كيف المّح لزوجي ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2003, 09:17 PM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
السلام عليكم

تعقيبا على ردود بعض الاعضاء....اولا السائلة تطلب حل لما هي فيه.. وليس حلال او حرام.. او تفسير وتحليل... فالغرض انها تريد حل ...

تعقيبا على احدى الاخوات.... قلتي الغرب غزنا باساليب كثيرة...

هذا هو العيب... كل شي نقول عليه الغرب هو المسؤول... اي مصيبة تحصل.. الغرب... اختي... اذا كنتي تعتبرين ما تريد ان تفعله الاخت السائلة .. غزو من الغرب...

الا تعتقدي ان هناك اشياء كثيرة نقوم بها يوميا ... هي من الغرب... كل واحد ينظر الى حياته اليومية الى بيته وعائلته .. الا.. ويجد شي من الغرب..

فاما ان نستغنى عن الغرب مرة واحدة.. او ناخذ منه ما نشاء طالما لا يخالف الشرع...

وانا لست مع فكرة الجنس الفموي...ولكن لا احب ان نقول كل شي سببه الغرب..

وتمعنوا في سؤال الاخت.. انها تربد ان تجرب الجنس الفموي... اي انها لا تعرف اذا ما كانت هناك متعة فيه او لا... فلتجرب... وبعدها هي تقرر اذا كان يناسبها او لا...

وشكرا..

أخوكم

المــسـافــر
قديم 04-12-2003, 11:28 PM
أنوثه
عضو نشيط
أنوثه غير متصل  
اختي العزيزه
لا تستعجلين وصبري تو الناس شهرين مده قصيره ، انتي مو عارفه طبعه ولا هو عارف طبعك ، يفكر ألف مره قبل لا يسوي أي شيء معاك يخاف تتضايقين ولا تزعلين منه ، أقولك هالكلام عن تجربه شخصيه ، فاصبري اختي وكل شيء بوقته ......... وأتمنى لك كل خير
اخي المسافر كلامك جميل وفقك الله في حياتك
قديم 04-12-2003, 11:45 PM
تركي الفهد
عضو جديد
تركي الفهد غير متصل  
شجاعة متناهية من الاخت في طرحها .

راح اعطيكي الخلاصة

عزيزتي اذا كان زوجك من النوع المتدين جدا فحتما سيرفض وقد يحدث مالاتحمد عقباه وينصح بعد فعل

اي شي تعلق بهذا الموضوع معه !!!

اما اذا كان من النوع الشبابي فسيكون الامر عنده عادي بشرط الا تفاجئيه بل شيئا فشيئا بالطرق التي

ذكرها الاخواان

للمعلومية الرجل يستمتع بهذا الشيء كثيرا وخصوصا وقت الازماات !! وقت الدورة مثلا !!!

اتمنى لك التوفيق
قديم 05-12-2003, 12:33 AM
ميرال
عضو جديد
ميرال غير متصل  
الف شكر على كل من ساهم بالرد و حاول مساعدتى
قديم 05-12-2003, 12:51 AM
M_zak
عضو جديد
M_zak غير متصل  
السلام عليكم ......... بدايتا
انها اول مشاركة لي معكم....
اقترح عليكي " الأخت ميرال " ان تبداي معه مداعبة عضوه بيديك كثيرا دون ان تشعريه برغبتك حتي يمكنك من نقل رغبتك تلك اليه و لكن دون نطقها و ذلك نظرا للفترة القصير ومن ذلك تعرفي هل لديه نفس الرغبة ام لا و غالبا سيكون عنده نفس الرغبة " ان تمارسي انت معه الجنس الفموى" - لم تذكري هل هي رغبتك ان تمارسي انت معه ام يمارس هو معك - حيث ماذكرت انا يخص انك تريدي انت الممارثة
و السلام

M_zak
قديم 05-12-2003, 02:58 AM
ابو جود
موقوف
ابو جود غير متصل  
انصحك ان تتمهلي في طلبك ولا يخطر في بالك واذا هو طلب لا تكونين مخفه وتنبسطين ممكن يشك فيك اذا شاف طريقتك ويقول هذي خبيره بس حاولي اثناء الجنس انك تمشين عليه وتتمسحين علي رجلك بدايه من سحب صدرك علي عضوه الذكري الا ان تاصلي فم زوجك وشوي شوي
قديم 05-12-2003, 05:47 AM
باحث عن ذاته
عضو جديد
باحث عن ذاته غير متصل  
icon40

إذا كانت لديك أي ملاحظة مستقبلاً فأستخدم قسم الرسائل الخاصة لطرحها ، وهذا يعتبر التنبيه الأول ....

( تم التعديل بواسطة المراقب الفيلسوف )
قديم 05-12-2003, 11:40 PM
شيطون الصغير
موقوف
شيطون الصغير غير متصل  
icon49

عزيزتي ميرال انت لم تستعجلي فب هذا الطلب فهذا من حقك ولكن دعيني اسألك هل تعتقدي انك اذا جربت هذه الممارسه سوف تستمتعي ؟اعتقد انك يمكن ان تحاولي تقبيل قضيب زوجك اولاوتجعليه يلامس شفتيك فاذا تقبل زجك الوضع ولم يقفز من الفراش كالملسوع ,وتقبلتي انت ملمس القضيب علي شفتيك اكملي المشوار .اما اذا وجدت ممانعه منه فاجعلي الموضوع يمر بسلام بدلا من المشاكل والشكوك خصوصا اذا كان زوجك من التقليدي في العلاقات الجنسيه ,يعني من الذين يحبوا ان يلبسوا بدله رسمي وهم ذاهبون للفراش ,واخيرا لا تدعي الموضوع يأخذ جزء كبير من تفكيرك وحاولي فالحياه الزوجيه معك لم تبدأ بعد.ومعلومه اخيره الحكايه دي لذيذه جدا للرجل اللي بيحبها.
قديم 06-12-2003, 12:26 AM
زيوووووودي
عضو جديد
زيوووووودي غير متصل  
يالربع البنت مقتنعه بالشئ هذا خلاص كيفها زوجها وحلالها هى حره فيه وموضوع المص واللحس هاذى قناعات ومسأله ذوق تختلف من شخص لشخص
المهم اخت ميرال ما اشوف انها شغله ممكن خلال اللقاء الجنسي تتقربي بشكل او بأخر لعضو جوزك بحيث تكونى قريبه منه كأن تحطى راسك على بطنه عند المداعبه وتداعبي عضو زوجك (( لا تستحي تراه حلالك)) ممكن هو فى هاللحظه يقول لك وتكون المبادره منه بدل ماهى منك افكار واجد ممكن تصنعيها انتى بذكائك المهم انك تكونى عند المداعبه قريبه من عضو جوزك واقصد قريبه يعني فمك قريب منه
وسلامتك
قديم 06-12-2003, 01:17 AM
عاصم عمر
عضو جديد
عاصم عمر غير متصل  
سلام

اختى يجب ان تكونى متحفظة فى الفترة الأولى من الزواج لان الرجل عادتا يحب المرأة الخجوله المحتشمه والوقت لسه بكير ..................تمنياتى بالسعاده
موضوع مغلق

مواقع النشر