هل ضرورة انتظام الدوره الشهريه ان التبويض جيد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 23-12-2008, 03:57 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
همعقول 123 مشاهده للموضوع ومحد عنده جواب معقول شاركوني ياهوو عن حجم التبويض عندكم وكيف دوراتكم منتظمه ولالا وماهي اسباب استخدام الكلوميد الى انتشرت
قديم 24-12-2008, 09:57 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
icon40

ياختي بنفسج ليش ماتفهمين انشاالله باذن الله ماراح تخسرين المبيض حتى لو خسرتي مبيض ع اقل عندك واحد شغال ترى انا حملت وفيني كيس بس احتمال حملت بالمبيض السليم وانا ماكذب عليك شلت المبيض وسبحان الله انا حامل الحين مع انه الدكتوره قالت هذا كيس الحمل بس لسه مبان النبض والا الجنين الله اعلم بيطلع كيس فاضي والا كيس جنين بنتظر لشهر الجاي ماعلينا ونوع كيسك نفس نوع كيسي فيه اسنان وشعر مثل ماقلتي اذا تاخرتي ممكن تنزل الاتصاقات تقتقل المبيض او احتمال ينفجر تخسرين الرحم بكامله استخيري وشوفي الي يريحك وبعدين انا حملت بعد 8 شهور بطريقه انا بالعاده اقوم بعد الاجماع ع طول انتي حاولي تسترخي لو نص ساعه وتحطي الوساده تحت خصرصك وترفعين ارجولك حتى لو كان الكيس مغطى ع المبيض السليم انشاالله يروح له بعد الاسترخاء من الجماع انا هذي طريقه سويته بشهر الي نويت احمل كنت شفقاته للحمل وقلت خلاص بجلس ماراح اقوم ع طول لاني امل بسرعه >>>ادرى فاضيه خذيت عليك الموضوع وانشالله افدك بس نصيحتي الاخيره يليتك تسوين العمليه ترى ممكن تسوينه وانتي حامل يمكن الكيس مايتحمل اكثر ترى كل شخص يختلف عن شخص انا الله ستر معاي لو كنت ادرى كان شلته ع طول مانتظرت بس الله يسماح زوجي هملني وع طارى عدم انتظام الدوره انا بنت كانت دورتي تمام منتظمه بس تزوجت تنزل بشهر مرتين هذي دليل ع وجود الكيس الي فيك نفس اعراضي تراك ذبحتيني مادرى ليش ماتسوين العمليه ترى كلها منظار يفتفتونه وانتي خايفه يشلون المبيض انا قالي لو انك جايه بدر ى بدون حمل كان عملناهاا لك بالمنظار بس جايه بشهر الرابع شويه صعبه والله ماعنده سالفه مع اغلبهم يقولون هذا نوع من الكيس لازم عمليه جراحيه انتي استفسري يقولي ينفع ينشال بالمنظار:20:
قديم 24-12-2008, 11:13 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس 222 مشاهدة المشاركة
ياختي بنفسج ليش ماتفهمين انشاالله باذن الله ماراح تخسرين المبيض حتى لو خسرتي مبيض ع اقل عندك واحد شغال ترى انا حملت وفيني كيس بس احتمال حملت بالمبيض السليم وانا ماكذب عليك شلت المبيض وسبحان الله انا حامل الحين مع انه الدكتوره قالت هذا كيس الحمل بس لسه مبان النبض والا الجنين الله اعلم بيطلع كيس فاضي والا كيس جنين بنتظر لشهر الجاي ماعلينا ونوع كيسك نفس نوع كيسي فيه اسنان وشعر مثل ماقلتي اذا تاخرتي ممكن تنزل الاتصاقات تقتقل المبيض او احتمال ينفجر تخسرين الرحم بكامله استخيري وشوفي الي يريحك وبعدين انا حملت بعد 8 شهور بطريقه انا بالعاده اقوم بعد الاجماع ع طول انتي حاولي تسترخي لو نص ساعه وتحطي الوساده تحت خصرصك وترفعين ارجولك حتى لو كان الكيس مغطى ع المبيض السليم انشاالله يروح له بعد الاسترخاء من الجماع انا هذي طريقه سويته بشهر الي نويت احمل كنت شفقاته للحمل وقلت خلاص بجلس ماراح اقوم ع طول لاني امل بسرعه >>>ادرى فاضيه خذيت عليك الموضوع وانشالله افدك بس نصيحتي الاخيره يليتك تسوين العمليه ترى ممكن تسوينه وانتي حامل يمكن الكيس مايتحمل اكثر ترى كل شخص يختلف عن شخص انا الله ستر معاي لو كنت ادرى كان شلته ع طول مانتظرت بس الله يسماح زوجي هملني وع طارى عدم انتظام الدوره انا بنت كانت دورتي تمام منتظمه بس تزوجت تنزل بشهر مرتين هذي دليل ع وجود الكيس الي فيك نفس اعراضي تراك ذبحتيني مادرى ليش ماتسوين العمليه ترى كلها منظار يفتفتونه وانتي خايفه يشلون المبيض انا قالي لو انك جايه بدر ى بدون حمل كان عملناهاا لك بالمنظار بس جايه بشهر الرابع شويه صعبه والله ماعنده سالفه مع اغلبهم يقولون هذا نوع من الكيس لازم عمليه جراحيه انتي استفسري يقولي ينفع ينشال بالمنظار:20:

هلا خيتو لميس وش اسوي والله مرعوبه بس لاتعصبين تكفين فديتك والله انا بحال مايعلمه غير رب العالمين فديتك طلعتى مثلي هذا الكيس الى فينا وفيه شعر ومدري وشو اسمعه درمويد وحجمه 7 تصدقي لميس انا قبل تقريبا 3 شهور اكتشفته وقرر الدكتور عمليه قال جراحه احسن له انا بالخبر عند دكتور بانافع
يعتبر مشهور بشرقيه قال عادى اشيله وقال به اسنان وشعر ومدري ايش المهم كان حجمه 10 وسويت 3 مرات الترااساوند وحجمه 10 وسبحان الله قررت اقرا سورة البقره لمده شهرين يوميا بدون انقطاع وقبل اسبوع بس رحت عند دكتوره تانيه لان الدكتور بنافع مسافر وسويت الترا ساوند قالتلي حجمه 7 وهم كيسين فوق بعض وشكله موكيس درمويد قالت شكله كيس دم والكيس الى داخله شكله كيس مويه متجمد المهم انا ارتحت من المعجزة الي صارت ان حجمه صار 7 بعد مكان 10 شوفي الفرق ولكن خايفه من موضوع انهم صارو كيسين فوق بعض استغربت شي غريب واتمنى مايكون شي خبيث يارب ادعولي فديتكم

اما بخصوص انتظام الدورة لميس بغيت اسالك انتى التبويض عندك كم حجمه وبعدين ترا انا دورتي منتظمه حتى بعد ماتزوجت ماتخربطت منتظمه ميه الميه الحمدالله يارب مدري هذا شي كويس ولا شين ان الدرة ماتتخربط بعد الزواج لانى اسمع اغلبهم تتخربط الدوره عندهم يمكن لان هرموناتهم بتشتغل شكل هرمواناتى تقيله وماتستجيب بسرعه او مدري وش قصتها منتظمه بس الحمدالله على كل حال
لكن انا احاول احدد وقت الاخصاب في الشهرين الماضيه ويصير الجماع فيها ولكن ما صار حمل وبعدين انا دوم بعد الجماع ارفع رجولى والجزء السفلي بمخدة واجلس تقريبا ساعه بعدين الله يكرمك اقوم اتبول لان بعد الجماع اشعر بحاجه ملحه للتبول

بس ياريت تجاوبينى كم حجم التبويض عندك وهل تابعتى مع الدكتوره وفحصتى على الهرمونات وكذا ولا عادى ودورتك الحين لمن حملتى قبلها كانت منتظمه وهل هذا حملك الاول ولا الثاني
الله يسعدك يارب تجاوبيني
وكمان لو عندك فكره هل الي دورتها منتظمه يكون التبويض عندها ممتاز ولا مولازم

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 24-12-2008 الساعة 11:19 AM
قديم 24-12-2008, 11:45 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
والله مادرى البويضات عندى قويه او لا بس دام فيه حمل يعني البويضه عندى تمام وانا قلت لهم بعد العمليه المبيض السليم فحصته دكتور يقولي ايوه سليم وتقدري تجيبي عشر اطفال مبرد قلبي كل ماقلت لهم البويضه عندى قويه يضيعون السالفه يمكن لازم تحليل عشان يتاكدون مادرى عنهم ع اني انا جايتهم حامل مو مهتمين يجوز وترى انا مثلك بالبدايه كان حجم الكيس عندى 16 سويت اشعه انخفض حجمه الى 8 بعد الاولاده صار حجمه 25 الى 26 وقت ماقلت لهم ليش كبر وهملتوني وخلتوه يكبر وشوى وينفجر قالولوي الكيس ماله حجم محدد يكبر ويصغر تبرير قبيح المفروض شالوه بعد الاولاده ماعطوني تاريخ مو عد بعد شهر
انا دورتي مو منتظمه وترى ع فكره انا صار لي حمل للمره الثانيه ودوره مو منتظمه بس حملت سبحان الله وبعدين الاشياء هذي من شخص لشخص تختلف ولا هذا حملي الثاني والله يزقك ويرزقنا خير انا الي مستغربه منه ليش انتي مكبره السالفه لاتفكرين الي مثل وضعك ممكن يزال لحاله لازم عمليه لو كان حجمه 3 4 سم ممكن عطوك حبوب منع حمل عشان يشيله وبعدين انشالله باذن الله مو خبيث انا قريت الكيس الي مثل هذا يكون ورم حميد ولكن اذا تم التاخر واهمله واا انفجر ممكن يعرض صاحبه للخبيث فهمتي وسوى العمليه ودعيلي

التعديل الأخير تم بواسطة لميس 222 ; 24-12-2008 الساعة 11:51 AM
قديم 25-12-2008, 02:20 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس 222 مشاهدة المشاركة
والله مادرى البويضات عندى قويه او لا بس دام فيه حمل يعني البويضه عندى تمام وانا قلت لهم بعد العمليه المبيض السليم فحصته دكتور يقولي ايوه سليم وتقدري تجيبي عشر اطفال مبرد قلبي كل ماقلت لهم البويضه عندى قويه يضيعون السالفه يمكن لازم تحليل عشان يتاكدون مادرى عنهم ع اني انا جايتهم حامل مو مهتمين يجوز وترى انا مثلك بالبدايه كان حجم الكيس عندى 16 سويت اشعه انخفض حجمه الى 8 بعد الاولاده صار حجمه 25 الى 26 وقت ماقلت لهم ليش كبر وهملتوني وخلتوه يكبر وشوى وينفجر قالولوي الكيس ماله حجم محدد يكبر ويصغر تبرير قبيح المفروض شالوه بعد الاولاده ماعطوني تاريخ مو عد بعد شهر
انا دورتي مو منتظمه وترى ع فكره انا صار لي حمل للمره الثانيه ودوره مو منتظمه بس حملت سبحان الله وبعدين الاشياء هذي من شخص لشخص تختلف ولا هذا حملي الثاني والله يزقك ويرزقنا خير انا الي مستغربه منه ليش انتي مكبره السالفه لاتفكرين الي مثل وضعك ممكن يزال لحاله لازم عمليه لو كان حجمه 3 4 سم ممكن عطوك حبوب منع حمل عشان يشيله وبعدين انشالله باذن الله مو خبيث انا قريت الكيس الي مثل هذا يكون ورم حميد ولكن اذا تم التاخر واهمله واا انفجر ممكن يعرض صاحبه للخبيث فهمتي وسوى العمليه ودعيلي
هلا اختي لميس والله تصدقي معلومات عطيتيني اياها غريبه عنى انا وقت ماقلت لدكتور اني ابغى احمل قالى صعب عليكي لانه ممكن تتالمين مع وجود الكيس ويضغط عليه ونتورط وبخصوص انه يعطوني حبوب تنزله اذا كان حجمه 4 او 3 ياختي في شي انا مستغربته
هو قالي الدكتور ان كيس الدرمويد الي يحتوي على اسنان وشعر ومدري وشو مايصلح ينشال بنظار او بحبوب تنزله لانه لازم ينشال جراحيا مهها كان حجمه لازم ينشال جراحيه لان نوعه صلب وقوي انا الي مستغربته حجم الكيس عندك 25 26 والله كبير انا توه 7 سم ليه سولى كل هذة الهليمه لازم ينشال ووو مدي وشو الله يرقنا ويرقك الخير خيتو لميس والله يتمم عليك حملك يارب ووخليهم لكي يارب وارزقك مثلهم وزياده : ويرزقنى يارب عاجل مو اجل يارب وباذن الله لو سويتها وكل شي تم بحمدالله اول وحدة راح افتكرك انتى لميس الله يسعدك يارب وادعيلي انتي كمان

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 25-12-2008 الساعة 02:46 AM
قديم 25-12-2008, 05:37 PM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
يااااااه يابنفسج

اقولك شي

ترى تفكيرك هذا وخوفك وقلقك وتوترك هو اللي بيأخر الحمل عندك

يابنت الحلال استهدي بالله واتركي كل شي على ربك

خفت ولا ماخفت ، توترت ولا ماتوترت ، رحت دكتور ولا ما رحت

اللي ربي كاتبه بيصير

خلاص لا تتعبي نفسك مايصير كده يابنتي الله يهديك

عيشي حياتك واستمتعي مع زوجك

انتي سويتي اللي عليك ورحتي للدكتور ايش باقي كمان ؟

خلاص ارحمي نفسك

اذكر زمان لما كنت اتأخر في الصباح على المدرسة

اتوتر واقول للسواق يلاااا بسرررعة

بعدين صرت افكر بيني وبين نفسي

سواء اتوترت ولا ما اتوترت

ربي كاتب موعد معين ، ومحدد الوقت بالساعة والدقيقة والثانية اللي راح اوصل فيها عالمدرسة

فليش اتعب نفسي ؟

والله صرت باااردة ولا اشيل هم شي

اتوكلت على ربي ، وربي ماخذلني

يمكن تشوفيه مثال بسيط بس والله كان نقطة تحول في حياتي

بنفسج ياقلبي ريحي نفسك عشان تكوني مستعدة نفسياً وجسمياً للحمل

استعدي بالاكل المفيد الصحي واللياقة الممتازة

ترى الحمل مو سهل ويبغاله استعداد ثلاثة شهور قبل الحمل

والا يصير حالك مثل حالي

والله امشي كاني بالتاسع وكل اللي حولي حزنان علي

والتحاليل للاسف نتايجها كلها تدل انه جسمي ضعيييف ومو متحمل

والدكتورة زادت لي جرعة الفيتامين والحديد والكالسيوم

وللاسف الشديد ماني شايفة نتيجة تذكر

حالي مثل ماهو

فاستعدي يابنفسج اذا كنتي تبغي الحمل

ولاتتوتري ترى التوتر يأثر على الهرمونات وهذا شي معروف

بس انتي مو قادرة تستوعبي الفكرة

بالنسبة لسؤالك بخصوص الدورة

الحمد لله رب العالمين جورتي مثل ماهي ما تلخبطت بعد الزواج

جاتني في نفس موعدها وبنفس الكمية وعدد الايام

بس تغيرت بعد الولادة

فابدا مو شرط انه الدورة تتغير عشان نقول انه الهرمونات تشتغل وانه التبويض جيد

انا شخصيا دورتي منتظمة وحملت بعد الزواج بشهر

رغم اني كنت احاول التأحيل بس الحمد لله على كل حال

ماتهنيت بعرسي ولا عشت حياتي عروسة على طول ابتلشت في الاطفال والمسؤلية

حتى زوجي كره حياته

بس الحمد لله على كل حال الاطفال نعمة كبيرة من الله والكل يتمناها

بس تأخير شهرين ، ونعمل القلق هذا كله !!!!!!!

حرام عليكي خافي الله في نفسك

والله يرزقك الذرية الصالحة يارب
قديم 27-12-2008, 03:33 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الأحلام مشاهدة المشاركة
يااااااه يابنفسج

اقولك شي

ترى تفكيرك هذا وخوفك وقلقك وتوترك هو اللي بيأخر الحمل عندك

يابنت الحلال استهدي بالله واتركي كل شي على ربك

خفت ولا ماخفت ، توترت ولا ماتوترت ، رحت دكتور ولا ما رحت

اللي ربي كاتبه بيصير

خلاص لا تتعبي نفسك مايصير كده يابنتي الله يهديك

عيشي حياتك واستمتعي مع زوجك

انتي سويتي اللي عليك ورحتي للدكتور ايش باقي كمان ؟

خلاص ارحمي نفسك

اذكر زمان لما كنت اتأخر في الصباح على المدرسة

اتوتر واقول للسواق يلاااا بسرررعة

بعدين صرت افكر بيني وبين نفسي

سواء اتوترت ولا ما اتوترت

ربي كاتب موعد معين ، ومحدد الوقت بالساعة والدقيقة والثانية اللي راح اوصل فيها عالمدرسة

فليش اتعب نفسي ؟

والله صرت باااردة ولا اشيل هم شي

اتوكلت على ربي ، وربي ماخذلني

يمكن تشوفيه مثال بسيط بس والله كان نقطة تحول في حياتي

بنفسج ياقلبي ريحي نفسك عشان تكوني مستعدة نفسياً وجسمياً للحمل

استعدي بالاكل المفيد الصحي واللياقة الممتازة

ترى الحمل مو سهل ويبغاله استعداد ثلاثة شهور قبل الحمل

والا يصير حالك مثل حالي

والله امشي كاني بالتاسع وكل اللي حولي حزنان علي

والتحاليل للاسف نتايجها كلها تدل انه جسمي ضعيييف ومو متحمل

والدكتورة زادت لي جرعة الفيتامين والحديد والكالسيوم

وللاسف الشديد ماني شايفة نتيجة تذكر

حالي مثل ماهو

فاستعدي يابنفسج اذا كنتي تبغي الحمل

ولاتتوتري ترى التوتر يأثر على الهرمونات وهذا شي معروف

بس انتي مو قادرة تستوعبي الفكرة

بالنسبة لسؤالك بخصوص الدورة

الحمد لله رب العالمين جورتي مثل ماهي ما تلخبطت بعد الزواج

جاتني في نفس موعدها وبنفس الكمية وعدد الايام

بس تغيرت بعد الولادة

فابدا مو شرط انه الدورة تتغير عشان نقول انه الهرمونات تشتغل وانه التبويض جيد

انا شخصيا دورتي منتظمة وحملت بعد الزواج بشهر

رغم اني كنت احاول التأحيل بس الحمد لله على كل حال

ماتهنيت بعرسي ولا عشت حياتي عروسة على طول ابتلشت في الاطفال والمسؤلية

حتى زوجي كره حياته

بس الحمد لله على كل حال الاطفال نعمة كبيرة من الله والكل يتمناها

بس تأخير شهرين ، ونعمل القلق هذا كله !!!!!!!

حرام عليكي خافي الله في نفسك

والله يرزقك الذرية الصالحة يارب

هلا خيتوو عبير اشكرك على النصيحه بس والله ياجماعه ان مو عن استعجال بالحمل لكن الموضوع ومافيه

ابغى استعجل بشان الكيس واحمل بسرعه اخاف ياثر علي شي وعشان زوجى مستعجل ولكن هو سوالى الى محد جاوبه ولا في مشاركات عن كل وحدة ودورتها ابغى اعرف وياريت المشرفين يسون تصويت عن النسبه الى يكون فيها التبويض مرتفع ولا منخفض في حاله انتظام الدوره
قديم 29-12-2008, 06:16 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
حبيبتى أنتظام الدروه ليس له علاقه بضعف التبويض على ما أظن فى حالتى دورتى منتظمه ولا تتأخر عن موعدها سوى ممكن تأخر يومين ثلاثه بالكثير أو تتقدم نفس المده عموما بتيجى فى المعاد ومع ذلك أنا كان عندى ضعف تبويض وأخدتت منشطات ده بالنسبه لسؤالك عن علاقه التبويض بأنتظام الدوره
ولكن نصيحتى لك حبيبتى أولا: أنك تعملى العمليه وتشيلى الكيس عشان تخلصى منه للأبد قبل الحمل وصدقينى أول ما تعملى العمليه هتشيلى الموضوع من دماغك خالص
ثانيا: انك لا تتوترى وتقلقى انا كنت مثلك تماما من ثالث شهر زواج ذهبت للطبيب وقلقت ودايم أفكر بالموضوع حتى لما عرفت موضوع التبويض اخدت منشطات وكانت تجينى كل شهر بويضات كبيره الحجم وسليمه ولكن لا يحدث حمل لدرجه ان الطبيب شك فى وجود انسدات فى القنوات وسويت أشعه الصبغه والحمد لله القنوات مفتوحه والرحم تمام وعن التحاليل نفس النتيجه كله تمام
تخيلى بالرغم من كل ذلك لم يحدث حمل تعرفى ليه طبعا بعد أراده ربنا.....هو قلقى وتوترى وتفكيرى الدائم بالموضوع وانا لى الان عام و3 شهور متزوجه ولذلك كنت قررت اليوم انا وزوجى ان طالما كل شئ تمام ما نفكر فى الحمل تانى لآننا أخدنا بالاسباب والحمد لله ..........ما لقينا أسباب حبيبتى التوتر يمكن هوه اللى مأخر لا كيس ولا غيره أتركيها على الله وسوف يرزقك بأذنه وتقوولى أنك داومتى على قرأه سوره البقره ونزل حجم الكيس سبحان الله
طيب حاولى تقريها يوميا مثل ما قلتى بنيه الانجاب...انا حبيبتى بقرأها يوميا لفتره وبعدين عملت تحاليل كنت خائفه منها جدا والحمد لله طلعت تمام وقرأتها لمده شهر وكنت بعده بعمل أشعه الصبغه والحمد لله ما توقعت النتيجه فمن باب أولى أننا نقراها بنيه الانجاب حاولى تقريها وتستغفرى كتييير يوميا وربى يرزقك ويرزق كل من تريد الانجاب بفضل الله
قديم 29-12-2008, 07:19 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flouna مشاهدة المشاركة
حبيبتى أنتظام الدروه ليس له علاقه بضعف التبويض على ما أظن فى حالتى دورتى منتظمه ولا تتأخر عن موعدها سوى ممكن تأخر يومين ثلاثه بالكثير أو تتقدم نفس المده عموما بتيجى فى المعاد ومع ذلك أنا كان عندى ضعف تبويض وأخدتت منشطات ده بالنسبه لسؤالك عن علاقه التبويض بأنتظام الدوره
ولكن نصيحتى لك حبيبتى أولا: أنك تعملى العمليه وتشيلى الكيس عشان تخلصى منه للأبد قبل الحمل وصدقينى أول ما تعملى العمليه هتشيلى الموضوع من دماغك خالص
ثانيا: انك لا تتوترى وتقلقى انا كنت مثلك تماما من ثالث شهر زواج ذهبت للطبيب وقلقت ودايم أفكر بالموضوع حتى لما عرفت موضوع التبويض اخدت منشطات وكانت تجينى كل شهر بويضات كبيره الحجم وسليمه ولكن لا يحدث حمل لدرجه ان الطبيب شك فى وجود انسدات فى القنوات وسويت أشعه الصبغه والحمد لله القنوات مفتوحه والرحم تمام وعن التحاليل نفس النتيجه كله تمام
تخيلى بالرغم من كل ذلك لم يحدث حمل تعرفى ليه طبعا بعد أراده ربنا.....هو قلقى وتوترى وتفكيرى الدائم بالموضوع وانا لى الان عام و3 شهور متزوجه ولذلك كنت قررت اليوم انا وزوجى ان طالما كل شئ تمام ما نفكر فى الحمل تانى لآننا أخدنا بالاسباب والحمد لله ..........ما لقينا أسباب حبيبتى التوتر يمكن هوه اللى مأخر لا كيس ولا غيره أتركيها على الله وسوف يرزقك بأذنه وتقوولى أنك داومتى على قرأه سوره البقره ونزل حجم الكيس سبحان الله
طيب حاولى تقريها يوميا مثل ما قلتى بنيه الانجاب...انا حبيبتى بقرأها يوميا لفتره وبعدين عملت تحاليل كنت خائفه منها جدا والحمد لله طلعت تمام وقرأتها لمده شهر وكنت بعده بعمل أشعه الصبغه والحمد لله ما توقعت النتيجه فمن باب أولى أننا نقراها بنيه الانجاب حاولى تقريها وتستغفرى كتييير يوميا وربى يرزقك ويرزق كل من تريد الانجاب بفضل الله

اشكرك اختي وان شاء الله اسوى العمليه وماتأثر على شي واانا خايفه الحين من موضوع ضعف الاباضه اكثر من الكيس الله يرحمنا برحمته يارب

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 29-12-2008 الساعة 03:19 PM
قديم 30-12-2008, 01:46 AM
miss nana
عضو نشيط
miss nana غير متصل  
ياويلي عليك انا ابي ااخر حملي ثلاث سنوات وانتي مستعجلة لاتستعجلين على رزقك ان شاء الله ربي يرزقك
موضوع مغلق

مواقع النشر