زوجي ضيع علي فرحة العيد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-11-2011, 09:44 PM
ياحبيبي يالله
عضو جديد
ياحبيبي يالله غير متصل  
cry3 زوجي ضيع علي فرحة العيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابغى رايكم السديد وان كان ضدي فانا موافقه لانني لااعرف هل انا على صواب او خطأ
حصل معي موقف مع زوجي اول ايام العيد وهو
انا متزوجه من رجل متزوج ولي معه قرابه 10 سنوات وكل سنه نذهب للعيد الى مدينه اهله وهو عيد الفطر اما عيد الاضحى فنبقى في مدينتنا المهم ليلة العيد لم يكن عندنا وكان يوم زوجته الاولى وقد دعانا اخوه للفطور يوم العيد في منزله طبعا انا لم ارى زوجي ولم نعايد بعضنا ذهبنا الى بيت اخوه وبعد الافطار زوجي يسلم على بنات اخوه ويعايده واحده واحده وهو عند باب عازل بين النساء والرجال ولم يناديني لكي يعايدني المهم سكت وانا جدا متضايقه من تصرفه المهم ناداني لكي نذهب لبيتنا وعندما خرجت كانت زوجته واقفه امام الباب وهو سبقني للدرج ولم يسلم علي خوفا على مشاعرها على مااظن
وعندما لحقت به كان يمشي امامي بامتار دون مبالاه وعندما دخلنا المصعد واغلق الباب سلم علي وقال كل عام وانتي بخير قلت له الان تذكرتني عندما اغلقت المصعد وعايدت جميع الناس انا زوجتك اخر وحده تعايدي لماذا ؟؟؟؟؟ وزعل بسرعه واصبح يرفع صوته وكانه يقول تفكيرك تافه
ذهبنا للبيت وفتحت معه الموضوع مرة اخرى وقلت انت جرحتني وراعيت مشاعر غيري انا زوجتك ولست عشيقتك حتى تستحي من السلام علي امام الجميع
وفضلت الذهاب الى اهلي وركضت خلفك الى منزل اخوك اكراما لك ورغبة برضاك وهذا هو جزائي ولكنه لم يبالي بكلامي ومن تلك اللحظة الى الان ونحن لانكلم بعضنا وانا احسست باني لااعني له شيء واشعر انه لايحترم مشاعري على الاطلاق
ولايفهم تصرفاتي من اجله
واليوم كان يوم زوجته ومع ذلك اتى الينا بدون سبب وشرب الشاي وخرج وان فسرت هذه الحركة بانها اشتياق لي ولكن كبريائه يمنعه من الاعتذار
مع العلم اننا نحب بعضنا وانا واثقه من ذلك ولكن مايضايقني هو تصرفاته احيانا لايشعر بوجودي امام الاخرين فاريد رايكم الان

مواقع النشر