زوجي يكرهني ام يحبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 12-07-2008, 08:59 AM
الوردة الملونة
عضو نشيط جدا
الوردة الملونة غير متصل  
tongue2 زوجي يكرهني ام يحبني

السلام عليكم اعضاء المنتدى لدي مشكلة مع زوجي انا اعرف ان مشكلتي الكثير من النساء يعانون منها ولكن انا حبيت استشيركم لانة و الله تعبت وسوف اتكلم عن نفسي اولا : انا عمري 33 سنة متزوجة حوالي 8 سنوات ولدي اطفال متعلمة جميلة وبشهادة الجميع من عائلة معروفة .غير مقصرة في بيتي ومع زوجي واطفالي ......اما زوجي عمرة 47 طيب هادئ ليس له اي موهلات جامعية يصلي ومن عائلة بسيطة بصراحة لي الكثير من المشاكل في حياتي وانا اعتقد هذه المشاكل سببها الرئيسي يكمن ان زوجي بارد جنسيا حيث في بداية الزواج كان الجماع تقريبا كل اسبوع مرة وبعدها صار كل اسبوعين وووووو الى ان وصل الحال كل كم شهر كلمته كثيرا حاولت اعرف الاسباب مرة يقول انه يكرهني ومرة يقول انه بارد ومرة يقول انتي بادري انا بادرت كثيرا لكن مليت وكرهت نفسي ومرة يقول انه تعبان وووووووو و الله مليت اضافة الى انه دائما ينتقدني و اذا سمع اي كلمة مديح بي يستهزء ويبدا يسمعني كلام جارح في البداية كنت اتالم وابكي لانه نصيبي كان رجل لا يقدرني حاولت المشكلة اطفال الان كبروا وبداءوا يفهمون ولا اريد ان يكرهوا اباهم رغم انه يحبهم واعرف انه يحبني ايضا لكن استغرب تصرفاته هل من الممكن ان تصحوني كيف اتصرف هل هناك اي حلول وانا مستعدة ان ارد على اي استفسار لديكم

عفوا ً
لفظ الجلالة الله: يكتب بالهاء و ليس التاء..
تم تعديل المضمون لاحتوائه على اخطاء إملائية
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 12-07-2008 الساعة 10:16 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
يحبني, يكرهني