هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 74 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 08-02-2011, 10:32 AM
saww
عضو جديد
saww غير متصل  
السلام عليكم السبب فى اختلال هرمون الغدة النخامية ضربات قوية فى الراس بسبب حادث يا ريت علاج عشبى بدل الكيمائى وفقكم الله
قديم 09-02-2011, 08:00 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saww مشاهدة المشاركة
السلام عليكم السبب فى اختلال هرمون الغدة النخامية ضربات قوية فى الراس بسبب حادث يا ريت علاج عشبى بدل الكيمائى وفقكم الله

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لا بأس عليكم يا اختي و اسال الله العظيم ان يشفي مرضاكم و جميع مرضى المسلمين .

لخلل افراز الغدة النخامية أنصح بغمل التالي

أولاً : نسب متساوية من التالي يؤخذ علي شكل كبسولات واحد جرام ثلاث مرات يومياً :

1- حب الرشاد 40 جرام
2- قسط هندي 40 جرام
3- حبوب اللقاح 40 جرام

ثانياً : الحجامة النبوية علي مواضع الغدة النخامية مع التكرار المتقارب .

في رعاية الله و حفظه

قديم 09-02-2011, 11:26 AM
sharoof
موقوف
 الصورة الرمزية sharoof
sharoof غير متصل  
السلام عليكم

انا عندي نقص حاد لفيتامين د (5 بس) و نقص كالسيوم وهذا يسبب لي آلام في الظهر ومفصل الورك من 5 سنوات.

الحين اخذ فيتامين الفا1 يوميا . ارجوك دكتور الله يخليك انصحني شو اسوي. ومشكور و جزاك الله خير
قديم 09-02-2011, 01:26 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharoof مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا عندي نقص حاد لفيتامين د (5 بس) و نقص كالسيوم وهذا يسبب لي آلام في الظهر ومفصل الورك من 5 سنوات.

الحين اخذ فيتامين الفا1 يوميا . ارجوك دكتور الله يخليك انصحني شو اسوي. ومشكور و جزاك الله خير

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا بأس عليكي و اسال ان يمتعك بالصحة و العافية

كم نسبة الفيتامين يا اختي ؟

و هل تعاني من امراض اخري ؟ أو اعراض غير التي ذكرتي ؟

في انتظار اجابتك

قديم 09-02-2011, 10:10 PM
saww
عضو جديد
saww غير متصل  
السلام عليكم اسعدتنى اجابتكم السريعة للاسئلة متعكم الله بالصحة والعافية لى سؤال اشكو من نزول بلغم من الجيوب الانفية باستمرار مما يسبب ضيق نفس جربت الاستنشاق باماء والملح دون نتيجة مع العلم لايوجد صداع او الم بالجيوب الانفية وفقكم الله وجزاك خيرا
قديم 09-02-2011, 11:06 PM
nasser alsharef
عضو جديد
nasser alsharef غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير اخوي على هالفائده العظيمه اللي تقدمها للناس
وجعلها الله في ميزان حسناتك

استفساري
انا عمري 24 سنه
وطولي 182
ووزني 115

زواجي بعد 28 يوم بالضبط
ذهبت لعمل تحليل السائل المنوي وطلع عدد الحيوانات المنويه قليل
12.750.000
واقل عدد مطلوب 20.000.000
وسبب قلة العدد
دوالي في الخصيه ووجود صديد في البروستاتا يتسبب في قتل الحيوانات المنويه عند الخروج

ارجو افادتك وجزاك الله الف خير
وكتبلي على ادويه وفيتامينات
قديم 10-02-2011, 12:16 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saww مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اسعدتنى اجابتكم السريعة للاسئلة متعكم الله بالصحة والعافية لى سؤال اشكو من نزول بلغم من الجيوب الانفية باستمرار مما يسبب ضيق نفس جربت الاستنشاق باماء والملح دون نتيجة مع العلم لايوجد صداع او الم بالجيوب الانفية وفقكم الله وجزاك خيرا

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياكي الله يا اختي ا لكريمة و الشرف لنا بسبب تنويركم لموضوعنا المتواضع .

اتمني ان تاخذي الشراب الزيتي المقشع :

1- زيت سمسم 120 مللتر
2- زيت حبة البركة 30 مللتر

يؤخذ من الزيت ملعقة صغيرة بعد كل وجبة . و يقطر نقطة واحدة في الانف قبل النوم .

كما يمكن شرب العرق سوس فهو محلل للبلغم بلطف و يمنع منة الذين يعانون من امراض ارتفاع الضغط .

بالتوفيق ان شاء الله تعالى
قديم 10-02-2011, 12:41 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser alsharef مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير اخوي على هالفائده العظيمه اللي تقدمها للناس
وجعلها الله في ميزان حسناتك

استفساري
انا عمري 24 سنه
وطولي 182
ووزني 115

زواجي بعد 28 يوم بالضبط
ذهبت لعمل تحليل السائل المنوي وطلع عدد الحيوانات المنويه قليل
12.750.000
واقل عدد مطلوب 20.000.000
وسبب قلة العدد
دوالي في الخصيه ووجود صديد في البروستاتا يتسبب في قتل الحيوانات المنويه عند الخروج

ارجو افادتك وجزاك الله الف خير
وكتبلي على ادويه وفيتامينات

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

في البداية مبارك عليك الزواج يا اخي ناصر و ان شاء الله ربنا يمتعك بالصحة و العافية و يسعدك في الدارين .

بالنسبة لدوالي الخصية يمكن يكون سببة كثرة الجلسة و عدم الحركة و الرياضة ا لبس الضيق من الملابس و هناك بعض الاسباب الاخري لكن يهمني ان تحاول التخفيف من وزنك لان هناك وزن زائد حط في الحسبان ان الشخص بعد الزواج غالباً ما يزيد الوزن فارجوا الاخذ في البال هذة النصيحة .

الحجامة لها دور كبير جداً في العلاج من دوالي الخصية لكن يلزمك التكرار و غالباً ما تاخذ وقت . او يمكن التدخل الجراحي و هي عملية بسيطة من غير تنويم في المستشفي و انا انصح بالذهاب لطبيب متخصص و استشارتة .

بالنسبة للبروستات انصح بالخلطة التالية :

1. لب ثمرة البلوط 50 جرام

2. عسل نصف كيلوا .

التحضير و الاستعمال : يطحن لب ثمرة البلوط طحناً ناعماً ، ثم يضاف إلى العسل و يعجن . الاستعمال: يتناول المريض ملعقة صغيرة على الريق وأخرى قبل النوم
.

كما انصح باخذ ملعقة صغيرة من زيت القرع يومياً .

كما انصحك كعريس جديد و انصح الناس الذين يعانون من التهاب او تضخم او صديد في البروستات بعد انتهاء العملية الجنسية عدم النوم فرواً و لكن يجب الذهاب لدورة المياة و غسيل الفرج و كذلك التبول ليتم تنظيف المجري من بواقي المني التي تكون سبباً في حدوث المشكلة و تفاقمها وهذة نقطة مهمة للجميع .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مرضاكم و جميع مرضى المسلمين

في رعاية الله و حفظه
قديم 10-02-2011, 11:40 AM
sharoof
موقوف
 الصورة الرمزية sharoof
sharoof غير متصل  
مرحبا اخوي

انا عظامي تعورني خاصة في البرد احس برودة تدخل عظامي ما احب مكيف و شعري يتساقط و انسى كثيرا و مرات احس زغللة في العين بس الحمدلله نظري سليم بس بسرعة اتعب.
يوم اروح واتمشى احس ظهري متكسرو يولمني. انا عمري 37 و اتزوجت في 17من عمري و عندي عيال 7 (اعمارهم 20-2ونصف). قالوا لي نقص كالسيوم و حديد و فيتامين د فكنت اخذ كل الادوية سنتين بس الحين وقفت و عملت فحوصات جديدة فالحين كالسيوم 8.8mg/dl و حديد قالوا زين و فيتامين د 5ng/ml و كلوسترول 204mg/dl قالوا لازم يكون 200.قالو يجلسي في الشمس لمدة نصف ساعة للفيتامين د و عطوني من يومين 1mcg one alpha بس احس الم في مفصلين قبل كان في مفصل يسار عند الورك فاعطوني fosavance70mg مرة في الاسبوع و كالسيومsandoz osteo-mix400mg حبة يوميا. الله يخليك انصحني شو اسوي انا احس اني اعجزت في هذا العمر. الله يعيننا و في ميزان حسناتك ان شاءالله و الله يعطيك الصحة والعافية.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

لا بأس عليكي و اسال ان يمتعك بالصحة و العافية

كم نسبة الفيتامين يا اختي ؟

و هل تعاني من امراض اخري ؟ أو اعراض غير التي ذكرتي ؟

في انتظار اجابتك
قديم 10-02-2011, 01:24 PM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharoof مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي

انا عظامي تعورني خاصة في البرد احس برودة تدخل عظامي ما احب مكيف و شعري يتساقط و انسى كثيرا و مرات احس زغللة في العين بس الحمدلله نظري سليم بس بسرعة اتعب.
يوم اروح واتمشى احس ظهري متكسرو يولمني. انا عمري 37 و اتزوجت في 17من عمري و عندي عيال 7 (اعمارهم 20-2ونصف). قالوا لي نقص كالسيوم و حديد و فيتامين د فكنت اخذ كل الادوية سنتين بس الحين وقفت و عملت فحوصات جديدة فالحين كالسيوم 8.8mg/dl و حديد قالوا زين و فيتامين د 5ng/ml و كلوسترول 204mg/dl قالوا لازم يكون 200.قالو يجلسي في الشمس لمدة نصف ساعة للفيتامين د و عطوني من يومين 1mcg one alpha بس احس الم في مفصلين قبل كان في مفصل يسار عند الورك فاعطوني fosavance70mg مرة في الاسبوع و كالسيومsandoz osteo-mix400mg حبة يوميا. الله يخليك انصحني شو اسوي انا احس اني اعجزت في هذا العمر. الله يعيننا و في ميزان حسناتك ان شاءالله و الله يعطيك الصحة والعافية.

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لا بأس عليكي يا اختي الكريمة

أنصحك بعمل التالي :

أولاً : عليكي بهذة النصائح الصحية : الرياضة الدائمة و خاصة المشي فهو علاج فعال لكي باذن الله تعالي . و الافضل في فترة العصر لكي تتعرضي للشمس قدر الاستطاعة . بالاضافة ان التخلص من الاملاح بالتعرق يحفز امتصاص الكالسيوم بالاضافة الي الاكثار من الملح في الطعام يفقدك الكالسيوم . بالاضافة ان تقوية عضلات الجسم تقوم العامود الفقري . كما انصح تقليل اللحوم(بروتين حيواني) حيث كثرته يضطر الجسم بأن يخرج كميه كبيره من الكالسيوم الى الخارج مع البول ويمكن الاستعاضة عن اللحوم كمصدر للبروتين الى البقوليات للحصول على البروتين. كما انصح تجنب السكر حيث الافراط في تناول السكريات الذي يقلل من نسبة الفسفور في الجسم.

ثانياً : عمل خلطة عشبية مكونة من التالي :

1- غذاء ملكات النحل 10 جرام
2- فول الصويا 30 جرام
3- سمسم 30 جرام
4- قمح محمص نصف تحميصة 10 جرام
5- شعير بقشرة محمص نصف تخميصة

تطحن جميعاً ناعم و تعجن في كيلوا عسل . يؤخذ مقدار ملعقة وسط بعد كل وجبة .

ثالثاً : شرب عصير كاس مخلطو عصير برتقال مع جزر بمعدل كاسين يومياً .

هذا بالاستمرار علي الادوية التي تاخذينها و ان شاء الله نسمع اخبار ممتازة بعد شهرين من الان .

في رعاية الله و حفظه

مواقع النشر