الي عنده تجربة يدخل ينصحني وبارك الله فيك (حلت المشكلة في الرد 14) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 06-12-2012, 03:23 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  
رد : الي عنده تجربة يدخل ينصحني وبارك الله فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوزته مشاهدة المشاركة
شوفي خيتي ,,!

خفي عليه يعني لاتقولي له هالاسئله ,, بالعكس قولي له اطلع مع اصاحبك وانبسط وياهم ,,, بس انه اللي يقولون لك الرجال يحب الثقيله ,, يحب الثقيله بس مو بسؤال عنه وهالاشياء ,, بالعكس يحب البنت اللي تهتم فيه وتسئله تعشيت تغديت صليت ؟! تطئمني عليه بالدوام قولي له حبيبي انتبه لاتتعب روحك ,, ارسلي له مسج فديت اللي يتعب عشاني ,,

دقي عليه صحيه لصلاه اللي يكون بالوقت فيه نايم صحيه لدوام دقي عليه بالدوام تطئمني عليه دقي عليه وقت رجوعه من الدوام ها قلبي وصلت البيت ! لاتحاولي تكثري وياهـ بالمكالمه اذ كان بالدوام اهو هالاوقات بس قولي له كم كلمه وقفلي

صدقيني اهم شي ذكريه باوقات الصلاه ,, اذ بالمساء قولي له حبيبي ردد وياي لاحول ولاقوة الا بالله عشر مرات ..

تطئمني اذ تعشى ولا شوفي وقت نومه بالليل وخليه يقراء المعوذات وينام فاجئيه برساله بالبريد او هديه بما انه بعيد عنك واذ ماحصل انك تدقي عليه بالدوام ارسلي له مسجات انه ياليتك جنبه عشان تنسينه كل تعب الدوام وتريحينه عامليه كانه بيبي واذ زعلك وقالك زعلتي قولي له عادي حبيبي اذ ماعذرك انا مين يعذرك واذ ماقدرك انا مين يقدرك انا وياك في الحلوه والمره .,, والله جربي وياهـ واقري كل يوم سورة البقره جزيها صدقيني بتدعين لي من كل قلبك ,,, الله يوفقك واهم شي لاتتغلي وتزعلين وتصيرين حساسه من اي كمله اصبببببببببببببببببببري وسوي اللي قلت لك <> =$
اييييييييييه والله اختي كلااااااااامك صح مئة بالمئة والله انا فعلا كنت مقصرة معاه لااسال عليه ولااهتم به والله زعل قال لي انا احب زوجتي ان تهتم بي ان تسال حتى ادا مرديت عليك كوني متاكدة اكون جد مبسوط عندما اجد رسالتك واقراها قال لي افرح وعندما ادخل للبيت افتح او شيئ الموبايل اشوف كلامك الحلو قال ي الرجل يحب البنت الي تهتم به وليس الي تبعد عليه هده المراة بتكون جافة المشاعر هههههههههه
والله انا اصحيه لصلاة الفجر والحمد لله اقراء سورة البقرة كل يوم وفعلا كلام صح اشكرك حببيتي الغالية ومنكم استفدت اكثر والله اسال الله لك السلامة والعفو العافية يارب والستر من عنده بارك الله فيكما
قديم 06-12-2012, 03:27 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint al madinah مشاهدة المشاركة
والله انا خبرتي بسيطه بهذي الامور لاني متزوجه توي

لكن عموما الرجال مايحبون الحرمه اللصقه يحبون الثقيله وجربي هالشي معاه صدقيني راح هو يجري وراك

لكن دامك بتجرين وراه بيبطل يتصل لانه متأكد انه انتي راح تتصلين

وصدقيني الرجال عندهم طولت بال ماهي عندنا وقلوبهم بارده عكسنا

اسفه ع الاطاله

ودي
انا يااختي كنت اظنه هكدا مايحب الحرمة اللصقة بس هو قال لي انا احب زوجتي تهتم بي تسال علي ولاتشك فيني هههههه المهم غاليتي يسلمو واشكرك على افادتي وجزاك الله خيرااااااااا
قديم 06-12-2012, 03:28 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متلازمة رفضوني مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة باين انه الرجل مشغول بعمله و بتجهيز البييت لذلك انصحك بأن لا تزيديه ضغوطات
فعلا اختي هو مشغول اعانه الله وجزاك الله خيرا اشكرك من كل قلبي
قديم 06-12-2012, 03:31 PM
قلوب خاشعة
عضو دائم
قلوب خاشعة غير متصل  

جزاكم الله خيرا واسال الله العظيم ان ييسر امركم ويرزقكم من حيت لاتحتسبون ويرفع من قدركم يارب واشكركم جزيل الشكر على الاهتمام بموضوعي والحمد لله استفدت منكم كثيرااااااااااااااااا عسى ربي الايحرمني منكم والله شكرا شكرا شكرا
قديم 06-12-2012, 07:44 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

نسال الله ان يديم عليك السعادة اختي الفاضلة ويجمع بينكما في خير :::يغلق مع نسخه للمشاكل المحلولة

مواقع النشر