[قسم المتزوجين] مارأيكِ ان تغيري حياتك الزوجية للأفضل ..وتكوني اسعد إمرأة (الأفكار والأساليب)‏ - الصفحة 24 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 28-04-2010, 01:31 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الصحابه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شكر ا على المعلومات الله يوفقك

وعليكم السلام ... حياك الله حبيبتي .. لا شكر على واجب يا غاليه ... والله يسعدك ويوفقك
قديم 28-04-2010, 01:41 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الطيبة مشاهدة المشاركة
صباح الخير جميعا
وينك لمني الشوق وقلووب مطمئنة ان شاء الله تكونو بخير
حبيت خبركن ارتاحت نفسيتي شوي وبلشت بالتغيير ادعولي

مسااااااااء الأنواااااااار والمسرااااااات ... هلا حبيبتي ملووووووووكه ..

اسمحوا لي هذا الغياب المفاجئ ... فزوجي كانت عنده سفرة عمل مفاجئة ولم يخبرني

يعني فاجأني وسافرت معاه .... رحنا الياباااااااااااااان

عموما ... فرحت من كل قلبي لانك بلشتي بالتغيير ... وان شاء الله تكون نفسيتك دوم مرتاحه

والله اني فرحاااااااااااانه يا ملووووووووكه ... بس لا تتكاسلين والله يثبتك يااااااارب ..

الله يعينك ويقدرك على تغيير حياتك واسعاد نفسك ومن حولك ... ولا تنسين تزودينا بالمستجدات

والله يسعدكم ويحفظكم ويبارك فيكم ...
قديم 28-04-2010, 03:34 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
نكمل اليوم دور الزوجــة العشيقه بوضع بعض النصائح المهمة والمفيده بإذن الله ..التي يفضل ان تتبعها الزوجة لتلعب

دور العشيقة بنجاح واتقان ....

13

اثناء العلاقة الحميمية .. لا تتصرفي وكأنك لا تحبين ذلك او لا تريدين ..او انك غير مهتمه .. فهذه التصرفات تكفي
لتجعل زوجك ينفر منك ... ولا تنتقديه ولا تسخري منه او تمتنعي من شيء ما دام انه في حدود شرع الله ..

14

اذا اردتي المطالبة بالعلاقة الحميمية .. فلا تخجلي ...واعرفي من زوجك اذا هو يحب ان تكوني جريئة بالمطالبة أو
لا ........ لا تلبسي وتتزيني وتتجهزي وتفاجئيه بالمطالبة ... هذه الطريقه قد تفشل في الغالب .. والدليل كثرة
شكاوي الزوجات ... استخدمي أسلحة الانوثة كما شرحتها سابقا ... خليه هو اللي يجري خلفك او يناديك ...
تزيني والبسي ولكن بيني له انك لابسه ومتزينه لك وبمزاجك مو له هو ...خليك رايحه وراجعه امامه .. واجلسي
بعيد عنه .. وخليك عاديه ولا كأنه موجود ... وقولي : حبيبي انا بسير انام .. تصبح على خير .. وشوفي النتيجه ...
ونصيحه ... غيري في لبسك ... وخليها جريئة احيانا ... وقصيرة احيانا .. وطويلة وفيها عري احيانا ... يعني اللبس
اللي ما تقدرين تلبسينه امام الناس ... لبسيه لزوجك ... فهذي فرصتك ... يعني اذا رغبتي بالعلاقه الحميمية
لا تلبسي جلابيه او فستان ... ولا تلبسي قميص نوم ( عفوا ) ... البسي لبس يستر ويكشف ... وانتي وشطارتك..

15

ابعدي الملل واقتلي الروتين اليومي بالاكثار من المفاجئات والحركات الرومانسية بين فترة وأخرى وليس يوميا يعني
مرة كل شهـــر .... وعندما تخططين لمفاجأة او فكرة معينة .. فكري بالله عز وجل اولا ... وانك تفعلين كل هذا لتكسبي
الاجر ...وثانيا لنفسك ... فانتي بحركاتك ومفاجآتك المبتكرة والمتجددة ستكشفين لزوجك عن ابداعاتك وذوقك ..
وثالثا لزوجك .. لانك بإسعاده ستسعدين ... وسيكون لذلك اثر السحر على بيتك ونفسك وحياتك ...

16

لا تكرري الكلمات مثل ( حبيبي .. عمري ..حياتي .. اموت عليك .. روحي ....الخ ) .. بل ابتدعي كلمات من عندك
ويكون خاص بك له ... اذا زوجك مقصر في الكلمات الحلووه والمدح والغرام ... اغرقيه انتي بالكلمات لتشبعي نفسك
ولا تظني ان تقصيره يعني عدم اهتمامه وقلة حبه لك .. ولكن كما ذكرنا فالرجل يحتلف عن المرأة في التعبير عن الحب ..

17

كوني معه في كل مكان ... دون ان تضايقيه أو تزعجيه ... وذكرت الاساليب والافكار سابقا ..

18

كوني طفلة احيانا .. كفكرة للتغيير ... أختاري الالوان الطفولية في الملابس ... والعطور ... والتسريحه .. والكلام
دون تصنع ... غيري مظهرك وانتي مقتنعه انك اخترتي المظهر الطفولي لتغيري نفسيتك وتقضي على الروتين ..
اكثري من الالعاب التي تحمس زوجك وتخليه يحب المكوث في البيت ..

19

لا تحقدي .. ولا تكرهي ... ولا تسيئي ... ولا تغتابي ... فهذه الصفات تنفــر الزوج وتبعده عن زوجته ... كوني حنونه
وطيبه ... وكريمه ... وحبوبه ... ومرحه ... ومتسامحه ... وحكيمه ... وصبوره فيعشقك زوجك ..

20

احترميه امام الآخرين ... واذكريه بكل خير حتى لو كان عكس ذلك ... واذا ضايقك تصرفه امام أحد او أهله .. اكتفي
بإعطائه نظرة حاده تدل على العتاب ... وعندما تكونان لوحدكما ... اخبريه بضيقك وعاتبيه ...
واذا كنتما مع ضيوف ... ارسلي له رسالة نصيه .. تمدحينه فيها ... او غزل ... او ابتسامه ...

21

اكثري من لمسات الحب ... ولمسات الحنان ... حين تجلسين معه في حوار او سوالف او نقاش .. او تكونين معه
في السيارة ... امسحي على يده ... امسكي يده واعملي له مساج بنعومه باستخدام كريم مرطب اليدين ...او
مرري يديك على شعره وانتي تتحدثين معه .. وهكذا ...

22

حاولي ان تتعلمي تمارين اليوجا الخاصة بالاسترخاء والراحه النفسية ... وطبقيها سواء في النادي او في البيت لمدة
15 دقيقه على الاقل ...فلتمارين اليوجا تأثير فعال على نفسيتك وراحة اعصابك ...

23

عبري عن غيرتك بأساليب وكلمات تحسسه انه ملك ... ولا وحده تستحقه غيرك ... ولكن ابتعدي عن الشك والغيره
القاتله التي تقتل كل شيء جميل بينكما ....

24

التدليك له تأثير راااااائع على زوجك ... فدلكي رجليه بعد يوم عمل شاق ...جهزي
له الحمام ...ومائ دافئ لرجليه ... واعملي له جلسة تدليك لجسمه كل آخر اسبوع
على الاقل ...

هذه بعض النصائح الخاصه بالزوجه العشيقه ... التي اعتبرها مهمه ومجربه ونتائجها رااائعه .... اتمنى من أي اخت
عندها نصائح ثمينه ومجربه ان لا تبخل بها علينا لتعم الفائده ...

وسنبدأ لاحقا بموضوع تنظيم الوقت وتوزيع المهام المنزلية ... وكيفية القيام بالمهام المنزلية دون خادمه

اتمنى لكن حسن المتابعه ... ولا تحرمننا آراءكن وتجاربكن ونصائحكن ... الله يوفق ويسعد الجميع
قديم 28-04-2010, 06:45 PM
ملكة الطيبة
عضو نشيط جدا
ملكة الطيبة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ لمني بشوق ][ مشاهدة المشاركة

مسااااااااء الأنواااااااار والمسرااااااات ... هلا حبيبتي ملووووووووكه ..

اسمحوا لي هذا الغياب المفاجئ ... فزوجي كانت عنده سفرة عمل مفاجئة ولم يخبرني

يعني فاجأني وسافرت معاه .... رحنا الياباااااااااااااان

عموما ... فرحت من كل قلبي لانك بلشتي بالتغيير ... وان شاء الله تكون نفسيتك دوم مرتاحه

والله اني فرحاااااااااااانه يا ملووووووووكه ... بس لا تتكاسلين والله يثبتك يااااااارب ..

الله يعينك ويقدرك على تغيير حياتك واسعاد نفسك ومن حولك ... ولا تنسين تزودينا بالمستجدات

والله يسعدكم ويحفظكم ويبارك فيكم ...
الحمد لله عالسلامة شو في جديد باليابان
شكرا على اهتمامك لسا بداية الطريق ما وصلت لمرادي
قديم 29-04-2010, 10:53 PM
ملكة الطيبة
عضو نشيط جدا
ملكة الطيبة غير متصل  
مسا الخير لمني الشوق
اليوم حصلت مشكلة بيني وبين زوجي وحابا اخد رايك هل انا غلاطانة و لاء
نحنا ساكنين ببيت اجر بالامارات و جارنا قرر ينقل فقرر زوجي ياخذ بيت (البيت مقسم ل 3 بيوت)
فاليوم الصبح رجت اكدت بالبيت مع اني صرلي سنتين بروح لعند جارتي والمهم بيتها اكبر من بيتي بس بيتي مزبط ومدكور احلى وبالرغم انو مطبخي وحمامي اكبر طولت عليكي المهم وانا م شوف لبيت مزبوط حكيت انو بدو تصليحات ودفع مصاري يعني بين علي اني ما بدي وقررت ليرجع زوجي المسا احكيلو مع انو حاكين بالموضوع صرلنا 4 ايام وانا ما حكيت شي
وقت اجا زوجي كان حاكي مع جارنا وعم يتق معو بس القو كانو مرتك مابدا المهم دخل زوجي البيت قلتلو طولت الي كنت مع جارنا ام انا اجيت بلش بالموضوع صار يقلي انو هيك الو وانا سلالة ومكارة انا نزعجت كتير وصار يقلي ليش ماحكيتي من قبل وصار يفسرلي ليش بدو البيت قلتلو طيب انت ما قلت هيك وبلشنا
وانا انزعجت كتير من كلامو معو حق يقلي هيك ولا لاء مع انو دايما بيوصلي نفس الكلام
والله زهئت عند كل مشكلة بحط الحق علي وبيرجع بكل اخطاءي وبيجرحني
ودايما بيقول ماعم نفهم على بعض وكل واحد بوادي
مابعرف شو ساوي
شكرا على قراتك كتابتي بس حبيت فضفض وتعطيني نصيحتك
قديم 29-04-2010, 11:53 PM
مـسـك
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مـسـك
مـسـك غير متصل  
الله يبارك لك في علمك

ويجزاك خير الجزاء يارب ويجعلك قرة عين زوجك يااارب

استفدت كثير من الموضوع صح اني مخطوبة لكن جد مرررره حسيت انه كلامك مفيد وحلو اني عرفته قبل لاابدأ حياتي معاه في بيت واحد ..

جزاك ربي الجنه لمني بشوق
قديم 30-04-2010, 12:03 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
هــلا بك حبيبتي ملكة الطيبه .... أشكرك على الثقه وان شاء الله نكون عند حسن الظن

وفضفضي على راحتك عزيزتي ... وان شاء الله ما شيء مشــــــــاكل ...

ابي اطلب منك طلب اذا تكرمتي حبيبتي ... ممكن تكتبين لي هذه الفقرة بشكل اوضح ...

" وقت اجا زوجي كان حاكي مع جارنا وعم يتق معو بس القو كانو مرتك مابدا المهم دخل زوجي البيت قلتلو طولت الي كنت مع جارنا ام انا اجيت بلش بالموضوع صار يقلي انو هيك الو وانا سلالة ومكارة انا نزعجت كتير وصار يقلي ليش ماحكيتي من قبل وصار يفسرلي ليش بدو البيت قلتلو طيب انت ما قلت هيك وبلشنا
وانا انزعجت كتير من كلامو معو حق يقلي هيك ولا لاء مع انو دايما بيوصلي نفس الكلام "

يعني انا فاهمه عليك بس ضايعه في اللهجه ... فلا اريد ان اكون فاهمه اللي صار غلط ..

وممكن تذكرين قليل من طباع زوجك الحســنه والسيئـــة مثل ( الطيبه ، العصبية ..... وهكذا ) ؟

والله يقدرنا انا والاخوات على اعطائك الحل المناسب لهذا الموقف ...ونصيحتي لك يا غاليه : اذا كان في تجريح لك
من طرف زوجك لا تسكتين علشان ما يتعود ... الزعل والضيق والحزن ما يحل المشكلة ... لازم تتفقين معه بشكل
جدي وصريح ان التجريح غير مسموح ...( بذكر لك الطريقه لاحقا ) ..

بانتظار ردك عزيزتي .... وهدي نفسك واعصابك حبيبتي ....موفقــــه
قديم 30-04-2010, 12:09 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـسـك مشاهدة المشاركة
الله يبارك لك في علمك

ويجزاك خير الجزاء يارب ويجعلك قرة عين زوجك يااارب

استفدت كثير من الموضوع صح اني مخطوبة لكن جد مرررره حسيت انه كلامك مفيد وحلو اني عرفته قبل لاابدأ حياتي معاه في بيت واحد ..

جزاك ربي الجنه لمني بشوق

غاليتي مســك ... اشكــرك على المشاركة والدعوات الطيبه مثل قلبك ... والله يجمعنا كلنا بالجنه

يارب ... فرحت عندما علمت انك استفدتي من الموضوع ... والله يقدرنا على فعل الخير وتقديم الافضل

دائما ... الله يتمم زواجك على خير .. ويسعدك ويهنيك مع زوجك ... ويجعله من الصالحين اللي يعينك

على الطاعات والعبادات وفعل الخير .. وان شاء الله تكونين زوجه صالحه ومثاليه ..

نورتينا يا أحلى مســـــك
قديم 01-05-2010, 10:13 AM
ملكة الطيبة
عضو نشيط جدا
ملكة الطيبة غير متصل  
شكرا الك لمونة
خلص هديت الامور ومابدي كبرها
قديم 01-05-2010, 03:04 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الطيبة مشاهدة المشاركة
شكرا الك لمونة
خلص هديت الامور ومابدي كبرها
الحمد لله رب العالمين ... فرحتيني اختي الغاليه ...والله يكمل بعقلك ويسعدكم ويبعد عنكم المشاكل

يااااارب ... لا تحرمينا متابعتك ومشاركاتك الاكثر من مهمة

مواقع النشر