خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة ) - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة فكر خواطر وقطع أدبية تربوية واجتماعية.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل هناك ماتركته حروفي يستحق التميز
نعم
12
92.31%
لا
1
7.69%
المصوتون: 13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 13-03-2016, 06:44 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  
رد: خيوط الألم تنبعث منها أمل ( مساحتي الخاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــريم مشاهدة المشاركة

أيه ترا متابعة من بدايته بس على الصامت ههه ..

بس ألحين طلعت من طوري

ههههههههههه

بردي قلوبنا، ترى طوري انفجر وطلعت منه انا بعد ههههه
قديم 13-03-2016, 06:48 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
 الصورة الرمزية وعد الذآآت
وعد الذآآت غير متصل  

بعطيكم مهدئ ههههههههههه بس أنا حالياً بحاجه مهدئ قبل الكل 😪
لذالك أعذروني كل ماأدخل أكتب أتعب وأطلع أكتفي بالرد عليكم لكن شويتين ويكون عندكم إن شاءالله 💙
قديم 13-03-2016, 07:02 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الذآآت مشاهدة المشاركة
بعطيكم مهدئ ههههههههههه بس أنا حالياً بحاجه مهدئ قبل الكل 😪
لذالك أعذروني كل ماأدخل أكتب أتعب وأطلع أكتفي بالرد عليكم لكن شويتين ويكون عندكم إن شاءالله 💙
الله يهدي سرك و يحفظك من كل شر ... آمين
قديم 13-03-2016, 10:20 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

آآخ نسيت أنسخ وطار كل شي مثل قبل 😤
قديم 13-03-2016, 10:22 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الذآآت مشاهدة المشاركة
آآخ نسيت أنسخ وطار كل شي مثل قبل 😤

.......
قديم 14-03-2016, 07:26 AM
الحياة صبر وأمل
عضو نشيط جدا
الحياة صبر وأمل غير متصل  

لاتكتبي ف المنتدى مباشرة
اكتبيها ف الملاحظات او الوورد
بعدين انسخيها
وسووي لصق ف المنتدى

تأخرت علينا😭
قديم 14-03-2016, 04:08 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل  

صرت بنص الطريق ضايعه وتايهه ناس تمر من جنبي وتصدم ومانيب حولها برررررد فضيع لكن من داخلي نااااار تحرقني حاولت أبكي لكن عيوني صابها جفاف غريب ، حاولت أصرخ لكن صوتي بُح ، ضيقه داخلي كادت تقتلني !!
مسك إيدي ولفني وكان هو : حبيبتي صار فيك شي
نزلت ايده : مالك دخل اتركني
فيصل : حبيبتي أفهمك اللي شفتيه كان ..
قطعته وانا أضحك : ههههههههههه ماله داعي تشرح أنا فاهمه كل شي ومن البدايه أساساً كنت أنتظر اليوم هذا بفارغ الصبر ، هو انت صدقت أني صدقتك وصدقت حبك اللي تغنيه في ليالي وتشعر فيه كنت واثقه انه ذي جزء من خطتك إنت ماراح تهدأ الا لما تنتقم لكبريائك وغرورك مبروووك إنتقمت لا وإنتقام وضيع << ناظرته من فوق لتحت ع شكله مبهدل طالع بقميص مكشوف وبنطلون وشبشب بيت، إبتسمت سخريه >> ماتوقعت انه هذا مقامك هه ايه الله يبارك لكن بالحلال
مسك ايدي : لا انت معصبه لازم نجلس نتكلم وتفهمين الحقيقه والله مو مثل ماشفتي هديل تكفين إسمعيني
سحبت ايدي منه معصبه : مابي أسمع شي أتركني خلاص مو صار اللي تبيه بس للأسف ماأقدرت تحطمني ولا تكسرني لأنه أنا من البدايه متوقعه اليوم هذا بيجي وجاريتك بالتمثيل علّ وعسى يقرب وأفتك من قربك ووجودك بحياتي إنت ماادري وش كثر مزعجني وجودك أكررررهك وأكره سيرتك أكره كل شي فيك .
مسك متوني وشدهم: لا لاتقولين كذا هديل تكفين أسمعيني أنا
صميت أذوني : ماابي اسممممممع
سحبهم وصرخ بوجهي : لا لازم تسمعين أنا ماأسمح لك تتهميني ، أنا رجعت من الشركه للشقه آخذ لي شور وأرجع آخذك من عند سمر لأنه كنت مرتب لك مفاجأة لكن لما طلعت حصلت لك مكالمه ورساله إتصلت ع سمر أسألها اذا طلعتي ولا بعد لأنه مثل العاده انت ماتردين وقالت لي انك طلعتي من وقت رِن الجرس وفكرتك إنت فتحت الباب من دون لوضعي وكانت مادلين جايه تبي تتكلم معي وانا رفضت وجيت بسكر الباب لكن إمتنعت وأصرت تتكلم معي ولما رفضت هي دخلت داخل مدري كيف صار لكن فجأه حضنتني ولما جيت ببعدها انت دخلتي وشفتي اللي شفتيه وانا وربي يشهد إني مأذنبت بشرع الله ولا بحقك ي هديل قلت لك قبل لكن انت للأسف مو واثقه فيني لييييش إن شخص أخاف الله وأخافه فيك أنا مستحيل أخونك لأَنِّي أحببببك
صرخت في وجهه :وأنا أكرررررهك
صرخ بوجهي : كذاااابه مستحيل أكذب أحساسي ي هديل صدق مانطقتيها لكن شفته بعيونك بأفعالك بلهفتك بخوفك وإهتمامك مستحييييل كل هذا تمثيل أنا متأكد من حبك لكن صبرت لأَنِّي أنتظر أسمعها منك
ضحكت : هههههههههههه ولا حتى بمنامك راح تسمعها مني لأنه كل اللي شفته مني تمثيل ههههههه وش رايك فيني أنفع أكون ممثله هههههههههه
مسك ايدي ومشى فيني غصب وانا احاول إفك ايده : أتركني فك ايدي مابي اروح معك مكان أكرهك ردّني السعودية
ركبني السياره غصب عني ومشى بسرعه مجنونه: وين بتاخذنينزلني قلت لك ماابي اروح معك نزلننني
زاد بالسرعه أكثر ومارد عليّ، ناظرت الطريق خايفه ورديت ناظرته: فييصل نزلني قلت لك
إلتفت لي يصرخ : ماراح تنزلين الا لما تعترفين إنك تحبيني
غمضت عيوني خايفه وفتحتها : قلت لك ماراح تسمعها مني نزلننني
: قولي أحبببك
ضربته ع ايده : أكرهههك أكرررهك
زاد بالسرعه وكانت سرعه مجنونه طلعت في وجهنا سياره : فيييييييييييييصل
تدارك السياره بإعجوبة من دون مايصير لأحد شي وقف وإلتفت لي لكن انا كنت بعالم ثاني ( مغمضه عيوني وضامه رجولي وأصرخ فيهم وأنادي عليهم كنت أعيش الكابوس لكن بالواقع )
فيصل بخوف :هديل قلبي لاتخافين ماصار شي هديل
ع وضعي أبكي وأصارخ وأنادي فيهم ، نزل من السياره وواجهني : قلبي فتحي عيونك شوفيني انا هنا معك
: يبببببببه
حاول معي لكن مافيه فايده وضربني كف وفتحت عيوني وضمني وبكييت بحضنه بكيت ألم وجع خوف ، بعد عني :أهدي ي قلبي شوفيني قدامك بخير ماصار شي الحمدلله << ضمني ومسح ع راسي >> ماصار شي الحمدلله أهدي ي قلبي
إبتعدت عنه ونزلت من السياره وجلست ع الأرض أبكي وأنتفض من الخوف جا بيقرب مني لكن صديت عنه وأحترم رغبتي وأتصل ع سمر وبعد شوي وصلت وكان معها جوخان نزلت لمستواي وضمتني ضميتها أكثر : تكفين سمر خذيني من هنا الله يخليك بعديني عنه ماأبيه ماابي أشوفه
سمر تُمسح ع راسي : اوك حبيبتي قومي يلا
جا بيقرب لكن منعته سمر : هي هلأ منهاره أبعد عنا بعدين بتحكو
فيصل : بس ...
جوخان : إتركها هلأ ماتشوف حالتها كيف خايفه منك
ركبنا السياره ومازالت حاضنتني ولما وصلنا بيتها دخلتني الغرفه وحاولت تهديني بس مو قادره أهدأ يمكن الوضع اللي شفته من شوي وكنت أتمنى لو بس أبكي وعاندتني دموعي وبعد الحادث والخوف تفجر كل شي ، سمر طلعت وسمعتها تصارخ ع فيصل اللي يحاول يدخل علي وهم مانعينه ضميت رجولي وصميت أذوني مابي أسمع صوته ولا احس بوجوده دخلت سمر ومعها قياس الضغط ، قاست ضغطي وعطتني أبره مهديء شوي وحسيت كل جسمي يرتخي وعيوني تغمض وغفيييييت ،،،،
مدري كم خذت وقت وانا نايمه لكن صحيت ع صوتهم ومافتحت عيوني لأنه شدني الحديث وجلست أمثل نومتي، سمر : إنت الغلطان من البدايه قلت لك من قبل هديل لابد تعرف الحقيقه بس انت رفضت
وهو ماسك ايدي ويمسح عليها : وقلت لك سبب رفضي ماكنت متأكد من قبولها لو عرفت بالسبب الحقيقي لذا أخفيت عنها عشان ماأضيع عليّ فرصتي
سمر : طب كان حكيتها قبل هلأ بعد ماتعافت
باس ايدي : كنت مجهز لها مفاجأة وكنت بالليله هاذي بتكلم وأقول لها عن كل شي أنا ي سمر ماودي باللي يصير لكن هديل كانت تعاني كثييير كل ليله تجلس ع كابوس ودموع وصراخ كل ليله أتوجه ع وجعها وأنقهر من نفسي لما تمون ايدي مكتفه ولا أقدر أساعدها حتى بنت اخوي شافت حالتها وجلست تبكي على حالها ويوم اللي طلبت مني مساعده ماقدرت أسكت فكرت بطريقه أساعدها فيه وتذكرتك وكلمتك وقلت لي بداية العلاج قبول المريض للعلاج لكن قلت لك وشرحت لك الوضع وطلبني مني أجيبها لك واااه لو تدرين وش واجهت بس عشان أجيبها هنا واجهت أكبر مشكله وهو إقناع جدي بأني آخذها وأسافر فيها صدقيني جدي أصعب من هديل بكثير خصوصاً لما خذلته رفض بشده أضطريت أقول له كل الحقيقه عن حالتها وكوابيسها وبكاها طول الليل وخوفها عليهم بسبب الكابوس وأعترفت له عن صدق مشاعري ونيتي ببداية علاقة جديده وماأقتنع الا لما تكلمت منى معه وحلفت له باللي شافته بعيونها وتأكد من كلامنا من آخر ليله معها يوم اللي طلب منها تسافر وافق رغم انه توجع من بكاها وترجيها ، كل ليله يكلمني ي سمر يبكي ع السماعه ويسأل عن حالها لما قلت له انه جزء من العلاج يبعد عنها وتقلل الحديث معهم كان صعب عليه وعليّ لما أواجهه إتهاماتها لي بالأنانيه وغيره (( ايده ع شعري )) بيوم ضعفت وكنت راح أحكي كل شي وعن مشاعري لكن منعتيني ي سمر وأتريث لأنه هي بمرحله ماتثق فيني ولا تصدق اي كلمه بقولها وممكن ترجعنا خطوات ورا صبرت وهذا صعب كثييير بالنسبة لرجل قدّامه وحده مثل هديل حبه وعشقه ،، ههه يوم اللي بشرتيني وطلبتي مني نتقدم بالخطوه وهذا الوقت المناسب أعترفت لها وشفت ردة فعلها وخفت انه كل التعب هذا راح بلحظه وإني تسرعت خفت كثييير لكن باليوم فاجأتني بقبولها اليوم ذاك ملكت العالم كله فرحت كثير أولاً لأنها تشافت وتحررت من كل شي والشي الثاني قبولها ببدايه جديده بشرت جدي اللي جلس يبكي فرحه وحط ع رقبته نذر من فرحته لنا ،
سمر أنا شفت الحب بعيونها وبأفعالها معقوله صدق مثل ماقالت تمثيل وانا أتوهم
سمر : لا ماتتوهم ومافيني أحكيك أكتر من كذا أسمع منها ،، ردة فعلها طبيعيه بعد اللي شافته قلت لك من قبل هديل خايفه تتقدم بحياتها معك لأنه مفكره وحاطه ببالها انك راح تكسرها وتنتقم لذاتك لهيك هي متحوطه بدرع حمايته منك ، واللي شافته مو قليل أبداً الوضع اللي كنت فيه مايترك للعقل يفكر !!
بألم : آآآ بس والله إني بري ولو تركتوني أمس كان رحت ودفنتها بنت << أستغفرالله العظيم
سمر : مادلين مجنونه فيك وتصرفاتها ماتحكمها عقلها انا من البدايه قلت لك حط حد للتهديداتها والمكالمات بس ماطعتني
بعصبيه : حسبت حساب لأمها وأبوها اللي ماقصروا معي بغربتي حسب حساب للعشره هددتني بأنها راح تأذي هديل وقفتها عند حدها وبلغت ابوها لكن مافاد معها إنسانه مريضه
سمر : مريضه فيك ، إنت هلأ إهدا واطلع من هون قبل تصحى هديل وتشوفك ويمكن تنتكس حالتها وهذا مابدنا إياه ، وماتحاتي مادلين انا اللي بوقفها عند حدها لهون وبس
فيصل قبلني ع جبيني: أنا مابي شي غير انها تقوم متعافيه وماترجع لحالتها اللي قبل خلاص تعبت ومافيني أحارب أكثر .
سمر : وكل أمرك لربك وهو بيفرجها
طلعوا من الغرفه وفتحت عيوني وجلست استرجع كلامهم حطيت ايدي ع فمي أمنع شهقاتي لاتطلع وتفضحني : أنا ظلمته وماسمعته ظلمته وأتهمته وجرحته هو كان يبي يساعدني بطلب مني جينا هنا للعلاج وانا كنت أظن لغاية في نفسه لا أنا مو كذا كيف أظلم أنسان مد ايده لي يساعدني ياربي كيف جازيته انا بعد ماساعدني ..
ظليت أبكي وأحاسب نفسي الين تعبت ونمت ،،،،،
ولما صحيت حصلتني بحضنه وراسي ع صدره رفعته وكان نايم وهو ضامني لصدره خنقتني العبره مديت ايدي مررته ع وجهه ولما تحرك بعدت ايدي وغمضت عيوني شوي الا جا بيقوم ومسكت قميصه ( تذكرت لما قال لي إنت مثل الأطفال كل ماجيت أحملك وانتي نايمه تتشبثين في قميصي ) رد مكانه وحاول يفك ايدي عن قميصه وفكها وجا بيقوم رديت مسكته وقلت : لا تتركني
يفك ايدي وشديت وقربت منه اكثر : لاتتركني فيصل خلك جنبي أنا..
انطق الباب ودخلت سمر وهو بعد عني : وأخيراً صحيتوا يلا جهزت الغدا ، << فيصل طلع وهي قربت مني ،>> شو كيفك هلأ
بتعب : الحمدلله
مبتسمه: بدك جيب الأكل هو ولا تاكلي برا
: لا بطلع معك بس أصلي
سمر : أوك حبيبتي << طلعت وانا توضيت وصليت وبكيت في سجودي وطلبته انه يهدي سرنا ويصلح حالنا ويفرج همنا ويكفينا شر من فيه شر>>
ولما طلعت ماكان موجود سألت عنه وقالت انه طلع للشقه يغير ملابسه وبيمر الشركه ، أستغربت هو أمس قال انه بكره اخر يوم بيتواجد فيها توقيع أوراق وبس تضايقت أكيد مايبي يجلس معي بعد اللي صار ، ماأشتهيت الأكل أكلت شي بسيط وقمت عنه ، سمر حاولت معي نتكلم عن أحداث أمس بس أنا أكتفيت بالصمت وماحبت تصر عليّ تركتني ع راحتي وقفت عند النافذه واناظر برا وأتذكر حديثهم وخانتني دمعه ..!!

أعتذر لكم هذا جزئيه أمس اللي طارت عليّ 😤 وهاذي هي رضاوتي لكم 🌷😆

ومضه :
كيف لي أن إستعيدك حينما تكون يداي مكبلة وبجيبك المفتاح !
قديم 14-03-2016, 05:26 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

الله يسعدك يا وعد
قديم 15-03-2016, 04:01 PM
وعد الذآآت
عضو جديد
وعد الذآآت غير متصل