القى منكم مساعدة أو نصيحة ؟! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-06-2006, 06:18 PM
المتعذبه
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية المتعذبه
المتعذبه غير متصل  

قلبي حاولي تنسيه .. ادري انه صعب بس ما باليد حيله..

والله اذا ضليتي هكذا راح تتعبين اكثر اكثر.. هااي فتره وان شااء الله اتعدي ع خير..

حبيبتي لا ترفضين اي شخص مناسب لك وبعدين تندمين.. يمكن ما تأتيك هالفرصه مره ثانيه..

وبعدين هو يتزوج ويستانس مع خطيبته وانتي قاعده وتبكين وتحرقين قلبك عشانه..!!!! ليش عيوني..؟؟

ان شااء الله تتزوجين هذا الللي يموت فيك ويحطك ف عيونه ويشيلك فوق راسه وتستانسين معاه ف كل لحظه وبعدين بتنسين الشخص اللي حبيبته وبتقولين آآآه لهالدرجه كان تفكيري..

عالعموم حافظي ع نفسك اكثر وترى المرض النفسي اشد من الجسدي ..
والله يوفقك حياتي ويرزقك بولد الحلال اللي تتمنينه ويستاهلك..^^

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-06-2006 الساعة 09:37 PM
قديم 09-06-2006, 08:27 PM
الفــتاة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية الفــتاة
الفــتاة غير متصل  
الله معاك

أعرف احساسك زين

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-06-2006 الساعة 09:35 PM
قديم 09-06-2006, 09:12 PM
ابتسامة رضا
عضو نشيط جدا
ابتسامة رضا غير متصل  
wink1

أختي ... لماذا تعذبي نفسك هكذا ... الم تسألي أهلك لماذا رفضوه ... هل لو كان يناسبك كانو رفضوه ... ثم انه لايبالي بك الان لانه خطب واحدة تانية ... بالله عليكي لمن أنت وفيه هل وفائك في محله هل وفائك لشخص وفي لكي هو الاخر .. بالطبع لا .. أختي انزعي من رأسك كل ذكريات هذا الشخص حتي لو الحت عليكي الذكري أنفضيها من رأسك وقولي لنفسك كانت تجربة وتعلمت منها أشياء تنفعني في مستقبل حياتي .. واعلمي أن الحياه لاتقف عند تجربة ولكن الحياه تستمر .. اتمني لك أن يكون بكرة أحلي من اليوم .. أعتقد أنك صغيرة السن كثيرا لذلك تنتابك حالة رومانسية زائدة لكن أرجو أن توزني الامور ولا تضيعي حياتك برفض من يتقدم لك ويكون مناسب ويوافق عليه أهلك .. واعلمي أن الاهل يعرفون مصلحتك أكثر منك غالبا ... أسعدك الله وأراح بالك
قديم 10-06-2006, 02:12 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
يانورنا أنــــتٍ

أشتقنالك وأتذكر أني رديت عليك وبعد راح اردك عليك

وأذكرك أنو الشيطان يجري في ابن آآدم مجرى الم في العروق..

ويحاول معك يمين وشمال ( ثم لآتينهم من خلفهم وعن أيمانهم ....)

ماراح يخلينا ..إلا بـــ( وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فأستعذ بالله )

وأصحي تتمادي في التفكير لما يراودك هذا الشيء...

تذكري من ترك شيء لله عوضه الله خير منه ...

أقولك بسالفة وربي خصلت لي عن قريب ..صديقتي أقرب من لي خطبتني لأخوها وأنا أكذب عليك أقول ماأحبهم

أقصد أمها وأبوها وأخوانها وهلها كلهم أحس هم الأهل بس

الوحيدة اللي أقولها يمه بعد موت أمي الله يرحمها بس امها وخالتي ماأقولها ولاأفكر في يوم أقولها

حتى أخوها ...أعزه وله مكانه لأني شبه بنتهم وأعرف كل شيء عنهم حتى شخصياتهم ...

وبصراحة قلت فرصة أبعد عن البيت بعد وفاة أمي وحلول زوجة أبي مكانها ..

أخوي في هذه اللحظة شاف رؤياء ...فسرها الشيخ أنو فيه واحد راح يتقدم ففتشوا عنه جيد ا

وفعلا بعد الرؤيا بأربعة أشهر جاء ت هذه الخطبة ......

أول مرةأقول أيه موافقة ..أعتقد هروب مع تمسك بهذه العائلة ...والحقيقة بهذا الشاب ..

رغم أنو بيني وبينه عشر سنوات هو عمره 31 سنه ..

فكان هذا حلمي أتزوج واحد أكبر مني بسنيييييييين

المهم مع السؤال والبحث والتقصي ..أعجبهم ويصلي ووووو....

لحد مادخل أخوي على أحد أصحابه وسأله بالله وقال له لو يطلب أختك توافق...

قال له : نعم ...ويوم جاء اخوي بيطلع قال له : انتظر الصراحة أنه راعي سيجارة ..!!!!!!!!

ومعنى السيجارة في عرف الشباب ..يعني حشيييييييييييش.!!!!!!!!!!!!!!!

لاحول ولا قوة إلا بالله أنا صرت بصدمة مايعلم بها إلا الله تدرين لأني أعرف أنو العيلة هذي محافظة

والله لو تدري أمه تمووووت

قلت لصاحبتي تصدقي استخرت وماكتب الله ...

والحديث يطووول ..الشاهد أنو أهلي كان ما معجبهم بس كنت أنا مصرة ..

خصوصا زن صديقتي وهوا نفسه أعرفه زين ..

والحمد لله أنو ماصار شيء ...

يالغالية كتبت لك قصتي وربي يعلم أنه ماصار عليها إلا كم شهر ..وميتة غرام بالعيلة كلها مو بس بالشاب هذا

صرت بس أدعي له أنو ربي يهديه ...واللحين أنا مخطوبة ولله الحمد لمن أحسبه عند الله من يرضى دينه وخلقه

ومن ترك شيء لله عوضه الله خير منه ..

والله لو كنت موافقة عليه حتى لو كان راعي حشيش أهلي بيوافقون لأنو عندنا حرية شخصية بانتقاء هذا الموضوع

مع التنبيه عليه ..

لكن تركته وحاولت أنساه والحمد لله كله تمام

بقي أن أقول لك ماتعلمين يمكن ربي ردك عن شيء فيه شر لك فاحتسبيه عند الله وقولي ربي أخلف لي خير منه

وفقك الله ورعاك يانورنا أنت

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 10-06-2006, 11:32 AM
* بنت النور *
عضو دائم
* بنت النور * غير متصل  
حبيبتي ( اشتقت لأمي ) مازلت اذكر وقفتك وياي وكلامك لي بموضوعي الأول
وفعلاً انا انتظرت ردك في هالموضوع والحمدلله ماخيبتيني ...

كل اللي ما اتمناه يكون هو اني اظلم شخص يكون ( خطيبي ) وقلبي مع شخص ثاني!
مليت من حياتي اللي روتينها واحد مايتغير.. مليت من معاملة اهلي لي ،، مليت من الوحدة ، مليت من الحياة ومن كل شيء

بمجرد انه يجي على بالي ابكي واكره دنيتي واكره اجالس اهلي ومو قادره ابعد فكرة انهم ( السبب في قطع رزقي ) !! خصوصا ان معاملتهم باردة معاي وكأنهم مايحسون فيني والكلمة الي قالوها ومو قادره انساها (( تكبري وتنسي ))!! وأمرهم بقولهم لي ( انسيه ) ! وكأن النسيان بيدي .. ليتهم جربوا وعرفوا ان النسيان ماهو سهل ابدا

حاولت انسى .. حاولت اذكر كل عيوبه .. حاولت اكرهه حتى انساه ومافكر فيه .. بس وربــــــي ماقدرت
اتذكر كلامه اتذكر مواقفنا اتذكر كل شيء واجلس ابكي على حالي واتمنى لو الرب يجمعنا
ماكان لنا نصيب في الدنيا اسأل الله يجمعني معاه في الآخره

رغم اني عارفه اني ماقدر انسى ! وحتى لو حبيت الشخص اللي بيكون زوجي ، ماراح يكون بنفس طعم الحب اللي عشته مع من تمنيته.. وحتى لو حاولت انساه ماراح اقدر لاني اول ماعرفته لهاليوم وهو ماغاب عن قلبي وعقلي ! اصلا كيف انساه وهو حباني بكل صدق وتقدم لي وحاول حاول بس بدون فائدة ...

بتوكل على الله وبوافق على الشخص الي الاقيه مناسب.... ماراح احكم على حياتنا كيف بتكون وبخليها على الله
والله يوفقك ( اشتقت لأمي ) ويسعدك.. بدعيلك ولا تنسيني من الدعاء

ابتسامة رضا

اقتباس:
الم تسألي أهلك لماذا رفضوه ... هل لو كان يناسبك كانو رفضوه ...
نعم يناسبني كثيراً.. اسلوبنا وتفكيرنا وكل شيء فيه يوافقني وقريب مني
لكن اهلي رفضوه لانه مو من نفس منطقتي ! سبب تافه مايستاهل يكون سبب حق يحرمنا من بعض صح ؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر