عاشقات حلم الامومة - الصفحة 101 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 25-12-2010, 12:55 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
غموض مرحبا بهطله وحشتيني ويارررب يتحقق فالك ويصير عندي ولد واجيب اخت له شكلك فاقده الذاكره مع الحمل انا ماعندي شي بس فالك طيب

عشوقه اميييين يارب يرزقني واياك التؤمين البارين

هاله الله يتمملك ع خير وتقومي بالسلامه بس انتبهي لنفسك وارتاحي ع الاخر

احبكم جميعا
قديم 25-12-2010, 12:59 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
يورنا اسعدتني كلماتك ربي يفرحك باولادك مثل ما فرحت بخبر حملي الذي لم يكتمل لكن ايماني بالله و تفاءلي الكبير يعطيني قوة اكبر بمشيئة الله انه قادر يرزقني الحمل الثابت ان شاء الله دعواتك

هالة يا غالية ربي يسعد قلبك و يحمي لك ابنك و يتمم لك بخير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

اسلام ربي يخليك شوفي انا ساكنة بالمغرب بسوس و الدكتور لي كنت متبعة معه اسمه لهلالي بكلينك اركانة لكن نقدر نصحك بدكتور شيكر معروف كذلك باكادير
اسلام احسن ما فكرت فيه انك تبعي مع دكتور الى كنت فتيزنيت كيقولو الدكتور اسوار لي فالمستشفى راه مزيان و الى باغية دكتور فالرباط كاين دكتور مزيان البروفيسور صنديد حتى هو نصحك به
لكن كنفكر انه لو كنت مستقرة مع راجلك ما تحتاجي اي دكتور
ربي يتمم لك امورك على خير و يرزقك بالحمل السليم التام الثابت يا ارحم الراحمين

نعيمممممممممممممممممممممممممة توحشناك دخلي طمنينا عليك ربي ييسر لك امورك و يرزقك الحمل السلم التام الثابت يااااااااااااارب
تقبلن مروري
قديم 25-12-2010, 01:21 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات كوكاريتا بتسلم عليكم كل وحدة باسمها
تقول انها كتبت رد طويل عريض لكن للاسف ما ظهر يمكن مشكل في النت
قديم 25-12-2010, 04:32 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
السلام عليكم يابنات كيفكم وحشتوني موووووووت والله بس دائما أمر بسرعة أتطمن عليكم وأخرج كما تعلمون الجو في أروبا الحياة شبه منشلة بسبب الثلوج المتساقطة وذلك ماجعل زوجي أخذ عطلة من الشغل وجلس في البيت وطبعا هو اللي محتكر النت هههه على العموم آنتهزت فرصة نومه لأكتب لكم وحشتوني موووووت.
أولا أشكر كل من سأل عني والله لايحرمني منكم يارب ويفرحني بكم يارب العالمين
ثانيا مبروك لكل من يورنا وأم مرهوني والله يصلح لهم ماجاهم إن شاء الله.
والله يشفي كل من منى وإبن غلاجلاجل ووالدة كزيستالا وإبن كوكاريتا
وأيضا الله يتمم على كل حواملنا هالة وجولي وكرستالا ونورا وغموض ويرزقهم ولادة سهلة يارب العالمين .
وأيضا الله يرزق جميع أخواتي العاشقات في القريب العاجل يارب العالمين.
آخر أخباري
الحمد لله نزلت الدورة بعد ذلك التأخر وكانت مرة غزيرة ولمدة 7 أيام مع العلم دورتي مدتها 5 أيام فقط المهم آهتميت بحالي في فترة الدورة جيدا كنت أشرب القرفة مع العسل والحبة السوداء وحب الرشاد والمشروبات الساخنة طوال أيام الدورة ولكن للأسف لم آخذ الإبر التنشيط وذلك لعدم مجيئ الممرضة في اليوم المحدد وبالتالي تأجل الحقن المجهري للشهر القادم إن شاء الله (كله خير)
ولكن يابنات حصل معي شيئ غريب ولأل مرة!!!!! سوف أشرح لكم والمرجو منكم إفادتي الله يجزيكم الخير؛ المهم أنا اليوم في السابع عشر من الدورة يعني في أيام الإباضة ومن يومين أحس بآلام الدورة مع ماء بني خفيف وقليل مثل تبع الدورة ولكن ماآهتميت واليوم بعد المغرب نزل مني خيوط دموية مع ألم الدورة بعد ذلك توقف ولما رحت للمرحاض الله يكرمكم لقيت آفرازات مثل تبع الدورة بس أفتح يعني لونها بيج على بني فقط ولم ينزل بعدها شيئ ورغم دلك أتوضأ وأصلي عادي
سؤالي هل معقول يكون دورة وأنا لساتني في الإباضة مع العلم فإن دورتي جدا غير منتظمة وماتنزل إلا بالدواء؟؟؟؟؟؟
أرجو لكل من مر بحالتي إفادتي لأنني لاأستطيع الإتصال بطبيبتي لأنها في عطلة رأس السنة آملة منكم إفادتي والله يرزقكم من واسع فضله يارب العالمين.
قديم 25-12-2010, 04:37 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
j+m/ أشوفك متواجدة كيفك إن شاء الله تكوني حامل يللا بشرينا كما أتذكر موعدك كان يوم الإثنين إن شاء الله خير؟؟
قديم 25-12-2010, 05:41 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اهلين نعومة

داخلة عالسريع احب اطمنك على حالتك مرت فيها كم بنت هنا اظن منهم كريستالا و بعدها بين معاهم حمل

ان شاء الله يكون صار تلقيح و هذا دليل عالحمل يارب

الله يكتب لك اللي فيه الخير

بنوتات يا حلوين صباح الخير
قديم 25-12-2010, 07:52 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااته

وحشتوني ياحبيباتي في الله ..

ماادري انتو عاملين ليا عمل او اية..؟ اعترفوو ياللا هههههههههههه
احس اسافر او اخرج او يجوني ضيوف بس مروري اليومي للصفحة ما اتنازل عن موعده ..والحمدلله

انا طيبه ولله الحمد سوى انو الدورة اتعبتني جدا استمر الالم اسبوعين ومانزل سوى نقاط وردية وواحدة ههههه واحدة نقطة دم وبالاخير رااحت وانتهى المها ..باين مع الرضاعه متغيرةالهرمونات لانو حصول حمل بسهولة نسبته ضعيفة جدا بحالتي والاقرب بسبب الرضاعه لانو كثير يرضعوا بدون دورة ...عندي زيارة للدكتورة بحول الله

المهم طمنوني عليكم ...

كريستاالاااا ربي يهون عليكي الحمل ويشفي الغوالي ياارب

عشوقه ..اشتقت لك

ملوكة ..ربي يجعل هذا البيت منزل سعادة وتغريد للصغار يارب

مرموسة حبيبتي شوفي بالنسبة لي ما كنت التزم بالاكل (نوعيته) بالعكس تجبرني الظروف اكل من السوق طوال الشهر وبالذات بعد الارجاع لكن لو رجعتي لقصتي بتستفيدي ..
انصحك بالعسا اكثر من ملعقة باليوم والمشي ضروري ضروري تمشي مع كل ابرة من ثاني يوم بالدورة لحتى قبل السحب ب4 ايام مثلااا ....نص ساعه باليوم وكلام اطباء انو المشيء يزيد الاباضة وبالنسبة لي 5 محاولات مامشيت الا الاخيرة ولاحظت الفرق وبقوة
ايضا كثري موية وسوايل وخذي لو تحبي زيت اوميغا3 كبسولات انا اخذتها واشربي زنجبيل واعشاب ايام الدورة
وهذا رابط موضوعي

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=213583

نعومة كل تاخيرة وفيها خيرة وهذي الامور بتقدير الله ومن رضي فله الرضا ربي يسهل رزقك
انا اتوقع الي عندك والعلم عند الله اباضة قوية لانو انتي اخذه منشط الشهر الي قبلوا انا كنت اذا اخذت كلوميد يستمر للشهر الي بعده بس بشكل اقل
الله يكرمك من اوسع ابوابه قولي امين

هالة ربي يتمم حملك على خير ويكرمك ببنوتة حلوة تفرحوا فيها

يورنا مبرووك العروسة الصغيرة ماقلتي ايش سميتيها ..؟ وكيف غيرة اية مع اختها ..الله يجعل اخوتهم العمر كله ويرزقك باخوة لهم امين

ام مرهوني ماشااء الله ...عاقبة الصبر حلوة ...ومبروك عبدالله وعقبال اخوانه واخواته يااارب قولي امين

بنات يورنا وام مرهوني نعيمة دخلو على طول بعد اخر رد ليا ذكرتهم فيه ...تتوقعو فلونا وام يحيى و رونا يدخلوا !!! مين عارف امكن تصير ؟؟

ربي معاكم ويعجل رزقكم ويفرج همي وهمكم ..اميــــــن

رب اني لما انزلت الي من خير فقير

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 25-12-2010 الساعة 07:56 AM
قديم 25-12-2010, 11:59 AM
سلمى012
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سلمى012
سلمى012 غير متصل  
السلام عليكم صباح الفل والورد والياسمين على احلى عاشقات
بدون ذكر اسماء معينة احب ان اقول للجميع انى احبكم فى الله والله اللى بحسه معاكم اكثر من الاخوات والله برتاح معكم لما افضفض وقول اللى جوايا اللى حتى مش بعرف اقولة لامى ولا اخوتى وكمان ببقى مبسوطة جدا لما بتجوبونى على اسالتى وبحس اننا اخوات واصحاب والله يا بنات انا بقولكم على حاجات ما بقوله لحد حتى لا ينظر لى نظرة شفقة ولكننى احس معكم بالطمنينا وسلامى لكم جميعا وياريت اكون بجد وحده منكم و دعوتكم لى بالذرية الصالحة السليمة انا وامه الحبيب صلى الله عليه وسلم ويارب كل الحوامل يتمملهم على خير باذن الله

ربى احفظلى زوجى و ابنى وباركلى فيهم
ورزق اخواتى عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 25-12-2010, 01:26 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
صباح الخير أخواتي
الحمد لله طمنتونا عليكم نعيمة واسلام وغموض وزهور ودودي سودد وحشتونا مستانيين الغائبين لما يطمنونا
والله يا اسلام نفسي لما أولد أكل الرفيسة ديال عشوقة ربي يخليكم
بنات احس بوجع في ظهري وألم فظيع في بطني يمكن برد أو علامات الولدة لفاضل لها حوالي 12 يوم مستنية دعواتكم الله يفرج كربتكم ويرزقكم بالذرية يارب
كريستالا حبيبتي يارب يشفي ابنك والوالدة ويدوم عليهم الصحة والعافية
اااااااااي الالم زاد حأبقى اطمنكم في امان الله
قديم 25-12-2010, 01:57 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
نعيمة على سلامتك ملي دخلتي و طمنتينا عليك ربي ييسر لك امورك و يكتب لك الخير
نهيمة انا كنظن انه هذي علامات اباضة جيدة استغلي الفرصة في المباريات ربي يسهل عليك و تحملي و يكون حمل تابث تام ياااااااااااارب

زهورة ربي يحمي لك اولادك و يفرج همك و يصلحهم و يقويك يا رب مشتاقة لك اكثر

سلمى انت اخت لنا و ربي العالم بحبنا للجميع و فرحنا لفرح الكل ربي ييسر لك و يرزقك الحمل السليم الثابت التام ياااااااااااااااااااااارب ربي يسهل عليك و يكتب لك الخير

جولي الله يرزقك ولادة ميسرة و سهلة و تشوفي ابنك بين احضانك سليم و معافى يااااااااااااااااااارب يمكن عندك علامات الولادة ربي يتمم لك بالخير يا رب

مواقع النشر