عندي مشكله ارجوو المساعده...!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 21-06-2013, 02:24 PM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  
عندي مشكله ارجوو المساعده...!!

السلام عليكم..انا متزوج من سنتين ونصف وعملنا تحليل انا وزوجتي بعد سنه من الزواج وطلع المشكله فيني انا وعملت تحليل اول مره كان نقص بعدد الحيوانات المنويه وصل عددها 400 الف يعني نقص شديد وقال الدكتور عندك دوالي وعملت عمليه وقال ان شالله بعدها يزيد وتزين حالتك المهم عملت تحليل بعد شهرين عند نفس الدكتور طلع نفس الوضع مافي تحسن..المهم عطاني تحويل الى المستشفى العسكري بالرياض وسوو لي تحاليل طلع عددها 5 مليون وطلع عندي نقص بالهرمون واعطاني علاج مدته 7شهور بعدها نعمل تحاليل اذا في تحسن والا نعمل انابيب والدكتور الي بالرياض منعني من اكل الدجاج او الللحوم المجمده مدري ليه واعطاني ثلاث علاجات فقط الا هي calcium with vitamin والثاني zinc sulphate والثالث cevitil ويعلم الله اني في حاله نفسيه صعبه ارجو من الله ثم منكم مساعدتي بعلاجات اخرى او احد يعرف حالات نفس حالتي ومهو علاج الهرمون وهل هو صعب علاجه اما ماذا...،
قديم 21-06-2013, 04:11 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  
رد : عندي مشكله ارجوو المساعده...!!

اخويه انصحك سافر بانكوك وارتاح والله عندنا في الخليج وخصوصا الامارات متقدمه على كل الدول العربيه في احدث معدات واجهزة طبيه بس لاسف في الاطباء مشكوك من صحتة شهاديهم انصحك سافر بانكوك او المانيا وتعالج
او راجع عند استشاري خاص مختص في اختصاص العقم والضعف الجنسي ..
اذا انك شاك من الدكتور اللي متابع معاه واذا تعبت من المستشفيات فكر بعلاج طبيعي وعسى الله يهدي سرك ..

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 21-06-2013 الساعة 04:15 PM
قديم 22-06-2013, 12:52 AM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

الله يعطيك العافيه بنت ابو ظبي ..بس علاج طبيعي مثل ويش ..ماعندك خبره بالحالات هذه..او متعرفين بالامارات عندكم مستشفيات متخصصه..
قديم 22-06-2013, 01:52 AM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنسس مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه بنت ابو ظبي ..بس علاج طبيعي مثل ويش ..ماعندك خبره بالحالات هذه..او متعرفين بالامارات عندكم مستشفيات متخصصه..

لا يابابا اقصد بالعلاج الطبيعي يعني مثل اللي يبعون عسل او مواد طبيعيه تقوي الهرمون
قديم 22-06-2013, 03:34 PM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

الله يعافيك يارب..متعرفين ناس تعالج عندكم بالامارات او مستشفيات ممتازه ومتخصصه لامراض الذكورة
قديم 23-06-2013, 12:30 AM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

والله يااخويه وايد مستشفيات
عندك النور في ابوظبي
مستشفى خليفه في بوظبي اثنينهم في نفس المنطقه داخل بوظبي
لايف لاين في ابوظبي مستشفى الكورنيش في ابوظبي انت أسال وتخبر اكثر وان شالله بتقر عينك
قديم 23-06-2013, 01:49 AM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بوظبيxAD مشاهدة المشاركة
والله يااخويه وايد مستشفيات
عندك النور في ابوظبي
مستشفى خليفه في بوظبي اثنينهم في نفس المنطقه داخل بوظبي
لايف لاين في ابوظبي مستشفى الكورنيش في ابوظبي انت أسال وتخبر اكثر وان شالله بتقر عينك
الله يعطيك العافيه
قديم 23-06-2013, 06:55 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

وعليكم السلام

اخي الكريم بما انك سألت عن علاج طبيعي فهناك منتج من الاعشاب ومجرب واشخاص كثر استخدموه ومنهم مر على زواجهم سنوات وهو منتج صادر منذ سنوات لمختص اعشاب واسمه زين الاتات وله موقع في النت باسمه توجد به كل المنتجات ، والمنتج اسمه اعشاب لتقوية البزرة سعره ثلاثين دولار حبة صباحا وحبة مساءا ويوجد ايضا علاج اسمه منتج القريص يعالج المشاكل عند الزوج والزوجة معاً على ما اعتقد يمكنك السؤال عنه ان كان يفيد حالتك

مركزه الرئيسي في لبنان وله فروع في كل البلدان العربية يمكنك اخذ رقم هاتف الفرع من الموقع الخاص به تجده في وكلاء زين الاتات في الموقع واسأل عن الفرع له فروع في العين مول- دبي سانشري مول و مركز الشاطىء - الشارقة ميغا مول _ رأس الخيمة مركز الهناء _ رأس الخيمة مركز السفير _الفجيرة برج الفجيرة الجديد - أبو ظبي مارينا مول - الشارقة مركز الفردان

وتقدر تتصل بالمركز الرئيسي تسأل عن حالتك بالضبط اعتقد انها بالنسبة لهم سهلة بإذن الله ولديهم خدمة التوصيل لبلدك

استفسر منهم واستخير الله وربي يختارلك الخير ويرزقك الذرية الطيبة

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 23-06-2013 الساعة 06:57 AM
قديم 23-06-2013, 01:49 PM
لورنسس
عضو دائم
لورنسس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الإيمان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

اخي الكريم بما انك سألت عن علاج طبيعي فهناك منتج من الاعشاب ومجرب واشخاص كثر استخدموه ومنهم مر على زواجهم سنوات وهو منتج صادر منذ سنوات لمختص اعشاب واسمه زين الاتات وله موقع في النت باسمه توجد به كل المنتجات ، والمنتج اسمه اعشاب لتقوية البزرة سعره ثلاثين دولار حبة صباحا وحبة مساءا ويوجد ايضا علاج اسمه منتج القريص يعالج المشاكل عند الزوج والزوجة معاً على ما اعتقد يمكنك السؤال عنه ان كان يفيد حالتك

مركزه الرئيسي في لبنان وله فروع في كل البلدان العربية يمكنك اخذ رقم هاتف الفرع من الموقع الخاص به تجده في وكلاء زين الاتات في الموقع واسأل عن الفرع له فروع في العين مول- دبي سانشري مول و مركز الشاطىء - الشارقة ميغا مول _ رأس الخيمة مركز الهناء _ رأس الخيمة مركز السفير _الفجيرة برج الفجيرة الجديد - أبو ظبي مارينا مول - الشارقة مركز الفردان

وتقدر تتصل بالمركز الرئيسي تسأل عن حالتك بالضبط اعتقد انها بالنسبة لهم سهلة بإذن الله ولديهم خدمة التوصيل لبلدك

استفسر منهم واستخير الله وربي يختارلك الخير ويرزقك الذرية الطيبة
وش مكوناته زين الاتاات ...وها لهم فرع بالسعوديه..مقصرت يعطيم العافيه
قديم 23-06-2013, 06:46 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنسس مشاهدة المشاركة
وش مكوناته زين الاتاات ...وها لهم فرع بالسعوديه..مقصرت يعطيم العافيه
زين هو اسم هذا الخبير بالاعشاب والاتات اسم عائلته وليس اسم المنتج ، ما عندي علم اذا لديهم فروع بالمملكة ولكني اعتقدت انك من الامارات ، ولهم فروع بكل بلدان الخليج ، اتصل على المركز الرئيسي وهو بنفس اسمه مركز زين واستفسر منهم ، ومنتجاته مكونة من الاعشاب والمواد الطبيعية ولكن لا اعرف بالضبط مكوناتها

مواقع النشر