للرجال فقط ( اين يباع الواقي الذكري) .. اريد منع الحمل لزوجتي لفترة معينة؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 04-01-2004, 03:12 AM
Ahlem
عضو دائم
 الصورة الرمزية Ahlem
Ahlem غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Malgoofa
مو لازم تسأل بالعاده يكونون معروضين في مكان واضح و إذا كنت تستحي مثل اللي عندي لا تشتريه بس هو يعني اشتري لك كم شغله يعني شامبو صابون بانادول شاش قطن ميكروكروم معجون أسنان...إلخ و ادفعهم كلهم مره وحده
نصيحه كمان خذ لك معاه astroglide تلاقيه قريب منهم كذا علبه لونها بنفسجي مكتوب عليها خاص للمتزوجين مدري أيش

بالنسبه للإخوان اللي يقولون اللولب ترا مو كويس للي ما حملت من قبل ما ينصحون فيه و كمان له أعراض جانبيه مثلا يسبب آلام بالظهر و تزيد كمية الدورة و مدتها و كمان مو دائما مضمون يعني كثير ناس يحملون عليه و في بعض الأحيان يكون صعب إستخراجه و هذا ممكن يضر البيبي مثلا مره أمي حملت على اللولب و ما قدروا يطلعونه و بعد ست أشهر صابها إجهاض و راح أخوي مدري أختي
السلام عليكم
اخي السائل انصحك بزيارة طبيبة
وحسب معلوماتي لا انصحك باللولب لكن الان من افضل الطرق و هو اخر ما صدر في هذا المجال هي الة بحجم"4صم على2مم"تحمل كمية من المادة المانعة للحمل"progestatif" وتضعها الطبيبة تحت جلدة اليد , وضعها سهل غير مؤلم وفي دقيقة, فاعليتها 100 في المائة و تدوم 3 سنوات مع امكانية نزعها قبل اذا المراة تريد الحمل, ليس لها اضرار , وهي تقلل كمية دم الحيض لكن هذا لا يضر, اسم الالة "IMPLANON" لا اعرف ان هي موجودة في بلادك, اسال الطبيبة,
تمنياتي لك بحياة زوجية سعيدة
أحلام
موضوع مغلق

مواقع النشر