من قال ان الولادة متعبة؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 23-07-2008, 08:36 PM
مشاعر منثورة
عضو جديد
مشاعر منثورة غير متصل  
من قال ان الولادة متعبة؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم....من قال ان الولادة متعبة؟؟؟؟؟

انا يا اخواتي كنت متصفحة دائمة لهذا الموقع ولكن ولا مرة شاركت بس هالمرة بشارك ....وبقوووة بعد بموضووووعي
وموووضوعي عن تجربتي مع الولادة

يا اخوات انا في اخر شهرين لي حمل وانا دايما اتصفح هالموقع ابحث في قسم الحمل والولادة عن شي يطمني ويريح بالي لان كان عندي (فوبيا )الولادة كنت خايفة موت وليل نهااار اوصي زوجي بطفلي من كثر ما حاسة نفسي اني راح اموووت(اوالحمد لله بعدني عايشة وعندي بنوتة بالدنيا كلها)
المهممم
وبفضل من الله يا اخوات ثم بفضل هذا المنتدى لقيت هناا موضوع حقيقة كنت اتمنى اكون حافظه رابطه عشان اكتبه لكم وهذا الموضوع هو الي ساعدني ولله الحمد من قبل ومن بعد

الموضوع كان عن الادعية والايات القرانية الي تنقرأ وقت الولادة ...ووالله يا اخوااات فعلا قريتهن واستعنت بالتمر والماء حتى يسر الله ولادتي ولم اشعر بذاك الالم الي توصفه الحريم المجربات
لذلك اخواتي اوصيكن بالدعاء في كل حين ان الله ييسر عليكن الولادة واقرين هالادعية والايات والاهم من هذا كله اليقييين والايمااان بان الله راح يفرج عليكن ويسهل ولادتكن وباذن الواحد الاحد راح ييسر ولادتكن
ودام في ايمان بالله ورحمته ودام في منتديات مفيدة مثل هذا المنتدى باذن الله مافي ولادة متعبة

وفي النهاية حااابة احمد الله واشكره
وحابه ادعي من قلبي لكل شخص كتب اي كلمة في هذا المنتدى فادتني او فادت غيري
واتمنى تجربتي تفيدكن
وانا بدور الرابط واذا لقيته بنزله لكن
ودمتن بود

اختكن الشاكرة لله والممتنة لهذا المنتدى
مشاعر منثورة

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 23-07-2008 الساعة 09:33 PM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الولادة