ندااااء الفطرة السوية : ) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-06-2018, 07:34 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: ندااااء الفطرة السوية : )

اليوم قعدت افكر بالموضوع ههههه ياهالموضوع الي اشغلنا
اول نقطه مو فاهمينها الرجال ان النساء لما يدافعون لانكم حطيتو البنت بصوره بشعه ، وجودها بالحياه ليفرغ الرجل فيهل شهوته لو هي بنت 13 سنه عشان تعف المواهق ، وحقيقه مافي بنت 13،14،15 تبغى الزواج بهالسن الا اذا كانت مجبره وانتم تقولون مانبي اكبر من الولد ومانبغاها تحمل 😳

النقطه الثانيه ويمكن هالنقطه خلتني شوي اتقبل واتفهم الفكره من الموضوع ، دايم بالمدارس نسمع بالشذوذ والممارسات الخاطئه وزنا المحارم ونقول مراهقين وماعندهم وازع وين يفرغون حاجتهم ، هل هالموضوع موضوع زواج المراهقين بيقضي على هالظواهر ، طيب والكبار المتزوجين الي تزيع عينهم على الصغار ويمارسون اللواط والعياذ بالله طيب هذا محصن ليه الزواج ماحصنه ، معناتها مودايم الزواج حل
النقطه الاخيره واتمنى تردون عليها لاني فعلا مو فاهمتها انا مقتنعه لو تسالون المراهقين وتقولون بنزوجكم بيموتون ضحك عليكم ، اصلا عيالنا تعدو ال25 وامهاتهم يقنعونهم بالزواج ورافضين مع انهم موظفين و اهلهن بيساعدونهم لمن مشغولين بحياتهم ووظيفتهم ولا تقولون منحرفين ابدا الحمدلله يخافون الله
قديم 19-06-2018, 07:47 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ما ذكرته اخي رجل طيب. حالة شاذة مقززة.لا يقاس عليها.
انا اقصد بالذات سن 9 إلى 14.الفتاة في بيت أهلها. هل يسمح لها أن تخوض هذه التجربة هكذا!!! لا أتحدث عن ما يحدث بالخفاء و تلك مسؤلية الاهل. فاله هنا قال قد يحدث بالخفاء أن تحمل الخادمة منه؟؟؟ لكن فتاة 9 أو 10.علي حد تعبيرهم مدام بلغت فادي تتزوج وليش اصلا تبلغ هالسنه و تتعذب.هل ستقدم تلك الفتاة على خوض التجربة و تكون لها رغبة خطيرة مؤججة. 9. 10.11 حول هالسن؟؟. الغرب رايحين فيها هذي مافيها كلام بس ما اعتقد بهالسن؟؟ والله اعلم. نحن لا نفيس على ما يرضونه أو تقيس الحلال بالحرام. بس انا افند كلامهم. خلاص مدام بلغ. فليش الله يجعلك يتعذب هالفترة و انه الان واقع في مشكلة فعلا غرائزه طاغية عليه و هو قاب قوسين أو أدنى من الحرام و نحن الآباء والأمهات المسلمون عاجزين عن تهذيت هذه الطاقة في هذه الفترة. قلتو اب 15 خلاص مش قادر. و الدليل انه بلغ!!! طيب هذا ليس قياس صحيح لأن بنت 9 كذلك بلغت و مو عايشة جو الرغبة المؤجلة. أو هو قياس خاص بالرجل هذه نقطة. النقطة الثانية التحدث عن البلوغ الجسدي البحت كقاعدة كافية لخوض تجربة الزواج و استثناء الاكتفاء المادي و المسؤولية والنضج من العلاقة. فهمنا أن الدافع الغريزي للرجل هو اللي يدفعه للزواج. لكن الأمر ليس خبط هكذا فهناك طرف آخر. بنت أصغر غير ناضجة. لا يريد المراهق أن يتحمل أن ينجب أو يتحمل مسؤولية. فيعرض زوجته لمتاعب نفسية وجسدية.واتحدث عن بنات هذا الجيل و كل زمان له ظروفه. لا يعني أن تهمل تلك الغريزة. لكن مو بهالعشوائية دون دراسة كل الجوانب.بدون تعقيد ترى. خله فقط يعدي مراهقته بسلام ويهذب منطقه و عقله و يكتمل طوله
هل الأمر بهذه الصعوبة؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة مسز داني ; 19-06-2018 الساعة 07:52 PM
قديم 19-06-2018, 07:59 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

مبتعثة عندي تعليق على كلامك
المراهق والبنت الصغيرة لو سألتهم ازوجكم.ثنينهم راح يقول نعممممم
المراهق بيفكر انه فراش وحل للأحلام. و يرجع يلعب سوني و كورة و ماين كرافت اون لاين. ومتى ما رغب راح للزوجة ويا حلاوة و بس كذا الزواج. ويصرخ عليها تجيب عشا.
البنت راح تحس انها رايحة حفلة أميرات و انها بتكون واو وأميرة و فارسها يركع يعطيها خاتم الماس وامها تعطيها تاج. وبعدين ترجع البيت لغرفتها و تشاهد قناة سارة وميرال احلى اثنين.
ذا حدود فهمهم للزواج
قديم 19-06-2018, 08:34 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

لا مسز داني خير
البنات الحين لو تسالينها قالت ماتزوج الا بعد الجامعه ، والولد نفس الشي ، محد فيهم بيقدم على الزواج وياليت تجربون وتسالون المراهقين عندكم بجديه مش ضحك يعني
قديم 19-06-2018, 08:51 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ما ادري والله تخيلت كذا جوابه
بنتي الكبرى عمرها 13.مرة كانت تضحك ع تعليق زميلتها كانت مسافرة و مصورة انها تنزل من درج كبير وتقول عقبال ما أنزل من درج الصالة في عرسي😅و انها فاضية تقول هالكلام والبنوتة صاحبة بنتي المقربة من عمرهم صغار اعرفها وكلامهم كله عن المدرسة ومن راح تكون الأولى و الثانية واي معلمة راح تدرسهم السنة الجاية والخ. يعني مو حول المسؤولية. لكن قصدي ببنت 9 سنوات. يمكن
اختي عمرها 20 تقريبا وتدرس هندسة ودايما تقول ابغى اتزوج بعد الجامعة يعني كلامك صح بس اقصد البنوتات الصغاااار. أما الاولاد فما عندي ولد لسة.

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-06-2018 الساعة 12:22 PM
قديم 20-06-2018, 03:05 AM
Um-fhad
عضو جديد
Um-fhad غير متصل  

الزواج مسؤوليه يجب على الطرفين تحمل هذا ويجب على الاهل كذلك التركيز وعدم الاسراع
قديم 20-06-2018, 07:52 AM
الأستاذ فهلوي
عضو نشيط جدا
الأستاذ فهلوي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ا اصلا عيالنا تعدو ال25 وامهاتهم يقنعونهم بالزواج ورافضين مع انهم موظفين و اهلهن بيساعدونهم لمن مشغولين بحياتهم ووظيفتهم ولا تقولون منحرفين ابدا الحمدلله يخافون الله
أولا :
أنا متأكد إن عيالكم وعيالنا ماعندهم ورع وتقوي هذا الصحابي
بس راح أقول كما قال عمر رضي الله عنه لصحابي جليل (( ما يمنعهم من النكاح إلا عجز أو فجور !! ))

ثانيا :

أحكام الجواري أنتم إطلعوا عليها ,, مالكم حتي خلق تقرأون

تشتري وتباع ويطأها الرجل ويملك منهن ما شاء ويهديها لمن شاء
وليس لها مهر وعدتها شهر أو حيضة قبل البيع

وحقوقها المعاملة الطيبة و المكاتبة ,,,, ولا تقارن بالزوجة

ولغاية السبعينات ميلادية كانوا موجودين

أخيرا

ما ادري ليه تعامولون الشهوة كأنها نقص

انا ما قلت زوجوهم كلهم أو بعمر 10لاسنين

إذا حس الأب أو الام بحاجة الشاب او الشابة الي الزواج أن يزوجهم بسرعة

ولا يرده إن عمرهم صغير

كما في الحديث الشريف
حَدَّثَنَا إِسْمَاعِيلُ ، ثنا جُنَادَةُ ، ثنا مِنْدَلُ بْنُ عَلِيٍّ ، عَنْ يَحْيَى بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ قُتَيْبَةَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَدِّهِ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ أَدْرَكَ لَهُ وَلَدٌ وَقَدْ بَلَغَ النِّكَاحَ وَعِنْدَهُ مَا يُزَوِّجُهُ ، فَلَمْ يُزَوِّجْهُ ، فَأَحْدَثَ كَانَ الإِثْمُ بَيْنَهُمَا "

الشهوة عند المراهقين طاغية (( هذا ما اذكره من مراهقتي انا واترابي ))

وقليل اللي سلم تماما

مع ان المغريات السابقة كانت بسييييطة مقارنة بالوقت الحالي

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-06-2018 الساعة 12:20 PM
قديم 20-06-2018, 09:03 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

عموما المراهقين فوره وتطفي على قوله مسز داني ان وجهناهم لامور ثانيه
المساكين الي فعلا انا اتعاطف معاهم الي وصل عمره 30 و 40 وده بالعرس ومو لاقي
هذا الي فعلا الواحد لازم يساعدهم ويدفع لهم والستر حلال فيهم مو اطفال البلاي ستيشن والمفروض الزكاه تصرف لهم والصدقات مو كل شي بناء مساجد و غيره من اعمال الخير فيه اوجه للخير احنا نغفل عنها

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-06-2018 الساعة 12:20 PM
قديم 20-06-2018, 02:33 PM
انثى بريئة
عضو جديد
انثى بريئة غير متصل  

بالنسبة لما قاله فرويد فكل أو جل الدراسات المعاصرة في علم النفس أو التحليل النفسي تدحض ما توصل أليه فرويد وأن هناك حاجات أخرى في الانسان قبل غريزة أو حاجة الجنس مع حاجة الانسان لها هي أيضا. لما تتحدثون عن الغرب كواقع أقول هم ليس لديهم قول الله تعالى : {وما خلقت الجن والانس إلا ليعبدون} قد تقولون أن النبي صلى الله علية وسلم قال" إن في بضع أحدكم صدقة" ولكن هل معنى ذلك أنها الصدقة الوحيدة أو أن الزواج هو الدين كله؟
أخي أقول لكم عن آخر الدراسات عن أن حاجة الانسان الاولى هي التعارف وقد استحضرني قول الله تعالى هنا: {يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم}
أخواني الرجال نحن لا نستغرب أو نستنكر ولكن أن نفكر بتزويج هذا البالغ مع اعترافكم بعدم قدرتة على تحمل مسؤولية الاسرة ؟هل العبرة باكتمتال جهازه التناسلي أم العبرة باكتمال عقله ومدى قدرته على مواجهة الحياة بصعابها؟
قديم 20-06-2018, 10:38 PM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  

سبحان الله
أغلب البنات اللي أعرفهم تزوجوا في عمر صغير
يعني في حدود 14 او 15 سنة
دحين لما وصلوا نهاية العشرينات او الثلاثينيات
ندمانين ، لأنهم يشعروا أنه تم زجهم في مسؤولية في عمر مبكر. والزوج غالبا غير متفهم انه الزوجة صغيرة بالعمر و يبالها مدارة و اهتمام، اللي يصير انه يطلب منها حقوق وواجبات مثلها مثل اي زوجة لأنها زوجة متناسي عمرها الصغير وخبرتها اللي تكاد تكون معدومة بالحياة ككل فمابال بالحياة الزوجية.
ماشفت للان وحدة مبسوطة إنها تزوجت و عمرها تحت ال 15 سنة .. كلهم اللي اعرفهم تمنوا يتزوجوا في عمر أكبر .

مدري الرجال متى يفهموا إنه الموضوع مو إفراغ شهوة و انتهينا !
موضوع مغلق

مواقع النشر