشكل لطيف وهادئ .. ظللت مبتسمة طوال الوقت .. ولم أعاتبه حتى على الغداء الذي لم يخبرني أنه لن يكون معنا فيه! .. وبعد أن نام الصغار عدت للغرفة وجالسته وبدأنا نتجاذب بعض الحديث .. كان في المجمل مازحاً .. ومن ضمن ما قلته: إنني سأكون معك في الجنة بإذن الله .. قال: اشمعنى؟ .. قلت: لأنك رجل طيب وزين وما يي منك إلا كل خير ورب العالمين أكيد بيكافئك ويجزيك أفضل الثواب .. وما في أحسن مني مكافأة لك في الجنة

والآن خرج قبل قليل .. فاتصلت بعد خروجه مباشرة وقلت: أحبك .. أجابني مازحاً: متصلة ومخسرة مكالمة عشان تقولين أحبك؟ لو طرشتيها على الواتس اب .. قلت: واحرمك تسمع صوتي الحلو؟ .. قال: اول مرة اشوف حد يمدح نفسه جذي .. قلت: هذه حقيقة طال عمرك مب مدح

تريدين الصراحة يا متفائلة .. لم أكن أخطط فعلياً لتنفيذ اقتراحكِ .. وفي الحقيقة اكتشفت بعد موقف البارحة أنني أفعل ما يشبهه بالفعل .. وكنت أتوقع أن تكون مشاعري تجاه نفسي سيئة بعدها ولكنني على العكس كنت مرتاحة جداً .. وربما ما ساعدني في هذا رد فعله هو حيث استقبل كلامي بمزح ولطافة وود.
ههاهااااااااي ههههههههه والله طلعتي مو قليلة يا مهوره عجبتيني
تراها رسائل لك قبل ما تكون له .... أسلوب رائع ليتني أقدر أنفذه

يالله يا متفائلة هاتي لنا من هالأفكار النيره كمان
قديم 26-12-2013, 12:15 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ههاهااااااااي ههههههههه والله طلعتي مو قليلة يا مهوره عجبتيني
تراها رسائل لك قبل ما تكون له .... أسلوب رائع ليتني أقدر أنفذه

يالله يا متفائلة هاتي لنا من هالأفكار النيره كمان
أنفع يعني؟!

الله يسعدج يا بيتا دايماً ترفعين معنوياتي.

........................

نرجع للكآبة

بعد عودته من السفر رأيت بعض الرسائل التي كانت توحي بشيء ما يحدث .. ولكنها لم تكن واضحة تماماً.

وفي صباح يوم سفرنا جاءته رسالة منها تخبره بأن المستشفى اتصل به .. ويبدو أنه لم يرد لأنه عادة لا يرد على الأرقام التي لا يعرفها.

استغربت حينها وتساءلت .. إن كانت هي مريضة فلمَ يتصل المستشفى به هو؟

نغزني قلبي!

سافرنا .. وبعدها بأربعة أيام أرسلت له تخبره بأنها ذاهبة لإجراء عملية الترجيع!

لا تسألوني بم شعرت!

لا تسألوني: هل صُدِمتِ؟! .. هل حزنتِ؟! .. هل غضبتِ؟!

لو كانت أختي .. أو صديقتي .. أو أخت زوجي مثلاً .. ألم أكن سأدعو لها بأن يرزقها الله الذرية الصالحة؟!

لو كانت واحدة منكن ـ لا قدر الله ـ تعاني عقماً أو مشكلة تعيق تحقيق حلمها في الإنجاب لسنوات .. ألم أكن سأدعو لها الله أن يشفيها ويحقق لها الحلم الذي تحلم به كل امرأة .. والأمنية التي تتمناها كل النساء؟!

هل يحق لي الآن أن أستكثر على إحداهن السعي لتحقيق هذا الحلم الذي طال لما يقارب الأربعة عشر سنة؟!!

لا .. لن أفعل!

ومع ذلك .. بكيت .. وبكيت .. وبكيت .. وبكيت!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 26-12-2013 الساعة 12:16 AM
قديم 26-12-2013, 01:31 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:
نرجع للكآبة

بعد عودته من السفر رأيت بعض الرسائل التي كانت توحي بشيء ما يحدث .. ولكنها لم تكن واضحة تماماً.

أصلح الله شأنك أختي الكريمه ..
لماذا تصري بأن تجعلي حياة زوجك مع زوجته كتابا مفتوحا لك , ولك الحق بالإطلاع عليه متى شئت ؟
لن تكسبي إلا مزيدا من الكآبه وضيق الصدر , وألا ترين أن هذا من التجسس المنهي عنه ؟
وما هو شعورك لو كانت هي تفعل مثلك ؟

آمل ألا تعتبري كلامي هجوما عليك أو دفاعا عنها
إنما كلمة حق أرجو الله أن يتسع صدرك لها , وربما لو وضعتي نفسك مكانها ستدركين قصدي .
قديم 26-12-2013, 01:55 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة

لماذا تصري بأن تجعلي حياة زوجك مع زوجته كتابا مفتوحا لك , ولك الحق بالإطلاع عليه متى شئت ؟
لن تكسبي إلا مزيدا من الكآبه وضيق الصدر , وألا ترين أن هذا من التجسس المنهي عنه ؟

آمل ألا تعتبري كلامي هجوما عليك أو دفاعا عنها
إنما كلمة حق أرجو الله أن يتسع صدرك لها , وربما لو وضعتي نفسك مكانها ستدركين قصدي .
لا أغضب من كلامكم يا أخي .. وبالتأكيد لا أعتبره هجوماً .. ولعلك تعلم أنك لستَ أول من يقول لي هذا.

كل ما في الأمر أنني لم أتمكن حتى الآن من السيطرة على نفسي .. أحاول أن أجاهدها .. ولكن يبدو أن جهادي ليس على المستوى المطلوب حتى الآن!

على كل حال .. هو يدرك ما أفعله .. وله فترة لا بأس بها يمسح المحادثات قبل أن تقع عليها عيناي!

محادثاته معهن جميعاً!

قديم 26-12-2013, 02:24 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

على فكرة أنا لم أكن أفعل هذا في السابق.

والأمر لم يبدأ مع هذه الزيجة .. ولكنه بدأ مع بداية القصة كلها قبل سنوات قليلة.

قديم 26-12-2013, 02:36 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:

كل ما في الأمر أنني لم أتمكن حتى الآن من السيطرة على نفسي .. أحاول أن أجاهدها .. ولكن يبدو أن جهادي ليس على المستوى المطلوب حتى الآن!

على كل حال .. هو يدرك ما أفعله .. وله فترة لا بأس بها يمسح المحادثات قبل أن تقع عليها عيناي!

محادثاته معهن جميعاً!
اقتباس:
على فكرة أنا لم أكن أفعل هذا في السابق.

والأمر لم يبدأ مع هذه الزيجة .. ولكنه بدأ مع بداية القصة كلها قبل سنوات قليلة.

الله المستعان ..
تفهمت وضعك الآن بشكل أكثر وضوحا , وأمر طيب أنك تحاولي السيطرة على نفسك ومجاهدتها
وجهاد النفس هو أصعب جهاد .
قديم 26-12-2013, 07:29 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:

[COLOR=blue]لماذا تصري بأن تجعلي حياة زوجك مع زوجته كتابا مفتوحا لك , ولك الحق بالإطلاع عليه متى شئت ؟

توقفت كثير عند هالجملة .... بأي حق أسمح لنفسي بأن أجعل خصوصيات غيري كتاب مفتوح لي

[/COLOR]
يمكن حبيبتي مهوره لأننا نحس بأن زوجي لي وحقي أعرف عنه كل حاجة فما أقدر أمسك نفسي عن التجسس ... يمكن لأني مو مقتنعه تماما ومن مصاميص دواخلي أنه مو من حقي

اقتباس:

الله المستعان ..
تفهمت وضعك الآن بشكل أكثر وضوحا , وأمر طيب أنك تحاولي السيطرة على نفسك ومجاهدتها
وجهاد النفس هو أصعب جهاد .
ربي يسعدك يا حكيم ويرزقك بكفؤ لك تستاهل شخصية اجتمع فيها الانصاف والرحمة سوا

فعلا جهاد النفس أصعب جهاد ... الله يعينك مهره حبيبتي ويوفقك
قديم 26-12-2013, 09:36 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  

كيفكم انا عندي سوال انا اللحين زوجي ناوي يتزوج سوالي هنا يوم زواجه وشهر العسل وش سويتوا وكيف تنصحوني عشان مااتعب واتاثر مع العلم انا متقبله زواجه وراضيه فيه ومقتنعه ليه لان مكسره نفسي عشانه ولا شايف شي ودايم يزن انا ابغى اتزوج بس لمافكر ببنت عمه الكبيره لقيتها فرصه انه هويتزوج ومن ناحيتي مايبتليني بوحده صغيره يقهرني فيها
قديم 26-12-2013, 09:55 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:
يمكن حبيبتي مهوره لأننا نحس بأن زوجي لي وحقي أعرف عنه كل حاجة فما أقدر أمسك نفسي عن التجسس ... يمكن لأني مو مقتنعه تماما ومن مصاميص دواخلي أنه مو من حقي

هذا ما جعلني أتفهم موقفها إلى حد ما كون أن زوجها كان لها أولا
والزوجة الثانيه تزوجت معدد باختيارها , وهنا نقطة الإختلاف الرئيسه بين الأخت مهره وزوجة زوجها
وأعجبني جدا أنها تحاول جهاد نفسها , واسأل الله لها الثبات .

ربي يسعدك يا حكيم ويرزقك بكفؤ لك تستاهل شخصية اجتمع فيها الانصاف والرحمة سوا

جزاك الله خيرا على دعائك الطيب ولك بمثل , واسأل الله أن يجعلني خيرا مما تظنون
وأن يغفر لي ما يعلم ولا تعلمون .
فعلا جهاد النفس أصعب جهاد ... الله يعينك مهره حبيبتي ويوفقك

الأخت بيتا .. مطلوبة هنا
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=248653
قديم 28-12-2013, 01:41 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
ربما نعم.

بصراحة مصاميص دواخلي بالفعل غير مقتنعة

هل لأنه ملكي؟

لا .. ليس ملكي .. وطوال حياتي معه لم أتعامل معه على أنه ملكي.

ولكن لا أحد يقول لي (مالج شغل باللي يسويه)!

رجل حياتي كلها مرتبطة به .. كيف يعني ما يكون لي شغل باللي يسويه؟!

هذا زوجي .. مب ولد الجيران

أعرف جيداً أنني لن أستطيع منعه من شيء .. وأساساً أنا لا أحاول أن أمنعه من أي شيء .. ولكن كثير عليّ أن أعرف على الأقل ما يدور حولي؟!

كثيرون هنا كانوا يعولون على حكاية أزمة منتصف العمر .. وأنا كذلك فعلت .. ولو لم أكن أطلع على جهازه لظللت أعيش على أمل انتهاء هذه الأزمة .. ولربما وصلت في يوم ما إلى اعتقاد بأنها انتهت بالفعل .. في حين أنها في الواقع كانت تتفاقم!

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 28-12-2013 الساعة 01:46 AM

مواقع النشر