هل من طريقه لكي ارجع على طبيعتي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2004, 02:17 AM
صدى الاشواق
عضو دائم
صدى الاشواق غير متصل  
هل من طريقه لكي ارجع على طبيعتي؟

السلام عليكم

احب اني اسرد مأساتي على طول
مشكلتي مع زوجي بأت من اول ايام زواجنا وطبعا المشاكل متنوعه بين الخيانات وبين عدم التفاهم وبين عده اشياء زبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ه الحجي

اني مع مرور الايام طبعا بديت افقد الثقه في نفسي وبديت احس ببرود جنسي ولا اشعر بالراحه في الجلوس مع زوجي والبلوه الكبيره .............................. احس اني فقدت انوثتي ماأقدر او مايطلع مني اي نوع من الدلع مادري ليش مع العلم اني كنت دلوعه دلوعه بس من كثر مازوجي كان يدقر فيني وكله كاسر مجازيفي احس اني فقدت الانوثه

وبديت احاول اني اتدلع واحسسه بانوثتي ماني قادره احس انها راحت علي ماعرف اتدلع مع اني توني صغيره وماصارلي اكثر من سنتين متزوجه

السبب مو مني منه اهو لان اهو الي كله معطيني الريج الناشف ومع مرور الايام فقدت دلعي وثقتي

ابي حل لكي استطيع ان ابرز انوثتي من ناحيه التصرفات مو من ناحيه الشكل لان الشكل ولله الحمد جميله بس ماني قادره اتدلع

هل هذا سبب نفسي ولا انا فيني شي

هل من حل لكي اتخطى هذي المشكله ارجووكم لاني مليت بديت احس انه مافيني انوثه ابدا
قديم 04-11-2004, 02:27 AM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
قرأت مرة عن فن الابتسامة أنه
إذا أردت أن تكون ابتسامتك صادقة ومؤثرة فابتسم في قلبك والتي ستترجم إلى وجهك أما ما يفعله البعض من الابتسام الغير مؤثر فهذا لأنه غير نابع من القلب لذلك فقط ابتسم في قلبك وأظهره على جوارحك

قد تستغربون مافائدة هذا الكلام هنا فأقول (مجرد رأي) لماذا لا تجربين نفس الطريقة مع الأنوثة بأن تستحضري أنوثتك في القلب وتظهر أو تظهريها على الجوارح

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
قديم 04-11-2004, 02:29 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة ، انتِ لم تفقدي انوثتك ولكنكِ تكيفتِ مع الواقع الذي فرضه زوجك عليكِ ويوجد الكثيرات مثلك ، تكيفن مع طباع ازواجهن ، فزوجكِ كما ذكرتِ لا يشجعكِ على لون معين من الوان الانوثة وهو الدلع ، لذلك اياكِ ان تفقدي ثقتك بنفسك وانوثتك بسبب ذلك ، ويبدو ان احساسك ناتج عن تصرفاته والتي استوقفني منها ما قد ذكرتيه ( خياناته ) لا ادري ماذا تقصدين بالضبط .........حيث ان هذا الامر هو الشيء الاكثر اهمية والذي ينبغي ان تركزي عليه اكثر من مسألة ( الدلع ) .
قديم 04-11-2004, 02:43 AM
صدى الاشواق
عضو دائم
صدى الاشواق غير متصل  
مشكورين على الرد

زوجي يمكن في بدايه الزواج خاني وايد ومادري اذا ليم الحين ولا لاء بس اهو هذه الايام يقول لي انت لاتتدلعين ومافيج انوثه ولمن كنت اتدلع عليه بصدق مو اصطناع كان يدقرني ويحرجني ومع الايام ماقمت اعرف اتدلع احس انه مو موالم علي الدلع ماني عارفه اتصرف معاها وبديت احاول اصطنع الدلع ماني قادره يأست منه احس انه مو عاجبه فيني شي واذا واجههته وقلتله اني مو عاجبته ؟ يرد ويقول لا بالعكس بس تصرفاته تقول انه ماله خلقي ماني عارفه شنو اسوي

والله اني مليت احس اني مالي معنى بالعيش معاه لان كل شي مفتقدته معاها من ناحيه دلعه لي ومن ناحيه معاشرته ومن ناحيه نقاشه او سوالفه معاي هذا كله مو موجود في حياتي ابي الحل الله يرضى عليكم
قديم 04-11-2004, 02:53 AM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
عليكي بالدعاء اختي الكريمة في جوف الليل والإلحاح على الله عز وجل بالدعاء فإنه سبحانه يحب الملحين في الدعاء
واسألي الله بأن يهيدكي ويهدي زوجكي ويجعل بينكما مودة ورحمة
وأكثري من الاستغفار فما أتينا إلا من ذنوبنا ومع الاستغفار تحل كل مشكلة فقد قال صلى الله عليه وسلم "من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب"

وأخيرا أتمنى أن يفيدك الإخوة في المنتدى لأن هذا ماعندي
قديم 04-11-2004, 02:53 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي المشكلة لديه هو وليست لديكِ انت ِ ، تصرفي معه على طبيعتك وبما يرضي الله في اداء حقوقه ، ولا تسمحي لكلماته وانتقاداته لكِ بأن تشككِ بانوثتك ، فبعض الرجال الغير مخلصين هداهم الله يحاولون ان يجدوا لأنفسهم مبررا بأن يحسسوا زوجاتهم بالتقصير .

لا بد ان تصارحي زوجك : ما الذي يريده منكِ بالضبط ، وهل كان مقتنع بكِ منذ البداية وتغير ؟ ولماذا ؟ ما الذي يحتاجه ؟ وحاولي ان توفري له ما يرضيه ، وشجعيه على التقرب الى الله . وعليكِ بالدعاء وقراءة القرآن خصوصا سورة البقرة ، فترتاحي من الهواجس المقلقة.
قديم 04-11-2004, 03:03 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
اذا أحس الرجل برجولته مع زوجته , سيحسسها بأنوثتها ,,,
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 04-11-2004, 03:14 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
أنا مع الاخور جمر فعلا اذا حس الرجل برجولته مع زوجته بيحسسها بأنوثتها
قديم 04-11-2004, 03:21 AM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
عذرا ولكني وجدت موضوع بالصدفة قد يفيد في حل مشكلتك لأنه عن الأنوثة http://vb.66n.com/showthread.php?t=30272
قديم 04-11-2004, 03:49 AM
سومه 2004
عضو جديد
سومه 2004 غير متصل  
ودي اقلك شي عيونـــــــــــــــــــي
يمكن زي ماانتي قلتــــي انك توك متزوجه
وبدايه الزواج دايم تحصل المشاكل لانكم لسه منتو متعودين على بعض
اللي ودي اقولـــــــــــــــــــه لك
قد ماالرجــــــــــــــال ينتقدك هذا شي المفروض يخليـــــــكي تزيدين ثقه بنفسك
حاولــــــــــــي قد ماتقدرين انك ماتنسي انك انثى
واذا نسيتي الشي هذا في البيت مومعقوله تنسينه مع صاحباتك حــــــــــــــاولي ولاتملين من حياتك وانتي لسه في بدايتها
اتمنـــــــــــــى لك حياه سعيده
موضوع مغلق

مواقع النشر