كيف اكسب زوجي؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2010, 08:16 PM
ليفربول
عضو نشيط
ليفربول غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ";2454196][b][i][SIZE=&quot مشاهدة المشاركة
ارجوكم قولو لي كيف اكسب زوجي؟ ابغى اعيش مرتاحه وابغى رضاه والله بس مادري ايش يرضيه !!؟
قولو لي اراضيه والا اخليه هو يراضيني؟ لان كل مره انا الي الي اراضيه. واخر مره حطيت راسي على صدره ولا كان صار شي!! ولا ضمني ولا قال شي عطاني ظهره ونام.. ومارضي اللى الآن وهو زعلان!!!!!!؟[/size][/i][/b]
أختي هل ممكن توضحين أكثر سبب المشاكل اللي صارت واللي تقولين انها تافهة؟؟ يمكن هي تافهة من وجهة نظرك لكن كبيرة من وجهة نظر زوجك؟!

ان شاء الله كلنا راح نساعدك و انتي لاحظتي طيف الأخوة والأخوات تفاعلوا مع موضوعك الله يجزيهم و يجزيهن خير!
قديم 14-07-2010, 12:02 AM
مميزه جدا
عضو دائم
 الصورة الرمزية مميزه جدا
مميزه جدا غير متصل  
اختي العزيزة بعيدا عن الحلال والحرام والواجب والعيب في المنطق لو رفضتي زوجك هذا هل سيتزوجك حبيبك اكيد لا ,,,,,,

سوف تتزوجين اخر وفي اي مشكلة تافهة راح تحني لحبيبك ,,,,,,,,,,المشكلة ليست في زوجك المشكلة

في مقارنتك بين زوجك وحبيبك ثقي بكلامي انك لو تزوجتي حبيبك لن يصبح احسن من زوجك بشي و الدليل كلام امه عنك

في قصتك انتي التي ضحت بكل شي هو لم يفعل شي ,,,,,,,,,,,,,

قد لا يكون زوجك مثاليا و لكنه افضل من الكثير ,,,,,,,,,,,,,احبيه ,حاولي الا تقارني بينه وبين اي احد , حاولي ان تتفهمي

احتياجته من وجهة نظره وليست كما انتي تعتقديها

اواخيرا احمدي ربك انه لم يفضحك .......................... ولا تجعلي زوجك واهله اكبر همومك طنشيهم اشوي اهتمي

بنفسك والبيبي عيشي حياتك اخرجي لا تجلسين لوحدك كثير علشان ما يلعب الشيطان بمخك مع اني واثقه فيك

واثقه انك لم تقدمي على الزواج الا بنية صافية بس انتي مضغوطة نفسيا الان عادي مثل اي زوجة في بداية حياتها وتذكري

اننا جميعا لم نجد الزواج كما اعتقدناه قبل الزواج لكن هذا ليس مبررا للخيانة
قديم 14-07-2010, 02:26 AM
سما...
عضو متألق
سما... غير متصل  
اختى الحبيبة

انتى معترفة بخطأك تجاه نفسك وأهلك وزوجك

ولكن.............

هل نسيتى خطأك وذنبك تجاه ربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توبى توبى توبى قبل لا ينفع الندم

واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــذرى............

خــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــــــأ عمرك اذا فكرتى او جة على بالك انك تكلمى ( الوهم القديم )..........

ولو مرة واحدة ..........صدقينى صدقينى صدقينى فانه باااااااااااااااااااااااااااااااب لاااااااااااااااا ينغلق

ونهايته................. أكيد النار والله أعلم .لأن نهاية الزنا أكيد والله أعلم العذاب فى النار........الا بالتوبة قبل الممات وماحدش يضمن عمره

استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واستعينى بالله

ونصيحة........

(( انما يأكل الذئب من الغنم القاصية ))

يعنى الشيطان ممكن يقدر عليكى لوحدك

لكن

لو كنتى فى جماعة مسلمة مؤمنة صعب يقدر عليكم

1........... لو تقدرى تحكى لواحدة قريبة منك بس تكون متدينه وتعرف ربنا بحيث تكون عون ليكى ضد الشيطان يكون خير

2............ ولو مافيش حاولى تروحى أقرب مدرسة تحفيظ قران ليكون لكى صحبة صالحة ضد الشيطان وعلشان تملأى وقت فراغك بطاعة لربنا بدل من المعصية

واحمدى ربك أوى أوى أوى انه ستر عليكى دة كلة ولم يفضحك لأنك كان ممكن والله تضيعى ويضيع عمرك

الحمد لله الحمد لله انه أكرمك بزوج وكمان ماشاء الله بيحبك وتحبيه

وبتحصل بينكم مشاكل ذى اى اتنين متزوجين

بس الشيطان بيكبرها ويغريكى ان فى بديل

بس والله البديل دة دمار دمار دمــــــــار

احذرى أختى وحبيبتى

اللهم اهدينى واهدها وكل المسلمين وامسلمات لما تحب وترضى

ودايما ادعى ربك فهو القادر على كل شىء وقادر ان يسخر لكى زوجك

سامحينى اختى ان قسوت عليكى لكن صدقينى لمصلحتك

انا حاسه ان كل او اغلب القصص اللى بدايتهم مثل قصتك كانت نهايتهم مأساوية لكن انتى ماشاء الله ربنا يباركلك نهاية حلوة ونعمة من ربنا كبيرة

أولا.أنك لم تفضحى
ثانيا.أنك متزوجة بزوج تحبيه ويحبك والمشاكل مثل مشاكلنا كلنا

سامحينى...
والسلام عليكم ورحمة الله

التعديل الأخير تم بواسطة سما... ; 14-07-2010 الساعة 02:32 AM
قديم 14-07-2010, 03:33 AM
احنا ابتدينا
عضو جديد
احنا ابتدينا غير متصل  
استغفري
واكثري الدعاء
انت ام في المستقبل
خلي ابنائك يتشرفون فيك مو يكهرونك
لان الخيانه خطا
وسهررررررررررر الرجال عادي
اغلب الشباب المتزوجون يسهرون
مومعناته نهايه العالم
وحب التلفون والله مو حب
الحب يكون بالالفه اللي الله حطها بين الزوجين
فكري بالحلال حب زوجك وانسي الماضي بكل مافيه
واحمدي الله بيت وزوج واستقرار
وحاولي تعايشن مع اهل زوجك لين الله يفرجها
قديم 14-07-2010, 04:22 AM
$فرح$
عضو جديد
$فرح$ غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

حقاً الرحمن الرحيم ..

رحمن بعبادة جميعاً و رحيم بكل فرد على حده ..

دلع .. الله رأى و سمع قبح فعلك و عظم ذنبك ... و هو رغم ذلك رحيم بك لطيف بك فلم يفضحك بل أكرمك فستر عليك و

رزقك زوجاً حنونا يحبك ...

دلع .. ابنتي حبيبتي بالله عليك اشكري الله على نعمته هذه .. فتوبي إليه توباً نصوحا.. و من

معاني التوبه النصوح ان تندمي على ما فات ( لا ان تفكري بالعودة و العياذ بالله)

اسمعي النصحائح (استغفري ,, اقرئي القران والافضل و نصيحه من أعماااق قلبي التحقي بدار تحفيظ

للقران فهناك جو مليء بالايمان ,, و كذلك تصدقي و اكثري من الصدقة )

واعلمي حبيبتي انها محنه و ستنتهي ثقي بأنها ستنتهي و اعلمي أن بيدك أنت الريشه التي سترسم النهاية ..

اصمدي و اثبتي على الخير و ستكون نهاية رائعة .. اعيد على مسامعك بيدك الريشه التي سترسم النهايه

دلع .. تفاءلي و ليكن تفكيرك ايجابياً .. ان شاء الله أن الله يحبك .. ( ربما لعمل

خير عملتيه في حياتك .. ربما نصائحك لبنات خالاتك) و لأن الله يحبك امهلك و اعطاك هذه النعم و هذه

الفرصه الرائعة للتوبه ...

أما عني فإني متفااااااااائله خير تجاهك و تجاه قصتك و اشعر أن النهااااية سعادة .. و رضا .. و عفو و مغفرة

من الله

و ان شاء الله طفل او طفلة رااح تربييه تربيه رائعة يطلع قائد و بطل مسلم يكتب عنه التااااريخ و ترجعي

ترفعي راااسك فيه عند أهلك و عمامك و الأهم ترفعي راسك فيه يوم القيامه عند ربنا و عند الرسول صلى

الله عليه و سلم و تقولي هذي تربيتي.....

لو تسأليني ليش متفاااائله؟ أقولك عنوان رسالتك ؟ كيف أكسب زوجي؟ أنت جالسه تقاومي هذي

الوساوس اللي من الشيطان و العياااذ بالله منه .. تقاومي بالرغم من ظروف الحمل اللي أصلاً تغير

الهرمونات عند الأثنى و تسوء نفسيتها..

قبل ما أتكلم كيف تكسبي زوجك .. أحب أذكرك في المميزات اللي فيك و يتمناااها أي رجال ..

1- جميله ..حسب كلامك
2- شااابه صغيره ..
3- أكيد دلوعه لأنو مسميه نفسك دلع ..

كيف فيك كل هذي الأشياء و لا عاااارفه كيف تجذبين زوجك للفرااااش .. في منتديات كثيره تعطي أفكار حلوه عن تجديد الحياه الزوجية و تعطي افكااار جديدة .. كمان للأخت لمني بشوق مواضيع مره حلوه جزاها

الله خير اقري لها و راسليها ع الخاص يمكن تفيدك

حبيبتي ... لكن قبل تقري هذي المنتديات وتتثقفي أكثر ..

أعلمي و ثقي و تأكدي .. أنو لو تزوجت (الأول اللي ما تحمل و لا ضحى عشانك) راح تصييييير مشااااااكل و

مشااااكل أكبر

لأنو أبدا ماااراح ينسى انو تعرف عليك عن طريق الهاتف و مع الوقت رااح يفكر فيك انك خنتي اهلك اللي

ربوك و علموك وكان لهم فضل عليك .. ف كيف مااراح تخونينه ... هذا حسب تفكيرره .

بعدين مرره ثانيه .. هو ما ضحى عشانك و انت تفكرييين تخونين ربك عشاااانه ؟؟!!!!!! استغفر الله

و يا قلبي لاحظي ... كل و كل و كل النساء تقول زوجها اياام الملكه غير بعد الملكه هذااا جداً طبيعي ..

طبيعة الحيااه .. فما بالك انت تقارني معاملة زوجك لك بعد الزواج بمعاملة واحد تعرفتي عليه من قبل عن

طريق الهاتف و ماكان بينكم اي مواضيع تتكلموا فيها غير الحب و الغزل و العشق وسواالف و علاقة اصلاً

مزينها الشيطان لأنهاااا حراااااام و العياذ بالله .. كبري عقلك و فكري صح يا بنتي ..

حتى لو زوجك شويه جاف أكيد الحب و الود موجود لكن متطلبات الحياه و ظغوطها تخلي الواحد ينشغل ..

بعدين انت تقولي ان زوجك زعل يقول ليش ما تسولفين ؟؟ يمكن محسسته انت انو مو مبسوطه معااه ..

انو ما تبينه ...

دايم سرحااانه و طفشااانه راح المسكين يدور على وناسه مع غيرك ( اصدقاءة ,, النت )

غيري نفسك .. اهتمي بحالك .. حسسيه انو مهتمه بأمه و خواته عشاااانه هو .. بالعربي حسسيه انك

تحبيييه ..

تقولين .. حطيتي راسك ع صدره و صد عنك .. يا دلع اللي مو من القلب ما

يوصل للقلب ..

في الوقت اللي حطيتي راسك ع صدره كنت تفكرين ( باللي قبله)

أخلصي لزوجك .. و احفظيه دااائماً ... و خاااافي الله

بالنسبه لهذي المشكله اللي بينك و بين زوجك .. اشور عليك تصااالحيه بحب و قلب صادق و بسرعه ..

أسأل الله لك ولنا الهداية و التوبة و ان يشملنا بعفوه و رحمته

التعديل الأخير تم بواسطة $فرح$ ; 14-07-2010 الساعة 04:39 AM
قديم 14-07-2010, 09:08 PM
آه ياقلب
عضو جديد
آه ياقلب غير متصل  
عزيزتي .. دلع
أعلم مليا بأن كلنا بشر .. له قلب .. يشعر ويتقلب بين الفينة والفينه بحثا . عن الحب .. !
لكن .. ألم بتسنى لك .. أن تسألي نفسك ولو للحظه .. كيف لهذ الرجل الذي تنعتينه بحبيبك .. بمن
يمنحك الحب ، وهو أبعد ما يكون إليه ؟ لو كان يحبك حقا . لما قبل أن يستغفل ويستغل حبك له ليأخذ منك ما يريد !
لا تقولي لي كانت مجرد قبله ؟! فتلك القبله ما كانت سوى سهام من غضب الرحمن عليك .
إحمدي الله أختي على ما تنعمين به من ستر ، وحاولي بعد أن تتخلصي من بقايا ذلك الحب الذ خلته مزيف بعيد كل البعد عن مكامن انضج والإدراك . إلى حياتك الواقعيه وحاولي أن تكوني أكثر مرونة مع من إرتضاه الله لك زوجا حتى وإن لم يكن طيب المعشر . حاولي أن تكسبيه بالكلمة الطيبه واسأل الله أن يبدلك بحب زوجك لك خيرا من حبك السابق الذي لا يمت للعقلانية بصله.
(سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم)
قديم 16-07-2010, 06:59 AM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
أختي

شوفي اختي إنتي اخطيتي وعفا الله عن ماسلف أخطيتي وتبتي والحمد الله وهذا شي طيب إنك ندمانه ترا غيرك يخطي ويستمر في خطاه وأنصحك لا تفكري بالي حبيتيه اول لو إيش ماصار مع زوجك ولا تفكري مجرد تفكير إنك ترجعي له حتى لو زوجك ضربك ضرب لا تفكري بالرجوع للي عرفتيه قبل .
اختي كل بيت وله مشاكل مافيه بيت ماله مشاكل أدعي الله بكل صلاتك وقيامك وحذيه إنكم تسافروا لمكه وخذوا عمره وقولي نبغى نروح للمدينه ونأخذ كم يوم وحاول بإقنعه بس نصيحه لا ترجعي للولد الاول نصيحه دام الله انعم عليك بالتوبه وتزوجتي خلاص انسي قد ماتقدري لأن الاول ماراح يأخذك حتى لو إيش ماصار

والله يفرج همك ويجعلك اسعد إنسانه في حياته الزوجيه يارب والله يتوب عليك ويغفرلك يارب

لا تندمي على شي فات
قديم 16-07-2010, 07:06 AM
مستريح البال @
عضو جديد
مستريح البال @ غير متصل  
الله يكون بعونك

ياأخواتي الله يرحم والديكم لا تجعلوا الشيطان يلعب في عقولكم ويسهل لكم المعصيه انا شاب وعندي احساس وحب بس مااخلي الشيطان يلعب براسي الحب هذا اوفره لزوجتي وعيالي وإنتي اختي خلي حبك هذا لزوجك فقط اقسم بالله العظيم مابنيا على باطل فهو باطل والله العظيم حتى لو البنت تزوجت الشخص الي هي تحبه والله العظيم ترا حياتهم تبني على الشك حتى لو سوت اي شي يتذكر ايام ماكانت معاه سوت نفس الحركه يعني الحرمه تحب بقلب والرجال يبدأ يدخله الشك حياه بشك ممله والله ممله

مصيبت الحريم إذا حبنا يحبن بقلب طيب ليش ماتوفري هذا الحب لزوجك ياأخواتي تكفون تكفون تكفون لا تأخذكم العاطفه ترا الي يمشي في هذا الطريق والله حياته لدمار والله حياته مبنيه على شك والحياه الي مبنيه على شك مستحيل تستمر والله

اتمنا لكي اختي وجميع اخواتي السعاده والله يحفظكم ويرعاكم
موضوع مغلق

مواقع النشر