هل هو حمل ,,.؟(((الحمد لله طلعت حامل)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 01-04-2008, 09:42 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
هل هو حمل ,,.؟(((الحمد لله طلعت حامل))

السلام عليكم .انا سالتكم قبل عن اعراض الحمل........ وما قصرتوا بالردود سؤالي هانا الدوره الان باقي عنها اربع ايام وهي ممكن تقدم يعني احيانا قليله تقدم اربع ايام المشكله هي انا في الم يمكن من ثلاث ايام تحت السره ومايل لليمين شوي واحيانا احس الالم قريب من السرهويمتد للاسفل ياصل لاول المنطقه الحساسه واحس كمان بالم الدوره بس ما احس تنزل الدوره ينزل شي كانه بقعه بنيه اول ما شفته حسبت دوره بس لاحظت وتاكدت انه مو دوره ولونه بني فاتح هذا اليوم الفجر شفته وصليت عادي بس كمان شربت ساخن واكلت علشان اذا كانت دوره تنزل ومانزل شي بس نزل المغرب نفس الشي بقعه بنيه ............شكيت قلت يمكن هذي دوره وانا مادري بس ما اكذب عليكم الالم اللي عند السره مضايقني بقوه بعد علموني هذي دوره ولا شنو
قديم 01-04-2008, 09:48 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
الله يخليكم جاوبني يعني اصلي ولا لا ..............ياليت تفهموني
قديم 01-04-2008, 09:57 PM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
صلي اختي لا تتركين الصلاة لما تشوفين الدم افضل واحرى

وسوي تحليل المنزل اذا طلع سلبي معاناها دوره واذا ايجابي معناها حمل ماتتركين الصلاة

قديم 01-04-2008, 09:57 PM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
أتوقع والله أعلم أنك حامل لأن فيه بعضهم يحصل معاها ببداية الحمل نفس الشي الي حصل معك

وبعدين اتوقع تقدرين تفرقين اذا كان الدم النازل دم دوره ولاغيره
قديم 01-04-2008, 10:10 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
جزاكم الله الجنه على الردود ...........ويا اختي ام الاموره انا ماحس انلونه لون دوره حتى الالمها تجيني الام الدوره فعلا لكن الالم اللي عند السره هو اللي مضايقني وخوفني.......اول مره يصير لي كذا تجيني الام في ظهري في رجلي بس عند السره كانه احد يقرصني مع الام الدوره المعتاده بس الالم هذا من كم يوم معي وطنشته بس حسيته مو راضي يهون ولما نزلت البقع النيه اللي شكلها مو مثل الافرازات .بس على شكل بقعه وتكررت مرتين بس
قديم 01-04-2008, 11:28 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
إذا حاسة انو في حمل ما تشربي شي ساخن ولا هالخلطات الي باخدونا لتنزيل الدورة

مشان الصلاة حطي موضوع على الخاص وحطي حد العنوان للجنة الشرعية

والشيخ ما بيقصر

والله يطعمك شو ما تتمني

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين

التعديل الأخير تم بواسطة سلامات يا قلبي ; 01-04-2008 الساعة 11:35 PM
قديم 01-04-2008, 11:40 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
شيهانة البدو ................حامل

الحمد لله الحمد لله الحمد لله الف شكر وحمد ليك ياربي .........بعد ماكتبت موضوع بقعه بنيه وشارت علي الاخت جنز اني اجيب مخبر حمل قلت لزوجي على طول راح وجاب وبصراحه انا كنت يائسه انه في حمل لان لسى باقي على الدوره اربع ايام الا ويطلع لي النتيجه ايجابي رحت جري لزوجي قلت يمكن نحولت عيوني وصرت اتوهم الاهو خطين فعلا واضح بقوه بعد فرحنا كثير زوجي قال يالهه اوديك لمستوصف خاص نسوي تحليل قلت الحين ؟قال ايه رحت معاه وانا فرحانه وطول الطريق استغفر واول شي قالو لنا الدوام خلص زوجي يعرف حق المختبر وشرح له الوضع قال خلهاتحلل وفعلا حللنا وطلعت حامل ولله الحمد ...................الحمد لله الفرحه مو واسعتني لا انا ولازوجي الحمد لله اشكر كل من رد علي وفادني اشكر الاخت جنز اللي هي شارت علي الله يرزقكك اللي تتمنيه ويجزاكم جميع الجنه ...............بس في هم سؤال ........هل البقع البنيه فيها خطوره

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 02-04-2008 الساعة 02:44 PM
قديم 01-04-2008, 11:45 PM
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
cute_baby غير متصل  

تم دمج المواضيع اختي

الف مبروك اختاه والله يتممه لك على خير ,, ويسهل امرك

.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 01-04-2008, 11:48 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
الحمد الله يبارك فيك اختي
قديم 01-04-2008, 11:53 PM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
مافيه احد يبارك ولاشي وانا اللي تركت زوجي وجيت اطمنكم وقلت للزوجي هالمنتدى هو اللي بعد الله له الفضل في ذهابنا للمختبر..................زعلت
موضوع مغلق

مواقع النشر