لم اعد اثق بزوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-04-2015, 03:24 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  
لم اعد اثق بزوجي

كنت اقرأ عن مشاكل المتزوجين واحمد الله في سري وادعوا لكم في ظهر الغيب،،
وها انا اليوم اكتب لكم عن مشكلتي..
بداية حياتي الزوجيه كأي حياه زوجيه يتخللها الحلو والمر،، ومرينا بمراحل صعبه في حياتنا وتجاوزناها ولله الحمد
مشكلتي انني حساسه وعاطفيه جداً احببت زوجي اكثر من نفسي لانه في نظري يستحق ذلك وهو من جعلني احبه فقد كان يريدني منذ ان كنت صغيره ولم يكل ولم يمل مع الرفض المستمر الا ان قبلت به وكان يشعرني بحبه حتى ظننت اني احب الناس الى قلبه ويرددها دوماً لي وقد وثقت به ثقة عمياء ولم اشك لحظه واحده انه سيبحث عن غيري ابداً مع سماعي لقصص التعدد والخيانات من حولي الا اني كنت واثقه به ولم افكر مجرد تفكير ان يفعلها من سذاجتي ولم اجرحه يوماً حتى اثناء المشاكل ،، وقد حدثت ظروف في حياتنا ونُصحت بأن اطلب الطلاق منه ولم استمع للناصحين خوفاً من ان اجرح مشاعره،،
هذه نبذه بسيطه عن حياتنا،، المهم في الموضوع قبل فتره اصبح يضع رقماً سري على هاتفه وانا متعوده ان آخذه احياناً ونقرأ الواتس سوياً ونضحك ع بعض التعليقات وكنت اعتقد انه صفحة بيضاء امامي
طلبت رقمه السري ولم يعطني اياه ومن سذاجتي لم اشك به واصبح يجلس كثيراً ع الجهاز ويذهب للتحدث خارجاً وذات لبلة دخل الى دورة المياه وترك الجهاز مفتوح ناسياً وفتحته ورأيت محادثاته مع اصحابه والخطابات يبحث عن زوجه مسيار 😭😭😭😭
اول ماقرأت الرسائل خيل إلي اني ارى قلبي يقفز من صدري بوضوح،، ورفعت يدي الى السماء وسألته ان يربط على قلبي وان لايصيبني مكروه بسبب الصدمه وان يمتعني بالصحه والعافيه من اجل اطفالي،،
المهم انهرت وكانت ليله من اصعب الليالي علي وكذب علي بداية الامر انه لم يكن المعني ثم اعترف واعتذر ووعدني بأنها نزوه ولن يكررها،،
لب الموضوع انه ادخل الحرن الى قلبي واصبحت حزينه ولم اعد اثق به وافقدني ثقتي بنفسي كنت اذهب الى الاجتماعات وانا واثقه من نفسي واسمع الهمسات من حولي عن حبه لي وقد قالتها لي امرأه في مجلس مليئ بالنساء بأنني مستعده ان ابصم لك على ورقه بأنه لن يتزوج غيرك😳
الان انا حزينه ومكسوره من الداخل اصبحت لا اتحدث كثيراً ودائماً افكر وابكي بأستمرار احياناً عندما اصحوا من النوم ابكي فجأه لانني كنت اعتقد ان ما حدث كان حلم،
اعلم اني افضل من غيري وان البيوت مليئة بالمشاكل والامه في حال يرثى لها ،، ولا احرم التعدد لكن ماكلف الله نفساً الا وسعها وانا لااطيق ان تشاركني امرأه في زوجي،، واريد حلاً لكي انسى هذا الموضوع وان يمسح حبه من قلبي وان لايجعله اكبر همي،،
انا حزينه من اجل نفسي لاني كنت غبيه
قديم 03-04-2015, 04:04 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد: لم اعد اثق بزوجي

يحسبون المسيار على قفى من يشيل، مايدرون أنه يكاد يكون مستحيلاً في الوقت الراهن، لكن عادة الرجال يحبون الحكي بالحريم ويسلون انفسهم بالسواليف عن المسيار، وعندنا حنا يالرجال مقولة، أن اللي يسولف بالحريم وبالزواج كثير عادة مايقدر يتزوج على زوجته إنما يسلي نفسه بالهرج، عموما أنتي حاولي يفهم أنك مانسيتي ذلك الموقف بين حين وآخر، ويبدو حسب وصفك أنه لن يتجرأ مستقبلاً، لاتقلقي ولا تشيلي هم، واستمتعي بحياتك وزوجك وعيالك.

مؤمن أنه لايكاد يوجد مجلس للرجال إلا ويجي طاري الحريم فيه، لذلك الكثير من الناس ماعنده إلا الكلام ولا الفعل ماعنده ماعند جدتي

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 03-04-2015 الساعة 04:07 PM
قديم 03-04-2015, 04:26 PM
Saso soso
عضو نشيط جدا
Saso soso غير متصل  

ربنا يريح قلبك ويخلي لك زوجك كما تحبي بس ماينفعش نثق في انسان علي وجه الارض ثقة عمياء حرس ولا تخون الايام هتنسيكي وخليه يساعدك انك تنسي وخليه يوعدك ليطمئن قلبك ومتفكريش في حاجة تزعلك افكارنا هي اللي بتحدد احساسنا استعيذي بالله من الشيطان ومتخليهوش ينكد عليكي وخلي بالك علي ومن زوجك وعيشي يومك يومك محدش يعرف بكرة فيه ايه ربنا يطمن. قلبك وربنا يسعدك دنيا واخرة ويرزقك الفردوس الاعلي
قديم 03-04-2015, 04:48 PM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  

انا عارف بعين الله
ربما حسد من شدة الحب الذي بينكم اعتقد انهو يجب ان تلجؤو انتم الاثنين الى الله
و اذا كان هناك شيخ يقرء فل تذهبو اليه
و نشاء الله لا يتمكن منكم الشيطان في تهويل الامر و يكسب التفريق بينكم
لا ترضخي لي افعال الشيطان وتمسكي بزوجك وتعاملي بحكمة و خوف من الله و سوف يعينك رب العباد
الله يجيرك في مصيبتك و يخلف لكي خير منها
قديم 03-04-2015, 04:57 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل  

جزاكم الله خير والاخ نيت مان في منطقتنا زواج المسيار منتشر انتشار كبير والعروض من النساء😔
والرجل مستمر في الامر الى ان كشفته والله اعلم هو كنسل الموضوع زي مايقول ولا لا
الله يجزاكم خير ع الدعوات ولكم بالمثل
الله يعلقنا بالله ويجعل الاخره اكبر همنا
قديم 03-04-2015, 05:25 PM
إيناس مكه ^_^
موقوف
إيناس مكه ^_^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
يحسبون المسيار على قفى من يشيل، مايدرون أنه يكاد يكون مستحيلاً في الوقت الراهن، لكن عادة الرجال يحبون الحكي بالحريم ويسلون انفسهم بالسواليف عن المسيار، وعندنا حنا يالرجال مقولة، أن اللي يسولف بالحريم وبالزواج كثير عادة مايقدر يتزوج على زوجته إنما يسلي نفسه بالهرج، عموما أنتي حاولي يفهم أنك مانسيتي ذلك الموقف بين حين وآخر، ويبدو حسب وصفك أنه لن يتجرأ مستقبلاً، لاتقلقي ولا تشيلي هم، واستمتعي بحياتك وزوجك وعيالك.

مؤمن أنه لايكاد يوجد مجلس للرجال إلا ويجي طاري الحريم فيه، لذلك الكثير من الناس ماعنده إلا الكلام ولا الفعل ماعنده ماعند جدتي

طيب واللي مايتكلم ؟؟
قديم 03-04-2015, 05:29 PM
إيناس مكه ^_^
موقوف
إيناس مكه ^_^ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة

انا من يوم تزوجت زوجي ماجاب لي سيرة الزواج بس مرتيين لما زعل وبعد مايرضى يجيني وانا اكون زعلانه اقوله روح تزوج خلي الثانيه تنفعك ، يقوم يمسك يدي بقوة يقول مابغى غيرك انا !! وبينما بنت خالتي زوجها يجيب لها سيرة الزواج على الطالعه والنازله الخلاصه انو بعضهم يقولون ان الخوف كله من الساكت صح دا الكلام ؟ =(
قديم 03-04-2015, 05:29 PM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

علمتني الحياة ان لااثق باي انسان على وجه الارض ثقه تامه لان قلوب البشر تتقلب بين اصبعين من اصابع الرحمن
ثقتي بالله وحده ادعوه وارجوه وعدنا باجابة دعائنا
قديم 03-04-2015, 05:30 PM
myflowerylife
عضو نشيط
myflowerylife غير متصل  

أنا أقول حصني نفسك وكثري من الأذكار وحاولي تتعدين هالخطوة لنفسك وصحتك ولعيالك
إذا يبغي يتزوج ما في أحد يقدر يوقف ضده إنتي فقط استودعي الله أمرك وزوجك
قديم 03-04-2015, 06:13 PM
جمانه222
قلب المنتدى النابض
جمانه222 غير متصل