استفيدي من تجارب غيرك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 27-11-2009, 12:24 AM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
tongue3 استفيدي من تجارب غيرك

[ هذه قصة قراتها بمنتدى اخر وحبيت انقلها يعني منقول وافيدكم ياعزيزاتي ويارب مايكون مكرر
ابتدت القصة شوفوا ...اولا انا بصراحه فراشه مزاجيه ..ومرات مايصير لي خلق لاي شي ... ولا حتى لشكلي

صح اني دائما اهتم الحمدلله بنظافتي الشخصيه وهذي لايمكن يمشي عليها مزاجي ..

بس احيانا اهمل تغذيتي ..وازيد كم كيلو ..واجحد شعري ..بس اكب عليه من هالشامبو اللي يحرق الشعر..مع ان شعري ناعم وطويل ..بس وش اسوي بهالمزاج والمود

ما اطول عليكم ..لاحظت قبل فتره اني زدت كم كيلو ..وشعري صاير يتساقط وبشرتي باهته

قمت وش سويت ..؟؟؟ قررت اني استعيد جمالي من الداخل ؟؟؟؟ صراحه انا اكره الرجيم ... والخطط .. الخ

بس سويت لنفسي طريقه عشان استعيد نظارة بشرتي ..وجمال شعري ..وفي نفس الوقت اخسر هالكم كيلو

واول شي سويته بطلت الفاست فود ...وبطلت الشوكولا ..والحلى,,,,, صرت اذا كانت قدامي واغرتني اتذوقها فقط ..عشان الشفاة بس ههههههههههههههه <----------ياخف دمي ..اقطع يدي من لغاليغه اذا حد عرف الشفاة هذي ... ماعلينا... اكمل

واحاول قد ما اقدر اتجنب الاكل اللي فيه زيوت ...واذا جينا نطبخ الاكل نقلل الدهون قد مانقدر ..وكمان صرت اخفف من الاكل شوي ..يعني اكل ثلاثة ارباع كمية الاكل اللي كنت اكلها اول ...<---- هذا حدي ماقدر على النص

وحطيت لنفسي اغذيه محدده وعاهدت نفسي اني اكلها يوميا ... وهي كاسة مويه على الريق يوميا مع 7حبات حبة البركه غير مطحونه ..وبعدها تفاحه واحده بعد الماء .. وطبعا اكثر من شرب الماء طوال اليوم ...وحليب السعوديه فليل الدسم ..وبعد الغداء اشرب كوب شاي اخضر بدون سكر طبعا ..وبرتقاله وحده يوميا .. ومع وجبة الغداء او العشاء ابلع نصف فصة ثوم مقشره يعني تقريبا قد ربع الاصبع السبابه ( اخس يالوصف )<--------- خويتكم تكره الثوم وريحته كره العمى بس والله هالطريقه وهي بلعها كحبة البنادول .. ماتطلع ريحه من فمك ابدا ...وبالليل اكل علبة زبادي منزوع الدسم او قليل الدسم حسب المتوفر ... وايضا امشي على الاله اللي عندي بالبيت نصف ساعه واحيانا ربع ساعه ... واذا مالي مزاج 10 دقايق..

امممممممممممممممممممممم

ايه نسيت اقولكم على شي ...مرتين بالاسبوع اتناول فيتامين سي الفوار مع نصف كاسة مويه كبيره ..قبل النوم

يابنات والله لي اسبوعين على هالحاله حسيت بفرق.. اولا لمعة شعري رجعت ..خدودي اكتنزت ..بشرتي صار فيها اشراق ..صرت احس بنشاط بعد ماكنت كسوله ..وفي نفس الوقت خسرت الكيلوات الزايده ورجعت لوزني الطبيعي واستعدت رشاقتي

ولما زرت اقاربي قبل امس ..اهنيهم برمضان كلهم ..لاحظوا وصارو يسالوني انتي ..محلوه ..وش مسويه ..

وحده تقولي انتي ..مسويه تفخ لخدودك ؟؟ وقعدت احلف لهم انه لا ..وانا متشققه من الوناسه واسوي نفسي متواضعه .(.الله يسلمكم ..يااااي خجلتوني )...وتبون الصدق ..والله استحيت

انا حبيت افيدكم ... وجربوا انتم بانفسكم

منققوووووووووووووووووووووووووووووووول

بصراحه والله على مااقول شهيد
انا جربت حبة البركه مع الماء على الريق جدا ممتااااااااازه تعطيك نضاره شي عجيب
وكمان الشاي الاخضر مع الزنجبيل خطيييييييييييييير يابنات يخفي البطن انا اسوي ترمس واجلس اشربه طول اليوم يعني تقريبا يطلع 5 - 6 اكواب
واهم شي والله من جد مجرب هو الثوم ماتصدقون يابنات اعطى شعري صحه وقوه ووقف التساقط وصار يطول بسرعه مرررررررررررررررررره رهيييييييييب والطريقة المذكوره ماتطلع ريحه ابلعيه مثل الحبوب مع لبن او مويه
والفيتامين سي الفوار سمعت دكتوره بصباح الخير ياعرب تقول انه مررررررره مفيد للبشره
انا اعتبر هالنظام مررره كويس وصحي لانك تاخذين كل العناصر اللي يحتاجها جسمك
خلونا نطبقه لمدة 14 يوم فقط ونجي نكتب النتائج
الكلام كله من الاول للاخر منقول لكن حابة اجربها باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة ام لؤي34 ; 27-11-2009 الساعة 12:30 AM
قديم 27-11-2009, 01:34 AM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
ام لؤي الف شكر لك ولمواضيعيك الجميله وبانتظارالمزيد

قديم 27-11-2009, 01:38 AM
ام لؤي34