شوفوا كيف خليت زوجي يراضيني غصب عنه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-01-2004, 09:16 PM
ميمي الحلوة
عضو جديد
ميمي الحلوة غير متصل  
مشكووووووووووووووووورين على المرور والرد

اختي الخبيرة الاندروير هي الملابس الداخلية اتوقع انك عرفتيها
قديم 10-01-2004, 12:50 AM
سحاب
عضو جديد
سحاب غير متصل  
نفس الحركات الي بنعملها مع بعض و هي احسن شي واحسن لذه بعد الزعل ومرت علي اكثر من مرههههههههههههه
قديم 10-01-2004, 12:55 AM
احمد العباسي
عضو جديد
احمد العباسي غير متصل  
ما فهت شئ
قديم 10-01-2004, 01:08 AM
أبو فصولي
عضو جديد
أبو فصولي غير متصل  
هلا بكل الأعضاء حبيت أسلم عليكم وأقول هلا ومرحبا بالزملاء .
قديم 10-01-2004, 01:09 AM
أبو فصولي
عضو جديد
أبو فصولي غير متصل  
وضحو أكثر (( خانكم التعبير ))
قديم 10-01-2004, 01:43 AM
جروح جوري
عضو جديد
جروح جوري غير متصل  
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
والله حاجه مره حلوه والمشكله انه الرجال المساكين ما يقدروا يقاوموا قدامنا
بحكي لك حاجه حصلت مع زميلتي
زميلتي هذي من بداية زواجها خصصت لزوجها عطر ما احد يشم هذا العطر غير زوجها وهي ما تحط هذا العطر الا له و في الليالي الرومانسية المهم في يوم اتزاعل معاها و المهم قعدوا 3 ايام متزاعلين المهم هي تبغى تنهي الخلاف بس مهي عارفه كيف قامت ايش سوت خلته طلع للصلاه و راحت غرفتها و ملت الغرفه من عطرها وحطت ملابس لها على السرير و عطرت الكنبة اللي يجلس عليها بعطرها رجع من الصلاه دخل الغرفه 10 دقايق الا رجع طلع من البيت ثاني مره وغاب ساعه ورجع جايب لها هديه وكاتب لها رساله اعتذار
طبعا العطر سوى شغله والرجال صار مشتاق مو بس كذا هو مخه خلاص تبرمج انه هذي الريحه الطيبه بعده لازم .................... و ترويشه
تحياتي
قديم 10-01-2004, 01:48 AM
ساهر السعادة
عضو نشيط
ساهر السعادة غير متصل  
انا مرة تزاعلت مع زوجي في راس السنه الجديدة . واهو زعل مني بعد وايد المهم تمينا متزاعلين اليوم كله . بعدين في الليل قبل الساعة 12 اخذت الحمرة وكتبت على المرأة كلامات بسيطة وحلوة . ولمن جى وشافها فرح وايد ورد لي وطاح الحطب.
قديم 10-01-2004, 03:25 AM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
ميمي عفارم عليكي إنتي نمبر ون
أحس من كلامك إن زوجك مثل زوجي من النوع اللي يبوز يعني إذا أنا غلطت أو زعلته حتى ولو إعتذرت له و قلت له آسفه و ما أدري أيش يقول لي أوكي خلاص الموضوع انتهى بس مع هذا يضل مبوز و ما يعطيني وجه

من فتره كان مسوي لي كذا و قاعد يقرأ في كتاب و مسوي حاله مندمج و مطنشني عاد أنا أيش؟ رحت أستهبل عليه لزقت فيه و قعدت ألعب في شعره و كذا بست خده و مدري أيش كل هذا هو داقني طنش فأنا زدت العيار شوي قلت له: "زعلان مني؟" (بدلع و غنج طبعا) قال لي: "لا" (كل هذا بدون ما يشيل عينه من الكتاب) سألته: "تحبني؟" قال "ايه" قلت: "وش رايك بكره نطلع نتغذى في مطعم؟"..."طيب"...."وين نروح؟"...."على كيفك"...."ممممممم خل نروح مطعم( )"...."أوكي"...."كنت أفكر لو حركنا التلفزيون جبناه هنا و حطينا مكانه هذه الكنبه كان أفضل"...."على راحتك"
أنا عاد شفته كذا مو عاطيني وجه ما حتى يشيل عينه من الكتاب يطالعني و يرد علي من طرف خشمه كأنه يقول لي ضفي وجهك أنا مشغول قلت عاد يا بنت يبيلك تغيير في التكتيك فقلت له: "بأروح أتروش" قال لي: "مممم"فرحت و تروشت و طبعا أنواع الكريمات و العطورات و لبست قميص نوم من اللي بالي بالك و طلعت له الصاله (هو بس رفع راسه و بعدين رجعه في الكتاب يعني حركه طبيعيه أي شخص يسويها لما شخص ثاني يدخل الغرفه اللي هو جالس فيها ) أنا عاد طنشت و رحت جبت النوتات حق الجامعه و جلست على نفس الكنبه اللي هو جالس عليها بحيث اني كنت قريبه منه بس مو لازقه فيه و قعدت أسوي حالي أذاكر و عاد حركات كل شوي أقوم مره أجيب الهايلايتر مره أجيب كتاب مره أجيب ورقه و كل مره طبعا أمشي بدلع و حركات (و طبعا قميص النوم كان يساعد) بس مع هذا كان مطنش آخر مره قمت قلت له: "حمودي تبي أجيب لك شي من المطبخ؟" قال: "لا" عاد رحت و جبت لنا آيسكريم (احنا مدمنين آيسكريم ما نستغني عنه و بيتنا دايم ما يخلى حتى الحين مع إن الجو بارد نسبيا ) المهههم قلت له: "جبت لك آيسكريم" قال: "قلت لك مابي شي" قلت له: "أدري بس ما يهون علي آكل آيسكريم لوحدي" رحت عنده أبي أعطيه بيدي ما شفته غير قفل الكتاب بقوه و طالعني (أخيرا) و قال لي قالوا لك إن حركاتك هذه بتمشي علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاد أنا كنت من جد راح أبكييييي تعرفون معنى فشيلة؟؟ طاح وجهي هذيك اللحظه بس هو أيش سوى؟؟؟؟ قرب مني و همس لي: "اللي قال لك ما كذب" و الباقي عاد ما يخصكم

تدرون؟ هالسالفه ذكرتني بزوجي إدعوا لنا ربي يجمع شملنا حتى لو بوز علي أنا قابله

سلام

قديم 10-01-2004, 04:21 AM
ام فهد
عضو نشيط
ام فهد غير متصل  
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبيرة
الطريقه حلوه ومغريه لكن وش الندروير
انا ماعرفه يمكن مالحقت عليه
الخبيرة