رسالة هامة للجميع - خاصة الشباب - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الثقافة الاسلامية صوتيات ومرئيات إسلامية ،حملات دعوية ، أنشطة دينية.

قديم 08-07-2011, 05:17 PM
وليدwe
عضو دائم
 الصورة الرمزية وليدwe
وليدwe غير متصل  
المشكله في الأسره

أخي الفاضل موضوعك جميل لكن دعني أقاطعك بعض الشيء بمعنى أوضح أن المشكله تقع غالبا عند الأسره أكثر من أن يكون سببها الشاب أو البنت (البنت في سن المراهقه أو قبل هذي السن أو بعدها هي بحااااااااااااااااااااجه م ااااااااااااسه للعاطفه فمعظم الأسره تبخل على البنت بمثل هذه الأشياء وتعتبره كلام فارغ مما يظطر البنت إلى أن تبحث عمن يشبع عاطفتها وإلى من تفرغ له همومها وغمومها فيحدث أن يصطادها ذئب بشري فتحدث الطامه أرجو أن نشارك جميعا في توعية الآباء والأمهات بأن يمنحو أبنائهم الحنان الكامل والعاطفه المطلوبه حتى لا ينزلقو
قديم 08-07-2011, 05:37 PM
دراما بنوراما
عضو متألق
 الصورة الرمزية دراما بنوراما
دراما بنوراما غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ مناحي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه جروحي على موضوع في غايه الاهميه
بمااني من الشباب فانا ابي اقول للبنات سر مهم عن سوالفنا حنا الشباب
ابي انصحهم واقول لاتصدقونا يافتيات اذا كلمناكم بالهاتف ولا تقابلنا بعد مانسوي مواعيد ترونا بس ناخذ منكم اللي نبي وبعدين ننحاش . احب بعد اقولكم سر ثاني الحين لو طلعت معاي خويتي وهي تحبني وانا اضحك عليها وادعي اني احبها وبعدين صار شي لاسمح الله بيننا وقالت ابيك تتزوجني . هل تعتقد اني بتزوجها صدق . طبعا مستحيل لا والف لا شلون اتزوج وحده طلعت معاي وبتطلع مع غيري شلون اثق فيها . بعدين احب اقول للبنات ترو حنا انا واخواي نسولف فيكم وكل خوياني يعرفون علاقتي بخويتي ويعرفون اهلها وبيتهم واخوانها بعد وبعد يعرفون كل خوياتي الثانيات اللي مشبك معاهن يعني كل شي بيني وبين اخوياي فري على فكره اخوياي اذا شافو اخوان خويتي وصديقتي يقعدون يتهامسون عليهم ويتغامزون عليهم بعد . بعد اذا تزوجت حافظين صورها عندنا عشان نستخدمها عند الحاجه
هذي جزء من سوالفنا واسرارنا ولا عندي معلومات واجده واساليب كثيره بس مابي اطول عليكم . يابنات لاتحسبونا هينين ماشفتو شي من مواهبنا ...

أختي جروحي حبيت ارد على موضوعك الجيد واتكلم عن سوالفنا حنا الشباب الله يعطيك العافيه

هذا الرد هو من خيال كاتب الرد ولا يعبر بالضروره عن سلوكه وانما مجرد حكايه فقط
كلام الشيخ مناحي هو الواقع بحذافيره
حتى وان تقمص دور احد ما
انا أيضاً شاب واعلم اسرار الشباب وما يدور بينانا
اختي الشابه لا تظني ان أحدا سوف يحبك لأنك اخلصتي له فهو لا يأبه لحبك او لما تقلين
هناك هدف في ذهن من يهاتفك
وهو والعياذ بالله هتك عرضك
هو يريد ان يلهو ويريد ان يستمتع معك وفي النهايه هذا هتك لعرضك
ووللاسف
صرت اشوف بعض الفتيات تحاول اكثر من مره لتحصل علي الحب ولا تتعلم من تجربتها السابقه
والعجيب انها تتعرف علي صديق مهاتفها السابق سبحان الله
رحماك ربي
أستغفرك وأتوب إليك

مواقع النشر