عاشقات حلم الامومه - الصفحة 139 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 02-08-2012, 01:32 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
icon53 رد : عاشقات حلم الامومه

السلام عليكم حبوبات*
كيف الحال !!*
ربي يوفقنا للطاعة ويرزقنا الاخلاص في العمل*
لاتنسو يا اخوات الاحتساب وانتو تطبخو وانتو تشتغلو حتي تنالو الاجر ،،*
وتذكروا من صام رمضان ايماناً واحتساباً ..
اخوااتي
لاتنسو قبل الافطار تدعو ربي يرفع الذل عن امة محمد وينصرها في كل مكاااااان
ضروري تدعوا لامة محمد*
ربي يتقبل منا اجمعين*

هالا حبيبتي انا بحس بشعورك لانك راجعه من سفر ع رمضان ما امداكي تستقري وترتبي وضعك دخل رمضان وانتي مكركبه حصلتلي قبل خمس سنوات صيفنا ورجعت لبلدي ليلة رمضان واتسحرت بالطيارة خخخخخ ما استوعبت رمضان الا ع نهايتو*
انتي جاهدي نفسك وحاولي وكرري المحاولة وربي عالم بالنية وصدقيني حتصلي*

بالنسبه لنور اشوف انها متأخرة وماابغي اخوفك اعرضيها ع اخصائي لانو المفروض تمون عالاقل توقف ع اطراف الكنبات. وعرضيها عالشمس واعطيها فيتامين دال*
جارتي بنتها اصغر من ابني يشهر ومشيت بعد ابني ب 4 شهور اتاخرت كثير وكانت بصراحة زي نور ما بتوقف حتي دايماً جالسه هههه دبدوبه الله يحميها ويحفظها وامها كانت فرحانة ماعندها شغاله واخوانها متعبينها فانبسطت انها اتاخرت بالمشي لان المشي يعني الطفل اصبح مجنون يمشي هههههه عقل مافي اجري وراه واتعبي وهو بعدو ماتعب هههههه

مرموسه حبيبتي اخرجتيني ودمعت عيوني*
اش ماحتوفيني واش هالكلام !!! كلها سطرين الي كتبتهم*
لكن فرحت انك دعيتيربنا يظلنا تخت ظل عرشه فعلاً حسيت الدعوة لامست قلبي*
مرموستي*
لاتزعلي ع ما فاتك واتذكري وانّ غداً لناظره قريبُ خذي بالاسباب واستمري ف قرع الباب "" من ادمن قرع الباب يُفتح له""
صدقيني حتجي هنا وحتبشرينا وحنفرح بيك انتي كل الاخوات هنا*
احنا اخوات واحنا هنا عشان نساند بعض بابسط حاجة وهي الكلام*
احنا بننشغل وبتلهينا الدنياا غصب عنا لكن بنحاول*
*

حبوبات*
اشتقت لكم ادعو وادعو وانتم متاكدين ان الله يسمعلكم ومو غافل عنكم قبل ماتدعو وما عاجز عن تحقيق دعوتكم ومتاكدين انه حيستجيب دعوتكم *
الله يتقبل منا اجمعين

احبكن في الله 

رب اني لما انزلت الي من خيرٍ فقير

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 02-08-2012 الساعة 01:36 AM
قديم 02-08-2012, 04:31 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
رد : عاشقات حلم الامومه

السلام عليكم يا حلووووات

يارب كلكم تكونو بصحة و عافية

انا لازلت عند اهلي ,, ومشغولة معاهم ... و الصيام تعببببببنا تقريبا صيام 17 ساعة باليوم
ولاني مرضعة اعطططططططششش ..

المهم ياقمامير استغلوا هالشهر الكريم بالدعااء
واوصي نفسي و اوصيكم بعدم التكااسل
ربي يحقق امانينا اجمعين

هالة حبيبي ...
بنتي برضو ماعطيتها فيتامين دي و الشمس ماكانت تتعرض لها كثير
زي حالاتكم مانشوف الشمس الا ناادرا
و ماشالله مشت ععالسنة و شهر
فا لا تلومي نفسك لانك ماعطيتيها فيتامين دي ..

بصراحة حبيبتي اتفق مع زهورة ... نور الله يحميها تعتبر متاخرة شوي لانها ماتوقف
لو كانت تمسك وتحاول توقف .. كنت بقولك عااادي اصبري عليها ..
بكل الحالات سمعت من طبيب عظام اطفال ..
لا تقلقي على تاخر مشي الطفل او تاخر تسنينه الا بعد سنة و اربع شهور

فا اما تاخذيها الان لطبيب فحص روتيني بس عشان نفسيا تطمني
او اصبري كمان شهرين و ان شالله بتلاقيها لحالها مشت

حاولي تحطيها عالمشاية .. او وقفيها و امسكيها من ايددها و خطيها.. يمكن انها حاولت مرة و طاحت و خااافت
عشان كدا مو حابة تمشي ...

الله يحميها لك و تشوفيها عروس ياارب

زهوورة وحشااني

بنةتات جميعا احبكم في الله
قديم 02-08-2012, 09:16 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

السلاااام عليكم..كيفكم يااحلى عشوقاااات..وكيف همتكم مع الصيام والعبادة..

معلش بنوتات كان النت مقطوع من عندي..وقبلها اولادي اخدوا دور زكام ورشح..وراح منهم الحمدلله..واجا دوري اناا..الحمدلله تعبانه ومصدعة وهذا وانا مفطرة كيف لو اني صايمة..والله ربنا ارحم فينا من انفسنا قدّر اني اتعب وقت ايام افطاري..الحمدلله.

كيفك مرموستي.
زهورة & نورا..الله يرضى عليكم ويسعدكم لردكم..نور لما اوقفها واخليها تمسك بكنباية او كرسي بتوقف وبتضل تطلع حواليها وعالارض وتبكي لحد ماتفلت وتوقع حالها..واذا حاولت امسك بإيديها وامشيها بتمشي وبتقول داااادي..متل مابقول,,صحيح انها متأخرة بس برضه حاسة الخوف مأثر عليها برضه,,المشايه ما بتحبها ابدااااا وبتجلس تبكي والدموع اربع اربع ,,لانها بتحس نفسها محبوسة,,,على كل حال يوم الاثنين القادم عنا موعد مع دكتورتها وان شاء الله خير,,ويارب مايكون عندها اي شئ عضوي,,مش عارفة ليش بشفق عليها كتييييييير اكتر من اخوها...
قديم 05-08-2012, 02:20 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  

احبكم بالله
لاتنسون الاستعفار
والصدقة
وقراءة سورة البقره
قديم 06-08-2012, 02:45 PM
...حلم حياتي...
عضو مميز
 الصورة الرمزية ...حلم حياتي...
...حلم حياتي... غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعتذر لغيابي الطويل ولكن كنت ادخل كل فتره اطمن واطلع

مرموسه حبيبتي تعجز كلماتي عن مواساتك والله تالمت لحالك وحالنا

ادري اني متاخره بس صدقا كلما جيت اكتب ما اكتب غير السلبيه والمواجع تتقلب

فقررت ااخر ردي عسى اسلوبي يتغير بس الظاهر ماكوا فايده

انا حاولت ابتعد بالفتره الماضيه بسبب تفكيري السلبي بس الظاهر ماني قادره خلاص

اتمنى اني افرح بيكم كلكم واشوف الفرحه بعيونكم

انا خلاص الياس عشعش بقلبي وبصراحه صرت اتخيل باقي حياتي كيف وانا بدون اطفال بعكس ما كنت

اتخيل قبل وجودهم بحياتي بس حاليا خلاص كل احلامي راحت

تخيلي البارحه وانا اصلي القيام بالليل قعدت ادعي وادعي والله العبره خنقتني حتى تذكرتك

ومن كثر ما دعيت صرت ابكي وابكي لحد ماقمت ماني قادره اوقف انفجرت بالبكى تصدقي زوجي كان نايم بالغرف

صحى على صوتي مفزوع وقعد يهديني مو قادره اوقف لحد ما تعبت من البكى ونمت تصدي يقولي حتى وانت نايمه

تشهقي وتبكي سبحان الله

المشكله بكل صدماتي السابقه ماجاني هذا الشعور ابد

ادري اني نكدت عليك وقلبت المواجع بس مو بيدي

الحمد لله علىكل حال حاولي تنسي الموضع وتغيري من نمط حياتك والي كاتبه ربي بيصير

عذريني مقدر انصحك واواسيك لاني مقدر انصحك وهذا حالي

بس حبيت اشاركك همك واوقف جمبك اتمنى انك فهمتيني وعذرتيني

هاله حبيبتي ربي يفرح قلبك بشوفت نور عيونك وهي تمشي لاتخافي الموضوع مسالت وقت

صاحبتك مامشت الا على السنه و3شهورومن مشيت على قولت امي وريتها الويل

طمنيني عنك وعن صحتك ان شاء الله احسن

غلاجلاجل الغاليه والله مفتقدتك ونفسي اكلمك ربي يسعدك ويفرح قلبك يارب بشوفك عيالك متهنين ومرتاحين

غوض طالت غيبتك طمنينا عنك حبيببتي

باقي البنات اتمنى كلكم بخير طمنونا عنكم

في امان الله
قديم 06-08-2012, 03:42 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

حلووومتي,,واخيراااا طلع القمر,,مستنية طلتك علينا ياقمر تجمعناا..

حلومة..بصراحة دمعت عيوني وانفطر قلبي لما كتبتيه,,صدقااااااااااااا تعجز وتحار الكلمات امام كلماتك,,لكن عندي وعندك بلسم ودواء ويخفف ما أنت فيه,,انه كلامه عزوجل..انه قرآننا الذي ما ان يقرأه او يسمعه الانسان المؤمن تهدأأأ نفسه ويطمئن قلبه ويفوض امره كله لله تبارك وتعالى...

اعرف تماااااام المعرفة انك تقرأين هالآيات دائمااا,,لكن اتمنى منك سماعها هذه المره ,,اسمعيها وانت مسترخيه وتفكري بكل آيه...بإذن الله سترتاحين وستتنزل السكينة والطمأنينة على قلبك بإذن الله.

قال الإمام البصري:
عجباً لمكروب غفل عن خمس آيات من كتاب الله عز وجل وعلم فوائدها. قال تعالى:

• "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ . الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ . أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ " [البقرة 157:155]

• " وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ . فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ " [غافر 44]

• " الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ " [آل عمران ******]

• وقال تعالى ليونس عليه السلام:
" وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ . فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ " [الأنبياء 88]

• " وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ . فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ " [الأنبياء 83]

حبيبتي واخيتي,,,استعيني بالله واصبري وتأكدي وأيقني بأن ما أنت فيه هو خير لك,,استعيني بالله وفوضي امرك للحي القيوم مع الاخذ بالاسباااااب والتوكل على الله عز وجل حق التوكل,,,اسأل الله تبارك وتعالى وانا الامة الفقيرة اليك يااااارب,,وبهذه الايام الفضيلة المباركة,,ان تربط على قلب اختي في الله وان تربط على قلوب اخواااتي ,,وان ترزق اختي الصبر والرضا بقضائك يااااارب وان تلطف بها وترحم حالها فأنت ارحم الراحمين واكرم الاكرمين فأنت ترى حالها وتسمع كلامها ولايخفى عليك شئ من أمرها أسألك بجميع اسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تكشف ما في اختي من ضر وكرب وتفتح لها ابواب رحمتك وتكرمها بالذرية الصالحة المبااااركة عاجلا غير آجل وتقر عينها بها وترزقها بسعادة وراحة تملأ قلبها ياااااااارب انك سميع مجيب.
قديم 08-08-2012, 02:25 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  

مرحبا بنات
كيفكم مع رمضان .؟
ان شاء الله كلكم بخير

استوقفني كثيييييييييييير كلام حلم حياتي
الياس لابسه من فوقه لتحته
وانا ما الومك
انا كذابه لو اقولك لا يكون شعورك كذا ولا تكوني يائسه لانه اعتقد لو كنت مكانك رح يكون ردة فعلي نفس ردة فعلك وربما اكثر..لكن اللي بقولك اياه وابغاك تحطيه حلقه باذنك وامام عينك
رح يجيك اطفال . ان شاء الله رح تحملي ورح تفرحي بابناء سليمين معافين تقري عينك بشووفتهم .. يمكن انتي الان تقولي هذي كرستاله بدات تخبص وصارت تدعي علم الغيب لكن انا اقولك ليش قلت هذا الكلام
لسبب واحد
انه جلستك على سجادتك اول امس وانتي تصيحي وتبكي بين يدي الله سبحانه وتعالى في الثلث الاخير من الليل وقت ما يكون نازل في السماء الدنيا سبحانه ويسال هل من مستغفر رفاغفر له وهل من سائل فاعطيه وبوقتها انتي كنتي موجوده تشكيله همك وتساليه فهل تتوقعي انه حيردك خائبه؟؟
انا واثقه تمام الثقه وكلي ثقه بالله العظيم انه رح يجيبك ورح يقر عينك بشوفة عيالك بين ايديك طال الزمن او قصر ..

عشان كذا حبيبتي لا تخافي باذن الله ربي رح يعطيك مثل ما تحبي واكثر سبحانه واسع العطاء كريم ويستحي ان يرد عبده صفر اليدين ...

مرميس
الكلام كمان ليكي

الله يرزقكم ويرزق جميع المسلمات عاجلا غير اجل
قديم 08-08-2012, 08:21 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  

حلووومة .. انا مع كريستي
وانتي عارفة يا حلومة انا احساسي مايخيب ولا لا
انا ام السوس ام الاحلام و الاحاسيس

راح ترجعي تذكري كلااامي .. وربي حاسة بفرج قرررررررررررريب
من بنتين غاااليات عليا ويااارب يتحقق قريب قرررريب قررريب
قديم 09-08-2012, 09:34 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرميس وحلم / آصبروا وآحتسبوا والله ثم والله اللي إنتم فيه خير لكم دائما حطوا هالشي في بالكم وآدعوا الله دائما بالخير في الدنيا والآخرة وأنا بقولكم هالشيئ ن تجربة لأني في حملي جاتني مدة تمنيت فيها لو لم أحمل وبقيت بدون حمل مثل قبل (أستغفر الله العظيم) وذلك بسبب الصدمة التي تلقيتها في الشهر السادس من الحمل وبالضبط يوم إجرائي للسونار الرباعي الأبعاد ذلك اليوم الذي يعتبر من أسوء أيام حياتي وأشدها سوادا.
سأحكي لكم قصتي كالتالي
طبعا الجميع يعلم أني رزقت بشهيد بعد 6 سنوات من الإنتظار وحملت فيه بالمحاولة الثانية من الحقن المجهري عدا عن فشل التلقيح الإصطناعي وترجيع أجنة مجمدة وكومة المصاريف التي لاتعد ولا تحصى الحمد لله على كل حال
المهم كل شيئ تمام وماشي بأحسن حال إلى أن جاء ذلك اليوم المشؤوم وهو يوم السونار الرباعي الأبعأد كنت فرحة لأني سأرى جنيني بصورته الطبيعية وأيضا للإطمئنان على سلامة أول فرحة في حياتي .....ولكن.....آخخخخ ياقلبي وياحزناه.....على ماوجدت في تلك الغرفة المظلمة الباردة .... وبعد فحص شديد للطبيبة على رأس جنيني تصدمني وتقتل فرحتي بقولها أن جنيني عنده غياب للجسم الثفني زائد زيادة في ماء الدماغ ومايسمى ب(الإستسقاء الدماغي) كاسرة قلبي بقولها لي بالفرنسية طبعا: (آسفة ولكن يمكن أن يولد طفلكم وهو معاق ) آخخخخخخ على هذه الجملة ماذا فعلت بي والله قلبي إنفطر من الحزن أحسست بالدنيا تدور بي تمنيت أني لم أحمل وحتى أني لم أتزوج ولم أولد ولأول مرة أحس بحسرة الأم على إبنها وخوفها عليه تمنيت لو أفتديه بعيوني وروحي ولكن ماباليد حيلة بكيت وبكيت وبكيت تحسرت على حالي وعلى أول فرحة في حياتي تخيلت نفسي وٱبني ومعاناتي وإياه طول حياتي آآآآآآآآآآآه ماأقساها من لحظة خصوصا بعد رؤية الحزن والحسرة في عيون زوجي حبيبي ؛ المهم بعد إستعادة وعيي ومعرفتي أن ماأمر به وماسمعته للتو حقيقة وليس كابوسا وياليته كذلك حمدت الله على كل شيئ وبدأت أكرر اللهم إني رضيت بقضاءك وقدرك اللهم لاإعتراض الحمد لله الحمد لله ......
المهم في اليوم الموالي ذهبنا لطبيب ٱخر في مشفى آخر وأكد لنا الحالة وقال إذا مازاد الإستسقاء لأن هناك إحتمالية أنه يرجع للحجم الطبيعي قبل الولادة فهناك إحتمالية من 25 الى 30 % أن إبني يكون عنده تأخر وصعوبات تعلم أو توحد ويمكن تخلف على حسب شدة الحالة .....؛ وبعد محاولات وجهاد لنفسي تقبلت الأمر ورضيت بما كتبه الله لي مع العلم أنه نصحني بالتخلص من الحمل وطبعا كانت إجابتنا بلا وٱلف لا سأحتفظ بطفلي ولن أتخلى عنه وإدأ ماقدر الله له هذا الشيئ فسوف أصبر وأحتسب وأجري عند الله .... وطول الثلاث الأشهر من الأخيرة من الحمل أدعى الله ليلا ونهارا مع الثقة التامة أنه لن يخيبني ولن يضيع صبري طوال هذه السنوات من الحرمان ..... وجاء يوم الولادة وفتح بطني وأخرجوا جنيني وهو أزرق اللون لايتحرك ولا يصدر أي صوت وركضوا به إلى طبيب الأطفال وتصوروا حالتي ساعتها قمة الإستسلام والإنكسار والضعف أمام يدي الله عز وجل وبدأت أدعى وأحمده تعالى على عطيته سواء عاش أو مات (الله يحفظه لي يارب) لأنه كان الأكسجين ناقص عنده بسبب تعبه في محاولاتهم لولادتي طبيعيا وبعد عدة دقائق جابوا لي حبيبي وعمري وحياتي كلها وهو بخير ورجع لونه طبيعي وتعدل تنفسه والحمد لله والحمد لله وبعد يومين أجروا له مثل السونار على رأسه تبين أنه لايوجد إستسقاء ولله الحمد ولكن يوجد غياب الجسم الثفني والحمد لله على كل حال ولكن الطبيبة المختصة أكدت لي أنه هناك أطفال كثيرون لديهم نفس مشكلة إبني ويعيشون طبيعي كباقي الأطفال العادييين والحمد لله كل من شاف إبني من الأطباء يقولون لي أنه يبان طبيعي وصحته ولله الحمد جيدة .......
وهاهو إبني الآن أمامي لايعاني من أي شيئ بل العكس ولله الحمد يناغي ويضحك لنا ويتحرك جيدا ويفعل كل شيئ قبل وقته ولله الحمد شفتوا قدرته تعالى مهما يقولون الأطباء تبقى قدرة الله فوق كل كلام وكل شيئ ولله الحمد والشكر على رحمته بي يارب لك الحمد والشكر يارب .
هذه قصتي و سبب غيابي عنكم الفترة الأخيرة من الحمل والإبتلاء الذي إبتلاني به عز وجل والذي أصبح مرجعا لي في الصبر وحسن الظن بالله تعالى ومن الذكريات الصعبة والقاسية التي مريت فيها.
أسأل الله العظيم أن يرزقكم الحمل السليم المعافى عاجلا وليس آجلا يارب العالمين.
قديم 10-08-2012, 05:50 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  

سلامي للكل
نعيما الحمد لله ابنك معافي
واكيد تعبتي نفسيا خلال حملك الله لطف بحالك

اللهم احفظ لى ابنى

مواقع النشر