والدي وابن أخي الصغير ..!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-07-2011, 03:22 PM
توني صغير
عضو دائم
توني صغير غير متصل  
Lightbulb والدي وابن أخي الصغير ..!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والدي يبلغ من العمر 62 سنه وهو متقاعد منذ 7 سنوات وكما ذكرت لكم آنفاً انه صعب التعامل سيء الخلق معنا نحن يا ابنائه

المشكله التي سوف اذكرها الآن تكمن في ابن اخي الصغير اللذي يبلغ من العمر 8 سنوات وقد اعطاه الله من الجمال والشعر الناعم والبياض الناصع وهو دلووع مررره

لكن ابي يتعامل معه باسلوب وقح لدرجة اني كرهة الوالد وشكيت في انه كان يعمل شي وهو في شبابه

دايم يحارش ولد اخوي الصغير ويلمس فيه ويبوس فيه بوس موب صاحي كل ما جا لمنا ياخذه معه في الغرفه ويجيب له أكل ويجلس يأكله ولا يرضى احد يرفع صوته عليه ويجلس يبوس فيه بالغرفه ويلمس في بطنه وصدره
ومدري وش يلمس بعد (الله اعلم به)

يحبه حب مجنووون اكثر من زوجته واكثر من عياله وتبون الصراحه انا حسيت ان الوالد شاذ

لأني اتذكر لما كنا صغار وكنا نروح للمسجد نصلي ومعنا ابوي وكل ما شاف ولد حلو قام يسألنا هذا من هو ومن ابوه وين ساكنين وكان دايم يسبنا ويقولنا انتم شيون ولا واحد فيكم حلو

واتذكر بعد لما كنت صغير كان يدخل يده في سروالي ويلمس (هذاك الشي) وانا كنت صغير ما ادري وش السالفه واظاهر انها هالحركه اثرت علي وصرت مدمن للعاده السريه لاحول ولاقوة الاه بالله ، حسبي الله عليه كان هو السبب

وكان ايضاً اول ما تزوج اخوي كانت زوجته حلوه وما تستحي وان ااكرهها كره العما حسبي الله عليها ، وابوي ما صدق على الله كان دايم عيونه طابه في صدرها الوسخ هو وياها الله ياخذها وكان جالس جنبها 24 ساعه

تكفون علموني الوالد افعاله غلط ولا انا موسوس؟؟

وما هو الحل مع واحد عمره 62 وراسه يااابس اشد قسوه من الحجاره + بخيل + يسب فينا ويهوش ودايم يوهقنا بأشياء مع الناس كأمور الزواج ودايم فاضحنا وفاضح عيوبنا أمام الناس

وش العمل معه؟

التعديل الأخير تم بواسطة توني صغير ; 04-07-2011 الساعة 03:28 PM
قديم 05-07-2011, 01:49 AM
fatin555
عضو نشيط
fatin555 غير متصل  
و الله يا اخي موضوعك محيرني و ضحكني في نفس الوقت يمكن تكون انت موسوس شوي و هو يمكن لا يقصد و يحب يشوف الجمال ابعدي الوسواس من راسك ان بعض الظن اثم
قديم 06-07-2011, 06:58 AM
بنت ناس^_^
عضو متألق
 الصورة الرمزية بنت ناس^_^
بنت ناس^_^ غير متصل  
تعوذ من أبليس واحسن الظن وانا اختك
قديم 06-07-2011, 08:41 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااااته ..,

وأنا قرأت موضوووعك في قمة التعجب !!!
انا قلت انه يمكن عشان ابووك كبير في السن فهو يبوس ولد اخوك بطريقه غريبه!!!ويلمسه ويدخله الغرفه (الله العالم ايش يسوي فيه).
بس من حكااويك لمن كان زمان يروح معاكم للمسجد وينااظر للحلوين ويسالك هذا منو ووين ساكن ....وووالخ.
أخووويه لازم ماتسكت للشي دآآ.. ورجاااء انتبه لابن اخووك لا يعمل فيه شي مو كوويس ><!!
::الله يعينك في جميع امووورك ..
::اتمنى من الاعضااء انهم يفيدوووك أكثثثر ..
لي عوودة للموضوووع..
دمت بوووووود=)
قديم 06-07-2011, 09:29 AM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
تدخل في عمل الإشراف\الإدارة

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 08-07-2011 الساعة 12:19 AM
قديم 06-07-2011, 11:27 AM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
لا أنكر كلام كاتب الموضوع ولا أكذبه.. ففي هذا الزمان كثرت الفتن واختلفت المفاهيم

وقد يكون والده مريض فعلاً بأفعاله تلك.. وهو في سن يفترض أن يتصف فيه بالصفات الحميدة ولا يكون موضعاً للشبهات،
وأقول لكاتب الموضوع لو كانت أفعال والدك شكوك أو كانت حقيقة فلا يفترض أن تطرح مشكلتك بتلك الصورة والأسلوب، مخافة الذنب والعقوبة من الله.. ومهما احدث والدك من أفعال مشينة.. كن أنت أفضل منه بأفعالك وأقوالك.. لكنك منجرف نحو العادة السرية وسؤ الظن في الغالب الأعم.. وهي صفات غير حميدة..
"لا تزعل مني أخي فالقاعدة تقول أسمع كلام من يبكيك".. ولأن الصدق قاعدة انتهجناها في هذا المنتدى فتقبل مني بصدر رحب نصيحتي واستغفر الله كثيراً..

وفرضاً إن كان كلامك عن والدك صحيح فيما يتعلق بتعامله مع ابن اخيك.. في الوقت الذي يفترض أن ينتبه أخيك أو والدته أكثر اذا صدقت مزاعمك لتصرفات والدك وتأكد بأن حس الأم لا يخيب ولا يكذب..
قديم 06-07-2011, 12:18 PM
بدي اتزوووووووج
عضو نشيط
بدي اتزوووووووج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مندهش مشاهدة المشاركة
لا أنكر كلام كاتب الموضوع ولا أكذبه.. ففي هذا الزمان كثرت الفتن واختلفت المفاهيم

وقد يكون والده مريض فعلاً بأفعاله تلك.. وهو في سن يفترض أن يتصف فيه بالصفات الحميدة ولا يكون موضعاً للشبهات،
وأقول لكاتب الموضوع لو كانت أفعال والدك شكوك أو كانت حقيقة فلا يفترض أن تطرح مشكلتك بتلك الصورة والأسلوب، مخافة الذنب والعقوبة من الله.. ومهما احدث والدك من أفعال مشينة.. كن أنت أفضل منه بأفعالك وأقوالك.. لكنك منجرف نحو العادة السرية وسؤ الظن في الغالب الأعم.. وهي صفات غير حميدة..
"لا تزعل مني أخي فالقاعدة تقول أسمع كلام من يبكيك".. ولأن الصدق قاعدة انتهجناها في هذا المنتدى فتقبل مني بصدر رحب نصيحتي واستغفر الله كثيراً..
وفرضاً إن كان كلامك عن والدك صحيح فيما يتعلق بتعامله مع ابن اخيك.. في الوقت الذي يفترض أن ينتبه أخيك أو والدته أكثر اذا صدقت مزاعمك لتصرفات والدك وتأكد بأن حس الأم لا يخيب ولا يكذب..
نعم احساس الأم لااا يخيب ابدا ......
قديم 07-07-2011, 03:43 AM
بنت ناس^_^
عضو متألق
 الصورة الرمزية بنت ناس^_^
بنت ناس^_^ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير الحزين مشاهدة المشاركة
والله اكثر المجتمعات العربية المنغلة والمتشددة تكثر فيها اللوطين والشاذين
شي طبيعي
الشذوذ منتشر حتى في البلاد الغربيه شديدة الانفتاح حتى أنهم يطالبون بزواج المثليين نسئل الله السلامه!!
التشدد والانغلاق كما تدعي
ليس سبب للشذوذ
القلوب المريضه هي سبب هذه الذنوب
قديم 07-07-2011, 04:00 AM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
أنا اصدقك.. لكن لا أعرف بماذا أجيب ..

نسأل الله السلامة والعافية .. المهم أنت أخي أبتعد عن ماتفعل .. وتقرب من الله أكثر.. هداك الله وحماك.. وحفظ الله أبن أخيك..
قديم 07-07-2011, 06:09 AM
ازال2006
عضو متألق
 الصورة الرمزية ازال2006
ازال2006 غير متصل  
ما صدقتوا حكايته لانه ما اتوقعتوا انه في احد يتكلم بموضوع يلامس واقع المجتمعات العربيه
ما اقول الا الله المستعان
انتبه لابن اخوك وحاول ان تبعده عن والدك حتي لايثير فيه الغرائز وهو لايزال صغيرا

مواقع النشر