كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66 - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-06-2016, 04:07 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
نقطه اخيره ابغى اعلق عليها زوجك لما ذكر السحر
هذي حيله عشان لو كشفتيه يبرر لك انها شكلها سحرته وانه مايدري ليش هو كذا معاها ويلعب عليك بكلمتين عشان تصدقي
انا الي ذكرت السحر لاني سألته عن بعض الأعراض تلازمه و هو ما استبعد هذا الشيء و قال لي ما يأثر في...
قديم 02-06-2016, 04:19 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

السلام عليكم اختي
انا شفت موضوعك كم مرة وصراحة اثر بنفسي كتير، حبيت احكيلك وجهة نظري، لا اتذكر كل التفاصيل لكن هناك نقاط علقت في ذهني مثلا انه بالاول كان يريد الزواج من اختك.. وبالأخير خطبك انت بصراحة بالنسبة لي هذا الامر عير مقبول ويدل على انه ليس شخص مثالي ورائع كما تتصورين... ومشكلة هذه السيدة لماذا تبحثين له عن أعذار؟؟ متى كانت البنت هي اي بتلاحق الرجل وتضل راكضة وراه ( في العادة)؟؟ يا اختي تحكين شيطانك وعاملة سحر ومابعرف شو مع انها الشغلة مو محتاجة هالقد ببساطة بيناتهم علاقة سواء إعجاب او حب او حتى زواج.. كمان زوجك " المتدين المثالي" يقول لك هات المصحف احلفلك وانت متأكدة انه كاذب!!؟ لا تزعلي مني لكن ماهذه السذاجة يا اختي زوجك متل باقي الرجال عنده زوجه "يحبها" وعيلة متمسك فيها لكن مو مكفيه هالشي بدو بدل الجنة جنتين طبعا مابدو يخسرك ولكن بنفس الوقت يريد تلك المرأة وخلاص افهمي هالنقطة هاد مايبغاله سحر وشياطين وزوج سيّء هذا امر يحدث مع كل أصناف الرجال لكن على الأقل الاخرين الذين قد لا ترينهم مثاليين مثل زوجك، يخبرون زوجاتهم بالحقيييييقة، اما زوجك "المثالي" فهو يضحك عليك واخدك على قد عقلك ليسمعك موال انا بموت بلاكي وما بدّي غيرك وهديك الشيطانة لاحقتني حبيبتي انتي فاهمة هالشي بس مو حابة تقبليه وبتفضلي تتغابي وتكذبي على حالك لان الحقيقة قاسية وانت لا تعرفين كيف تتعاملون معها وكيف ستستمرين معه إن انت قبلتي بالحقيقة (انه يحبها ويمكن تزوجها).. ولا تعولي على كلام "ادعي ان الله يحفظ بصره وفرجه او غيره،،،" لان الله سبحانه اساسا خلق الرجل يتسع قلبه لأكثر من مراة ويحب النساء وشرع له التعدد يا حبيبتي..
الحل برأيي؛ انا بشوف ان هو متزوجها، يمكن عملولك لعبة مشان تنسي الموضوع اوهموكي انها تزوجت غيره.. اذا طلع هيك اجلسي مع نفسك واقبلي بالواااااقع والحقيقة وحقيقة زووووجك وفكري في نفسك ماذا تريدين؛ الاستمرار بالمشاركة مع امرأة اخرى، او الانفصال،،
اذا طلع هي فعلا مو متزوجةهنا بيكون زوجك في موقف صعب جددددا وانا بدالك سأفكر بالانفصال وحتى لومافعلتي بامكانك استغلال الموقف لصالحك.. مع انو في جميع الحالات،، لستي الرابحة..
قديم 02-06-2016, 04:31 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

قصدي ان كانت متزوجة بغيرو بيكون زوجك بموقف صعب
قديم 02-06-2016, 05:08 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي
انا شفت موضوعك كم مرة وصراحة اثر بنفسي كتير، حبيت احكيلك وجهة نظري، لا اتذكر كل التفاصيل لكن هناك نقاط علقت في ذهني مثلا انه بالاول كان يريد الزواج من اختك.. وبالأخير خطبك انت بصراحة بالنسبة لي هذا الامر عير مقبول ويدل على انه ليس شخص مثالي ورائع كما تتصورين... ومشكلة هذه السيدة لماذا تبحثين له عن أعذار؟؟ متى كانت البنت هي اي بتلاحق الرجل وتضل راكضة وراه ( في العادة)؟؟ يا اختي تحكين شيطانك وعاملة سحر ومابعرف شو مع انها الشغلة مو محتاجة هالقد ببساطة بيناتهم علاقة سواء إعجاب او حب او حتى زواج.. كمان زوجك " المتدين المثالي" يقول لك هات المصحف احلفلك وانت متأكدة انه كاذب!!؟ لا تزعلي مني لكن ماهذه السذاجة يا اختي زوجك متل باقي الرجال عنده زوجه "يحبها" وعيلة متمسك فيها لكن مو مكفيه هالشي بدو بدل الجنة جنتين طبعا مابدو يخسرك ولكن بنفس الوقت يريد تلك المرأة وخلاص افهمي هالنقطة هاد مايبغاله سحر وشياطين وزوج سيّء هذا امر يحدث مع كل أصناف الرجال لكن على الأقل الاخرين الذين قد لا ترينهم مثاليين مثل زوجك، يخبرون زوجاتهم بالحقيييييقة، اما زوجك "المثالي" فهو يضحك عليك واخدك على قد عقلك ليسمعك موال انا بموت بلاكي وما بدّي غيرك وهديك الشيطانة لاحقتني حبيبتي انتي فاهمة هالشي بس مو حابة تقبليه وبتفضلي تتغابي وتكذبي على حالك لان الحقيقة قاسية وانت لا تعرفين كيف تتعاملون معها وكيف ستستمرين معه إن انت قبلتي بالحقيقة (انه يحبها ويمكن تزوجها).. ولا تعولي على كلام "ادعي ان الله يحفظ بصره وفرجه او غيره،،،" لان الله سبحانه اساسا خلق الرجل يتسع قلبه لأكثر من مراة ويحب النساء وشرع له التعدد يا حبيبتي..
الحل برأيي؛ انا بشوف ان هو متزوجها، يمكن عملولك لعبة مشان تنسي الموضوع اوهموكي انها تزوجت غيره.. اذا طلع هيك اجلسي مع نفسك واقبلي بالواااااقع والحقيقة وحقيقة زووووجك وفكري في نفسك ماذا تريدين؛ الاستمرار بالمشاركة مع امرأة اخرى، او الانفصال،،
اذا طلع هي فعلا مو متزوجةهنا بيكون زوجك في موقف صعب جددددا وانا بدالك سأفكر بالانفصال وحتى لومافعلتي بامكانك استغلال الموقف لصالحك.. مع انو في جميع الحالات،، لستي الرابحة..
اقتباس:
قصدي ان كانت متزوجة بغيرو بيكون زوجك بموقف صعب
اهلا بك عزيزتي متفائلة،

هذا تحريض صريح على طلب الطلاق.. و انا قلت انني اريد الاستمرارية من اجل عدة اعتبارات ذكرتها في السابق
و بالنسبة لها فانا تاكدت انها متزوجة من رجل اخر

شو تقصدي ان زوجي في موقف صعب ان طلعت متزوجة؟

شكرا لك
قديم 02-06-2016, 05:13 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

اختي لي عوده باْذن الله لاحكيلك برأيي كيف تخليه انشالله يرجع ..بس كيف تقولي تحريض صريييح بعد انا ما قلتلك تطلقي أبد قلتلك اذا متزوجها يا انا تقبلي وتتكيفي وإذا ماقدرتي الانفصال، وقلت لو هو محصن ويزني مع متزوجة انا يعني انا بنفصل وانتي قلتلك استغليه لصالحك ( بعيد عن الانفصال)
قديم 02-06-2016, 05:22 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

أرجوك تمالكي نفسك ولا تواجهيه الان
قديم 02-06-2016, 05:45 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

اقتباس:
أرجوك تمالكي نفسك ولا تواجهيه الان
الى متى ؟ فسر لي ما عاد فيني
قديم 02-06-2016, 05:56 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

بالنسبة لمن يقول لي بان اهدده و اذهب الى بيت اهلي
اولا اهلي في بلد ثاني
ثانيا زوجي عنادي و ممكن يلقها فرصة و انا ما راح اخليها تتهنى به طول ما فيني روح

ثالثا مازلت انتظر آراؤكم في كيفية التعامل
قديم 02-06-2016, 07:23 PM
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
"صفاء الروح" غير متصل  

مافي ردود معناها موضوع صعب

طيب من يشجعني على المواجهة و لماذا؟

متقبلة كل الاّراء بس تفاعلوا يرحمكم الله
قديم 02-06-2016, 07:30 PM
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
لسه متفائله غير متصل  

يا اختي انتي تطلبي المساعدة وتريدين خطة وأسلحة أكن بنفس الوقت تقولين لا احد يحكيلي اروح لاهلي مع ان هذي خطوة مهمة ان لم تكن اهم وحدة
موضوع مغلق

مواقع النشر