كيف يعرف الشخص أنه مسحور أو مربوط؟!؟!؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-10-2005, 06:06 AM
فتى دبي
عضو جديد
فتى دبي غير متصل  
كيف يعرف الشخص أنه مسحور أو مربوط؟!؟!؟

السلام عليكم

أخواني أبي أعرف كيف الأنسان يتأكد من أنهمربوط أو معمول له عمل أو سحر؟؟

المشكلة كلها في شخصية الرجل مايفكر يجامع اهله ابد له الحين من تزوج 6 سنين وعنده طفلة مولودة 2003 بس يمكن من أكثر من شهرين ما جامع أهله ابد؟؟

الرجل نعتقد انه مربوط أو مسحور ؟؟

مش معقولة الرجل ابد مايفكر ينام مع زوجته ؟؟

اللي عنده أطلاع يفيدنا من الناحية النفسية أو الناحية الدينية ؟؟

أرجووووووووووووووووووووووووووووووووكم بلييييييييييييييييييييييييييييز بجن ؟؟
قديم 23-10-2005, 06:13 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
معليش اخوي السؤال مو واضح..

يعني هل صاحب المشكلة كان طبيعي وفجأة تغير
طيب هل هو يحب زوجته بس اذا قرب منها تغيرت نفسيته؟
هل هو اصلا ما يطرا عليه الموضوع ابد؟!
هل لديه رغبة لكن ما يشعر فيها مع زوجته؟

ياخي مو لازم سحر وربط ووو الخ يمكن مشكلة طبية او نفسية.. ويمكن سحر بس الواحد يعرف الأسباب اول

وعموما هو يقرا على نفسه سواء سحر والا عين ولا مرض عادي ياخي القران علاج مو للسحر بس..
الله يعافيه ويشفيه يا رب
قديم 23-10-2005, 06:21 AM
فتى دبي
عضو جديد
فتى دبي غير متصل  
هو كان طبيعي وغير عن كذا يحب زوجته وكم مره يبكي أشتياقآ لها لو سافرت عنه وغابت اسبوع يبكي ويجلس في البيت حتى أنه مايطلع من البيت ويظل في حالة اكتئاب وحزن لو غابت عنه ؟؟ ولما كانت بالصيف زوجته مسافرة كلمتهمن المطار قبل أقلاع الطايرة شفت دمعوة كيف تنزل بكيت له سألته عناحساسه قال حاس بموت وطلعة روح بفراق الغالين

الحين اصبح عادي ينام بعيد عنها وغيب وتغيب فجأة تغيرت الأحوال ؟
قديم 23-10-2005, 07:28 AM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
أخي الحبيب ... الله يعين صاحبك و كل شي وارد ... بس أنا لا أحب أن أرمي أي شيئ على السحر أو العين إلا بوجود دلائل و قرائن ...
أنا تزوجت قبل أشهر زوجة ثانية و لم أخبر أحدا إلا رجلين أو ثلاثة من أصدقائي و عندما دخلت على زوجتي الجديدة لم أجد القدرة على معاشرتها أبدا فصعقت من ذلك و أنا الذي أعرفه من نفسي أنني رجل طبيعي و الحمدلله و إلا لما أقدمت على الزواج من ثانية !
حاولت أن أعتذر للزوجة بأعذار من هنا و هناك و بعد أيام كنت اتحدث مع صاحبي الذي يعرف خبر زواجي عن أكلة أنا أحبها جدا و رآني و أنا آكلها و بعدما خرج هذا الأخ جاءني ألم شديد من هذه الأكلة ثم إني بعد أيام أكلتها فأصابني ألم أشد و عانيت أياما و ليالي و صرت كلما قربت هذه الأكلة من فمي أتألم و لو لم تصل لمعدتي !!
و مع هذا لم ألتفت و أنتبه للموضوع ..
بعد أيام أخبرت هذا الصديق بخبر سعيد و هي بأني حصلت على الموافقة باستقدام زوجتي الجديدة إلى بلدي ... و بعد هذا الخبر بساعات تتمزق هذه الورقة و يضيع الجهد الذي بذلته لاستخراج هذه الورقة و التي لم أقدر على استخراجها إلا بعد أن تدخل ابن أخ أمير دولتنا شخصيا و ليست المشكلة في هذه الورقة بقدر الضيق و الكره الذي عانيته نفسيا من استقدامها لبلدي بعد سماعه لخبر الورقة فقد كنت أستيقظ الصبح منشرح القلب و عندما اتذكرهذه الزوجة يضيق صدري جدا !!!!

دعوت الله كثيرا و استخرت فيم العمل و ما الحل و أنا كل هذا الوقت لم أنتبه لصاحبي ... بعد انتهائي من صلاة الاستخارة و عند السلام من الصلاة طرأ في ذهني خاطر سبحان الله توارد هذه المواقف السيئة كلها و ارتباطها بصديقي العزيز !!
استحيت أن أكلمه حتى يأتيني بأثره كما جاء في الحديث النبوي الشريف ( و إذا استغسلتم فاغتسلوا ) فطلبت من صديق لي بأن يكلمه و كأني لا أدري و بالفعل كلمه جزاه الله خيرا و أحضر لي بقايا وضوئه فاغتسلت بها
و الحمدلله كل الأمور صارت إلى خير و انحلت مصائبي بفضل من الله تعالى و العين حق كما قال النبي صلى الله عليه و سلم
و ارجو من كل من يقرأ قصتي هذه أن يدعو لي بخير و يبرك و يقول ما شاء الله و الله يبارك لك يا المسلم المعاصر

و عندي قصة أخرى لي أيضا وقعت لي مع زوجتي الأولى فقد كانت يوم من الأيام خارجة من النفاس و متجهزة لي و في أثناء ذلك زارتها جارتنا العزيزة و رأتها و عرفت القصة ثم إن الذي حصل أنني لما رأيت زوجتي تكلمت عليها بكلام سيئ و كان منه التلميح بالطلاق و أنا الذي لم أفكر يوما بطلاقها بل إني أحبها جدا و صرت أتساءل بيني و بين نفسي :ما الذي حصل و لم هذه النفرة و الانصراف العجيب ... فأنا لا أعلم عن سبب ذلك أبدا إذ لم أكن أعرف عن خبر جارتنا العزيزة ... و لكن أهلي شكو بالأمر و قالوا لي لعلها عين فلانة لأنها رأتني وووو
فقلت لها أحضري أثر وضوئها فاستحت زوجتي في بداية الأمر و لكني قلت لها إن لم تكلميها فأنا سأكلمها أو أكلم زوجها و بالفعل أحضرت الماء و اغتسلنا منه جميعا و انحلت الأمور بشكل جيد و لكن بقي في الأمر شيئ قليل لأن الذي شاهد أهلي أمرأتان و ليست واحدة و لكن الأثر الأقوى كان لهذه المرأة التي أخذنا منها ماء وضوئها و سارت الأمور بشكل جيد و الحمدلله الذي ما أنزل داء إلا و أنزل معه دواء و لا دواء أنجع للعين من أخذ أثر الوضوء أو الغسل ...

التعديل الأخير تم بواسطة المسلم المعاصر ; 23-10-2005 الساعة 07:56 AM
قديم 23-10-2005, 06:43 PM
همـــســـة
عضو مميز ومثالي
همـــســـة غير متصل  
الاخ الكريم ..

حسب ماعلمته والله اعلم

ان المربوط يكون غير قار على ممارسة الجماع مع زوجته فقط

حتى لو انه اثار لا تكون لديه القدره على الممارسة (( اقصد بالقدرة هي الانتصاب))

لكن مع غيرها يكن طبيعي جداً

تحياتي لك
قديم 23-10-2005, 07:16 PM
فتى دبي
عضو جديد
فتى دبي غير متصل  
المشكلة انه ماجرب مع غيرها هو أنسان ملتزم يخاف الله بعمره مازنى
قديم 23-10-2005, 07:18 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
اذا عندك شك يا فتى دبي خل شيخ يقرا عليه لأنة هالشئ اذا ما نفعه ما بيضره000
قديم 23-10-2005, 07:50 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
لي عودة إن شاء الله ..
قديم 23-10-2005, 07:55 PM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
اذا كان فعلا مربوط مثل ما تقول .. هناك اعراض محدده تظهر على الشخص نفسه كلما اقترب من زوجتــه ..

وبهذه الحالـة .. لازم تجتمعون مع هذا الشخص وتسئلونه عن الاحساس اللي يشعر بـه كلما اقترب من زوجتــه .. ( مثل النفور وضيق الصــدر ) .. وقـد يمتـد تأثير السحـر ليشمـل كراهية الابناء ايضــا !!

وهناك انواع شديدة من السحـر لا يستطيع ان يعالجها المطوع العادي وانما يخفف من تأثيرها فقــط .. وتحتاج لدرايــة كبيره في عالم السحــر ..
قديم 23-10-2005, 09:51 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
صراحه العين حق وانا سامع قصص كثيره عن اهلي واصدقائي قصص واقعيه عن العين انها فعلا تصيب وتغير

حال الانسان مفروض الواحد مايستهون فيها يواظب دائما على الاذكار والمعوذات والاوراد ويحاول مايظهر او يبالغ

بإظهار النعمه عليه للناس اي شئ يكون خصوصا من الناس اللى يحس انهم عيونهم حاره.

انا شخصيا اعرف شيخ دين وداعيه منذ الطفوله وهذا الشيخ اصيب بلعين هو وزوجته سبحان الله وربي نجاه الحين

لكن حاله انقلب 180 درجه لين ماراح عند حد يقرأ عليه ويفك منه العين حتى يقولون شاف بيضه بعد القراءه دليل على

اصابته بالعين الله يعافينا ويحفظنا .

أنا اذا انته من دبي انا اعرف شيخ معروف للعين يمدحونه كثير وهو شيخ دين مودجال .

مكانه في قرية التراث بدبي بمسجد صغير هناك تراثي هو المسجد الوحيد واسمه عمر الكاف .
موضوع مغلق

مواقع النشر