زوجي لازال يضربني - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-02-2015, 09:24 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد : زوجي لازال يضربني

السلام عليكم ورحمة الله...ماصار اي تطور بموضوعي اتصل اخو زوجي الأسبوع الماضي يبغى أطفالي أمه تبي تشوفهم وأبويا ساله إِيش صار مع زوجي يقول باقي ماسافر من يومين أخذ الاجازه وجالسين يسايسوه عشان يرضى يسافر واليوم جتنا اخته تزور اختي الوالده فقالت لامي إنّو اسفين جالسين نحاول فيه وامي تكلمه عشان يردها بس هو مايسمع الكلام وصار مايجلس بالبيت انا دخلت لأَنِّي مره متضايقة وحبيت افضفض احس أني ارخصت نفسي طرالي أقول لأبوي طلقني منه زي مايبيني مابغاه بس عقلي يقول اصبري احس تعبت من وضعي وهل هم يستغفلوننا ويستغلو طيبة أبوي تخيلو زوجي مايسال عن اطفاله لولا أمه ماشافهم حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 21-02-2015, 09:29 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

انا خايفه انه خرب زيادة بدل الحشيش يأخذ أشياء أقوى ولا صار يخون واشياء كثيره تجي ببالي كل يوم أفكار تعبت نفسيتي مره أسفه بس جالسه اكتب كل اللي بداخلي وجالسه أفكر فيه
قديم 21-02-2015, 09:31 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله...ماصار اي تطور بموضوعي اتصل اخو زوجي الأسبوع الماضي يبغى أطفالي أمه تبي تشوفهم وأبويا ساله إِيش صار مع زوجي يقول باقي ماسافر من يومين أخذ الاجازه وجالسين يسايسوه عشان يرضى يسافر واليوم جتنا اخته تزور اختي الوالده فقالت لامي إنّو اسفين جالسين نحاول فيه وامي تكلمه عشان يردها بس هو مايسمع الكلام وصار مايجلس بالبيت انا دخلت لأَنِّي مره متضايقة وحبيت افضفض احس أني ارخصت نفسي طرالي أقول لأبوي طلقني منه زي مايبيني مابغاه بس عقلي يقول اصبري احس تعبت من وضعي وهل هم يستغفلوننا ويستغلو طيبة أبوي تخيلو زوجي مايسال عن اطفاله لولا أمه ماشافهم حسبي الله ونعم الوكيل
اختي الكريمة
اصبري ان الله مع الصابرين تريث لعل في الامر خيرة
لا تستعجلي على الطلاق باي حال من الأحوال
ولا تقدمي على خطوة قد تندمين عليها افرشي سجادتك والزمي الاستغفار والذكر ستجدين الفرج وراحة البال
ماتدري عنه ويش وضعه يمكن مريض او ممسوس او مسحور او نفسيا دعيه واعتبري فترة جلوسك عند اهلك فترة نقاهة و وناسة
انا لا أؤيد الطلاق لانه عواقبه وخيمة وكثير من الأخوات صممت على الطلاق وفي التالي ندمت وقالت ما لقيت امي تنصحني ولا ابو يعقلني
ادعي ربك بانكسار وخشوع يختار لك اللي لك فيه خير
ولا تظني انك بطلاق بحلي مشكلة ربما مشكلتك تتفاقم لذلك اصبري وترين البشارة ان شاء الله
وفقك الله
قديم 21-02-2015, 09:45 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

مشكورا قلبي سر معاناتي وانا يشهد ربي ماابي الطلاق ولا خراب البيت وأحب بيتي وزوجي لأكن أحسه أبد مطنش ومو هامينه حتى يوم طلبت مصروف لأطفالي رفض يرسل الا اخوانه اللي يرسلون مصاريف وهو مادي إِيش يفكر فيه
قديم 21-02-2015, 10:21 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
مشكورا قلبي سر معاناتي وانا يشهد ربي ماابي الطلاق ولا خراب البيت وأحب بيتي وزوجي لأكن أحسه أبد مطنش ومو هامينه حتى يوم طلبت مصروف لأطفالي رفض يرسل الا اخوانه اللي يرسلون مصاريف وهو مادي إِيش يفكر فيه
اصبري وانا أختك والله الصابر قادر وعاقبة الصبر الفرج ماتدرين لعل الله يحدث بعد ذلك امر
اجعلي برنامجك اليومي صلاة وذكر واستغفار وإذا عندك مادة تصدقي لو بالقليل ودعي ربك في تالي الليل فان سهام الليل ما تخطي وعند صلاة الضحي عند ساعة 11 كوني مصلية من بدري وذكرت الله واستغفرت خلي السبحة الألفية عندك وبدئي بالدعاء من هذا الوقت أبواب السماء مفتوحة في ذاك ساعة يقولون وانا والله جربتها واستجاب الله لي وانا كنت في وضع جدا سيء ولا تنسي دعائك ساجدة او رافعة يديك بالتضرع لله ثقي بان الله لن يخذلك فقط ادعي بكل خير ولا تدعي بشر انتبهي لكلامي الله يفرج همك وانا بدعي لك كمان عساني ما نساك
قديم 21-02-2015, 10:46 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

جزاك الله خير قلبي سر معاناتي وربي يسعدك دنيا واخره
قديم 22-02-2015, 03:25 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اهلا بك , صحيح كلام قلبي سر معاناتي ,
انتي وضعك متعب لان الانتظار بشكل عام متععععععععب والله اني مجربه بامور كثيره
يا الله ربي يكتب الاجر , فعلا شي متعب , وماتعرف المصير او النهايه ,
ودك ترتاح , لكن اختي في حالة الفراق او المشاكل الزوجيه , الافضل الانسان مايسعى للنهايه
, الانسان يدعي ويسوي كل شيء بيده من احسان واصلاح , اما ان ياخذ قرارات ويتعجل النهايات ,
اعتقد ان فيها من الندم الشيء الكثير , واسال الله ان يفرج همك وييسر امرك ,

ونصيحه عابره فقط , مع كل الادعيه والاذكار ووو
اجعلي من بينهم دعاء او ذكر تردديه دائما
مثلا لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ,
وهذه التي اقسم بها النبي صل الله عليه وسلم مايدعو بها مسلم مكروب الا فرج الله عنه

ومثلا قولي , لا حول ولا قوة الا بالله ,قوله تعالى ( وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد )
يا لطيف بعباده , قوله تعالى ( رب المشرق والمغرب لا اله الا هو فاتخذه وكيلا )
( كلا ان معي ربي سيهدين )
ومن هذه الايات والاذكار والادعيه التي فيها تفويض وتسليم وتوكل على الله
لان فيها النجاة والله اعلم ,

التعديل الأخير تم بواسطة جميل الهدب ; 22-02-2015 الساعة 03:27 AM
قديم 17-03-2015, 12:05 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

السلام عليكم كملت ست اشهر بيت اهلي ولاجديد صديقتي نصحتني اكلم زوجي وعشان اعرف وضعي وكلمته عاتبني كثير وقلت انا ايش وضعي كذا مو مرتاحه تعبت واطفالي رحمتهم قال انتي السبب ومن هالكلام وقالي تبي تروحي تطلبي الطلاق بكيفك انا ماني مطلق او ارجعي بيتك مفتوح

وبالاخير قال لي جلسه مع ابوك هل انا غلطانه باتصالي بس ماقلت للوالد وقلت له لاتعلمه لانه بيزعل وانا اتصلت فيك كزوجي ولاني بشوف وضعي وحياتي وكلام الرجال ماقدر اتدخل فيه اتمنى تساعدوني طلبتكم لاتخلوني اعطوني ارائكم ....

ايش معنى كلام زوجي هل متمسك ويبغاني ولابايعني امس كلمته

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 17-03-2015 الساعة 01:10 AM
قديم 17-03-2015, 05:26 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

طيب هو تعالج والا لا؟؟؟ اذا ماتعالج ما انصحك ترجعين له لانه بيرجع يضربك ومو بعيد تروحين فيها ..اصبري عند اهلك هالفتره وبيني لزوجك قوتك وتمسكك بقرار انك مو راجعه لحد مايتعالج ويترك بلاويه
قديم 17-03-2015, 05:45 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

عاتبك ماذا قال؟؟

مواقع النشر