عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 106 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 20-10-2011, 08:37 PM
لجين الحزينه
قلم مبدع
لجين الحزينه غير متصل  
السلام عليكم بابا شحالك ان شاء الله تكون بخير

بابا أنا فرحاااااااااااااااااااااااااااااانه واااايد مب عارفه شلون أوصفلك فرحتي مب عارفه شلووووووووووون أشكرك يا بابا والله العظيم انك غالي مثل أبوي .

أبوي العصر اليوم علمني انه أمي بتيجي عندنا يوم السبت عشان تشوفيني فالبدايه ما صدقته يلست أقوله أحلف ويلس يحلف حتى والله قعدت أصيح في حضنه من الفرح حتى هو كان يصيح مب عارفه شلون أكتبلك انا مستاااااااااااااانسه .

اتصلت على خالد عشان اعلمه قالي مبرووك بس حسيت صوته مب فرحان وقعد يقولي اللي فيه خير راح يصير وعطاني محاضره كان مالها داعي ( يحب المحاضرات ) .

تعرف يا بابا مب متخيله شلون راح أشوفها مره ثانيه وعندنا في الفله وبوجود أبوي وأخواني , أحلى حاجه عمتي اللي كانت كل ما تشوفني تصارخ فوجهي يوم رحت عندها الحجره وعلمتها بسالفه حضنتني أول مره تسويها بحياتها ويلست تدعيلي .

أنا فرحااااااااااااااانه وااايد ياليت السبت يجي بسرعه عشان أشوف الغاليه واحضنها مره ثانيه والله مشتاقتلها وااااااااااايد.

مشكوووووووووووووووووووووور واايد يا بابا أنت ساعدتني وااايد بيلس أدعيلك طول عمري مشكووور .

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 22-10-2011 الساعة 01:05 AM السبب: لفظ المشيئة
قديم 20-10-2011, 10:11 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
هاقد حضرت معتذرا فتعالي نبدأ.

جزاك الله خير
وربي اخجلني تواضعك
واعذرني على جفاف اسلوبي

انا مستعده للبدء بتصفية الخاطر لاعود لابداعي وطووله صبري
لنفسي واطفالي فهم لا يستحقون ان يعانون معي

تفضل سيدي الكريم
معك والله يعيني على فتح الملفات الموووووووووووووووووجعه
قديم 21-10-2011, 01:51 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة لجين :
الشكر لله وأسأل الله العلي القدير أن يديم عليك الفرحة وأن ييسر امرك على خير ما تحبين وأن يكفيكي شر كل من فيه شر وأن يفتح على قلب والدك ووالدتك بالهدى والتقى والدلالة إلى الحق والعمل به.
ابنتي لي طلب صغير اطلبي من خالد يعيد عليك كلامه (المحاضرات وركزي عليها وافهميها صح) وسلمي لي عليه وقولي له أبوي المستشار طلب مني كذا. وربي يقرب لك كل ما فيه خير.
وبارك الله فيك على مشاعرك الطيبة.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 21-10-2011, 03:33 PM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
اقتباس:
ابنتي أنثى أبكت القمر :
هل قرأتي كتب على علم النفس؟.
فكتابة صفحة تحتاج لقراءة كتاب؟.
والدنا الفاضل رعاك الله
قرأت وتبخرت المعلومات
كتابتي سوف تقتصر على الحصول على الصحة النفسية من الناحية الدنية كثيرا
وإذا احتاج اقرأ كتاب من أجل صفحة
هووونا
اشعر كثيرا ان باب النجار مخلوع
انا حاسة بالعد التنازلي بدأ لدي بس اسأل الله الشفاء لي وللمسلمين
وفقك الله وحفظك من كل سوء في آمان الله
قديم 21-10-2011, 05:23 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
مع تقديري للجميع
الموضوع أكبر مما تتصوروون فأرجو التوقف عن التفاعل مع موضوع لجين مع خالص شكري بتعاطفكم

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 21-10-2011, 10:19 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
مستشارنا

لقد قلت لك بانه سبق وان يقول لي انه اخر مرة يكلمني لاكن اخر مرة عندماقال لي انه لن يكلمني ثانية اخبرته اني ساقوم بعمل بلوك في الحقيقة لم استطع عمل بلوك واتابع دخوله ان كان للمسن او المنتدى واتابع مايكتب حتى لو ماسجلت دخول
الاحظ كلما ابتعدت عنه قل دخوله واصبحت كتابته حزينة ومتالمة وكانه يبعثلي راسائل غير مباشرة هذا مايزيد حيرتي والمه يحرك مشاعري نحوه
وضع في البروفيل على المسن رسالة اثرت بي حتى لو كان يقصد بها غيري
ولو اني اشعر انها كلام مبطن موجه لي لاني لااحتمل عليه الالم والحزن اريده ان يكون سعيدا حتى لو ابتعدت عنه
(هذا نص الرسالة(بدونك الحياة يكتنفها الصمت..ويمتزج الالم بكل لحضاتها..الحياة تصبح عتمة الليل في ظلامه الدامس)
حتى الصورة على المسن اصبحت حزينة ولااخفيك حالته هذه تؤثر بي كثيرا ولااحتمل عليه الحزن والالم
لعلك تقول اني واهمة ولاكن كنت انتظر واعلم انه سيغير الرسالة على البروفيل وانه سيبعث لي برسالة غير مباشرة ولانه من طبعه انه كتوم ولايضهر مابداخله
وانا عندي احساس انه تعلق بي مثل ماتعلقت به ولاكن لايريد التصريح بهذا لكي لا يزيد تعلقي به
كما قلت لك اني كلما حاولت الابتعاد زادت رسائله الغير مباشرة ان كانت على البروفيل او الاميل او المنتدى

لاادري كيف ستحلل كلامي هذا
قديم 22-10-2011, 02:14 AM
حبر رآقي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حبر رآقي
حبر رآقي غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته..
بارك الله في وقتك وجهودك الواضحه في هذا الموقع وربي يجزيك بالخير ويجعله في ميزان حسناتك يارب
انا مشكلتي أولادي همي اللي ما بعده هم في هاذي الدنيا ,,
انا عندي بنت وولد اعمارهم 8 و6 سنوت مطلقه من أبوهم لي سنة ونص وهم عايشين مع جدتهم وعماتهم وضعهم جدا مؤلم ومحزن
محد داري عنهم ولا مهتم فيهم ولا لدراستهم سوى جدتهم العجوز وعماتهم يكرهونهم ويعاملونهم معامله يعلم الله بها كل هذا كره لوالدتهم اللي هي انا ,,
ما أشوفهم إلا بالنادر وإذا شفتهم أتألم وأتمنى لو أنهم ما يزورني لكي لا يشعرون اني عاجزة عن مساعدتهم وأخذهم من بيت جدتهم ,
انا ما بيدي شي اسويه لهم أبوهم تزوج وإلتهى مع زوجته ويسكن خارج منطقتنا ولا يراهم إلا في الأعياد
قلبي يتقطع عليهم وعلى وضعهم لكن ربي يعلم ان وضعي مثلهم من الألم والبكاء عليهم
اخلاقهم صارت مو كويسه كل هذا من تأثير الحياه الجديده في بيت جدتهم لانهم يتعرضون للضرب والصراخ وحتى الفاظهم تغيرت صارت الفاظ بذيئه ,
كل ما يزوروني يبكون يقولون ماما انتي ما تحبينا ويدققون على تصرفاتي معهم وكل كلامي لهم
تعبت نفسييا من الهم حاولت وطالبت فيهم لاكن لا حياه لمن تنادي
ابوهم رافض يعيشون معي وسامح لهم بالزياره في الشهرين مره فقط الله يسامحه ويهديه
انا ما أدري كيف اتعامل معهم اذا زاروني كيف أهون عليهم من مصيبه فقد الأم
وأكون أم صالحه ومربيه لهم بحيث ما أدلعهم ولا اقسو عليهم
هم مستفزين وعنيدين
قديم 22-10-2011, 08:31 AM
الزهرة البيضاء؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية الزهرة البيضاء؟
الزهرة البيضاء؟ غير متصل  
Unhappy

والدنا الكريم شكراً على ماتقدمه جعله الله في ميزان حسناتك

انا عندي مشكله بدات معي من فتره

عند تناول فنجال القهوه عند احد الجارات يدي ترتجف عند ما اتناول الفنجان او حلوى

ماذا افعل صرت افكر كثير وحين يقدمو االقهوه احاول اسيطر ع الوضع

بس ماقدر واحاول انه ماحد ينتبه وش اسوي وسار هذا الشي في بالي عند زيارة احد..

قديم 22-10-2011, 11:58 AM
Dark_chocolate
عضو مميز
 الصورة الرمزية Dark_chocolate
Dark_chocolate غير متصل  
مستشارنا الفاضل:
فعلت مثل ما قلت لي ، قمت بكتابة رسالتين لمعلماتي ، وقرأتهم ، وقلت بالنهايه اني سوف اواجه هذه المشكله بحزم وانهن لن يكونان سببآ لهز شخصيتي او لتعطيلي عن ممارسه حياتي بشكل غير طبيعي ، فيكفي الى هذه اللحظة من حياتي ،
وبعدها جلست افكر كيف سيكون تفكيري بالصباح !!! وماالذي سيحدث ياترى؟ هل فعلآ سيحدث مثل ما خطط واخبرني رجل الرجال ( سيعمل بما اريد ) عن عقلي ؟؟؟
وظننت حقيقة اني سأصحو من نومي قوية وستنتهي مشكلتي ،،،، لكن للأسف لاادري هل هذا الأمر هو المفروض ان يحدث ام ماذا؟
فقد صحوت:
1- قبل ان يدق منبهي بساعه تقريبآ .
2- وكنت أشعر بالتوتر ،
3- الاكتئاب ، لا ادري واحسست بالضيق ايضآ ،
4- صراحه و اني مخنوقة ..
قمت من فراشي وبدأت اتمشى بالمنزل لبرهه وحاولت التفكير( لم حدث لي ذلك؟؟ ) لم أكن أتوقع أبدآ !!!
وأخيرآ فضلت عدم التفكير بالموضوع ...

تحياتي ،،

التعديل الأخير تم بواسطة Dark_chocolate ; 22-10-2011 الساعة 12:03 PM
قديم 22-10-2011, 03:48 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
اقتباس:
ابنتي الكريمة لجين :
الشكر لله وأسأل الله العلي القدير أن يديم عليك الفرحة وأن ييسر امرك على خير ما تحبين وأن يكفيكي شر كل من فيه شر وأن يفتح على قلب والدك ووالدتك بالهدى والتقى والدلالة إلى الحق والعمل به.
ابنتي لي طلب صغير اطلبي من خالد يعيد عليك كلامه (المحاضرات وركزي عليها وافهميها صح) وسلمي لي عليه وقولي له أبوي المستشار طلب مني كذا. وربي يقرب لك كل ما فيه خير.
وبارك الله فيك على مشاعرك الطيبة.
اللهم ااامين
عذرا مستشارنا
بس عندي سؤال لو ممكن
هل لابو خليفة يد في قرار ابو لجين انه يخلي والدة لجين تشوف بنتها؟

مواقع النشر