تقدم لي رجل صاحب دين وخلق أريده لكن والدي يرفضه لأنه يخشى من قبيلته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 27-07-2011, 12:16 AM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
اختي ..
فعلا الزواج من الدول العربية زواج مستقر ..
الشباب المصري و السوري تحديدا من أقل الشباب ميلا للانحراف و الاسراف علي النساء و يحترمون المرأة جيدا و يقدرونها و ليس من عاداتهم تعدد الزوجات ..
قديم 27-07-2011, 06:35 AM
سر خطير
عضو نشيط جدا
سر خطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل حليم مشاهدة المشاركة
اختي ..
الشباب المصري و السوري تحديدا من أقل الشباب ميلا للانحراف و الاسراف علي النساء و يحترمون المرأة جيدا و يقدرونها و ليس من عاداتهم تعدد الزوجات ..
كلامك سليم ولا غبار عليه ... هل تعلم انني اغبط بنات بلدكم واتمنى انني منكم
قديم 27-07-2011, 02:13 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل حليم مشاهدة المشاركة
اختي ..

دعواتك أخي رجل حليم .. شكرا عى مرورك الكريم ..

وأنا مقتنعه برأيك .. اسأل الله التوفيق والسداد مع هذا الرجل ..
قديم 27-07-2011, 02:39 PM
حلم الأمان
عضو متألق
حلم الأمان غير متصل  
أخواني أريد منكم أولا الدعاء .. ثم أعطائي النصائح التي استطيع فيها أقناع أبي هداه الله ..
قديم 27-07-2011, 09:54 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
حالولي ان ترسلي لابيك من يلين قلبه من كبار

اقاربك ولا باس لوحتى امام الجامع

واكثري وفقك الله من الدعاء .
قديم 27-07-2011, 11:26 PM
حلم الأمان
عضو متألق
حلم الأمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cila مشاهدة المشاركة
حالولي ان ترسلي لابيك من يلين قلبه من كبار

اقاربك ولا باس لوحتى امام الجامع

واكثري وفقك الله من الدعاء .

ختي cila آمين .. وفقني الله ويسر لي أمر وسخر لي أبي ..

والله أنا متفائلة خير في رمضان أن الله يهديه لي ويحنن قلبه علي ..

جزاك الله خير على مشاركتك .. بأذن الله ربي ييسرها ..

موفقه يارب ..
قديم 28-07-2011, 12:23 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
حلم الأمان اولا يشهد الله حبي لك
لكن عزيزتي هل فكرت جيدا بعد الاستخارة بصدق ثم اللذي يكتب الله لك هو الخير سواء بالقبول او الرفض
لكن ثقي ثقة ويقين بأن الله ماكتبه لك هو الخير لك
اختي انا خطبت لمتجنس سعودي وهو في السعودية ورفضت والدتي وانا مثلك كبيرة وفي النفس الوقت ظروفي صعبة ونزلت موضوع هنا وحقيقة احسست بغضب وقتها لكن الان لا والله احمدلله اني لم اخذه ليس لأني وجدت احد لكن ثقة في الله انه سوف يختار الخير لي
اختي انا من خلال اشتراكي في المواقع خطبت لكثير وكان كثير اجانب
ثقي ان قلب والدك بين يديه وإذا علم الله انه لك خير فسوف يجعل والدك يوافق مهما حصل ومهما عارض اقاربك
لكن انا بالرغم ظروفي صعبة ليس تعصبا لكن والله الله لايكتب لي أخذ اجنبي
عزيزتي هل توقعتي انه نهاية كل سنة تجديد الاقامات وابناءك واحيانا تواجهين صعوبة لعل صعوبة ذات اليد وخاصة ليس بالرخص
عزيزتي هل خطر في بالك لعله متعة لوقت محدد ثم يطلق ويأخذ وحدة من بلده او انه يريد غرض التجنس
انا لااشكك في نواياه لكن إذا ابناء بلدك نوايا بعضهم الله العالم بها مابالك الغير
لعله صالح وصادق النية لكن لهذا الزواج سلبيته
راح تقوولين العمر والظروف الصعبة ياحلم صبرنا سنين ولعل الفرج في هذه السنوات القليلة
فلنصبر والفرج قادم بإذن الله
كل ماعليك الاستخارة واجعلي الامور تمشي واللي يحدث هو الخير لك ودائما قولي اذا وافق ابي فربي جعله يوافق هو خير وإذا لا ربي جعله لايوافق
الله يوفقك ويرزقك زوجا صالحا هين يخاف الله فيك مثل ماتتمنين واكثر
قديم 28-07-2011, 02:15 AM
حلم الأمان
عضو متألق
حلم الأمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى ابكت القمر مشاهدة المشاركة
حلم الأمان اولا يشهد الله حبي لك
لكن عزيزتي هل فكرت جيدا بعد الاستخارة بصدق ثم اللذي يكتب الله لك هو الخير سواء بالقبول او الرفض
لكن ثقي ثقة ويقين بأن الله ماكتبه لك هو الخير لك
اختي انا خطبت لمتجنس سعودي وهو في السعودية ورفضت والدتي وانا مثلك كبيرة وفي النفس الوقت ظروفي صعبة ونزلت موضوع هنا وحقيقة احسست بغضب وقتها لكن الان لا والله احمدلله اني لم اخذه ليس لأني وجدت احد لكن ثقة في الله انه سوف يختار الخير لي
اختي انا من خلال اشتراكي في المواقع خطبت لكثير وكان كثير اجانب
ثقي ان قلب والدك بين يديه وإذا علم الله انه لك خير فسوف يجعل والدك يوافق مهما حصل ومهما عارض اقاربك
لكن انا بالرغم ظروفي صعبة ليس تعصبا لكن والله الله لايكتب لي أخذ اجنبي
عزيزتي هل توقعتي انه نهاية كل سنة تجديد الاقامات وابناءك واحيانا تواجهين صعوبة لعل صعوبة ذات اليد وخاصة ليس بالرخص
عزيزتي هل خطر في بالك لعله متعة لوقت محدد ثم يطلق ويأخذ وحدة من بلده او انه يريد غرض التجنس
انا لااشكك في نواياه لكن إذا ابناء بلدك نوايا بعضهم الله العالم بها مابالك الغير
لعله صالح وصادق النية لكن لهذا الزواج سلبيته
راح تقوولين العمر والظروف الصعبة ياحلم صبرنا سنين ولعل الفرج في هذه السنوات القليلة
فلنصبر والفرج قادم بإذن الله
كل ماعليك الاستخارة واجعلي الامور تمشي واللي يحدث هو الخير لك ودائما قولي اذا وافق ابي فربي جعله يوافق هو خير وإذا لا ربي جعله لايوافق
الله يوفقك ويرزقك زوجا صالحا هين يخاف الله فيك مثل ماتتمنين واكثر

أختي أنثى أحبك الله الذي فيه أحببتني .. شكرا لرأيك ولمرورك الكريم ..

لكن أختي أنا صاحبة مبادئ في الحياة .. ولا استطيع أن أرغم نفسي على تركها لأنها جزء مني ومن عقيدتي..

أنا مقتنعة أن رسالة الإسلام جاءت لتوحد العرب مع العجم تحت لوء الإيمان بالله .. ليصبحوا بنعمة الله أخوانا .. فهذا أصل من أصول العقيدة ..

كيف بنا اليوم عرقنا واحد ودمنا واحد وهلالنا واحد ونقول على بعضنا أجانب ..

أنا متأكدة أنه على نيتك ترزق .. الله شاهد ياحبيبتي أنني لم أتعلق به إلا لأنه جسد لي ما أحب وأرغب .. واسأل الله أن كان يبطن لي الشر أن يصرفه عني ..

وإن كان يريد بي الخير فأسأل الله أن يعجل بفرجه وييسر بجمعتي معه برضاه سبحانه ثم برضا والدي هداه الله ..

وكتب لي معه التوفيق والسعادة .. اللهم آمين .. ولك مثل ما دعوتي أختى وجزاك الله كل خير ..
قديم 28-07-2011, 02:19 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
حبيبتي اقول لك امرا بماان تفكيرك هكذا والله ثقة فيه انه لن يضيعك واللهم اذا ابطن لك امرا ما وإذا لم يريدك لأجلك اللهم فلاتيسر له الزواج منك فهو وحده عالم بالنيات فقط الاستخارة
قديم 28-07-2011, 02:30 AM
حلم الأمان
عضو متألق
حلم الأمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى ابكت القمر مشاهدة المشاركة
حبيبتي اقول لك امرا بماان تفكيرك هكذا والله ثقة فيه انه لن يضيعك واللهم اذا ابطن لك امرا ما وإذا لم يريدك لأجلك اللهم فلاتيسر له الزواج منك فهو وحده عالم بالنيات فقط الاستخارة

ونعم بالله حبيبتي .. دعواتك لي بالصلاح الأمور والسعادة ..

بأذن الله سوف أعود للأستخارة .. لأن الموضوع من 7 اشهر .. يسر الله لي أمري وأراح خاطري .. والله تعبت الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

مواقع النشر