إلى كل من تأخر حملهن ثم حملن تفضلوا بالدخول - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-12-2009, 08:37 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3 إلى كل من تأخر حملهن ثم حملن تفضلوا بالدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عزيزاتي إن شاء تكونوا في أحسن الأحوال
عند تصفحي في النت وطبعا في مجال تأخر الإنجاب أثارآنتناهي وإعجابي في نفس الوقت الأمل الكبيير الذي يوجد لدى بعض السيدات الآتي تأخر حملهن لسنوات ومازلن يتأملن الإنجاب سبحان الله وعند مقارنة نفسي بهن خجلت كثيرا من نفسي لأنني أنتظر الحمل منذ ثلاث سنوات تقريبا والحمد لله على كل حال ولا أنكر أني ينتابني بعض اليأس في بعض الأحيان(أستغفر الله العظيم)
لذلك كتبت هذا الموضوع وأود أن يشاركني كل المتأخرين في الإنجاب وكل الذين تأخر حملهن الأول كم كانت مدة التأخر؟ وكيف كانت نفسيتهم؟ وهل كانو على تفائل؟ وكيف كان شعورهم عندما رزقهم الله الحمل؟ آملة أن يبعث هذا الموضوع الأمل في كل واحدة تأخر حملها كما أتمنى من الله أن يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا إنه سميع الدعاء.
أختكم في الله نـعـيمـة

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 20-12-2009 الساعة 09:59 PM
قديم 20-12-2009, 09:58 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
نعيمه
اسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافى عاجلا غير اجل
اسمحيلي اختي عدلت بالعنوان ليصبح ( الى كل من تاخر حملهن ثم حملن تفضلوا بالدخول)
حتى لا يصبح هناك تشابه ولبس بين موضوعك وموضوع (عاشقات حلم الامومه) لانه عنوانك السابق يحمل نفس محتوى موضوع عاشقات حلم الامومه وان اختلفت الكلمات..اعتذر على التدخل..الاشراف

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 21-12-2009, 04:06 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
هلا بك
انا اتقدم على الكل
واقول لك تاخر حملي لمده خمس سنوات وفي السنه السادسه
الله اكرمني وحملت ولله الحمد
ولو تسوين بحث لمواضيعي راح تشوفين قصه حياتي وشعوري
ماكنت في كل دوره اصيح واسوي فلم مثل كل اللي تاخرو الله يعطي الجميع
لكن احيانا تجيني حالات الله يعلم فيها
واتظاهر قدام الناس انه مو هامني الموضوع
لدرجه ان وحده تقرب لنا تقول والله غريبه انتي مو باين عليك انك متأثره من تأخير الحمل مو مثل فلانه
الي متاثره كثير انها طولت وما حملت وصار ملحوظ عليها

اختي بعد ظلت اربع سنوات بعدين حملت بتوام وسقطت بعدين الله يحفظ لها عيالها جابت
سبعه الله يخليهم لها

انا حاليا عندي بنت واتمنى الثاني والله كريم
لكن لا تيأسين والله ان ربي كريم واكثري من الدعاء له اثر عجيب
اخر مره دعيت فيها قبل الانجاب كنت متيقنه ان ربي راح يرزقني وفعلا سبحان الله
رزقني ربي وانا ما اخذت الا كلوميد

وبعدين فيه فائده ثانيه النت والبحث فيه كان بعد له اثر يعني انا متكيسه
وكنت اقرا عن التكيس واسوي بعض الطرق

ادري نفخت راسك بس لان حاسه فيك لاني مريت بنفس التجربه والحمد لله على النعمه ....
الله يرزقك عاجلا غير آجل ...
قديم 21-12-2009, 04:51 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
اكثري من الاستغفار والصدقة بنية الحمل

الله يرزقك يا رب

الواحد الا ويتاثر احنا نفس بشرية اعصاب ومشاعر
بس الحمد لله على نعمة الايمان ما في اشي بعيد عن رب العالمين

خدي بالاسباب اتعالجي مع الايقان ان ما اصابك لم يكن ليخطأك وما اخطأك لم يكن ليصيبك

قديم 21-12-2009, 05:51 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
قصتي مشابهة

كما قالوا لكي الاخوات عزيزتي اكثري الاستغفار وضلي ادعي رب العالمين
انا قصتي مختلفة شوي انا لم يتأخر الحمل معي بل انا كنت اعتبر متعددة الاجهاض عانيت من الاجهاض 3 مرات خلال سنتين
لا اخفي عليكي السنة الاولى كنت شديدة الحساسية في هذا الموضوع مع ان زوجي الله يحفظه كان يبين لي انه غير مستعجل على الاولاد ولكن كنت اشاهده في زياراتنا العائلية عكس ما يدعي كان يلاعب اي طفل يراه وهذا كان يحرق دمي اكثر
وغير انني كنت اقارن نفسي مع البنات اللاتي تزوجن بعدي اصبح عندهم ابناء وانا لا
كنت مستمرة بهذه المشاعر الى ان حضرت درس دين في التليفزيون قال الشيخ يومها ان الله بختبر عبده الذي يحبه بحرمانه من شئ جميع من حوله يملكونه ساعتها شعرت بان الكلام موجه لي واستغفرت ربي على شعوري القديم
واخذت ادعوا الله في كل سجدة في الصلاة ان يرزقني الذرية والحمدلله بعد 9 شهور حملت بابنتي نوران :14:حتى بدون استخدامي للمنشطات فقط استعملت ((الميتفورمين)) ولكن علاجي المستمر كان الدعاء في رمضان اوقات الصلاة.. لا اخفيكي بسبب الاجهاضات بقيت خائفة طول مدة الحمل الى ان شاهدت ابنتي بعيني.
وبعد ان اصبح عمر ابنتي سنة الحمدلله تعالجت بالكلوميد والحمدلله انا حامل وهذا كله من فضل ربي

رزقكي الله الحمل قريبا ومن تشتهيه من المسلمات
.............................. تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
قديم 21-12-2009, 07:28 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
شكرا لك أختي هند أم أحمد والله أنك رفعتيلي معنوياتي الله يخليلك بنتك ويحفظها من كل شر ويرزقك الولد الصالح ويحفظ لأختك عيالها ويحميهم يارب.
قديم 21-12-2009, 07:31 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام المحيط مشاهدة المشاركة
اكثري من الاستغفار والصدقة بنية الحمل

الله يرزقك يا رب

الواحد الا ويتاثر احنا نفس بشرية اعصاب ومشاعر
بس الحمد لله على نعمة الايمان ما في اشي بعيد عن رب العالمين

خدي بالاسباب اتعالجي مع الايقان ان ما اصابك لم يكن ليخطأك وما اخطأك لم يكن ليصيبك

شكرا لك أختي على مشاركتك وعلى دعوتك والله يحفظك ويديم عليك نعمة الصحة والعافية.
قديم 21-12-2009, 07:36 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم كريم 22 مشاهدة المشاركة
كما قالوا لكي الاخوات عزيزتي اكثري الاستغفار وضلي ادعي رب العالمين
انا قصتي مختلفة شوي انا لم يتأخر الحمل معي بل انا كنت اعتبر متعددة الاجهاض عانيت من الاجهاض 3 مرات خلال سنتين
لا اخفي عليكي السنة الاولى كنت شديدة الحساسية في هذا الموضوع مع ان زوجي الله يحفظه كان يبين لي انه غير مستعجل على الاولاد ولكن كنت اشاهده في زياراتنا العائلية عكس ما يدعي كان يلاعب اي طفل يراه وهذا كان يحرق دمي اكثر
وغير انني كنت اقارن نفسي مع البنات اللاتي تزوجن بعدي اصبح عندهم ابناء وانا لا
كنت مستمرة بهذه المشاعر الى ان حضرت درس دين في التليفزيون قال الشيخ يومها ان الله بختبر عبده الذي يحبه بحرمانه من شئ جميع من حوله يملكونه ساعتها شعرت بان الكلام موجه لي واستغفرت ربي على شعوري القديم
واخذت ادعوا الله في كل سجدة في الصلاة ان يرزقني الذرية والحمدلله بعد 9 شهور حملت بابنتي نوران :14:حتى بدون استخدامي للمنشطات فقط استعملت ((الميتفورمين)) ولكن علاجي المستمر كان الدعاء في رمضان اوقات الصلاة.. لا اخفيكي بسبب الاجهاضات بقيت خائفة طول مدة الحمل الى ان شاهدت ابنتي بعيني.
وبعد ان اصبح عمر ابنتي سنة الحمدلله تعالجت بالكلوميد والحمدلله انا حامل وهذا كله من فضل ربي

رزقكي الله الحمل قريبا ومن تشتهيه من المسلمات
.............................. تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
شكرا لك أختي أم كريم على مرورك الطيب وأسأل الله عز وجل أن يحفظ لك بنتك ويتمم حملك ويرزقك الولد الصالح يارب العالمين.
قديم 21-12-2009, 08:57 PM
اذكروني
عضو جديد
 الصورة الرمزية اذكروني
اذكروني غير متصل  
هلا بيك غاليتي نعيمه حبيت اشارك بموضوعك غاليتي اختك في الله اذكروني جلست تسع سنين وبعدين الله رزفني

بالذريه ولله الحمد وكانت نفسيتي احيانا تتعب وخاصه من كلام الناس ونضراتهم الله يهديهم بس كنت اشغل نفسي

بالدراسه والحمد لله وكنت دائما استغل اوقات الاجابه وادعوا فيها ولله الحمد كنت ادعوا الله لكل محرومه

واسال الله ان يرزقكي غاليتي ويعطيكي حتى يرضيكي
قديم 21-12-2009, 09:24 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكروني مشاهدة المشاركة
هلا بيك غاليتي نعيمه حبيت اشارك بموضوعك غاليتي اختك في الله اذكروني جلست تسع سنين وبعدين الله رزفني

بالذريه ولله الحمد وكانت نفسيتي احيانا تتعب وخاصه من كلام الناس ونضراتهم الله يهديهم بس كنت اشغل نفسي

بالدراسه والحمد لله وكنت دائما استغل اوقات الاجابه وادعوا فيها ولله الحمد كنت ادعوا الله لكل محرومه

واسال الله ان يرزقكي غاليتي ويعطيكي حتى يرضيكي
هلا والله بالعزيزة اذكروني ما شاء الله ولا قوة إلا بالله إنه القادر على كل شيئ سميع الدعاء أسعدتني مشاركتك أختي الله يحفظ لك أولادك يارب.

مواقع النشر