فشل عملية الحقن المجهري يارب ارحم ضعفي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 25-08-2016, 11:29 AM
حوراء الحسين
كبار شخصيات المنتدى
حوراء الحسين غير متصل  
رد: فشل عملية الحقن المجهري يارب ارحم ضعفي

قال تعالى في محكم كتابه العزيز

( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

تأمليها حبيبتي .. وعد من الله لي ولك ولكل طالب حاجة

م اعرف قصتك ابله دلال بس كل اللي اعرف انا وانتي وكثيراث مثلنا

عندهم حلم كبير بنظر الانسان بسيط عند الله ،. هذا الحلم تربى معاهم منذ الطفولة ،،

حبيبتي لاتهملي هرمون الحليب عالجيه ،، نسبه 29 عاليه تعتبر بس ممكن تنزل بشهر ولا شهرين

خففي تفكير سلبي حبيبتي خليك دائما متفائلة والله بيرزقك ،، وافتحي نافذة الامل كاملة

اضحكي والعبي واطلعي وسافري

بس اذا جا الليل توضي وابكي وألحي عند ربك ،،

تدرين ابلة دلال تذكرت قصة الان ،

لما كنت اجهز لزواجي وقتها كنت اشارك في منتدى ومعاي بنات يجهزون وحدة معانا جهزت غرفة بنتها مع اثاث الزواج

كلنا وقتها انتقدناها بس الان عرفت انو عندها ثقه بالله م كانت عندنا ،، وسبحانه جل جلاله رزقها من واسع فضله ،، وبيرزقنا باذنه تعالى ،،

نجي للجد لما تفكرين تسوين انابيب مرة ثانيه سوي تنقيح للأجنة ف طريقك ، اتذكر مرة قرأ موضوع وحدة سوت العملية كذا مرة ولا نجحت مع انو الامور طيبة بس م يثبت ، اخر مرة سوت تنقيح مع انو تلقحت عندها 17 او 14 بويضة الا انو الصالحين للترجيع كانو 3 او 4 فقط

والحمد لله نجحت ،،

عقبالك ي قلبي

ربِ هب لي من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء
قديم 27-08-2016, 06:36 AM
أبله دلال
عضو جديد
أبله دلال غير متصل  
رد: فشل عملية الحقن المجهري يارب ارحم ضعفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوراء الحسين مشاهدة المشاركة
قال تعالى في محكم كتابه العزيز

( ولسوف يعطيك ربك فترضى )

تأمليها حبيبتي .. وعد من الله لي ولك ولكل طالب حاجة

م اعرف قصتك ابله دلال بس كل اللي اعرف انا وانتي وكثيراث مثلنا

عندهم حلم كبير بنظر الانسان بسيط عند الله ،. هذا الحلم تربى معاهم منذ الطفولة ،،

حبيبتي لاتهملي هرمون الحليب عالجيه ،، نسبه 29 عاليه تعتبر بس ممكن تنزل بشهر ولا شهرين

خففي تفكير سلبي حبيبتي خليك دائما متفائلة والله بيرزقك ،، وافتحي نافذة الامل كاملة

اضحكي والعبي واطلعي وسافري

بس اذا جا الليل توضي وابكي وألحي عند ربك ،،

تدرين ابلة دلال تذكرت قصة الان ،

لما كنت اجهز لزواجي وقتها كنت اشارك في منتدى ومعاي بنات يجهزون وحدة معانا جهزت غرفة بنتها مع اثاث الزواج

كلنا وقتها انتقدناها بس الان عرفت انو عندها ثقه بالله م كانت عندنا ،، وسبحانه جل جلاله رزقها من واسع فضله ،، وبيرزقنا باذنه تعالى ،،

نجي للجد لما تفكرين تسوين انابيب مرة ثانيه سوي تنقيح للأجنة ف طريقك ، اتذكر مرة قرأ موضوع وحدة سوت العملية كذا مرة ولا نجحت مع انو الامور طيبة بس م يثبت ، اخر مرة سوت تنقيح مع انو تلقحت عندها 17 او 14 بويضة الا انو الصالحين للترجيع كانو 3 او 4 فقط

والحمد لله نجحت ،،

عقبالك ي قلبي
اولاً ياهلا ومرحبا ومرورك أسعدني

الموضوع كتبته بعد ماطلعت نتيجة التحليل بكم ساعه يعني كنت في أوج الصدمة
عشان كذا بكل أمانه ماحب موضوعي هذا وأتمنى لو ينحذف لأنه مايمثلني هههههههه

أنا مو ضعيفة أبداً بالعكس شخصيتي قوية ومتفائلة ومنطلقه وأحب الحياه وعندي رضا بشكل ماتتخيلينه
كل انسان عنده ألم كامن جوات صدره يحاول مابستثيره لين الله يكتب الفرج
في النهايه الدنيا دار عبور ودار بلاء وهذه حقيقة لازم نستوعبها ومانحمل انفسنا فوق طاقتها

يعني دايم اقول لنفسي يادلال لو جاك عيال خلاص هذه النهايه السعيده !! الحقيقة لا بتجي هموم وبعد الهموم هموم وبتجي ابتلاءات ومو هنا الاستقرار ولا القرار

الحمدلله عدد ماخلق وعدد مارزق وعدد ما برأ وذرأ

مواقع النشر