زوجي لازال يضربني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-01-2015, 07:59 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد : زوجي لازال يضربني

اصبري لحد مايتعالج اعطيه فرصه يمكن يضبط معك واذا مد يده عليك بعدها لكل حادث حديث
قديم 18-01-2015, 09:22 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

السلام عليكم اليوم طلبت من أبوي يكلم اخو زوجي بس أبوي مامعه رقمه فاتصل على زوجي طلب رقم اخوه بدون مايتناقش معه لأكن زوجي قال أبغى أطفالي قال أبوي مالي كلام معك بشوف اخوك وعلمه بعدين اعطيك أطفالك عن طريق المحكمه وقفل أبوي واتصل على اخو زوجي لاكنه مقفل لجوال شوي كذا اتصل زوجي على ابويا وقال انا ابي صلح وابي اهلي بس أبوي انا متفق مع اخوك بلسانك وأخوك مقفل جواله وانا مالي كلام معك اما توقع وتتعهد او تطلق قال زوجي انا ماقلت لأخوية ولا ادري إِيش قألك وماشفته من أسبوعين ورقه مالها داعي ماتحل ولا تربط بس أبوي قال ماعندي غير الكلام هذا وانتهت المكالمة ....اكتشفنا ان اخو زوجي مأعنده سالفه وانه طنش ونسى الموضوع
قديم 18-01-2015, 09:25 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

احس نفسي طابت منه وعفته من جد حسبي الله ونعم الوكيل والطلاق مر وصعب
قديم 18-01-2015, 09:28 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

احس ان نفسي طابت منه وعفته حسبي الله ونعم الوكيل والطلاق مر وصعب شوي لان أمي وانا شوي نختلف عن بعض بالاطباع اخاف اتعب لأَنِّي متعودة على استقلاليه
قديم 18-01-2015, 11:05 PM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...اكتشفنا ان اخو زوجي مأعنده سالفه وانه طنش ونسى الموضوع
وعليكم السلام كيفك يا اختي ، للاسف هذا الي قلت لك انه يداخل نفسي وافكر فيه ،
الاهمال في هذه الامور مختلف عن الاهمال في غيرها ،
لا حول ولا قوة الا بالله ابوك فعلا يحاول ايجاد حلول وماقصر لكن اشعر بوضعه ،

اسمعي يا اختي اعلم انك تعودتي علي بيت زوجك وربما تشعري بشيء من عدم الاستقلاليه والتحرج في بيت اهلك ، لكن لا نخلط الاوراق
الحل /
تستمري وتتعايشي في بيت اهلك ، وهذا بيت اهلك بالنهايه حضن واحتواء لك ، وواجبهم اتجاهك ، ولن تثقلي علي والديك ، الاستقلاليه وهذه الاموريجب ان تطوعيها وتتعايشي معها ، ورجوعك الان او حاجتك للرجوع ابي بيت زوجك جميعنا هنا نخشي انها تزيده جراءه عليك ، وحتي والدك يريد ايقافه عند حده ، فكوني في هذا الجانب ، وهذا اهون الامرين ، كوني قويه في مره واحده ترتاحي علي طول ان شاء الله ، ثم لا تظني انه غير مهتم هو ايضا يحاجتك ويريدك لكنه يكابر ، وقال لوالدك انه يريدك ، لكن للاسف الموضوع ليس بهذه السهوله الان ،

ربما والدك يريد ورقه لكي يشعره بالندم وان يجبره عقابا له وليس فقط من اجل منعه فقط ،

ثم اني اشعر ببرودته يعني هو لم يبادر وايضا اشعر اسلوبه بارد ، المفترض يقول بما انه غلطان انا مستعد افعل واقبل راسك واصنع واصنع ، انا اري انه مازال يحتاج بعدك عنه واهماله ، لحين يستوي الامر وياتي لوالدك ويحلف علي القران او يكتب ورقه او يتعهد امام مجموعة رجال ويقبل راس والدك ، وقتها ربما اشعر ان بالامكان الرجوع اليه ، اما اعماله هذه بصراحه تجعلني لا اري مرارة الندم في دواخله ابدا ، دعواتي لك وانا والله اكره مدات اليد هذه بكل انواعها ، وبصراحه تجرح شيء بداخلي بمجرد سماعها
قديم 18-01-2015, 11:12 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

باذن الله ناوية اضبط وضعي عند اهلي وارتب أموري مشكور اخوي جميل الهدب على النصيحه وربي يوفقك دنيا وآخره لان نصائحك مره مفيدة لي ......
قديم 18-01-2015, 11:14 PM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
احس ان نفسي طابت منه وعفته حسبي الله ونعم الوكيل والطلاق مر وصعب شوي لان أمي وانا شوي نختلف عن بعض بالاطباع اخاف اتعب لأَنِّي متعودة على استقلاليه

صحيح الطلاق مر وصعب ، لهذا والدك وانتي وتفكيري انا ايضا نريد ان حصل هذا الامر واتمني من الله ان لا يكون ، لكن ان حصل يكون من طرف الزوج وبسببه بعد ان قمتي ووالدك بما عليكم فعله ، فلا تشعري بالندم وياتي لك الشيطان ويقول كان بيدك فعل كذا وكذا ونسيتي ان لديك اطفال ، فتبدا نفسيتك بالتعب بالتدريج ، لهذا انا بين اخذ حلول ولم الشمل وبين اني لا اريد لك الرجوع بسهوله فتسهلي عليه ، يا اختي من يستضعف انسان ولا يجد من يضع له حد او يبين الخطا بقوه ويشير اليه ، ان لم يتمادي فعلي الاقل سيستمر ، والادمان بحد ذاته صعب وخطير ، اعلم ان المراه تشعر بعاطفه قويه وتفكر في الابناء ومشاعر عميقه تكاد تنزع القلب من مكانه والطلاق امر صعب بكل الاحوال ، ادعي يا اختي وتحلي بالحكمه وهذا بيتك وزوجك حاولي جاهده الاصلاح بكل الادوات التي بين يديك ، وربك قادر كم من مدمن ترك وصلح حاله وربما عادت حياتكم جميله وزادت المحبه ، بارك الله فيك ، ودعيه يجلب اغراض الاطفال هذا لا علاقه له بك او به . الاطفال امر اخر وهو ملزوم ،
قديم 18-01-2015, 11:20 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

ابويا اليوم قاله عن الحليب والأغراض بس قال أخذهم وانا اجيب لهم يعني مقفلها من كل الجهات حسبي الله نعم الوكيل
قديم 18-01-2015, 11:59 PM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اختي اعذريني جدا جدا
لكن مكابرته عجيبه غلطان في مسالتين مهي بواحده
وايضا ردة فعله غريبه ، هو بطبعه عنيد ويكابر ؟
وهل بدر منك كلام او فعل جعله يضرب ام فقط لانه متعاطي
يعني كيف حدث الموضوع هل خلاف نقاش هل واجهتيه ام ماذا
اسف اني ذكرتك لكن من الاول باسال لكن قلت لعلك تناسيتي ،

ودعي الاطفال عندك وفي احضانك مبسوطين بوالدتهم وبيت جدهم والدهم من ناحية الام ، واما حليب وامور ، تربينا علي البساطه والحمد لله كبرنا ولا ناقصنا شي ، ماجات علي حليب واغراض قضي كميه الله يعينك وصبرتي 4 اشهر اصبري شوي ،
ربما النصر صبر ساعه ،

ما رايك بفكرة مراسلته ؟ لتفتحي له الباب والطريق ان ارادك فعلا سيتضح وربما انهي الموضوع وتفاعل معه من جهته ؟
ويكون بان تطلبي منه فقط اغراض الاولاد عن طريق الواتس اب !
مجرد فكره ربما فتحت الابواب واعادت الصلح ،
ام من وجهة نظرك سيكون لها نتيجه عكسيه ايضا ؟ مع اني لا اظن
تكلمي عن هذا الامر وعن شخصية زوجك وتفكيره وتوقعاتك
قديم 19-01-2015, 12:07 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

كثير من البنات بينها وبين امها شيء من سوء الفهم والله يهدي بعض الامهات بصراحه ، نوعا ما يكون فيها جفاء وشده ليست في موضعها لا اقصد والدتك لاني لا اعلمها والله يخليها لك بالنهايه ، لكن اقصد سوء التفاهم واختلاف الطباع موجود بين الام وابنتها ، والبنت اذا تزوجت تريد الراحه والاستقلاليه ، ولكن ان حدث طاريء لا تخلو الحياه من الطواريء ، سيكون احتواء هذه البنت في بيت اهلها وهذا واجبهم اتجاه ابنتهم ان ضاقت الدنيا علي ابنتهم لن يضيق بيت اهلها بها ، كيف تشغلي وقتك في بيت الاهل ، عليك بالكتب هذه الفتره ان انهيتي صلاتك ورعاية اطفالك ، الكتب انس وسعد وانشراح صدر وكل كتاب او روايه تاخذك الي عالم بعيييد ، ولا تهملي صحتك مع هذه المجريات اسال الله لك العون والسدااااد

مواقع النشر