اختكم منهاررررررررررررررررررره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 26-09-2006, 02:47 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اختكم منهاررررررررررررررررررره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي
ارجووووووووووووووووووووووكم ساعدوني انا منهاررررررررررررررررررره من امس مو عارفه شنو اسوي
راح ادخل في الموضوع على طول امس في الليل ذهبت الى مكتب الوالد الساعه2فجرا ابقى اخذ ورق ابيض وفجأه رن الجوال بمسج انا استغربت مو من العاده جوال الوالد يرن هالوقت بمشي رن مره ثانيه رجعت فتحت الجوال ياريت اني مافتحته شفت مسج الرقم باسم رجل والكلام كله غززززززززززززززززززززززززززل بغزززززززززززززززززززززززل انا انشل تفكيري وفجأه طاحت عيني على فاتورة جواله على الطاوله ونفس الرقم كل الفاتورة انا صدمت من كثر الرقم في الفاتورة حفظته جربت اتصلت من جوالي ردت حرمه وتتميع وصوتها صغيررررررررررررررررررررر وابوي عمره55سنه يعني مو صغير وامي مو مقصره معاه بشي ومن الكلام الي في المسج فهمت ان يصرف عليها بعد معقوله ابوي المصلي الصايم الي الكل يمدح باخلاقه يسوي كذا
ماابقى اقول لامي اخاف عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومادري شنو اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وربي اني للحين من امس بدون نوم ولااكل
محتاجه لكم عدددددددددددددددددددددددددددددل
قديم 26-09-2006, 02:59 AM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
اختى الكريمه : الحائرة

كل عام وانتى بخير ورمضان كريم

وناتى الى المشكله والتى تزلزل اركان منزلك واسرتك والصدمه التى تلقيتها من جوال الوالد ،، والتى هى فى حقيقة الامر فى حاجه الى تريث وتعقل فى الكلام والتصرف لان اى تصرف فى هذا الموقف سوف يؤثر اما بالايجاب او السلب على اسرتك ونبدا بالمشكله .

من خلال ما طرحتى المشكله وجدتى ان المشكله تكمن فى معرفة الوالد بفتاة تصغره سنا وهو يسجله باسم رجل فهل يخطر على بال احد بان يكون هناك علاقة اى كان نوعها مع ذلك الرقم وبالتالى السؤال هل لديك الدليل على كون والدك على علاقة بهذة الفتاة ؟ ليس معنى ان يكون هناك رساله ان تكون هناك علاقة ما .

وحتى لو سلمنا بان هناك ثمة علاقة هل تعلمين ما اذا كان والدتك مقصرة فى حق زوجها ام لا بمعنى انتى لا تعلمى ولا تعرفى خبايا الامور بينهم فالربما يكون هناك تقصير من ناحية والداتك والتى ادت الى حدوث هذا الوضع .

هناك الكثير من التساؤلات والتى تطرح نفسها فى هذة المشكله والتى تنبثق على اساس ان هناك الكثير من الاسئله فى حاجه الى اجابه ولكن من وجهة نظرى عليكى عمل التالى :

اولا : ان تتاكدى من الرقم وان لا تكوت رساله عابرة .

ثانيا : ان تعرفى صاحبة هذة الرساله بطريقه او اخرى .

ثالثا : ان تفتحى الموضوع مع والدك ولكن بصورة غير مباشرة بمعنى ان تحكى له عن موقف مشابه مع والد احدى صديقاتك بشرط ان لا يكون يعرفها وشوفى هو كيف راح يرد عليكى وكيف راح ينصح ويتصرف .

رابعا : ان تقولى لوالدتك بان تهتم قليلا به ولكن بطريقه غير مباشرة واذا كانت والداتك مثلا لا تهتم بنفسها فجعليها تهتم .

والله يهدى من يشاء وادعوا الله العلى القدير ان يهيدى والدك ويرده اليكم

اللهم امين
قديم 26-09-2006, 03:00 AM
ليــــــــــال
عضو جديد
ليــــــــــال غير متصل  
والله مشكله ؟؟؟ لاحول ولاقوة الابالله 0000
الله يعينك يا اختي بس ما اتوقع انك تقدرين تسوين شي الا انك تكلمين البنت وتنصحينها يمكن لما يوصل لابوك عن طريقها طبعا انك كلمتيها يصحى من الشي اللي هو عايشه وبعدين ليه على طول فكرتي انه مسوي شي غلط؟؟؟ يمكنها زوجته وانتو ما تدرون واذا كانت زوجته طبعا ماراح تقدرين تسوين شي الا انك تعينن امك وتشدين من ازرها والله يعنكم يااختي00000
قديم 26-09-2006, 03:06 AM
ينبوع العطاء
عضو مميز
ينبوع العطاء غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي والله قصتك ارقتني مابعرف كيف اواسيكي ولكن المواساة الآن ليست هي الاهم الاهم ان تعرفي هل هو متزوج من هذه الفتاة اما انه فقط يكلمها ويتسلى معها
اذا كان متزوجها فلا يمكنك ان تغيري شيئا
ولكن اذا كان فقط يتسلى بها ومعها فيجب عليكي ان تحاولي وبطريقة غير مباشرة ان تثنيه عن تصرفه هذا
مثلا يمكنك ان تخترعي قصة من نسج الخيال عن رجل تسلى ببنات الناس فأرسل الله له من يتسلى ببناته مع انهن طاهرات عفيفات وحاولي ان تتصرفي حاليا بشكل لاتدعيه يعرف انك تعلمين بالموضوع
فقط حاولي بطريقة غير مباشرة ان تلفتي انتباهه الى انه يرتكب حرام واستفيدي اختي الغالية من هذا الشهر الكريم لانه الشهر الذي تقيد فيه الشياطين فيمكنك باذن الله ان تعيدي والدك لطريق الصواب
وسندعو الله لكي يكون في عونك ويصبرك ويدلك على الطريق الصحيح الذي ستتبعينه
اختك في الله
قديم 26-09-2006, 03:08 AM
jassem_9
عضو متألق
 الصورة الرمزية jassem_9
jassem_9 غير متصل  
لا حول ولا قوة ألا بالله
قديم 26-09-2006, 03:08 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شوبير
اختى الكريمه : الحائرة

وناتى الى المشكله والتى تزلزل اركان منزلك واسرتك والصدمه التى تلقيتها من جوال الوالد ،، والتى هى فى حقيقة الامر فى حاجه الى تريث وتعقل فى الكلام والتصرف لان اى تصرف فى هذا الموقف سوف يؤثر اما بالايجاب او السلب على اسرتك ونبدا بالمشكله .

من خلال ما طرحتى المشكله وجدتى ان المشكله تكمن فى معرفة الوالد بفتاة تصغره سنا وهو يسجله باسم رجل فهل يخطر على بال احد بان يكون هناك علاقة اى كان نوعها مع ذلك الرقم وبالتالى السؤال هل لديك الدليل على كون والدك على علاقة بهذة الفتاة ؟ ليس معنى ان يكون هناك رساله ان تكون هناك علاقة ما .

وحتى لو سلمنا بان هناك ثمة علاقة هل تعلمين ما اذا كان والدتك مقصرة فى حق زوجها ام لا بمعنى انتى لا تعلمى ولا تعرفى خبايا الامور بينهم فالربما يكون هناك تقصير من ناحية والداتك والتى ادت الى حدوث هذا الوضع .

هناك الكثير من التساؤلات والتى تطرح نفسها فى هذة المشكله والتى تنبثق على اساس ان هناك الكثير من الاسئله فى حاجه الى اجابه ولكن من وجهة نظرى عليكى عمل التالى :

اولا : ان تتاكدى من الرقم وان لا تكوت رساله عابرة .

ثانيا : ان تعرفى صاحبة هذة الرساله بطريقه او اخرى .

ثالثا : ان تفتحى الموضوع مع والدك ولكن بصورة غير مباشرة بمعنى ان تحكى له عن موقف مشابه مع والد احدى صديقاتك بشرط ان لا يكون يعرفها وشوفى هو كيف راح يرد عليكى وكيف راح ينصح ويتصرف .

رابعا : ان تقولى لوالدتك بان تهتم قليلا به ولكن بطريقه غير مباشرة واذا كانت والداتك مثلا لا تهتم بنفسها فجعليها تهتم .

والله يهدى من يشاء وادعوا الله العلى القدير ان يهيدى والدك ويرده اليكم

اللهم امين

اخي احمد وانت بخير انا كبيره وفاهمه وانا اجلس طوووووووووول اليوم في البيت واشوف كيف تتعامل معاه بكل ودواحترام
راح اجاوب على اسئلتك:
اولا:::: تاكدت لاني اتصلت وردت علي والرقم كله في الفاتورة
ثانيا::: ماراح اقدر اعرف ميت البنت
ثالثا:::بحاووووووووول
رابعا::::الوالده مهتمه بنفسها بدرجه رهيبه ومهتمه فيه بعد
تقبل تحياتي
اختك:الحائــــرة
قديم 26-09-2006, 03:16 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

ممكن تاخذين الرقم واذا تعرفون موظف بالهاتف تستفسرين منه الرقم باسم مين

بعد كذا تبتين بالموضوع يا انك تلمحين لابوك او انك تلجأين لاحد قريب منك يساعدك اخوك الكبير عمك خالك يتدخل بالموضوع

الله ييسر امورك

قديم 26-09-2006, 03:18 AM
قموووورة
عضو متألق
قموووورة غير متصل  
اختي في الله
كان الله في عونك
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
قديم 26-09-2006, 03:50 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــال
والله مشكله ؟؟؟ لاحول ولاقوة الابالله 0000
الله يعينك يا اختي بس ما اتوقع انك تقدرين تسوين شي الا انك تكلمين البنت وتنصحينها يمكن لما يوصل لابوك عن طريقها طبعا انك كلمتيها يصحى من الشي اللي هو عايشه وبعدين ليه على طول فكرتي انه مسوي شي غلط؟؟؟ يمكنها زوجته وانتو ما تدرون واذا كانت زوجته طبعا ماراح تقدرين تسوين شي الا انك تعينن امك وتشدين من ازرها والله يعنكم يااختي00000
اختي ليال ابوي عمره ماسافر ولاتاخر عن البيت لو متزوج كان لاحظنا تغيبه عن البيت اهو دائما في مكتبه الي موجود في نفس البيت
تدرين اني من امس للحين مانشفت دمعتي بس ماوضحت لامي شي غير اني مريضه
وموقادره ارفع عيوني في عيونه من امس
لوكانت زوجته100%تعرف رقمي بس اهي ماعرفته لاني سويت نفسي غلطانه
مع خالص شكري:
اختك:الحائــــرة
قديم 26-09-2006, 03:55 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينبوع العطاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي والله قصتك ارقتني مابعرف كيف اواسيكي ولكن المواساة الآن ليست هي الاهم الاهم ان تعرفي هل هو متزوج من هذه الفتاة اما انه فقط يكلمها ويتسلى معها
اذا كان متزوجها فلا يمكنك ان تغيري شيئا
ولكن اذا كان فقط يتسلى بها ومعها فيجب عليكي ان تحاولي وبطريقة غير مباشرة ان تثنيه عن تصرفه هذا
مثلا يمكنك ان تخترعي قصة من نسج الخيال عن رجل تسلى ببنات الناس فأرسل الله له من يتسلى ببناته مع انهن طاهرات عفيفات وحاولي ان تتصرفي حاليا بشكل لاتدعيه يعرف انك تعلمين بالموضوع
فقط حاولي بطريقة غير مباشرة ان تلفتي انتباهه الى انه يرتكب حرام واستفيدي اختي الغالية من هذا الشهر الكريم لانه الشهر الذي تقيد فيه الشياطين فيمكنك باذن الله ان تعيدي والدك لطريق الصواب
وسندعو الله لكي يكون في عونك ويصبرك ويدلك على الطريق الصحيح الذي ستتبعينه
اختك في الله
اختي ينبوع العطاء بحاول اكلمه بس مااتوقع اني اصل لنتيجه
مشكورة اختي
اختك: الحائــــرة
موضوع مغلق

مواقع النشر