هل اعتبرها اعراض حمل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 16-08-2010, 01:04 PM
بنوتة االبحار
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنوتة االبحار
بنوتة االبحار غير متصل  
هل اعتبرها اعراض حمل ؟

انا الي الان ما حللت و الي الان ما اجتني الدورة الاعراض الي احس بيها هي الم في اسفل البطن و اسفل الظهر اشعر بحرارة في ظهري و الم خاصة في الجانبين و اغلب الاوقات في جنب واحد اي عند مبيض واحد + اشعر بارتفاع درجة الحرارة احيانا و خاصة في الليل لدرجة اني بلقي عرق كتير ع جسمي + تغير لون البول اصفر غامق جدا مائل الي لون اخر لا اعرف ماذا مع وجود راءحة كريهة اكرمكم الله افرازات بيضاء و حكة احيانا بس انا الافرازات كانت اتجيني من قبل عادي موعد الدورة كان يوم 11/08 بس انا قلت ممكن اتزيد تتاخر الي يوم 17/08 بعرفش رجولي بحسها متكسرة من ناحية الصدر كبر في الصدر لدرجة انه زوجي لاحظ بس حاليا بعرفش كان عندي الم والان خف كان قوي جدا بس الان قوي بس بدون جدا ...... شو رايك هل انا حامل ام لا انا اشتريت اختبار حمل منزلي بس ماما قالت لا تعمليه هلاء انطري و بعدين شوفي شو رايك دكتورة ...

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 17-08-2010 الساعة 02:01 AM السبب: تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
قديم 19-08-2010, 10:08 AM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
قومي بعمل بعمل الاختبار المنزلي بيوم 25-8 او اختبار الحمل بالدم بيوم 21-8 للتاكد من الامر .

مواقع النشر