كيف اتكيف مع عيوب زوجي رجل الرجال اخي في الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 18-12-2014, 05:26 PM
زهرة الروض
عضو دائم
زهرة الروض غير متصل  
كيف اتكيف مع عيوب زوجي رجل الرجال اخي في الله

السلام عليكم
اكتب لك هنا علي اجد حلول للمشاكلي او على الاقل طريقه تجعلني افرغ مشاعري بطريقه لا تستهلك صحتي الجسديه واتكيف معها للاسباب
اولا لا ارغب بالطلاق حاليا من اجل. اولا ابي رجل افنى حياته في تربيتنا والان يعاني بعض الظروف الصحيه فلا اريد ان احمله هم فوق همه فاريده يطمئن فيما باقي من حياته
ثانيا اطفالي صغار لا استطيع العيش بمنزل بمفردي وهم في هذا العمر ولن استطيع ان اكون عاله على احد
انا متزوجه من 5 سنوات ولداي طفلان
زوجي كما في العنوان تمام عصبي يشعر بان الكون يدور حوله وان الجميع يستقصده ناكر للمعروف فعند تقصير بشي بسيط يجعلني كاني لم اعمل معروف قط سباب لعان شتام يقذف في اعراض الناس
سلبي ممكن لو يمر من جنبه ذباب تهاوش معه سيئ الظن التعامل معه جدا صعب ومتعب فكل شي يفسره بسلبيه وانك متعمده تغثني وتقهرني ومهما حاولت تفسر له لا يقتنع لانه يشعر انك قاعد تاكل في عقله حلاوه. ضعيف الثقه بنفسه جدا لدرجه ترأف لحاله دائما يقارن بينه وبين اهلي في كل شي. يحاول دائما تحطيمي بعباراته والتقليل من شأني. وكانه انتي اساسا ماتستاهلين اعمل حاجه عشانك
دائما يغصب ويزعل من اشياء لا تزعل وكلام جدا عادي يجعلني انقهر دائما مالذنب الذي ارتكبته حتى يعاملني بهذه الطريقه دائما يحاول استفزازي لخلق المشاكل فهو كذاب ومراوغ واستفزازي درجه اولى يعشق المشاكل بسبب وبلا سبب دائما يراى نفسه الوحيد الطيب في هذه الدنيا وان الجميع يستغل طيبته
اصبحت اشعر بمشاعر سلبيه اتجاه لا اطيقه افرح بخروجه من المنزل لاني اعرف انه حتى لو اصبح جيد ليوم بيطلع عيني ببقيه الايام لا احب حتى الكلام معه للنه ممكن بنص الحديث يشتهي يزعل فيزعل على موضوع مايخصه ولا موضوع اصلا عام تلفت اعصابي معه
اشعر باني ضعيفه لاني لا استطيع دفع الظلم عن نفسي دايما يعاقبنا بالحرمان حتى لو كان هو الغلطان
الكلام يطول جدا وانا تدهورت حالتي النفسيه فلا الكلام معه يجيد ولا التهديد ولا حتى تدخل الاهل

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 18-12-2014 الساعة 09:15 PM
قديم 22-12-2014, 12:45 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
رد : كيف اتكيف مع عيوب زوجي رجل الرجال اخي في

وعليكم السلام اختي

اشكرك لانك اخترتيني دون غيري

واقدر لك ذلك

ولكن ارجو قبول اعتذاري عن ساعدني

مواقع النشر