عدت مع اخر تطوراتي مع زوجي ولكن للأسوأ ( حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-02-2009, 09:22 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
شكرا ام عمار على مرورك

بس ما قدمتيلي اي نصيحة

وماهي مشكلتك بالضبط

عشان نفيد ونستفيد لو كان ماعندك مانع
قديم 21-02-2009, 06:18 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة

اختي العزيزه ...

لماذا زوجك بارد عاطفيا و جنسيا .. هل زوجك عنده مشاكل في العمل ؟؟ هل زوجك عنده مشاكل

ماليه ؟؟ نريد ان نسمع رأيك في سبب برود زوجك ..

انتم لا تكلمون بعض لمدة اسبوع لماذا ؟؟ مالذي حصل عشان تتخاصمون ؟؟

انتم الاثنان متوترين .. عشان كذا زوجك ينتقدك .. ليكون تستفزيه بتصرفاتك او عدم مبالاتك به ؟؟!!!

يمكن زوجك ما يشوف منك الا الوجه العابس و ماده بوزك شبرين في وجهه .. شخصيتك المرحه الحبوبه

اظهريها لزوجك ايضا ..

هذا انت قلتي انك زعلانه .. على ايش زعلانه ؟؟ اختي الزوج ما يحب يشوف زوجته على طووول زعلانه

واضح انك نكديه و دائما تريدي من زوجك ان يقرأ افكارك بدون ما تتكلمي .. هو لا يعلم الغيب ..

يا شيخه الرجل يعبر عن حبه و عن اعتذاره بالجنس .. وانت رفضتي العلاقه و كأنك قلتي له ابعد عني

اعتذارك غير مقبول وانا رافضتك .. ماذا تريدين منه .. ان يقبل اقدامك و يبكي و يقول لك انا اسف يا ستي؟؟

انت اللي قاعده تطفشي زوجك باسلوبك و دلعك السلبي ...

كان المفروض انتهزتي الفرصه و متعتي زوجك و تمتعتي معه بدل ما تصدميه و تصديه برفضك .. تصرفك

غبي جدا !!!!!

يا سلام .. اسبوع و انت تنامي و دمعتك على خدك و غرقتي مخدتك بالدموع و حضرة زوجك ولا هو داري

عنك ؟؟ يا حرام .. يا شيخه بدل ما تضيعي وقت و طاقتك في البكاء والنحيب كان فكرتي في حل

لتصحيح الوضع .. الدموع حيلة العااااجز !!!

تدرين لماذا زوجك ما اهتم بدموعك .. ليس لانه لا يعلم انك تبكين .. هو اكيد يعلم ببكائك و يسمعك .. لكنه

طفش و طفش و طفش .. صارت دموعك ما تحرك في شعره من الاحساس .. انا انقهرت من تصرفك فكيف

بزوجك ..؟؟!!!

بعدين متطلباتك انت مو عارفه كيف تاخذيها من زوجك .. يا اختي استخدمي ذكاؤك الانثوي و شغلي

عقلك جيدا بدل ما تبكين بدون فائده ..

اذا الغي فكره الطلاق من تفكيرك و ابدأي في البحث عن حلول تنعشي بها حياتك الكئيبه ..

يا شيخه احمدي ربك و اشكريه على هذه النعمه .. غيرك عايشه في غرفه في بيت اهل الزوج ..

يا شيخه اصحي و فوقي من احلامك .. واضح انك متأثره بالمسلسلات المدبلجه اللي دمرت البيوت ..

احمدي ربك ان زوجك يحترمك .. احمدي ربك ان زوجك ما يمد يده عليك و يهينك و يذلك ..

مفهومك عن الحياه الزوجه غلط و هذا اللي راح يدمر لك حياتك ... مين اللي قال لك ان الحياه الزوجيه

اللي كل الناس عايشينها ملل و روتين .. طبيعي جدا ان تمر على الحياه الزوجيه الفتور و الروتين و الملل

لكنها فترات بسيطه و تعدي خاصه اذا انتبهوا الزوجين الي هذه الناحيه و حاولوا التجديد قليلا عشان

يكسروا الروتين ..

الحياه الزوجيه مو كلها حب و غرام و قصص عشق مثل الافلام .. فيها مسؤوليات على الزوج .. لازم يوفر

لقمة العيش لاسرته و هذا يتطلب منه مجهود كبير .. يعني مو فاضي 24 ساعه يقابلك و يتغزل في جمالك

و المرأه عليها ايضا مسؤليات البيت و الاولاد و توفير الراحه للزوج اذا عاد الي بيته بعد عناء يوم طويل..

اهتمي ببيتك و ترتيبه و تنسيقه .. اهتمي بنفسك اهتمي باطفالك اهتمي بالطبخ بالهوايات بالعلاقات

الاجتماعيه .. لا تركزي همك على الرومانسيه و الحب و الجنس .. عيشي حياتك طبيعيه ..

افكارك المغلوطه هي سبب تعاستك .. و بسببها راح تنفري زوجك منك ..

يا شيخه حياة العشاق هذه وقت الخطوبه و بداية الزواج لكن بعدين كل واحد عليه مسؤوليات لازم يفي

بها .. يعني معقوله تريدي طووول اليوم عشق والله شي ممل ويطفش ..

انسي ماضي زوجك و عيشي يومك بكل بساطه .. لا تحاسبي زوجك على ماضيه .. دام ان زوجك الان

مخلص لك اذا انت حاولي انك تعيشي معه بشكل طبيعي جدا ..

استغلي جمالك استغلي انوثتك استغلي شخصيتك المرحه .. استغلي مهاراتك في الطبخ .. استغلي

مهارات في نتسيق و تجديد بيتك .. استغلي طاقاتك في تجديد حياتكم الاجتماعيه .. هذه كلها

تخلي حياتك دافئه و ناجحه ..

اختي اذكري ربك كثيرا .. استغفريه كثيرا .. اقرأي القران .. توجهي الي الله بكل جوارحك صدقيني راح

ترتاحي ..

يسلم فمك اخت اميرات والله العظيم قاعدة اقرأ وكل ماقريت شوي ارد بيني وبين نفسي نفس الردود الله يعطيك العافية ماقصرتي
بس عندي تعليق بسيط على كلمة قالتها اختنا في الله وهي :
لما قالت اني راح اعمل كل اللي بين العشاق والحبيبين مع زوجي ..
والحين انا اقول لك انتي الحين متزوجة ليه ماتسوي اللي كنتي ناوية عليه قبل الزواج بادري انتي وسوي اللي تبغيه وراح يتجاوب معاك اكيد انتي فاكرة ان الجيران اللي يطلعولك في البلكون او في الشارع راح يعيشوك العمر كله في احلام قيس وليلى لا اختي فوقي ولاتكوني نكدية وتنكدي على زوجك وتطفشيه وخليك مرحة وفرفوشة ومبتسمة دائما عشان ماتملليه ...
قديم 21-02-2009, 09:03 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great lady** مشاهدة المشاركة
اصلا انا فهالفترة ما اشوف حتى فوجهه لاني حاسة اني كارهاه

ولكن مش كل مااشوفه طبعا كنت ارتمي فحضنه ساعات بس وهو غالبا كان يبعدني

بحجة انه مشغول

طيب انا جاوبتك ممكن اعرف ليش هالسؤال بالضبط
اختي هل عندك فكره عن بوصلة الشخصيه و انماط الشخصيات ؟؟
قديم 22-02-2009, 05:00 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اختي هل عندك فكره عن بوصلة الشخصيه و انماط الشخصيات ؟؟

سبق وان قراتها في احد المواضيع

لكنني نسيتها

طيب بمادا تقدر تفيدني
قديم 22-02-2009, 06:07 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
بوصلة الشخصيه تخليك تتعرفي على نمط شخصية زوجك و تعرفي اطباعه و طريقة تفكيره و الاسلوب

الانسب في التعامل معه ..
قديم 22-02-2009, 06:24 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
[rainbow]حسنا كيف رح اعرف كل هالاشياء[/rainbow]
قديم 22-02-2009, 08:43 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
ادخلي على قسم التنميه و تطوير الذات و ابحثي عن موضوع بوصلة الشخصيه و اعملي الاختبار حتى

تتعرفي على نمط شخصيك و شخصية زوجك...
قديم 22-02-2009, 10:02 PM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
اختي الحبيبه ان كل هذا من فعل الشيطان انه يريد ان يفرق بينكما

اعلم انك تعبتي كثيرا والشيطان يريد ان يثبط من همتك مع زوجك

كل رجل لديه منطقة عند مع زوجته ولكن لماذا لا تحاولين ان تغيريه مره واثنين وثلاثه وعشره ان لم يكن من اجلك انتي فمن اجل اولادك انتي تقولين ان الطلاق صعب الان طيب لماذا لا تحاولين الا يستاهل زواجك انك تحاولين كمان لا تجعلي الشيطان يثبط من همتك

لا تنسي ان هذا زوجك انا لا ارى ان هناك عيبا ان تذهبي انتي وتبدئين في تقبيله او ان تجري عليه وتعانقيه وتقولي له اشتقت لك حتى لو كان ذلك من وراء قلبك يا حبيبتي اتعتقدين ان كل الازواج في العالم يحبون بعض لا ولكنهم يحاولون لا تنسي انه كان سيقرب منكي وانتي بعدتيه حتى ولو لم تقصدي ولكنه فهم انك لا تريدينه وفهم انك جرحتي كرامته

ان كان زوجك لا يحبك وان كنتي لا تحبين زوجك فحاولي ان تبني هذا الحب الذي تهدم ابنيه وحاولي ان تتغاضي عن بعض تصرفاته التي تزعجك وحاولي بكل جهدك يا حبيبتي

وصدقيني باذن الله الله لن يخذلك حاولي انك تسويله مفاجات وصدقيني المرأه هي التي لازم تبدأ ليس لانها الاضعف ولكن لانها ربة المنزل وهي الملكه التي لابد ان تدبر شؤون مملكتها ولان الرجال لا يوجد فيهم حنان وصبر المرأه صدقيني اشتري سعادتك واغرقي زوجك في الحب والحنان وأبهريه بشكلك واجعلي لكي انتي وهو اوقاتا بلا اطفال ولا مشاغل طالما انه الحمد لله لا يقصر في شيء غير هذا علميه انتي الحب وكلميه واحكي له عن ما ترغبين به منه ولكن بعد ان تعطيه الكثير من الحب اطلبي انتي منه الحب

سبحان الله ألم تسمعي عن رجل وامرأه لم يحبوا بعض ولم يطيقوا بعض في يوم من الايام والله يقلب القلوب فجأه فيجعلهم متيمين ببعض ويحبوا بعض بايديكي انك تصنعي حبك بايدك وصدقيني ادعي في صلاتك وانتي ساجده لله تعالى وقولي يا مقلب القلوب القي محبة زوجي في قلبي والقي محبتي في قلبه وبارك لنا في اولادنا واخلف علينا بالخير والسعاده

ولا تجعلي الشيطان يقول لكي انه بارد ولا يحبك ولا يشعر بكي ولا يقرب منكي وحتى ان كان هذا صحيحا تغاضي عنه لتبني حلمك الذي طالما ضحيتي من اجله

وادعي الله وقولي له يا الله لقد سعيت ان لا أغضبك فأعني ان اكمل المشوار وأعني على طاعتك وقربني من زوجي

انتي ابدئي يا حبيبتي الله يوفقك ويسعدك ويباركلك

حبيبتي اهم شيء النيه ان تكون نيتك هي الاصلاح وايضا لازم تشغلي قران في البيت واقرئي قران كثيرا
قديم 24-02-2009, 10:39 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
[read]شكرا حبيبتي ربيع الحياة نصائحك فالمستوى

انا شاء الله استطيع ان اتغلب على وساوس الشيطان التي دمرتني نفسيا[/read]
قديم 28-02-2009, 11:58 PM
great lady**
عضو نشيط
great lady** غير متصل  
حبيت اطمنكم اخواتي انني تصالحت مع زوجي من اسبوع وهو الحمدلله

يعاملني الان جيدا والفضل يرجع لله طبعا ثم لحلقة مصطفى حسني