مقهور من زوجتي. لايهمها رضاي (المشكلة حلت ولله الحمد ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 06-01-2008, 01:44 PM
abadi
عضو نشيط
abadi غير متصل  
مقهور من زوجتي. لايهمها رضاي (المشكلة حلت ولله الحمد )

مادري كيف ابدا
بس حاب افضفض شوي.زوجتي تحبني موت وانا كمان. بس المشكله انو لما ازعل ماتعبرني. مايهمها تبغاني ارضى من نفسي. والله انا حتى رضاي سهل مرررررررره وانا دايم اقوللها ترا انا بس لو تكلميني كويس لما ازعل بس يكفي. يعني ابغى احس انو زعلي يهمها يعني تكلمني كلام حبيبي يابو.... حقك علي ولا يهمك خلاص ياعمري ماتسوي ولله الزعل تراي ماقصدت ...... فيه اسهل من كذا

تصدقوا مره ثقيله على لسانها ما تقدر تقولها. وبعدين اول ماتشوف انو على بوادر زعل تقلب الموضوع علي وتحسسننى اني انا الغلطان. تعبت منها بصراحه. وبعدين ياليتها لما تزعل ترضى على طول . لا لازم تجلس فتره يعني يوم يومين على حسب المزاج. بالله اش اسوي معاها.

لا تقولوا لي اهجرها لما تزعل من نفسها طنشها.. لاني اعرفها نفسها طويل في المواضيع هذي وماعندها مشكله تجلس عادي.

اه يالقهر . ناس بس تبغى الكلمه الحلوه وتموت عليها وهذي تتغلى علي كاني ابغى اموت لو ابعد عنها.

الشوكي لله مادري متى يتعدل حالها وتحس ان رجل لي احاسيسي. بس هي دايم تفكر اني احبها واني ماراح افكر بغيرها. مادري هي ليه ضامنتني . يعني تحتاج شي عشان ازعزع الثقه هذ واخليها تدراي عليه
قديم 06-01-2008, 02:01 PM
corazon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية corazon
corazon غير متصل  
اخي الكريم الله يصبرك بس والله احمد ربي على كل شي واصبر معاها وان شاء الله ربنا ح بعوضك خير
وادعو الله ان يهديها ويصلح حالها
قديم 06-01-2008, 02:22 PM
abadi
عضو نشيط
abadi غير متصل  
corazon
شكرا على المواساه
قديم 06-01-2008, 02:28 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا اخي اذا زوجتك زعلتك لا تكلمها الا اذا هي جات واعتذرت .. واذا ما جات طنشها ..ولا تنفذ لها اي طلب الا اذا اعتذرت لكن انت على طووول تتنازل هذا اللي راح يجيك ..
وربي يسعدك ..
قديم 06-01-2008, 02:33 PM
abadi
عضو نشيط
abadi غير متصل  
اميرات شكر ا على المرور.

ولا يجي على بالها انها تعتذر اصلا . لانها دايم تشوف نفسها مو غلطانه حتى لو هي عارفه انها غلطانه تكابر علي.
قديم 06-01-2008, 02:34 PM
جردينيا1980
موقوف
جردينيا1980 غير متصل  

ههههههههه

والله من جد جاتني الضحكه فجأه

تتوقع ليييييييييه

لان انا معي نفس الشي بالضبط

بس انا عكسك تماما

يعني انا لما ازعل ريلي ابد ما يفكر يرضيني

واذا هو زعل اداريه وآخذ بخاطره

؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله انو الدنيا اكبر عبره للانسان
قديم 06-01-2008, 02:36 PM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi مشاهدة المشاركة
دايم تفكر اني احبها واني ماراح افكر بغيرها. مادري هي ليه ضامنتني . يعني تحتاج شي عشان ازعزع الثقه هذ واخليها تدراي عليه
حسسها بعد اهتمامك بها..
ادخل واطلع من البيت ولا كأنها موجودة مو بزعل طبعا ولكن لاتجعلها أول اهتماماتك ..
يعني اهملها..
قديم 06-01-2008, 02:38 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
شوف اخوي عبادي .. غلط عن غلط يفرق .. يعني اذا كانت كل مره تتمادى وتكرر نفس الغلط لازم هنا توقف لها وقفة رجال وتعطيها كم كلمه في العظم وتزعل عليها ولا تكلمها .. طنشها .. لان مو معقول ما تحس انك زعلان .. خلي نفسك طووويل واصبر لحد ما هي تحس وتجي تسأل وتحاول تتصالح معك .. ترى التطنيش اكثر شي يتعب الزوجه ويحرق اعصابها ..
اما اذا كانت اخطائها بسيطه وانت من النوع اللي ممكن تطوّف عليها و تسامحها فهذا شي راجع لك انت ..
وربي يسعدك ..
قديم 06-01-2008, 02:42 PM
abadi
عضو نشيط
abadi غير متصل  
جردينيا كويس دخلنا البسمه على احد.
كل الغلا. والله سويت هالشي معاها بس مانفع. هي هي. ماتغيرت. لا وبعدين اذا شافتني اني ابغى ازعل تقولي ترا انت اللي بديت الزعل. تهددني يعني اي شي يطلع مني لا تلومني والله حاله. احس انى احيانا اللي معاي مو زوجه تخاف على زعل حبيبها. لا وحده تترصد لي.
قديم 06-01-2008, 02:49 PM
mnarmn
عضو جديد
mnarmn غير متصل  
الله يعينك ويقويك جرب تتبع سياسة انك تقلها الاشياء بالتلميح مو بالتصريح واذا ما نفع الجأ للتصريح ولو كان ممكن يجرح شوي

مواقع النشر