فتاة تحدثني عن أخيها وتريد خطبتي مستجدات في الرد (41) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 01-06-2013, 09:39 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
رد : فتاة تحدثني عن أخيها وتريد خطبتي

و لا تنسي ، تأكدي من زميلتك إنها تعرفها شخصيا

عشان لا تكون شاب ، و تلعب على زميلاتك في القروب ..
و تعرف أسراركم .. و أحاديثكم الخاصة ..
قديم 01-06-2013, 10:59 AM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  

الشباب يستعينو بمن حولهم من الاصدقاء الشباب في ايجاد شريكه حياته ولا مانع ان يحدث هذا ايضا مع البنات فالبنات يخطبو لبعضهم البعض وكوونك اعطيتي موافقه مبدائيه بناء على كلام البنت وصفات اخوها امر جيد ولا غبار عليه
ومافي داعي ان تخبري اهلك نهائيا بما يحصل معك فان سالوهم من دلكم علينا فلتقل لاهلك اهل الخير دلونا عليكم
هذا ان ثبت لكي ان المتحدث معك بنت اما ان كان ماتظني انه ولد فاتركيه ولا تتجاوبي معه وان شاء الله ربك بيعوضك باحسن
قديم 01-06-2013, 11:59 AM
طموحي متميز
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طموحي متميز
طموحي متميز غير متصل  

خليك معها رسميه
قديم 01-06-2013, 03:18 PM
بنت بوظبيxAD
موقوف
بنت بوظبيxAD غير متصل  

السلام والرحمه

من يسلك مسلك العرب مايضيع ..
ابتعدي عن القيل والقال مساله تعطينها تفاصيلج وتفاصيل اهلج هني الغلط بعينه وموضوع انج 24 وماتزوجتي اظني انتي عايشه في بيت اهلج وموب طايحه في ذمة ناس مايعرفونج وعلى حسب قولج تحضرين ماجستير اهتمي بدراستج لين مايوصلج نصيبج رب العالمين ان قال كن فيكون ..
لاتستهينين بعمرج وتفتحين للشر باب لج وانتي اخبر بمصايب النصت والفضايح اللي تطلع من وراها ويا ما دمرت بيوت وشوهت سمعة بنات حطي عقلج في راسج وقوليها كلمتين في حال انها تباج على سنه الله ورسوله
((هذا رقم اماه والموضوع عندها انا ماراح اتكلم بزود)) حطي البنت في الصورة وخلها تعرف انه البيوت لها حرمه يعني من دق الباب ياه الجواب .. ولاتطرين الموضوع لاهلج خير شر بعد هالخطوه

ولاتبينيلها انج ملهوفه على الزواج وطايره فيه ترى اللي شالج في صغرج موب عيزان انه يشلج في كبرج .. والرزق بيوصلج من عند الله
والله يسهل امورج والسموحه

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بوظبيxAD ; 01-06-2013 الساعة 03:21 PM
قديم 02-06-2013, 10:24 PM
عشقتهـ بسكآآتـ
عضو دائم
عشقتهـ بسكآآتـ غير متصل  

انا مو شايفة انك سويتي غلط .. شباب هاليومين بيعطوا امهم أو اختهم مواصفات وهما يصيروا يدورا ويسألوا
انت احكي لأمك بشكل عام . يعني بس قوليلها في وحدة سالت عني وبتتعرف علينا .. وبس
ولا عاد تاخدي وتعطي معها .. الافضل انت ماتدخلي الواتس ولا تحطي حالتك مشغولة او اي تبرير عام للتطنيش
وترا 24 لسا صغيرة .. ركزي على دراستك والحصول على شهادتك
وربنا يكتبلك كل الي فيه الخير
قديم 03-06-2013, 04:46 AM
LoLo^^
عضو نشيط
LoLo^^ غير متصل  

جزاكم الله خيرا على ردودكم أراحتني وما حدث الآتي:
1- قمت بإخبار أخي الكبير المتفهم.. فقال ان ردة فعلي صحيحة لأني قلت لها لا تكلميني أنا بل كلمي أهلي.
2- البنت عادت لمحادثتي وقالت السبب في أنها حدثتني مبكرا قبل أهلي أنها لم تستطع الصبر لأني رائعة جداً جداً على حد قولها.. وقالت بسبب ظروف وظيفة أخيها ستكون الخطبة بعد شهرين.. إلى الآن لم تطلب رقم الوالدة .. وإلى الآن تحادثني عن طريق الواتس اب بحيث لم اسمع صوتها بتاتا واتأكد انها فتاة .. وهنا علامة استفهام كبيييرة..
وسألتني عن مهورنا فلم اتجاوب معها أبدا كما عزمت مسبقا بان لا أعطيها أي معلومات عني أو أتصرف من تلقاء نفسي..
3- سألت إحدى الفتيات التي أثق بها فقالت فعلا هي زميلتنا في الثانوية.. وتعرفها شخصيا وتقول أنها خلوقة.
الذي سيحدث الآتي: سأقوم بإلغاء برنامج الواتس أب لمدة شهرين بسبب ظروف أخرى كوني ساكون في منطقة لا يتوفر بها نت.
وسؤالي هو: هل اخبر أهلي بتفاصيل ما حدث من الآن؟ ام انتظر إلى بعد شهرين فإن طلبت رقم أمي أقول لها كل شيء؟
وان لم تطلب فقد كانت كاذبة..
ماهو التصرف الصحيح فأنا في حيرة شديدة وأخشى أن يجر الموضوع لي مشاكل أنا في غنى عنها وفي نفس الوقت لا أريد ان انهي الموضوع فأندم.. اعرف اني صغيرة وناجحة في حياتي إلى أقصى درجة ولله الحمد لكن لا احد يدري اين الخيرة؟ ويجب علينا الأخذ بالأسباب .. ولا يجوز رد الخاطب ذو الدين والخلق هذا في حالة صدقها..
قديم 03-06-2013, 06:17 AM
جوري80
عضو دائم
جوري80 غير متصل  

أختي كلمة ورد غطاها علشان تتطمني ولا تفكري ولا تحاتي ...
إذا البنت جادة راح تقدر توصل بيتكم ولو كنتِ بالمريخ حتى لو ما تواصلتي معها ... لا تنسي انها تعرف بعض اللي حوالينك من البنات .. وإذا رزقك راح تاخذينه ...

الله يعطيك على قد نيتك ويرزقك بولد الحلال اللي يصونك ويسعدك قريب يارب
قديم 03-06-2013, 07:10 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أيتها الفاضـلة لولو ’’’

أسأل الله أن يرزقكِ من حيثُ لاتحتسبِ’’’

إذا صادقة ستأتي إلى البيت بأي الطريقة والأفضل أن لاتتواصلي بهذه الشؤون معها أبداً ’’’

لو أرادتكِ تُكلم الوالدة بأي وسيلة ’’’

كل انسان لو أرداد شيء سيصل إليه رغم كل شيء ’’’

محور الكلام يكون فقط في السؤال عن حالكما لاتدخلا بهذا الكلام ’’وأخبريها بأني لاأعرف ’’’

وهذا الأفضل لكِ’’’

ووفقكِ الله لكل خير ...
قديم 04-06-2013, 12:02 PM
LoLo^^
عضو نشيط
LoLo^^ غير متصل  

آميييين يارب وجميع المسلمات
أنا متفاءلة جداً .. لان من يحذر ويسلك الطريق الصحيح.. لن يضيعه الله أبدا
أشكر لكم آراءكم السديدة التي توقعتها..
وأطمأنت لها نفسي..
أسأل الله أن يجزيكم عني خير الجزاء
إنه ولي ذلك والقادر عليه..
قديم 12-06-2013, 11:35 PM
سـهومي العسوله
عضو جديد
 الصورة الرمزية سـهومي العسوله
سـهومي العسوله غير متصل  

انتي تكلمي معاها عادي كانها ماقالت خطبه ولاشي واحس كلامها عادي لما قالت حلمت فيك عروسه ليه ززعلتي

انتي لاتتحس منها عشان قالت بخطبك لاخويا تكلمي معاها عادي وانسي الموضوع لما تششوفي النهايه تقولك ابي رقم امك او لا وامك لاتقولي لها شي ماتدرين هو صدق او لعب والبنات كدابات ياما بنات يقولون لصديقاتهم بنخطبك لاخويا بس كده مزح والبنت تتعلق وتصدق وتحلم احلام ورديه واخرتها تنصدم لما تعزمها ع زواج اخوها يمكن كانت تمزح وانتي اخدتيها بجد ^_^
موضوع مغلق

مواقع النشر