هل يمكن الحمل بدون تعري وجماع؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 21-09-2003, 11:30 AM
الغشيم
عضو جديد
الغشيم غير متصل  
rolleyes هل يمكن الحمل بدون تعري وجماع؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار شديد عندي سؤال بسيط واتمنى منكم ابداء رأيكم فيه
كنت مره مع احد الاصحاب وكنا نتكلم عن الزواج وبعض تفاصيله ( للمعلومة انا اعزب )
فذكر لي قصة عن ولد يعرفه طلع مع خطيبته مره من المرات قبل ما يتزوجون الى وحده من مشاويرهم
يعني مثلا يتعشون سوى او اي شي ثاني
الشاهد من القصة انها رجعت لأهلها حامل
والولد نفى حدوث اي شيئ يزيد عن التقبيل و اقتراب جسميهما لبعضهما بدوووون خلع الملابس

صديقي اللي روالي القصة مصدق تماما للي صاير ويقول انا اعرفه ولا اتوقع انه يكذب وان اللي سواه شي طبيعي انه ينتج منه حمل ( اللي هو التقبيل والتصاق الاجسام بدووون خلع ملابس وبدون حدوث جماااع )

اما انا غير مقتنع تماما واللي اعرفه انه يججججببب حدوث جماع وايلاج للعضو الذكري في العضو الأنثوي والقذف بالداخل لكي يكون هناك امل لحدوث حمل

فقررنا الرجوع للخبراء وسؤالهم ونشووف مين الصح ومين الغلط
وياليت ان حصل بعض التفصيل نكون لكم من الشاكرين

في انتظار ردودكم

الغشيم
قديم 21-09-2003, 11:54 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله..

هو تقريبا شي مايدخل العقل...لأن المفروض ولحدوث الحمل إلتقاء الحيوانات المنوية بالبويضه في قناة فالوب "إذا لم أخطئ" وهذا درب طويل ما أعتقد يصير بدون على الأقل اللقاء الصحيح بين الإثنين...

وإذا فيه شي خطأ أرجو التصحيح..

قديم 21-09-2003, 12:24 PM
Universal
موقوف
Universal غير متصل  
حدثونا بما نعقل

يعني الان انا لما زوجي يقبلني ويلتصق بي بدون جماع فيه خطر اكون حامل

طبعا بدون استخدام مانع للحمل
قديم 21-09-2003, 12:50 PM
NeoPlanet
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية NeoPlanet
NeoPlanet غير متصل  

الأخ الكريم الغشيم
السلام عليكم

لكى يتم الحمل

أولا:
ان يقذف السائل المنوي داخل المهبل حيث يكون فى السائل المنوى ملايين من الحيوانات المنوية تسبح داخل المهبل متجهة الى الرحم وهى رحلة شاقة جدا
حيث أنها بالنسبة لحجم الحيوان المنوى عبارة عن رحلة بسيارة سرعتها 120كم/ساعة لمدة 24 ساعة سفر وهذا مثال للمجهود الذى يبذلة الحيوان المنوى للوصول الى المهبل وليس سرعة الحيوان المنوى داخل المهبل
قد يصل حيوان واحد من ضمن الملايين و قد لا يصل اى منهم

ثانيا:
وجود بويضة منتظرة فى المهبل ليتم التخصيب
حيث ان يتم تكوين البويضة فى المبيض بعد اول يوم من الحيض ثم تسبح فى قناة فالوب متجهة الى الرحم حيث يكون انسب وقت لحدوث الحمل بعد من 10 الى 14 يوم بعد الحيض

سأترك لك الحكم
قديم 21-09-2003, 01:05 PM
ترانيــــم
عضو ومتألق
ترانيــــم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

بسم الله الرحمن الرحيم
انا قلت ما حأرد على هذا الموضوع لأنه موجودين اهل الخبره
لكن اتفاجأت بردودكم واستهتاركم في الموضوع
انا صحيح بنت يعني مو متزوجه لكن تأكده 100% اني قرأت في كتاب اسمه " هموم البنات " انه يصير الحمل من خلف الملابس الداخليه يعني لو جلست معاه وقربوا من بعض وهي بس بملابسها الداخليه احتمال كبير حدوث الحمل خصوصا لو اختلوا ببعض بعد الدوره الشهريه مباشره لأنه احتمال حدوث الحمل في هذه الفتره يكون جداً كبير 00
ملاحظه اللي ألف كتاب " هموم البنات طبيب " لكن للأسف ما اذكر اسمه ولو اذكر رقم الصفحه كان كتبتها
لا يشك في البنت او يبتليها ويا ريت يسارع بالزوااااااج
وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح 000
قديم 21-09-2003, 01:13 PM
dody
عضو جديد
dody غير متصل  
مش ممكن يحدث حمل ابدا غير اذا كان راس القضيب على باب الفرج اي عند المهبل ملاصق له مع ملابس وتمت اهي متسدحة على ظهرها لين ما تدخل الحيوانات المنوية هادااذا قدرت تدخل عن طريق الملابس الداخلية وهادا الاحتمال 000.1%

عرفت

ومشكور

على فكرة اضفت جو مرح بهالموضوع

Dody
قديم 21-09-2003, 01:27 PM
شذا
موقوف
شذا غير متصل  
عزيزي غشيم
حاول تساعد صديقك المسكين هو انت ساعدتو بسؤالك له
بس اللله يخليك لا تدعهم ياخذون الموضوع بإستهتار
انا بنت مخطوبه (مملكه ) لمن اكون مع خطيبي تصدق انه يخاف عليه من هذي النقطه لانو مو معقول بس اللي سار بينهم قبل واحضان يمكن سار شي وصديقك مستحيل يقلك هالشي لانها زوجته ومايسر يحكيلك على اليسير بينهم بالضبط
بس انا اعتقد انو سار بينهم اكثر واكثر من القبل والاحضان
(حط في بالك ترى انا ما اقصد انو يسير ايلاج )لا
انا اقصد اشياء ثانيه (من تفريش وغيره )
ويمكن نزل وما مسحلها زين
احتمال كبير لانها بنت مخطوبه ومستحيل تسوي شي لانها مكتفيه يتهيألي حرام تنظلم
والله اعلم
بس من باب المساعده انت قل لصديقك ان ممكن الوحده تحمل حتى من منشفه عليها مني تكون مسحت بعدو او شي (هذا اللي نسمعو )
واتمنى اني ما اكون غلطت

واكرر (الله اعلم )
بس حرام تنظلم وصاحبك هو ادرى باللي سار بينهم

اختكم .....شذا
قديم 21-09-2003, 01:51 PM
الساهر
عضو دائم
الساهر غير متصل  
السلام عليكم اخوي نعم ممكن يصير فيه حمل بدون ايلاج القضيب اذا كان فيه قذف من داخل الملابس والموضوع شرحه طويل وشكرا
قديم 21-09-2003, 01:59 PM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
انا سمعت قصة مرة من رجل كبير في السن وثقة انا فتاه حملت ( ولا حول ولا قوة الا بالله ) لانها ارتدت بنطال اخوها بعد خروجه من الدش وقد كان نسيه بالحمام وعليه اثار المني فاحبت ان تجربه فلبسته ولم تكن ترتدي ملابس داخلية وحملت وعند ذهابها للطبيب اكتشفوا انها عذراء وحامل وبعد الاستفسار وجدوا السبب
اذن يا اخوان هذا احتمال ممكن ان يكون مثلا قد داعبها بقضيبه عند ملابسها الداخليه والتي تكون رقيقة عادة وتسمح بمرور السوائل فما بالكم عندما يقذف مباشره باتجاه الملابس الداخلية ونحن نعلم ان القذف يكون كالرصاصة الخارجة من مسدس وعذرا للشرح والتشبيه ولكن اعتقد انه موضوع مصيري ولا مزح فيه
اخي العزيز انصح صديقك بان يذهب الى طبيب ويقول له ماذا فعل بشرح ممل ومفصل حتى يعطيه الطبيب ما هو احتمال ان يكون هو السبب في الحمل وعليه ان يتحمل الاحراج لانه هو من اخطا في البداية فما كان يجب عليه ان يتمادى هكذا ولو انه مملك
فلسطين موطني ومكانها الروح والقلب والأقصى مسجدنا وسيأتي اليوم الذي تتشرف به جباهنا عندما نسجد به داعين الله الرحمة والغفران ، اما انت يا جنين القسام يا ارض الاحلام نحن قادمون لا محالة فلا تحزني ولا تهني فالله موجود والصحوة قادمة باذنه تعالى .
وفقكم الله وستر عليكم جميعا
يا اعضاء المنتدى ضعوا هدفا واحد نصب اعينكم عند المشاركة الا وهو :
رضا الله سبحانه وتعالى
[/light]
قديم 21-09-2003, 02:07 PM
mona
عضو دائم
mona غير متصل  
اسمح لي احكي لك هذه القصه وانت احكم
من خمس سنين تقريبا سمعت بقصه مثل ما ذكرت بس ماصدقت وحبيت اعرف الحقيقه بنفسي والبنت كانت صديقتي وسألتها عن اللي صار وقالت :
بصراحه سوينا اللي في بالنا بس ما قلنا لأحد وبعد ما عرفت انها حامل صارت تستعجل بالعرس هي وعريسها وحتى اهلها و أهله ما عرفو باللي صار لبعد شهر من العرس تقريبا !!!!

على كل حال
ما أتوقع انه يحصل بس كل شي ممكن .
ان شاء الله كون افدتك
موضوع مغلق

مواقع النشر