عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 05-05-2008, 11:16 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااام عليكم
اليوم الإثنين زي ماوعدتكم والحمدلله الإختبار عدى على خير لكن الي قبله كان أحلى
الحمدلله أهوه حاجة وعدت
بنات مررة صايرين توحشوني ..!!

تدرون طول ما أذاكر أعاقب نفسي لو ما ذاكرت مظبوط بالحرمان من النت ..!!
وأحيان أقول إذا خلصت من الجزئيه المقررة لهذا اليوم بكافأ نفسي بجوله مع خواتي صديقاتي هني بالصفحه وتجي الساعه 3 الفجر وانا مكانك سر أحس بإحباط لا مشيت كثيير بالمذاكرة ولا شفتكم

لكن اليوم هجووووووووووووم عالنت خفت أكسر الشاشة خخخخخخخخخ

بنات حاسة كلكم حزينين كوكا وميا ااا ... .. فراشه مختفيه من أول ولحقتها سعوود

تدرون الإحساس هذا معايا ولكن ...!!

كل ما تسلل الإحباط أقول رحمت ربي واااااااسعه يارب تشملنا

بنات حاسه بكم انا متحطمة وانا خلفت فمابالكم إنتو..؟؟؟

أكيد أكثر...

بنات أتذكروا حلم كريستالا ...

والله بشرة خير لنا كلنا
أنا متفائله رغم الحزن إنو هذا المنتدى طيب وربي راح ينزل رحمته وبركاته علينا لأنه كثييير خيّر هذا المنتدى ومحافظ

ماتلاحظو معايا كثييير حملو وهم منتظرين من زمان زوجة أبوامحمود الفلسطيني وزوجة منادي و هند ام أحمد و غلا وفلور والله لما أتذكرهم أحس بتفائل كبير ...

يااارب ياااارب ياااارب يااااارب يااااارب يااااارب ياااارب يااااارب يااااارب يااااارب يااااارب يااااارب يااااارب ياااااارب يااااارب

ترزقنا جميعا من خزائن رحمتك وتبدل كل أحوالنا لأحسن وأفضل ياااارب

مرميس أتوقع الطيارة ما تأثر عليك ويارب تبشرينا ونفرح بك يااااارب

جنى حبيبتي ربنا يعوضك ولا يجيك الشيطان ويوسوسلك ويضيع عليك أجر الصبر لأن المصيبه خلاص وقعت فبقي تفوزب بأجرها أو عندك كلام ثاني ..؟؟؟

الحمدلله على كل حال إنتي تطمنتي على نفسك وعرفتي إنكم بتخلفوا وسليمين ودا لوحدوا نعمه عظيمه يا جوجو وشوفي الزاجلة حبيبتنا وملوكة مثلك بالصفحه بس ربي كريم قادر يكرمكم ويكرمنا لا تقطعي الامل من ربنا وتذكري راح يجيك يوم شديد الهول وشديد الحر شديد العطش راح يكون أحب أبنائك هم هذولي الجنينين إلي أسقطتيهم الله يجعلهم شفعاء لك إحنا نعمل مو للدنيل للآخرلهذا اليوم المهول فتذكري كلامي وإحتسبيهم عند الله

صمتي مابينت ...؟؟؟

عشوقه واندين وحشتوني ...

برشا كثييير واحشتني

كوكا أشعر بك كثييير خصوصا إنك الآن مريتي بفشل حلم لكن ...تذكري (وبشر الصابرين)

ديدوا شكرا على كلامك ومشاعرك ويااارب تتوفقي في خطواتك الجايه

يورنا فين الغيبه ؟؟

مشموشه كيف الحمل معاكي كيف فرحتك به زادت ولاآآإتعودتي عالوضع

ملااااااااااك ملاااااااااك ملااااااااااااك خايفه تكوني زعلتي من ردي الأخير أنا ما أحب أحد يزعل مني لأني كثييير حساسه أرجوكي لو قرأتي سطوري هذي قوليلي إنتي زعلانه مني ..؟؟لو إيوه أنا أستسمح منك ووالله ما قصدت إلا مصلحتك وتنويرك لخير ممكن ماشوفتيه ...لو لا ودا العشم طمنيني ...

مين يابنات مستمرة عالإستغفار وكم بتسجلوا عدد إستغفار في اليوم ...؟؟

يارب تتقبل منا جميعا

أستغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

أستغفر الله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 05-05-2008 الساعة 11:42 PM
قديم 05-05-2008, 11:31 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001 مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا بنات يا رب تكونو كولوكو بخير ان شاء الله

يا رب تكونو بخير ان شاء الله

باقى البنات ليكم حبى و تحياتى

اما عن اخبارى فانا مش عارفة ليه مصابة بحالة من اليأس الشديد بس برضو مع وجود الامل فى ربنا
مش عارفة ليه حاسة انى حالة ميؤوس منها حاسة انى بعمل اللى عليا و انا عارفة انه تحصيل حاصل لوضع مش حيتغير تخيلو ان نفس الحالة عند زوجى كمان يعنى اتلم المتعوس على خيب الرجى الحمد لله على كل حال و الحمد لله انا احسن من غيرى بكتييييييييير

ادعولى يرجعلى النشاط تانى

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
والله يا كوكار إنتي ضحكتيني لأني أتفجأت كثيير من الكلمة دي قرأتها في لحظة صمت وسكون فضحكت ضحك

يارب يلمكم على بعض وتصيروا إتلم المسعود على حايز الرجا ياااارب
قديم 06-05-2008, 12:33 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
بنات كيفكم
وحشتوني
اكتب لكم وانا خااااااااااايفه لاني اتألم الم مستمر من 4 الفجر ولسه متواصل معاي بس المشكله الم دوره ... مش عارفه اذا هذا هو الولاده او لا.... لكن اللي اعرفه ان الالم يروح ويرجع واذا صار الالم كل خمس دقايق معناه ولاده .. لكن انا احس بالم متواصل ولايوقف ... بس مشكلته خفيف .. يعني اقدر اعيش حياتي طبيعي بس بألم ....

عموما لو حصل معاي تغيرات وتطورات راح اخبركم .. انا لحد الان مافكرت اروح مستشفى صراحه اخاف يكشفون علي ويقيسون الرحم ويألموني كثير .... بخليها على الله لحد مايصير الالم لايطاق

سلمولي على ام الاموره
قولو لها اني احاول احافظ على الوعد واولد الاسبوع الجاي يوم الاثنين لكن ان شاء الله خير والالم يوقف لين يوم الولاده المتفق .... وقولو لها وحشتني كثييييييييييييييييييييييييييييير

حبايبي ادعو لي لاتنسوني ... مافي احسن من الدعاء في ظهر الغيب
قديم 06-05-2008, 12:47 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اهلا بالغاليات ربي يفرج هم الجميع
حبوبة يا زهور ربي يوفقك في دراستك و الى اعلى الدرجات دنيا و آخرة ربي يفرج همك يا الغالية و يرزقك ببنوتة حلوة

حبيبتي حلومة و الله لسة سألت البنات عنك يا رب تكوني بخير حبيبتي قلبي معك ربي يخفف عنك و يرزقك ساعة ولادة سهلة يا حي يا قيوم حبيبتي تحملي و ربي يجعلها في ميزان حسناتك يا رب ربي يخفف عنك و انا معك انك ما رحتي للمستشفى انت عارفة انه البكرية تاخذ وقت و ربي معك و قلبي معك

ملاك العــــــــــــــــــــــــــــــــــــراق الك وحشة يا طيبة يا رب تكون النتائج طيبة يا رب طمنينا عنك انا حاسة في آخر رد لك انك متفائلة خير ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين يا رب العالمين
ملوكة انت ليه مش بتكلميني احنا اتفقنا اننا نتكلم انت مختفية

باقي البنات تقبلوا حبي و دعواتي
قديم 06-05-2008, 01:25 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
حلومة حبيبتي ماشاء الله
ما ادري ليه اليوم وانا بتأمل في كلامك إنك ما حسيتي بألآم ولاده لسه ...جلست اتذكر لما رجعت من الأجازة ولقيتك حامل سبحان الله الآن جاء وقت الحصاد ياااااااااااااااارب ذريه صالحه وفي ساعه سهلة يارب ياارب ياارب

ومن تجربتي الآلالام إلي معاكي ممكن طلق بس بارد لسه ما صار وقت الولادة لازم يصير مؤلم جدا وما يخليكي تنامي أحفظي هذي العلامه يا حلمي مايخليك تنامي هذا ألم الطلق يعني لما تنتهي الطلقه تجيكي النعسه وتتمني تنامي وإلا تجي الطلقه الثانيه تصحيك من النوم أو بالأصح ماتخليكي تنامي ....
الطلقه زي الموجه من الألم ممتدة في البطن تكون قويه في مكان الآم اللدورة المعتادة لك أنا ألالآم الدوره بأسفل بطني لبواطن قدمي فكان طلقي في نفس المكان طبعا بالظهر ..
أنصحك ما تروحي المستشفى ابدا إلا لما يستوي الألم صح عشان لا يستعجلون عليك

ياارب بالسلامه

زهور
قديم 06-05-2008, 02:17 AM
كلي حنين
موقوف
كلي حنين غير متصل  
مبروك يابنات على افتتاح هذا الجزء رغم انها متاخره شوي

وانا كنت معكم بالجزء اللى قبل لكن انقطعت لظروف وانا رجعت لكم كما انا واحداثى لم تتغير لكن قطعت عهد بيني وبين نفسي انى ماراح افكر بالحمل بس راح ابذل الاسباب

يارب ترزق كل المحرومات

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 06-05-2008, 08:30 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي قريب مشاهدة المشاركة
بنات كيفكم
وحشتوني
اكتب لكم وانا خااااااااااايفه لاني اتألم الم مستمر من 4 الفجر ولسه متواصل معاي بس المشكله الم دوره ... مش عارفه اذا هذا هو الولاده او لا.... لكن اللي اعرفه ان الالم يروح ويرجع واذا صار الالم كل خمس دقايق معناه ولاده .. لكن انا احس بالم متواصل ولايوقف ... بس مشكلته خفيف .. يعني اقدر اعيش حياتي طبيعي بس بألم ....

عموما لو حصل معاي تغيرات وتطورات راح اخبركم .. انا لحد الان مافكرت اروح مستشفى صراحه اخاف يكشفون علي ويقيسون الرحم ويألموني كثير .... بخليها على الله لحد مايصير الالم لايطاق

سلمولي على ام الاموره
قولو لها اني احاول احافظ على الوعد واولد الاسبوع الجاي يوم الاثنين لكن ان شاء الله خير والالم يوقف لين يوم الولاده المتفق .... وقولو لها وحشتني كثييييييييييييييييييييييييييييير

حبايبي ادعو لي لاتنسوني ... مافي احسن من الدعاء في ظهر الغيب
تولدين بالسلامه طمنينا عنك
لكن لا تفعلين مثل امى
انا البكريه وولدت امى فينى بالمستشفى وتعبت كثيرا
وبوالادتها باخى بعدى بسنتين ظلت تاخر روحتها للمستشفى من الخوف الى ان ولدت بالسياره
وذات الامر حصل بعد كم سنه مع ولادتها لاختى بالسياره
والولاده الاخيره لاخى الاصغر بالبيت
فقط انا ولدتنى بالمستشفى
تخليى طالعه هى من السياره والحبل السرى موصول
ولحد الان ان وحده جاها الطلق تنصحه الوالده لا تروحون على طول المستشفى يتعبونكم
ارد على الفور لا تسمعون لها أم تحبون ولاده السيارات ؟!!
قديم 06-05-2008, 12:43 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم و الرحمة
حلوووووووووومة يا رب تكوني بخير طمنينا عنك يا غالية ربي يخفف عنك يا رب

اختي منى777 ربي يفرج همك و يرزقك الذرية الصالحة يا رب العالمين اختي خبرينا عن خطواتك هل تتابعين اي علاج ثاني ام ستعملين التلقيح انتظر جوابك ربي يجعل لك من كل ضيق مخرجا
قديم 06-05-2008, 01:04 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا بنوتات الله يرزقنا واياكم ان شاء الله بالذريه الصالحه والله يكتب لنا الخير يارب ويثبت حمل الحوامل وييسر ولادتك ياحلمي يارب
قديم 06-05-2008, 01:31 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اهلا بنات
عارفه انكم خايفين وقلقين علي ... الالم فجأه اختفى بعد استمرار 24 ساعه ورجع اليوم الظهر على خفيف اكثر من امس ... ولكن لحد الان ماحس انه لازم اروح المستشفى ... لحد الان ماجا الالم ابو كل ساعه او خمس دقايق .. مع ان وحده من قريباتي موعدها بعدي ب3 ايام امس ماشاء الله ولدت ... حسيت اني مطوله وشكلي راح اولد في يومي المحدد الا اذا شاء ربي موعد قبل او بعد ...

شكلي راح اعمل لكم مسلسل مكسيكي زي نورا هههههههههههههههههههههه
حبيت اطمنكم وان شاء الله اطل عليكم من وقت لوقت ..
ادعولي يابنات مالي الا انتو تدعون عارفه امي بتكون خايفه وملخبطه ... واصلا هي تعباااااااانه وفيها سخونه مش طبيعيه .. تقول لي لاتولدي هذي الايام لحد ماخلص سخونتي ....
احس وقتي غلط هذي الايام

مواقع النشر