تفاجأت بشكلها و الآن لا اتقبلها((المشكله حلت ولله الحمد)9 - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 17-09-2007, 09:18 PM
رنا 22
عضو جديد
رنا 22 غير متصل  
اختي الكريمه

ارجو الابتعاد

عن الحوار الجانبي

الاداره
قديم 17-09-2007, 11:01 PM
in2w
عضو نشيط جدا
in2w غير متصل  
اخي العزيز
انا رجل واقدر مشكلتك تماما واعرف ما معنى عدم قناعة الرجل بزوجته في اي ناحية سواء كانت جمال او خلق او دين ....
....

لكن الحقيقة المره انك انت من تتحمل عواقب هذه المشكلة وليس لبنت الناس ذنب انك لم تراها ولم يجبرك احد ان تتزوج من هذه العائلة وهم يمنعون رؤية البنت حين الخطوبة ...

عزيزي اصبر وتاكد تماما ان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ....
قديم 18-09-2007, 12:10 AM
لندكروزر
عضو دائم
 الصورة الرمزية لندكروزر
لندكروزر غير متصل  
اشكركم على المرووووووور
قديم 18-09-2007, 02:37 AM
BANKAR
عضو دائم
BANKAR غير متصل  
اقول ياخوي تعوذ من ابليس......
صدقني الجمال مو جمال الوجه...وصدقني واجد اشياء تنسيك جمال الوجه ولكن جمال الروح نادر ماتتوفق فيه....
لاتظلم بختك وتظلم البنت وانت توك في بداية الطريج...اصبر واحتسب ويوم عن يوم بتكتشف فيها شي يجذبك لها اقرب واقرب....

انا جننت اهلي وهم يدورولي زوجه وتميت سنه تقريبا فيها شفت بنات فيهم الي تقط الطير وفيهم المتوسطه وصدقني استخرت بكل مره ولمن اخترت اهلي استغربوا أختياري انهم كانوا حاطين ابالهم اني ابي وحده عارضة ازياء ومواصفات تفوق الخيال....

الخيره في ما أختاره الله والحمدالله هذا انا وانا اخوك سعيد ومرتاح مع زوجتي الله يحفظها....
قديم 18-09-2007, 02:56 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
والله كاسره خاطري

اتخيلها بالبيت مكسور قلبها ماكانها عروس

الله يهديك اخوي وش ذنبها هي

قديم 18-09-2007, 02:57 AM
وحيدة
قلم أسرة مميز
 الصورة الرمزية وحيدة
وحيدة غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله

انا رأيي من رأيي بعض الاخوة و الاخوات .. و هو يمكن بيها صفات جميلة تغطي على قلة الجمال ...

بس والله انا ايضا كاسرة خاطري البنت

أسال الله ان يوفقك و يحل مشكلتك
قديم 18-09-2007, 04:08 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لندكروزر
الله يعطيكم العافية بصراحة والله العضيم ماتوقعت الصدى هذا كلة

ولا ماتوقعت كلامكم راح يأثر فيني ولكن والله بصميم القلب اثر فيني انتابني شعور اللحين مدري شنو

بس اوعدكم اني راح احل المشكلة بعيداً عن الحلوول التقليدية و إن شاء الله راح تسمعون اخبار تسركم

واشكركم من كل قلبي والله يعطيكم الف الف الف الف الف الف الف عافية وانتظروووو الاخبار السعيدة

تقبلو تحيات اخيكم المحب دائماً..............لندكروزر

وعلى فكرة اللي ضايقني بكلامة لا يحسب اني زعلان والله يعطية الف عافية

(إن شاء الله) تكتب هكذا بارك الله فيك ..
الحمدلله اللي فكرت بعقلك صح ...... والله كسرت خاطري البنت الله لا يحطنا بموقفها ...... عندما تعتاد على شكلها راح تصبح المسألة عندك عادية ويبقى الأهم وهو العشرة الجميلة ... الله يوفقك
قديم 18-09-2007, 04:17 AM
ذو العقل
عضو جديد
ذو العقل غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا أخي الكل فيه الزين و الشين، و تأكد ان من يبحث عن الجمال الفتان سوف يمل من اول سنة (رأي اهل الخبرة من المتزوجين)، يا أخي وقت الشهوة كل البنات مثل بعض، اعطيك مثال:
لما تكون جوعان و مشتهي ذاك المظبي و مريت على بوفية و اكلت بيض بالجبن راح تشوف المظبي و تمسك بطنك.
و تأكد و خذ رأي المتزوجين غيري ان الجمال يزيد بعد الزواج و الجسم راح يتفصل مع تغير الهرمونات و كثرة الجماع.
يا أخي اصبر و احتسب و تأكد ان الجمال نسبي و تختلف مقاييسه من شخص إلى آخر، و أكثر النساء الجميلات يكون فيهم من الغرور و التكبر الفاسد المفسد لكثير من البيوت.
و الله سبحانه قدر لك هذه الزوجة و التى قد يكون معها من الخير الكثير و الذرية الصالحة، و حسبك ان جمال الدنيا فتنة و لاشيئ بالنسبة لجمال الآخرة و إليك هذه الأحاديث:

184822 - الدنيا متاع . وخير متاع الدنيا المرأة الصالحة
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 1467

205103 - من سعادة ابن آدم ثلاثة ومن شقاوة ابن آدم ثلاثة من سعادة ابن آدم المرأة الصالحة والمسكن الصالح والمركب الصالح ومن شقاوة ابن آدم المرأة السوء والمسكن السوء والمركب السوء
الراوي: سعد بن أبي وقاص - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - الصفحة أو الرقم: 3/91

2688 - تنكح المرأة لأربع : لمالها ولحسبها وجمالها ولدينها ، فاظفر بذات الدين تربت يداك
الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5090
قديم 18-09-2007, 04:33 AM
لندكروزر
عضو دائم
 الصورة الرمزية لندكروزر
لندكروزر غير متصل  
ياجماعه عن اذنكم راح اغيب

راح اطلع عمرة وانا وزوجتي وراح ادعيلكم وانا ورى السديس ان شاء الله ادعولنا نرجع بالسلامة

والوعد بكرة من الوقت هذا يوم الثلاثا مابعد السحور مباشرة

تقبلو تحيات اخيكم المحب دائماً

.............. لندكروزر
قديم 18-09-2007, 04:44 AM
شروق السعودية
عضو متألق
 الصورة الرمزية شروق السعودية
شروق السعودية غير متصل  
الله لاحول ولاقوة الابالله

من متى صار هذا القانون ماتشوفها الا يوم الدخله

ياأخي والله لو اعرف ان مشاعر زوجي كذا لي
ان اتمنى حياة القبر

ترا البنت مو زي الولد وأنت عندك أخوات

ولكن صار اللي صار
أخي تعوذ من أبليس

الغلط موفيكم الغلط في هالعادات اللي تفقع الزور

سأقول لك أيه (وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)

وياأخي استشير الحكماء واستخير الحكيم سبحانه

الله يعينك ويسر أمورك ............وترا المكياج مايغطي بروز الاسنان ولا عورة العين ولا برص البشره ولانمش الوجنات

يعني صدقني اذا اعجبتك بالمكياج فهي فعلا جميلة ولكن اتوقع بان احد حاسدكم وتمثلة لك بصورة أخرى

الله يكون بعونك

مواقع النشر