أنا في بيت أهلي بسبب أهل زوجي .. فادعو لي... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 27-01-2007, 03:31 AM
نبت الفيافي
عضو جديد
نبت الفيافي غير متصل  
اسمعيني

صدقيني مشكلتك متكرره لدى كثير من الازواج

اذاكان هو العائل الوحيد لامه لازو تتحملين وتطلبين الله انه يهون الامور وتكنين معاهم لانه مستحيل يترك امه لوحدها

اما اذاكان فيه غيره يعول العائله وحس مافي امل تضبط الامور الا اذا طلعتو من البيت ومايبي يفقدك ولا يزعل امه فالواجب عليه ان يسكنك في بيت مستقل مع مراعاة معامله جميع افراد اسرته بكل حب وتقدير حتى لو تكرهينهم من الداخل مو عشانهم عشان زوجك اللي ضحى من اجلك

وصدقيني مافي محبه الا من بعد عداوه

خل يجيلك عيال ان شاءالله وبيرضون

والحياه مو كلها حلوه لازم تتعبين

اسف على الاطاله
قديم 27-01-2007, 01:03 PM
sawsan2006
عضو دائم
 الصورة الرمزية sawsan2006
sawsan2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبت الفيافي
اسمعيني

صدقيني مشكلتك متكرره لدى كثير من الازواج

اذاكان هو العائل الوحيد لامه لازو تتحملين وتطلبين الله انه يهون الامور وتكنين معاهم لانه مستحيل يترك امه لوحدها

اما اذاكان فيه غيره يعول العائله وحس مافي امل تضبط الامور الا اذا طلعتو من البيت ومايبي يفقدك ولا يزعل امه فالواجب عليه ان يسكنك في بيت مستقل مع مراعاة معامله جميع افراد اسرته بكل حب وتقدير حتى لو تكرهينهم من الداخل مو عشانهم عشان زوجك اللي ضحى من اجلك

وصدقيني مافي محبه الا من بعد عداوه

خل يجيلك عيال ان شاءالله وبيرضون

والحياه مو كلها حلوه لازم تتعبين

اسف على الاطاله
شكرا اختي على المشاركة.زوجي ليس هو العائل الوحيد حتى ان عائلته موبس ميسورين الحال دول اكثر بكثيييير .ابوه لس عايش ولزال يعمل اعمال حرة ولدى زوجي ثلاث شقيقات اتنان منهم يشتغلون والتالتة مازلت تدرس والله انهم مايحتاجوا درهم ابيض من زوجي حتى ان زوجي ميسول الحال مش في قدرة ان ياجر بيت لا بل شرائه بس امه الله يهديييييييييها تغار تقول ان ابنها شاب جميل ولديه عمل مستقر ويشارك في مشاريع اخرى لن اترك اترك زوجته تتمتع به لهذا السبب تمنعه من مغادرت البيت .
والله تم والله حرام عليها ان تفرق بيني وبينها .والله لو حدت دلك لسمح الله لن ولن اسامحها ما حييييييييت.
يارب اعد لي زوجي كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا وتقر عيني به امين
قديم 29-01-2007, 12:23 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد.
اقضي حاجتي..آنس وحدتي..فرج كربتي..اعد لي زوجي كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا.
يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي..آمن روعتي..يا الهي من لي الجأ أليه اذا لم الجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعى أجاب. هب لي من لدنك زوجي.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فأنت على كل شيْ قدير..يامن قلت للشيْ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الأخرة حسنه ..وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم"

التعديل الأخير تم بواسطة sawsan2006 ; 29-01-2007 الساعة 12:26 PM
قديم 29-01-2007, 02:18 PM
سعيد الفرحان
موقوف
 الصورة الرمزية سعيد الفرحان
سعيد الفرحان غير متصل  
الله يكتبلك الخير ويرضيكي به ويباركلك فيه
قديم 29-01-2007, 02:29 PM
ممكن بدون احراج
عضو جديد
ممكن بدون احراج غير متصل  
باين عليك تموتين بزوجك بس اقول اسال الله العضيم رب العرش الكريم ان يعيدكم لبعض زوجين صالحين وان يسعدكم في حياتكم ويسر امركم با البيت الذي يحويكم ويهنيكم مع بعض بعيد عن كل المشاكل والتدخلات ا مييييييييييييييييين:14:
FONT="Arial Black"]اللهــــــم انك عفوا تحب العفو ا فعفوا عنا اللهم اني اسالك الجنه واعوذ بك من النار اللهم اغفر لي ماقدمت وما خرت وماسررت واعلنت اللهم لي ولها ولوالديا ووالديها والناس اجمعين . اللهم اسعدني معها واسعدها معي في الدنيا والاخره وجعلنا صالحين آميـــــــــــــن.[/FONT]
قديم 29-01-2007, 02:44 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الفرحان
الله يكتبلك الخير ويرضيكي به ويباركلك فيه
اللهم اميييييييييين ولجميع المسلمين اجمعين وتقبل الله صيام الجميع
قديم 29-01-2007, 02:47 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن بدون احراج
باين عليك تموتين بزوجك بس اقول اسال الله العضيم رب العرش الكريم ان يعيدكم لبعض زوجين صالحين وان يسعدكم في حياتكم ويسر امركم با البيت الذي يحويكم ويهنيكم مع بعض بعيد عن كل المشاكل والتدخلات ا مييييييييييييييييين:14:

والله كلمة احبه احس انها ما توصف كل مشاعري ولو طلب روحي افديه بيها ماراح تغلى عليه.
ويارب يتقبل دعائك وجعله الله لك في ميزان الحسنات امييييييين
قديم 29-01-2007, 03:26 PM
shila di luna
عضو نشيط جدا
shila di luna غير متصل  
وليش هي امه وين كانت لما اجا خطبك وتزوجك؟ وهل بنات الناس لعبة ياخذها اما ترضى بالذل والاهانة اما يطلقها ويقضي على مستقبلها؟

اختي والله حزنت كثيرا لما قرأت موضوعك بس اود اقولك ان مفتاح الحل في يد زوجك بس

زوجك لازم يكون قوي الشخصية امام امه وان يواجهها ويخبرها بأنك زوجته وفرد من هذي العيلة وانها برضاها او غصبا عنها لازم تتقبلك وانه بزواجه ما راح تتغير مكانة امه في قلبه وقولي لزوجك لا يكون خواف وضعيف الشخصية لهذه الدرجة ايه ما في امراة ماتت لانه عندها كنة

اذا كنتو بتحبوا بعض وشاريين بعض لازم توقفوها عند حدها وترسمو لها حدود ما تتجاوزها وصدقيني لو انها شافت ابنها رجال وقوي حتسكت وتلزم حدودها وتحترمك
قديم 30-01-2007, 12:05 AM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shila di luna
وليش هي امه وين كانت لما اجا خطبك وتزوجك؟ وهل بنات الناس لعبة ياخذها اما ترضى بالذل والاهانة اما يطلقها ويقضي على مستقبلها؟

اختي والله حزنت كثيرا لما قرأت موضوعك بس اود اقولك ان مفتاح الحل في يد زوجك بس

زوجك لازم يكون قوي الشخصية امام امه وان يواجهها ويخبرها بأنك زوجته وفرد من هذي العيلة وانها برضاها او غصبا عنها لازم تتقبلك وانه بزواجه ما راح تتغير مكانة امه في قلبه وقولي لزوجك لا يكون خواف وضعيف الشخصية لهذه الدرجة ايه ما في امراة ماتت لانه عندها كنة

اذا كنتو بتحبوا بعض وشاريين بعض لازم توقفوها عند حدها وترسمو لها حدود ما تتجاوزها وصدقيني لو انها شافت ابنها رجال وقوي حتسكت وتلزم حدودها وتحترمك
والله مثل هذه النوعية من النساء تحسب نفسها ما يقدر عليها احد وان بنات الناس لعبة في ايديها وتنسى ان الله يرى ويعلم مافي الصدور ولا يضيع عنده حق .
عجيب امرها تتمنى لبناتها افضل مافي الكون وتمطرهم بالدعوات امامي لا اعرف ماقصدها من وراء كل هدا .

فعلا اخى /ة/ ان كلامك مزبوط 100% ولقد قلته له 1000 مرة بس يقول لا استطيع ليس بسبب المال ولكن كما ذكرت سابقا.

كل مااستطيع قوله هو الله يهديهم اجمعين ويارب يلطف بنا فيما جرت به المقادير .اميييييين
قديم 30-01-2007, 02:45 AM
hfhf10
قلم مبدع
hfhf10 غير متصل  
الله يعينك ويصبرك ويرجع زوجك لك

مواقع النشر