حائرة مع خطيبي الغامض وافكر ان اتركه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 17-05-2006, 08:51 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
مشكورين حبايبي ع التواصل وعلى فكرة اختي شكوتي لله انا استخرت يمكن خمس مرات بس ماحلمت فشي ولما استخير يراضيني وارد له .والله انا نفسيتي تعبانة و ماثرة على دوامي وحياتي وكل شي , تعرفون لو راح من اول مرة و مارد كنت راح انسى بس رجوعه كل مرة هو للي حيرني
قديم 17-05-2006, 09:17 AM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
الله يا اختي لا اعتقد ان انسان يقدم على الذهاب الي بيت اهلك ويصدق في وعده ك بأن يتقدم لخطبتك
ان يكون انسان غامض او انه يتلاعب في مشاعرك ... فلو كان كذلك لما وضع نفسه في ذلك الموقف مع اهلك
ولكن هذا يدل من وجهة نظري على نقاء سريرته وصفاء نيته ...

وربما كانت تصرفاته تلك راجعة الى طبيعته النفسية مثلا كأن يكون معتادا على هذا السلوك مع الجميع وهذا لا يعني ابدا انه ذو قلب قاسي انما هو طبع لا اكثر .. أي انه لا يحسن الكلام الرومانسي او لا يدرك سلوكياته ...
والدليل على ذلك انه دائم الاعتذار لك والحرص على ارضائك اذن فهو لا يتعمد ازعاجك ..

او ربما مثلا يكون السبب في بعض الضغوطات عليه او المشاغل وظروف الدراسة ومسئوليات لا تدركينها..
فقط اعطيه فرصة ثانية ولا تثقلي عليه بالعتاب واشرحي له بعض النقاط التي تزعجك في تصرفاته باسلوب جيد هاديء
فلا تتسببي في خلق المزيد من المشاحنات فيما بينكما ...

اتمنى لك التوفيق والحياة السعيدة
تحيـــاتي
قديم 17-05-2006, 10:47 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
اختي بعد نضر هذا للي حيريني انه خطبني ولو كان بس يتسلى كان وعدني و خلف وعده وما كان اتخذ هالخطوة
قديم 17-05-2006, 11:38 AM
النمر
عضو جديد
النمر غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
علينا في حال وجود القصص التي تمر علينا أن نأخذ منها العبر و أن نستفيد منها قدر الإمكان .. لا أن ندعها تمر علينا مرور الكرام ..

و قصة من أرض الواقع .. أنصحك أخيه أن تقرأي الموضوع الذي كتبته الأخت " غربة ألم " أسأل الله أن يرزقها السعادة في الدنيا و الآخرة ..
و التي كتبت موضوعها .. بعنوان ( كذبتكم وصدقته وطلع هو الكذاب وانتم الصادقين ) .. من خلال هذا الرابط :
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=87151
موضوع مغلق

مواقع النشر